أين يوسف بن علوي من مطالبات طيبه وأعوانها؟؟؟!!!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 39
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    49

    افتراضي أين يوسف بن علوي من مطالبات طيبه وأعوانها؟؟؟!!!

    [Bمن خلال تصفحي اليومي لسبلة عمان وكافة المواقع العمانيه التي تهتم برأي الشارع العماني لاحظت ان جميع وزراء السلطنه قدم تم ذكر اسمهم في قائمة طلبات الاسقاطات ولكن ما لفت انتباهي فعلا أنني لم أقرأ أي موضوع يطالب بإسقاط الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجيه معالي يوسف بن علوي... أعزائي القراء أنا اتمنى ان لا يتم فهم موضوعي بطريقه خطأ وأنا لا أتكلم عن نزاهة معاليه وإنما ما تم استنتاجه من خلال الآراء المطروحه في المواقع ان جميع الوزراء هم أساس الفساد في عمان وهم من باتو يسلبون وينهبون أموال وخيرات الشعب بغض النظر هل تم توجيه الاتهام بأدله او غير أدنى دليل ولاكن يبقى رأي الجميع محل تقدير ولكن اذا كان الكلام معمم على كافة الوزراء اذن لماذا لم يذكر هذا الوزير بالذات؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! مالسر الذي يخفيه معاليه في جعبته؟؟؟!!!!! وهل لطيبه المعوليه علاقه في ذلك؟؟؟؟!!!! هل نفهم من سقوط اسم وزير الخارجيه سهواً انه خارج مجموعة المغضوب عليهم من قبل طيبه المعوليه؟؟؟!!!!
    وتقبلوا احترامي ومروري[/B]

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    13/07/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    17,457
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    هذا الانسان واحد من ساهم في هذا الوطن الغالي

    لا لمطالب طيبه واتباعها

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    49

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Miss.iPhone مشاهدة المشاركات
    هذا الانسان واحد من ساهم في هذا الوطن الغالي

    لا لمطالب طيبه واتباعها
    احترم رأيك.... ولكن أين هم الباقون الذين ساهموا في هذا الوطن؟؟؟؟؟ ألم تطالبوا بأنفسكم بإسقاطهم جميعا بلا استثناء؟؟؟ ووزير الخارجيه واحد من هؤلاء الوزراء... واعتذر لك بأن اقول هناك من هم الرواد في صناعة الوطن وهم بالفعل من يستحقون ان نقول لهم هم من ساهم اسهاماً حقيقيا في بناء عمان واصبحوا رموزا عظيمه كالشمس لا يمكن أن تغطيهم مناخل.... ومع كذا لم يستمروا في مناصبهم...
    والمعروف ان وزير الخارجيه قد تعرض لإنتقادات في فترات سابقه قبل بدء الهيجان والغليان حاليا في عمان وأثبتوا انه يقوم بتعيين السفراء على كيفيته وحسبما يشاء.. ولكن مع كل هذا وذاك لم نسمع بأن هناك اي مطالبات من طيبه وانصارها بإسقاط هذا الوزير... فهل ياترى ممكن نعتبر هذا ردة الجميل من طيبه المعوليه اتجاه يوسف بن علوي لمساندته لها طويلا؟؟؟؟ّ!!!!

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    28/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,427

    افتراضي

    الله يساعده معاليه عمله مش سهل شال حمل كبير جدا فوق ظهره لااجل هذا الوطن.

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    01/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,263

    افتراضي

    وما دخل طيبة في الأمر ؟؟؟

    وهل المطالبات بإقالة الوزراء تصدر من طيبة ؟؟؟

    طيبة .. مواطن يطالب بحقوق حالها حال الجميع

    www.oman-net.net
     التوقيع 

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    15/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    الرجال قبيلي بيقطعو راسك قبل ما تتكلم عنه

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رئيس الوزراء مشاهدة المشاركات
    الله يساعده معاليه عمله مش سهل شال حمل كبير جدا فوق ظهره لااجل هذا الوطن.
    يالحبيب والثانيين ايش كانو يسوو؟؟؟؟ يقلو بيض ولا يدلكو سح؟؟؟؟؟؟
    بس صح نصيت انه يوسف بن علوي كان مشغول وشال حمل الوطن بتعيينه لأحبابه وعشيرته فالسفارات وأولهم نسيبته القاسميه!!!!!!!!!!!!!
    يعني يوسف بن علوي هو الشريف الوحيييييييد بين الوزراء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
    (سوف يأتي عليكم زمن تصدقون فيه الكاذب وتكذبون فيه الصادق)!!!!!!!!!!!!!!!!!

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    21/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    594

    افتراضي

    الوزير الخارجية ساهم في بناء هذا الوطن ومحد شاف منه إلى الخير

    ودليل حتى الأن ما شفت اي شكوى ضده
     التوقيع 
    Never give up

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Freedom Guardian مشاهدة المشاركات
    الرجال قبيلي بيقطعو راسك قبل ما تتكلم عنه
    اذا هو قبيلي على العين والراس بس الثانيين ما قبيليين؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
    الله يالدنيا ماصرنا نعرف الزطي من القبيلي!!!!!!!!

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    10/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,167

    افتراضي

    والله يالكفاح الدامي معرف شو اقول لكن الله يستر كل شي جايز فهالزمن
    انا مثلك ماسمعت حد جاب طاريه ابدا ابدا

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة wolf sniper مشاهدة المشاركات
    الوزير الخارجية ساهم في بناء هذا الوطن ومحد شاف منه إلى الخير

    ودليل حتى الأن ما شفت اي شكوى ضده
    ولبلاوي اللي تصير فالسفارات ايش تسميه؟؟؟؟؟!!!!!

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة star_sur مشاهدة المشاركات
    والله يالكفاح الدامي معرف شو اقول لكن الله يستر كل شي جايز فهالزمن
    انا مثلك ماسمعت حد جاب طاريه ابدا ابدا
    يالعزيزه الله خلق لنا عقول يعني بالعقل والمنطق كيف كل الوزراء شينين وسراقين وفاسدين ويطلع بن علوي اشرف واحد فيهم؟؟؟؟؟!!!!! بالعكس هذي النقطه تثير الجدل وتفتح باب الشك على مصراعيه!!!!!!!

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    05/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,682

    افتراضي

    ومن انته عشان تقيم معاليه من الاساس !!
    ولوعتونا تراكم في كل موضوع جبتو سالفة طيبه طيبه !
    اسئلك شو لون الشنطه يالى عندها الحين !
     التوقيع 
    " قُلْ كُلٌّ يَعْمَلُ عَلَى شَاكِلَتِهِ فَرَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَنْ هُوَ أَهْدَى سَبِيلاً"
    (الإسراء، الآية: 84)

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    10/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,167

    افتراضي

    القاسميه ماسكه اكثر من سفاره ماشاءالله هل كل هالشي جداره ممكن كل شي جايز
    زين الحين انته خبرني فيه سر الواحد بدا يخاف صح كلامك ليش معاليه طالع من الحسبه
    الله يعينك يامولانا ويحفظك من كل شر فديت قلبك الله يحميك

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفجر البعيد مشاهدة المشاركات
    وما دخل طيبة في الأمر ؟؟؟

    وهل المطالبات بإقالة الوزراء تصدر من طيبة ؟؟؟

    طيبة .. مواطن يطالب بحقوق حالها حال الجميع

    www.oman-net.net
    اولا انته اكيد من ضمن المجموعه المعتصمه المفقشه عند المعسكر العلماني عند الشورى.... ولكن لن اجاوب على سؤالك فأضن طيبه المعولي معاك الحين وممكن تسألها عن ماضيها مع وزير الخارجيه بن علوي وهي بنفسها لو صادقه راح تجاوبك

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    21/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    594

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشايب مصبح مشاهدة المشاركات
    يالحبيب والثانيين ايش كانو يسوو؟؟؟؟ يقلو بيض ولا يدلكو سح؟؟؟؟؟؟
    بس صح نصيت انه يوسف بن علوي كان مشغول وشال حمل الوطن بتعيينه لأحبابه وعشيرته فالسفارات وأولهم نسيبته القاسميه!!!!!!!!!!!!!
    يعني يوسف بن علوي هو الشريف الوحيييييييد بين الوزراء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
    (سوف يأتي عليكم زمن تصدقون فيه الكاذب وتكذبون فيه الصادق)!!!!!!!!!!!!!!!!!


    بصراحه مدري كان صاحب الجلالة ما عنده خبر يعني انه معين القاسميه على قولتك

    يعني اكيد أدة القسم وعنده خبر صح!! يعني ما عندنا اختلاف...... وانته لو تعينت وزير في عتقادي حتى اهلك كلهم بتوظفهم عندك .... على الاقل ما سوى مثل غيره من تحت لتحت خلها مستوره
     التوقيع 
    Never give up

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    10/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,167

    افتراضي

    الشايب مصبح كلامك صح فيه ان في الموضوع لايكون هو يبا يكون رئيس الوزراء فالدستور التعاقدي اللي هابين فيه
    ويبوا يزيحوا مولانا
    عاد صدق جلالته بينصدم بيوثق فمن وبيخلي من اه يالقهرررررررررررررررر
    بس مب بعيده كل حد سبته طيبه هي وربعها الاهو

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة star_sur مشاهدة المشاركات
    القاسميه ماسكه اكثر من سفاره ماشاءالله هل كل هالشي جداره ممكن كل شي جايز
    زين الحين انته خبرني فيه سر الواحد بدا يخاف صح كلامك ليش معاليه طالع من الحسبه
    الله يعينك يامولانا ويحفظك من كل شر فديت قلبك الله يحميك
    ياعزيزتي قريبا جدا سوف تنكشف فضائح بن علوي مع طيبه المعوليه وتندهشون من السر بالصوت والصوره عن مكالمات ومحاورات ونقاشات دارت بين كلاهما!!!!!!!

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    10/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,167

    افتراضي

    الشايب مصبح ممكن للافاده تنورنا عن ماضي طيبه مع معاليه تراه مب كل حد يعرف وانا اولهم معرف نورنا الله ينور عليك دنيا واخره
    الواحد يبا يفهم شو اللي قاعد يصير فالبلد

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة star_sur مشاهدة المشاركات
    الشايب مصبح كلامك صح فيه ان في الموضوع لايكون هو يبا يكون رئيس الوزراء فالدستور التعاقدي اللي هابين فيه
    ويبوا يزيحوا مولانا
    عاد صدق جلالته بينصدم بيوثق فمن وبيخلي من اه يالقهرررررررررررررررر
    بس مب بعيده كل حد سبته طيبه هي وربعها الاهو
    احترم عقلك وبالفعل جبتيها من الآخر وصحيح انك شيطونه!!!!!!!!! هذا هو ماتسعى وتخطط اليه طيبه

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    11/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    659

    افتراضي

    هذا الشخص من الاعضاء اللي يسببون فتنه

    اول ما دش السبله بدأ يتهجم على صحار واهلها

    لما أقيل علي بن ماجد وشلته بدأ ينافق ولماذا اقيل

    وألحين جاي على احد شرفاء الامه

    وهو وزير الخارجيه (( هناء ليس لي دخل بطيبه وارفض توجهها جملة وتفصيلا )

    ارحم حالك عن تموت من القهر

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    10/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,167

    افتراضي

    اشوف كثرت البلاوي من ساس الفتن
    بالعكس الشايب مصبح مثل هالاشكال لازم تنفضح ويشهروا فيهم ماشايفين خير صدق اذا اكرمت الكريم ملكته

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    130

    افتراضي

    ياعزيزتي انتي شاطره وافهميها بنفسك ليش بالذات بن علوي خارج الحسبه؟؟؟؟!!!!!! وخارج هالمعمعه والثوران؟؟؟!!!!! ليش لم يتم ذكره!!!!
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة star_sur مشاهدة المشاركات
    الشايب مصبح ممكن للافاده تنورنا عن ماضي طيبه مع معاليه تراه مب كل حد يعرف وانا اولهم معرف نورنا الله ينور عليك دنيا واخره
    الواحد يبا يفهم شو اللي قاعد يصير فالبلد

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    10/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,167

    افتراضي

    برازيليا الريال يقول عنده اثباتات نبا نعرف مانستوي مثل الاطرش في الزفه

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    130

    افتراضي

    ههههههههه ماألومك لأنه الحقيقه توجع..... سلملي على طوطو!!!!!!
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة BRAZILIA مشاهدة المشاركات
    هذا الشخص من الاعضاء اللي يسببون فتنه

    اول ما دش السبله بدأ يتهجم على صحار واهلها

    لما أقيل علي بن ماجد وشلته بدأ ينافق ولماذا اقيل

    وألحين جاي على احد شرفاء الامه

    وهو وزير الخارجيه (( هناء ليس لي دخل بطيبه وارفض توجهها جملة وتفصيلا )

    ارحم حالك عن تموت من القهر

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    29/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    130

    افتراضي

    ترى بن علوي يختار ويوديهم لمولانا يأدو القسم يعني ماجبت انته شي جديد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
    ولكن ماخفي كان اعظم.....
    وبعدين تعال هنا ماانتو بو قلتو كل وزير جالس يعين حيانه ودولته فالوزارة والوزارة صار فيها توظيف بالمحسوبيه؟؟؟؟!!!! اذن كيف اتناقضو كلامكم وتقولو مافيها شي؟؟؟؟؟!!!! يعني بن علوي لما يعين حيانه ماغلط ولما باقي الوزراء يعينو حيانهم كفرو؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! دنيا غريبه عجيبه
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة wolf sniper مشاهدة المشاركات
    بصراحه مدري كان صاحب الجلالة ما عنده خبر يعني انه معين القاسميه على قولتك

    يعني اكيد أدة القسم وعنده خبر صح!! يعني ما عندنا اختلاف...... وانته لو تعينت وزير في عتقادي حتى اهلك كلهم بتوظفهم عندك .... على الاقل ما سوى مثل غيره من تحت لتحت خلها مستوره

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    07/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    181

    افتراضي

    بصراحة هو خدمات القنصلية العمانية في البلدان العربية والاجنبية ماتحقق اي جزء ولو بسيط عن باقي القنصليات الخليجية والعربية

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    10/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,167

    افتراضي

    الحين وزير الخارجيه مب هو السلطان ومعاليه بس قائم باعمال الوزاره ولا

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    08/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,170

    افتراضي

    شباب عندي حل
    ليش ما تنتخبوا حد من رواد السبلة يكون وزير الفلاني ,, مثلاً

    انا ما عندي مانع تختاروني عندي خبرة من مسرحية الزعيم وأعرف أمثل دور الوزير

    كيف ؟؟ مو قلتوا ؟؟؟
     التوقيع 
    Shabek - Oman Adventure


    I Understand The JEEP things
    That’s why I’m driving TOYOTA

  30. #30

    افتراضي

    زمن صارت التهم توجه فيها جزافا


    ياريت سالفة الوزراء جات على توظيف اقارب وبس



    معظم اللي يتفلسفون هنا لو مسكوا مناصب رح تتغير وجيههم


    اللي عنده دليل على وزير يتكلم..أما ال لق لق لق الفاضي خلوه عنكم


    أنا هنا ما أدافع عن بن علوي


    بس طفرتونا....كل المسئولين طعنتوهم في شرفهم وخليتوهم لصوص



    ترى ربنا يحاسبكم على هالكلام ان طلع افتراااء
     التوقيع 
    إذاعة فرنسية تقول كل صباح:

    - إن استيقظت صباحا وأنت معافا في بدنك فأنت (أسعد) من مليون شخص
    - إذا لم تعاني من الحرب، الجوع، العزلة، فأنت أفضل من 500 مليون شخص
    -إذا كان بالثلاجة أكل، وعلى رأسك سقف فأنت أغنى من 75% من سكان العالم
    -إذا كان عندك حساب في البنك أو نقود في البيت فأنت من 8% الميسورين في العالم
    - وإذا كنت تسمعني الآن فأنت أفضل من عشرات المليارات من الناس

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. شئ محيّر: لماذا زار معالي يوسف بن علوي الكويت ؟
    بواسطة سلطان الفضاء في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 59
    آخر مشاركة: 07/03/2011, 08:30 AM
  2. تحيه طيبه
    بواسطة نبراس سمائل في القسم: سبلة المناسبات الاجتماعية
    الردود: 22
    آخر مشاركة: 14/02/2011, 04:53 PM
  3. من سيخلف وزير الخارجية ( يوسف بن علوي ) ؟ في التعديلات الوزارية القادمة ؟؟
    بواسطة عين التاريخ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 118
    آخر مشاركة: 11/02/2011, 02:56 PM
  4. من مطالبات المسيرة
    بواسطة باسل في القسم: سبلة ترويح القلوب
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 18/01/2011, 03:32 PM
  5. هل معالي يوسف بن علوي بن عبدا لله سوف يعلن عن خلية التجسس...
    بواسطة سلطنة الخير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 16/12/2010, 07:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •