رسالة الى تلك التي تدعي انها تعرضة لمحاولة إغتيال جوخة الريامي ( ما اعرف من وين طلعة ذي الطامه )
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 77
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    28/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,321

    غاضب رسالة الى تلك التي تدعي انها تعرضة لمحاولة إغتيال جوخة الريامي ( ما اعرف من وين طلعة ذي الطامه )

    رسالة

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ’’بعد التحية
    صباحك خوووف و ندم على كلامك امام مجلس الشورى يا من تدعين بأنك تعرضتي لمحاولة إغتيال و القصة التي اسمعتيها الناصتون الغبياء ( ليس جميعهم بل من صدقها ) ..

    لا تحاولين إثارت الفتنه ضد الحكومة و الفتنة اشد من القتل و لعن الله الكذبين و لو مزحو ... انتي لستي دكتورة علم النفس انتي مريضة نفسيا...

    فل تعلمين ان لو كان هناك نية لإغتيالك لن تكون بهذي الطريقة الغبية لو كان هنالك تصفيه لن تكوني الاولى بل هناك من اسوى منك فكر و اسوى منك يحمل السموم و يلقيها كل يوم في أذان المعتصمين
    و لو كان هنالك تصفية لصفيتي من فراش زوجك بدون ان يوقض من نومه و هو في احلامه السعيدة ..

    ولاكن حشاء الحكومة الرشيدة ان تأمر مثل هذي الأعمال الموحشة و تعلمين ان في الكتاب الابيض يمنع نفي المواطن او السياسي العماني خارج السلطنة ( اذا النفي ممنوع كيف عاد التصفية ؟؟!!!!)

    لا اقول سوى حسبيا الله و نعم الوكيل منك و من امثالك ....

    آخر تحرير بواسطة Stranger Man : 13/03/2011 الساعة 03:12 AM

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,172

    افتراضي

    لآ تقلق يا أخي ولآ يؤرق مضجعك !

    هزل ضعيف كموضوع اغتيال اشبه بنكته قالها طفل لا يعرف قول نكتة تضحك والديه !!

    اسطورة في عالم الميتافيزيقا او ما وراء الطبيعة قادتها

    لتظن انها شخص يجب اغتياله !
     التوقيع 

    |،،|
    لو كان للعلم من دون التقى شرف ؛؛ لكان أشرف خلق الله ابليس
    |،،|

    |×ْ|×ْ|×ْ| هل أنت مع أم ضد هجرة العماني للعمل بالخارج !؟! |×ْ|×ْ|×ْ|

  3. #3

    افتراضي

    أوييييييييييين يغتالوها هههههههههه

    مريضة نفسيا فعلا
     التوقيع 

    تابعونا على الفيس بوك
    www.facebook.com/dgdes

    الصفحة الرسمية لموقع ديجيتال جرافيكس لتعليم التصميم
    درس تعليمي لتصميم شخصية كرتونية

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    10/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,167

    افتراضي

    الشيمه ياحسره ع ايش يغتالوها حسستني انها مهمه وهي ولاشي
    ذكرتني بقصيدة حامد زيد انته ولاشي

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    28/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,321

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أشكال هندسية مشاهدة المشاركات
    لآ تقلق يا أخي ولآ يؤرق مضجعك !

    هزل ضعيف كموضوع اغتيال اشبه بنكته قالها طفل لا يعرف قول نكتة تضحك والديه !!

    اسطورة في عالم الميتافيزيقا او ما وراء الطبيعة قادتها

    لتظن انها شخص يجب اغتياله !
    ما يقهروني يصقفون لها وكانها من تكلمة عن قضية الفلسطينية

    تفكر نفسها مثل ما قال احد الاخوة وزيرة الاخرجية الامركية

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    20/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,130

    افتراضي

    هيه مين ؟ whos she ?

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,263
    مشاركات المدونة
    8

    افتراضي



    حاز في نفسي طلاب الجامعه سنة اولى وثانية ومتحلقين حول الدوار

    خياااام وتاركين محاضراتهم

    ويصفقون بحرارة تعيش تعيش فلاااانة

    يا طلاب انتوا ايش دخلكم في الرئيس ونائبه

    وما دخلكم في نظام وموظفي الجامعه

    وما دخلكم في اعتمادات الجامعه دوليا

    بل وما دخلكم في اقالة وزيرة التعليم العالي ورئيس الجامعه

    اجزم تماما ان اناسا جمعتكم كأداة

    اولا لأنكم طلاب جامعة السلطان قابوس وخروجكم في اعتصام يمثل شي كبير لدى جلالة السلطان

    ثانيا استخدمكم من أخرجكم كزيادة عدد

    انا مع الاعتصامات العامة التي تخدم الشعب

    وليس للاعتصامات النخبوية

    وليس لاعتصام اناس لا دخل لهم في معنى الاعتصام

    هل هو تقليد يا طلاب الجامعه

    اجلسوا مع انفسكم وراجعوا قرارتكم فأنتم رجال يحسب ما يحسب على الرجال العقلاء

     التوقيع 



    Its another Morning


  8. #8
    تاريخ الانضمام
    07/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,240

    افتراضي

    اهتمام مخرج هندي بالريامية
    بس يقول ما ضبطت القصة عدل، ولكن بعدها تنفع ح الفلم الجديد (الاغتيال بنظرة)

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    05/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,718

    افتراضي

    اسمع اغتيال ما اغتيال
    ويس فيه

    يمكن جاها عقده نفسيه من المليارات بو طيروهن الجماعه
    ومن كثر ما تشوف افلام المافيا توهمت انها ممكن تلعب دور مهم في الفلم

    انا بلعب دور المتفرج
    نشوف نهايتها معاكم

    وبدون مجاملات

    شوفوا فلم

    The God Father


     التوقيع 
    وإذا كانَتِ النّفُوسُ كِباراً ......... تَعِبَتْ في مُرادِها الأجْسامُ

  10. #10

    افتراضي

    هيه مين ؟ whos she ?
    دكتورة في جامعة السلطان قابوس
    قسم علم النفس>>القسم مجمد كتخصص ولكن تطرح مواد بشكل مستمر كاختياري جامعة

    قبل سنتين ظهرت سالفة أن واحد هددها بالقتل

    واليوم تقول حد يحاول يغتالها
    ههههههه صدق مريضة نفسيا
     التوقيع 

    تابعونا على الفيس بوك
    www.facebook.com/dgdes

    الصفحة الرسمية لموقع ديجيتال جرافيكس لتعليم التصميم
    درس تعليمي لتصميم شخصية كرتونية

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    15/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    تو الشباب المعتصمين مال الجامعة مخلينها هذي مسؤولة عليهم ؟؟؟

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    28/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,321

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Freedom Guardian مشاهدة المشاركات
    تو الشباب المعتصمين مال الجامعة مخلينها هذي مسؤولة عليهم ؟؟؟
    يريدو ألف غيره


  13. #13
    تاريخ الانضمام
    28/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,321

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابن الساكبية مشاهدة المشاركات
    اهتمام مخرج هندي بالريامية
    بس يقول ما ضبطت القصة عدل، ولكن بعدها تنفع ح الفلم الجديد (الاغتيال بنظرة)
    اتمنا لها توفيق و حظها بتروح الهند

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    07/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    192

    افتراضي

    شفت المقطع

    ولا تعليق على تصفيتك يا جمس جوخه

    محاولة إغتيال مره وحده ؟؟؟

    إتقي اللي في نفسك وفي أمانتك يالجامعيه



    تسلم على الموضوع


    ونتمنى أن تقرا رسالتك وتستيقض من حلم الاكشن


    حفظكم الله
     التوقيع 

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    25/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,988

    افتراضي

    ههههه

    والله هذا كله من تأثير الاعلام.

    بالله عليكم هذي ما تستحي من نشر هالفيديو؟ ما تستحي تقول هالكلام امام الناس؟ والله شو هالسخافه معقوله وصلنا لهذا الحد؟

    قمة التخلف.

    آخر تحرير بواسطة صانع الألعاب : 13/03/2011 الساعة 03:46 AM

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    25/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,988

    افتراضي

    حاولو اغتيالها جوخه تاتشر

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    06/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,878

    افتراضي

    هذي تشبه جوخه كلنتون

    بس فيها لعيان لسان حريم لا اكثر
    حالها من حال غيرها من المعصرات
     التوقيع 

    ربي اجعل هذا البلد آمناً مطمئنا وارزق اهله من الثمرات
    اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن
    اللهم اجعل بلدنا امنا مطمئنا وأضلله برحمتك ومغفرتك يا رب العالمين
    اللهم انصر سلطاننا وايده بالحق وايد به الحق يا رب العالمين
    اللهم امين




  18. #18
    تاريخ الانضمام
    12/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    630

    افتراضي

    الخونة

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    245

    افتراضي

    أموت وأعرف مواليد هين جوخه نتنياهو

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    04/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    315

    افتراضي

    تراها خبصه هههههههههه
    وشافتهم اللي هناك جايين مال مصخره كل واحد مسوي نفسه شي وهو لا شي
    قالت خلينا نسويلهم قصه خرافيه بمثل طيبه المعوليه حكت قصة سجنها عشان يستعطفها المعتصمين ويوقفوا مع دستورها المزعوم
    هههههههههههه والله حاله
    حريم وفيهن جنون العظمه
     التوقيع 

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    01/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Stranger Man مشاهدة المشاركات
    رسالة

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ’’بعد التحية
    صباحك خوووف و ندم على كلامك امام مجلس الشورى يا من تدعين بأنك تعرضتي لمحاولة إغتيال و القصة التي اسمعتيها الناصتون الغبياء ( ليس جميعهم بل من صدقها ) ..

    لا تحاولين إثارت الفتنه ضد الحكومة و الفتنة اشد من القتل و لعن الله الكذبين و لو مزحو ... انتي لستي دكتورة علم النفس انتي مريضة نفسيا...

    فل تعلمين ان لو كان هناك نية لإغتيالك لن تكون بهذي الطريقة الغبية لو كان هنالك تصفيه لن تكوني الاولى بل هناك من اسوى منك فكر و اسوى منك يحمل السموم و يلقيها كل يوم في أذان المعتصمين
    و لو كان هنالك تصفية لصفيتي من فراش زوجك بدون ان يوقض من نومه و هو في احلامه السعيدة ..

    ولاكن حشاء الحكومة الرشيدة ان تأمر مثل هذي الأعمال الموحشة و تعلمين ان في الكتاب الابيض يمنع نفي المواطن او السياسي العماني خارج السلطنة ( اذا النفي ممنوع كيف عاد التصفية ؟؟!!!!)

    لا اقول سوى حسبيا الله و نعم الوكيل منك و من امثالك ....


    اللي يصير في الجامعة وذكرته الدكتورة صحيح لا غبار عليه ، وبعض المواقف تعرض لها الكثير من الاداريين والأكاديميين ... الجامعة تديرها عصابة من الأمن الداخلي .

    وانت يا من كتبت أعلاه ، أرجو أن تتعلم الإملاء جيدا وأسلوب الحوار ، ومن ثم قل رأيك كما تشاء .

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    28/09/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,130

    افتراضي

    ممكن حد يشرح الموضوع بوضوح ؟؟؟؟
     التوقيع 

    في موطني وشلون أعيش
    يــا موطني..
    أحيان ما أكذب عليك
    أموت جوع ولا أقول إني بلا خبز وعيش

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    01/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,640

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه شر لبلية ما يضحك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
     التوقيع 
    المستقبل المشرق المحقق للتقدم والنماء والسعادة والرخاء لا يبنى إلا بالهمم العالية والعزائم الماضية والصبر والإخلاص والمثابرة ونحن واثقون بأن أبناء وبنات عمان يتمتعون بقسط كبير من تلك الصفات السامية يشهد بهذا تاريخهم و حاضرهم ونحن لا ريب لدينا بأنهم قادرون على بناء مستقبل سعيد بإذن الله



    قابوس بن سعيد

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    15/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,159

    افتراضي

    ياكثرهم الي يدورا الاضواء الاعلامية ... ياكثرهم ...
    الحكومة عاقلة ولا تريد ان تصنع من ( مجموعة كراتين )
    تماثيل من ذهب ... وانتي يالمدعية .. والخمار الحارثي ... لان اسم محمد اطهر من ان ينطق على ذلك المخلوق
    وجميع من ادعى انه مثقف ويتحدث باسم الشعب ...

    وتأكدوا ... ان مكانكم تحت اقدام الشعب ... ولا مكان لكم بينهم ... ياحثالة القوم

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    04/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    433

    افتراضي

    الهدف من وراء كتابة هذا الموضوع معروف وواضح لذي عقل فطن ولا أزيد على هذا شيئا

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,876
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    ياخي هذه نتيجه الحريم لما يعطوهن مناصب
    الله لا يبارك في كل فتان
     التوقيع 
    بزوغ الشمس من عهد النبي آدم ثبت للناس ،،،، بأن الإنسان لو يبزغ كثرها ملتــــــــة ناسه
    لذا واجب عليي اليوم اعلنها بدون اقــــواس ،،،، رجل يكسر جموح القاعدة من فلسفة فاسه

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    10/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,041

    افتراضي

    غبية

    واللي يسمعها ويصدقها أغبى !!!

  28. #28

    افتراضي

    ههههههههههه الحمدلله على سلامة العقل
    مسكين الاخت يحتاجله دكتورة في علم النفس
     التوقيع 




  29. #29
    تاريخ الانضمام
    19/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    639

    افتراضي

    موضوع مبهم نوع ما

    اولا من هي جوخة الريامية؟ (أول مرة اسمع عنها)
    ثانيا اذا كلامها صحيح.. لماذا يردون ان يغتالوها؟
    ثالثا ... من هم اللذين يريدون ان يغتالوها؟

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    28/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,321

    افتراضي

    مهزلة العصر

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. يامن لا يعرف الدكتورة جوخة الريامي فليوفر كلامه وليصمت
    بواسطة SOLEDAD في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 305
    آخر مشاركة: 15/03/2011, 11:02 AM
  2. الدكتورة جوخة الريامي...فضيحة للجامعة ...
    بواسطة muscat_Salalah في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 12/03/2011, 11:28 PM
  3. عاجل\ الدكتورة جوخة الريامي في بيان لطلاب مؤسسات التعليم العالي المعتصمين في الدوار
    بواسطة القادم من الشرق في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 09/03/2011, 10:30 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •