- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 77
الموضوع: رسالة الى تلك التي تدعي انها تعرضة لمحاولة إغتيال جوخة الريامي ( ما اعرف من وين طلعة ذي الطامه )
-
13/03/2011 02:35 AM #1
رسالة الى تلك التي تدعي انها تعرضة لمحاولة إغتيال جوخة الريامي ( ما اعرف من وين طلعة ذي الطامه )
رسالة
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ’’بعد التحية
صباحك خوووف و ندم على كلامك امام مجلس الشورى يا من تدعين بأنك تعرضتي لمحاولة إغتيال و القصة التي اسمعتيها الناصتون الغبياء ( ليس جميعهم بل من صدقها ) ..
لا تحاولين إثارت الفتنه ضد الحكومة و الفتنة اشد من القتل و لعن الله الكذبين و لو مزحو ... انتي لستي دكتورة علم النفس انتي مريضة نفسيا...
فل تعلمين ان لو كان هناك نية لإغتيالك لن تكون بهذي الطريقة الغبية لو كان هنالك تصفيه لن تكوني الاولى بل هناك من اسوى منك فكر و اسوى منك يحمل السموم و يلقيها كل يوم في أذان المعتصمين
و لو كان هنالك تصفية لصفيتي من فراش زوجك بدون ان يوقض من نومه و هو في احلامه السعيدة ..
ولاكن حشاء الحكومة الرشيدة ان تأمر مثل هذي الأعمال الموحشة و تعلمين ان في الكتاب الابيض يمنع نفي المواطن او السياسي العماني خارج السلطنة ( اذا النفي ممنوع كيف عاد التصفية ؟؟!!!!)
لا اقول سوى حسبيا الله و نعم الوكيل منك و من امثالك ....
آخر تحرير بواسطة Stranger Man : 13/03/2011 الساعة 03:12 AM
-
مادة إعلانية
-
13/03/2011 02:41 AM #2
لآ تقلق يا أخي ولآ يؤرق مضجعك !
هزل ضعيف كموضوع اغتيال اشبه بنكته قالها طفل لا يعرف قول نكتة تضحك والديه !!
اسطورة في عالم الميتافيزيقا او ما وراء الطبيعة قادتها
لتظن انها شخص يجب اغتياله !
-
13/03/2011 02:42 AM #3
أوييييييييييين يغتالوها هههههههههه
مريضة نفسيا فعلا
-
13/03/2011 02:48 AM #4
الشيمه ياحسره ع ايش يغتالوها حسستني انها مهمه وهي ولاشي
ذكرتني بقصيدة حامد زيد انته ولاشي
-
13/03/2011 02:49 AM #5
-
13/03/2011 02:50 AM #6
هيه مين ؟ whos she ?
-
حاز في نفسي طلاب الجامعه سنة اولى وثانية ومتحلقين حول الدوار
خياااام وتاركين محاضراتهم
ويصفقون بحرارة تعيش تعيش فلاااانة
يا طلاب انتوا ايش دخلكم في الرئيس ونائبه
وما دخلكم في نظام وموظفي الجامعه
وما دخلكم في اعتمادات الجامعه دوليا
بل وما دخلكم في اقالة وزيرة التعليم العالي ورئيس الجامعه
اجزم تماما ان اناسا جمعتكم كأداة
اولا لأنكم طلاب جامعة السلطان قابوس وخروجكم في اعتصام يمثل شي كبير لدى جلالة السلطان
ثانيا استخدمكم من أخرجكم كزيادة عدد
انا مع الاعتصامات العامة التي تخدم الشعب
وليس للاعتصامات النخبوية
وليس لاعتصام اناس لا دخل لهم في معنى الاعتصام
هل هو تقليد يا طلاب الجامعه
اجلسوا مع انفسكم وراجعوا قرارتكم فأنتم رجال يحسب ما يحسب على الرجال العقلاء
-
13/03/2011 02:52 AM #8
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 07/06/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,240
اهتمام مخرج هندي بالريامية
بس يقول ما ضبطت القصة عدل، ولكن بعدها تنفع ح الفلم الجديد (الاغتيال بنظرة)
-
13/03/2011 02:54 AM #9
اسمع اغتيال ما اغتيال
ويس فيه
يمكن جاها عقده نفسيه من المليارات بو طيروهن الجماعه
ومن كثر ما تشوف افلام المافيا توهمت انها ممكن تلعب دور مهم في الفلم
انا بلعب دور المتفرج
نشوف نهايتها معاكم
وبدون مجاملات
شوفوا فلم
The God Father
-
13/03/2011 02:54 AM #10
دكتورة في جامعة السلطان قابوسهيه مين ؟ whos she ?
قسم علم النفس>>القسم مجمد كتخصص ولكن تطرح مواد بشكل مستمر كاختياري جامعة
قبل سنتين ظهرت سالفة أن واحد هددها بالقتل
واليوم تقول حد يحاول يغتالها
ههههههه صدق مريضة نفسيا
-
13/03/2011 03:00 AM #11
محظور
- تاريخ الانضمام
- 15/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,677
تو الشباب المعتصمين مال الجامعة مخلينها هذي مسؤولة عليهم ؟؟؟
-
13/03/2011 03:06 AM #12
-
13/03/2011 03:07 AM #13
-
13/03/2011 03:07 AM #14
شفت المقطع
ولا تعليق على تصفيتك يا جمس جوخه
محاولة إغتيال مره وحده ؟؟؟
إتقي اللي في نفسك وفي أمانتك يالجامعيه
تسلم على الموضوع
ونتمنى أن تقرا رسالتك وتستيقض من حلم الاكشن
حفظكم الله
-
13/03/2011 03:39 AM #15
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,988
ههههه
والله هذا كله من تأثير الاعلام.
بالله عليكم هذي ما تستحي من نشر هالفيديو؟ ما تستحي تقول هالكلام امام الناس؟ والله شو هالسخافه معقوله وصلنا لهذا الحد؟
قمة التخلف.
آخر تحرير بواسطة صانع الألعاب : 13/03/2011 الساعة 03:46 AM
-
13/03/2011 03:49 AM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,988
حاولو اغتيالها جوخه تاتشر
-
13/03/2011 03:59 AM #17
هذي تشبه جوخه كلنتون
بس فيها لعيان لسان حريم لا اكثر
حالها من حال غيرها من المعصرات
-
13/03/2011 07:29 AM #18
الخونة
-
13/03/2011 07:43 AM #19
أموت وأعرف مواليد هين جوخه نتنياهو
-
13/03/2011 07:47 AM #20
تراها خبصه هههههههههه
وشافتهم اللي هناك جايين مال مصخره كل واحد مسوي نفسه شي وهو لا شي
قالت خلينا نسويلهم قصه خرافيه بمثل طيبه المعوليه حكت قصة سجنها عشان يستعطفها المعتصمين ويوقفوا مع دستورها المزعوم
هههههههههههه والله حاله
حريم وفيهن جنون العظمه
-
13/03/2011 07:56 AM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 101
-
13/03/2011 07:57 AM #22
ممكن حد يشرح الموضوع بوضوح ؟؟؟؟
-
13/03/2011 07:58 AM #23
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه شر لبلية ما يضحك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
-
13/03/2011 08:02 AM #24
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,159
ياكثرهم الي يدورا الاضواء الاعلامية ... ياكثرهم ...
الحكومة عاقلة ولا تريد ان تصنع من ( مجموعة كراتين )
تماثيل من ذهب ... وانتي يالمدعية .. والخمار الحارثي ... لان اسم محمد اطهر من ان ينطق على ذلك المخلوق
وجميع من ادعى انه مثقف ويتحدث باسم الشعب ...
وتأكدوا ... ان مكانكم تحت اقدام الشعب ... ولا مكان لكم بينهم ... ياحثالة القوم
-
13/03/2011 08:09 AM #25
الهدف من وراء كتابة هذا الموضوع معروف وواضح لذي عقل فطن ولا أزيد على هذا شيئا
-
ياخي هذه نتيجه الحريم لما يعطوهن مناصب
الله لا يبارك في كل فتان
-
13/03/2011 08:14 AM #27
غبية
واللي يسمعها ويصدقها أغبى !!!
-
13/03/2011 08:15 AM #28
ههههههههههه الحمدلله على سلامة العقل
مسكين الاخت يحتاجله دكتورة في علم النفس
-
13/03/2011 08:39 AM #29
موضوع مبهم نوع ما
اولا من هي جوخة الريامية؟ (أول مرة اسمع عنها)
ثانيا اذا كلامها صحيح.. لماذا يردون ان يغتالوها؟
ثالثا ... من هم اللذين يريدون ان يغتالوها؟
-
13/03/2011 09:56 AM #30
مهزلة العصر
مواضيع مشابهه
-
يامن لا يعرف الدكتورة جوخة الريامي فليوفر كلامه وليصمت
بواسطة SOLEDAD في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 305آخر مشاركة: 15/03/2011, 11:02 AM -
الدكتورة جوخة الريامي...فضيحة للجامعة ...
بواسطة muscat_Salalah في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 12/03/2011, 11:28 PM -
عاجل\ الدكتورة جوخة الريامي في بيان لطلاب مؤسسات التعليم العالي المعتصمين في الدوار
بواسطة القادم من الشرق في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 09/03/2011, 10:30 PM








رد باقتباس



