- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 204
-
14/03/2011 05:44 PM #1
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 15/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 17
أوامر سامية باستحداث علاوة غلا معيشة الخبر كاملاً
جلالة السلطان / أوامر سامية باستحداث علاوة غلاء معيشة مسقط في 14 مارس / العمانية / في اطار مايوليه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظه الله ورعاه / من اهتمام متواصل للارتقاء بمستوى التنمية الاجتماعية في البلاد من أجل اسعاد المواطن العماني وتحسين ظروفه المعيشية فقد تفضل عاهل البلاد المفدى / أبقاه الله / فأصدر أوامره السامية الكريمة باستحداث علاوة غلاء معيشة لتعزيز مخصصات جميع الاجهزة العسكرية والامنية وكافة الوحدات الحكومية بما فيها تلك التي لاتخضع لنظام الخدمة المدنية على أن تحصل الفئات الاقل دخلا نسبة اكبر ووفق الجداول الموضحة لذلك .
حفظ الله جلالته واحاطه بعين رعايته وامد في عمره وأبقاه لعمان وشعبها قائدا ملهما لمسيرتها الخيرة على طريق التقدم والاستقرار والرخاء .. انه سميع مجيب .
س / العمانية / س
آخر تحرير بواسطة الإمبراطور636 : 14/03/2011 الساعة 06:25 PM
-
مادة إعلانية
-
14/03/2011 05:45 PM #2
جلالة السلطان / أوامر سامية باستحداث علاوة غلاء معيشة ( نص الاوامر ) ..
/ جلالة السلطان / أوامر سامية باستحداث علاوة غلاء معيشة
مسقط في 14 مارس / العمانية / في اطار مايوليه حضرة صاحب
الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظه الله ورعاه / من
اهتمام متواصل للارتقاء بمستوى التنمية الاجتماعية في البلاد
من أجل اسعاد المواطن العماني وتحسين ظروفه المعيشية فقد
تفضل عاهل البلاد المفدى / أبقاه الله / فأصدر أوامره السامية
الكريمة باستحداث علاوة غلاء معيشة لتعزيز مخصصات جميع
الاجهزة العسكرية والامنية وكافة الوحدات الحكومية بما فيها
تلك التي لاتخضع لنظام الخدمة المدنية على أن تحصل الفئات
الاقل دخلا نسبة اكبر ووفق الجداول الموضحة لذلك .
حفظ الله جلالته واحاطه بعين رعايته وامد في عمره وأبقاه
لعمان وشعبها قائدا ملهما لمسيرتها الخيرة على طريق التقدم
والاستقرار والرخاء .. انه سميع مجيب .
س / العمانية / س
سسسسسسسسسسسس
طب حد سف
-
14/03/2011 05:46 PM #3
متى الجداول
-
14/03/2011 05:46 PM #4
والقطاع الخاص
إذا ما عطيونا بنخرج لأكبر مظاهرة في تاريخ عمان
مثل ما يقول سالم العوفي
تراه نحن ما ولاد الحمار السود
-
14/03/2011 05:46 PM #5
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,687
اعتقد الاوامر شامله ومفهومه
بما فيها تلك التي لا تخضع لنظام الخدمة المدنيّة على أن تحصل الفئات الأقلّ دخلا نسبة أكبر ووفق الجداول الموضحة لذلك "
-
14/03/2011 05:46 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/04/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 960
بما فيها
تلك التي لاتخضع لنظام الخدمة المدنية على أن تحصل الفئات
الاقل دخلا نسبة اكبر ووفق الجداول الموضحة لذلك .
حفظك الله لنا سيدي
-
14/03/2011 05:47 PM #7
وين الجدول الموضح
-
14/03/2011 05:47 PM #8
الله يعلم ..
-
14/03/2011 05:47 PM #9
وين الجداول ؟؟
-
14/03/2011 05:48 PM #10
بما فيها تلك التي لا تخضع لنظام الخدمة المدنية
اتوقع القطاع الخاص مبروكين
-
14/03/2011 05:48 PM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 396
نتريا الجدول
ليش ما نزل بسرعه مع المرسوم
-
14/03/2011 05:48 PM #12
-
14/03/2011 05:49 PM #13
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,687
شو يعنى
طب حد سف
-
14/03/2011 05:49 PM #14
كله خير الحمدلله
الله يطول عمر قابوس
-
14/03/2011 05:50 PM #15
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/06/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,130
30 يوم
-
14/03/2011 05:50 PM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/06/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,130
-
14/03/2011 05:51 PM #17
-
14/03/2011 05:52 PM #18
-
14/03/2011 05:53 PM #19
-
14/03/2011 05:53 PM #20
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 07/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 13
الجداااااااااااااول
-
14/03/2011 05:54 PM #21
الجدول حبابي.
-
14/03/2011 05:54 PM #22
كيف يعني كم قيمة العلاوه
-
14/03/2011 05:54 PM #23
الحمد لله
بس متى الجداول؟؟؟؟؟
-
14/03/2011 05:55 PM #24
انزين العلاوة حد يخبر
-
14/03/2011 05:55 PM #25
طيب ممكن أحد يفسرلي " شو يعني هالمرسوم ؟؟!!!
-
14/03/2011 05:55 PM #26
-
14/03/2011 05:56 PM #27
-
14/03/2011 05:56 PM #28
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 15/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 17
يعني جميع موظفي الحكومة القطاع العام وليس القطاع الخاص حسبما فهمت
-
14/03/2011 05:56 PM #29
يقصدوا بالوحدات الغير تابعه للخدمه المدنيه هي الشركات الحكوميه
-
14/03/2011 05:57 PM #30
الجداول سوف توضع قريبا في نشرات الاخبار القادمة
مواضيع مشابهه
-
علاوة غلا معيشة
بواسطة جرافيكي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 17آخر مشاركة: 14/03/2011, 06:01 PM -
عاااااااااااجل .. اوامر سامية باستحداث علاوة غلاء معيشة
بواسطة فوق هام السحب في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 14/03/2011, 05:55 PM -
اوامر سامية علاوة معيشة
بواسطة نبره صمت في القسم: السبلة العامةالردود: 8آخر مشاركة: 14/03/2011, 05:24 PM -
( أوامر سامية )
بواسطة ع الصافي في القسم: السبلة العامةالردود: 8آخر مشاركة: 26/02/2011, 06:28 PM








رد باقتباس





