- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 39
-
07/03/2011 07:04 PM #1
مولاي صاحب الجلاله اعزكم الله..نطلب حل لكارثة الديون بالطريقه الكويتيه
مولانا وتاج رؤوسنا حضرة صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد حفظكم الله ورعاكم
مولاي لايخفى عليكم ان 3/4 المواطنين مديونين من البنوك وقد كسرت كاهلهم وخطفت بسمتهم وبسمة اطفالهم ثلاثة ارباع الراتب يذهب لقسط البنك ولولا الحاجه يامولاي لما اقدم هؤولا من اللجوء الى درووب البنوك..
مولاي الكثير من هؤولاء المواطنين مديونين ل 25 سنه وانا واحد منهم والكل يعرف ان المديون لايمكنه الذهاب لاداء فريضة الحج..
مولاي نتمنى الاعفاء من هذه الديون او نأخذ طريقة اخوانا الكويتيين بقيام الدوله بسداد كافة الديون وبهذه الطريقه تسقط جميع الفوائد وبالمقابل يقوم المواطن بسداد المبلغ بنظام الأقساط الى الحكومه وبهذه الطريقه الحكومه ساعدت المواطنين ومن الناحيه الثانيه الحكومه لم تخسر او تتضرر..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
آخر تحرير بواسطة تنين السلطنه : 07/03/2011 الساعة 07:13 PM
-
مادة إعلانية
-
07/03/2011 07:14 PM #2
مجرد فكره
-
07/03/2011 07:26 PM #3
عسى ان شاء الله يتحقق هذا المطلب . وانا عندي خطه ثاني وما بتدفع الحكومه ولا ريال وهي
مصادرة أموال مكي ومقبول ، وتوزيعها على المواطنين فهي أموالهم وهم أحق بها .
-
07/03/2011 07:30 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/07/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 887
الشعب يريد إسقاط الديوووون
-
07/03/2011 07:32 PM #5
اذا تم اعفاء الديون ل 3/4 من المواطنين
الربع الباقي شو نصيبه ؟؟؟؟؟؟
ما حد قالك تتسلف ...
واذا تم اعفاء الديون اكيد راح يرجعوا يتسلفوا
ما حد يشبع من الفلوس
الله يحفظ مولانا في كل خطوة ينفذها .
-
07/03/2011 07:32 PM #6
-
07/03/2011 07:46 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/08/2007
- المشاركات
- 822
عسى خير اخي
-
07/03/2011 08:02 PM #8
نعم لإسقاط الديون
اللهم أحفظ عمان وقائدها المفدى بأمن وأمان
-
07/03/2011 08:09 PM #9
ليش مانطالب بانشاء جمعيات اسلاميه موثوقه
-
07/03/2011 08:16 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 230
يارب إسقاط الديون
يالله يا مولاي السلطان أعزك الله ريحنا من الديون.
واللي يتسلف من البنك مره ثانية غبي غبي غبي.
-
07/03/2011 08:22 PM #11
يارب يسقط عنا الديون يارررب يستاهل الشعب
اكيد الي تسلف ماكان يعرف العناء الي بيجي من وراء السلفة لكن بعد سداد الديون بيحس بالفرق ومستحيل يتسلف مرة ثانية
-
09/03/2011 05:08 PM #12
-
09/03/2011 05:19 PM #13
نعم والله لو تم اسقاط الديون مابنروح ابداً صوب البنوك توووووووووووووووووووووووو وبة نصوحه
ولو يصير يعطوني راتبي في يدي سأغلق حسابي من البنك ههههه
-
09/03/2011 05:46 PM #14
شكرا اخوي والله انه كلامك في محله انا واحد من الغارقين في دين البنك ومصاب بعقده منه ابي اطلع من هالمازق ولكن لا مفر منه الا بدفع هالدين وصرت كثير التفكير الله يسمع منك صاحب الجلاله وتكون لك خير في هالموضوع شكرا مره ثانيه اخي
-
09/03/2011 06:32 PM #15
الزيارات بالمئات والردود شحيحه .. الظاهر ماحد يساندك ف موضوعك كثير ... لكن نحن معك ف المطالبة ... وندعوا الله دائما أن يفرج هم المديونين .......
-
09/03/2011 06:44 PM #16
-
09/03/2011 06:46 PM #17
معك في المطالبه من أجل الشعب العماني يستاهل ..
شارك بالكلمة الطيبة صدقه..
-
09/03/2011 06:54 PM #18
صح والله حركة حلوة للتخلص من الفوائد والحكومة ما خسرانة شئ
-
09/03/2011 06:54 PM #19
-
09/03/2011 07:15 PM #20
فــكرة حــلوة و لضمان عدم تكرار ذلك يتم إبلاغ جميع المديونين للبنوك إلى أنَّ الإعفاء مـرة واحدة فقط ، و من عاد للبنوك مرة أخرى فليتحملها بنفسه .
-
09/03/2011 07:19 PM #21
والله حن غرقانين من الديون والسبب بسيط( بس فكرنا نبني بيت )!!!!!!!!!!!!!!!!!
حسبي الله عليك ونعم الوكيل(كل من سرق ونهب فلوس عمان ) خاصه مكي ومقبول واتباعهم
-
09/03/2011 07:26 PM #22
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 170
يارب يارب يارب تسقط الديون .
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ومن العجز والكسل ومن البخل والجبن ومن غلبة الدين وقهر الرجال .
اللهم أنت الاول فليس قبلك شي وأنت الاخر فليس بعدك شي وأنت الظاهر فليس فوقك شي وأنت الباطن فليس دونك شي أقض عنا الدين وأغننا من الفقر . اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين
-
09/03/2011 07:38 PM #23
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 510
انا ضد اسقاط الديون لان ما فيه تساوي
في ناس تسلفت من البنك عشان بيت وفي ناس يحاولوا يجمعوا فلوس عشان يبنوا بيت وما بنوا
اذا سقطوا الديون يعني بيكون في ناس استفادت وناس لا
وايضا في شباب تسلفوا عشان لعب مال سيارات وسفرات وفي ناس حرمت نفسها من السيارات والسفرات
وين التساوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
09/03/2011 07:42 PM #24
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 16/02/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 44
الله يكون في عون اصحاب الديون ويفك كربهم ودينهم
موضوع طرحك جيد ويعبر عن الم حقيقي يعيشه كل مديون
فرج الله عنك وعن كل عماني هم هذا الكرب والدين
-
09/03/2011 07:47 PM #25
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/08/2007
- المشاركات
- 822
ان شاء الله خير
-
09/03/2011 07:50 PM #26
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/02/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 173
استغرب من هذولا الحساد كلمة وكلمتين محد قالكم تتسلفوا ترى لو انتوا ورباعتكم بو سارقين الدوله تساعدوا حد والا على الاقل تبنوا بيوت وتبوعهن بإفساد ميسرة للناس كان ماحد تقرب البنك لكن ما نقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل
-
09/03/2011 07:51 PM #27
بالله اربعين سنه وانت ساكت كالنعجة وتراهم ينهبون اموال الدولة
وماتكلمت الا الان لما الناس بتتكلم بخير لاخوانك
متاكد قلبك صافي
انا ماعلي اي دين وشغال وقسم بالله بفرح من كل قلبي اذا عفو عن الديون
بفرح لاهلي وناسي وجيراني وقبيلتي وكل منهو مستفيد
صفي قلبك انت واشكالك وخلي عنكم هالحسد والامراض النفسيه
لما الحكومه عكت القطاع العام راتبين شفتو القطاع الخاص احتج وقال لا تعطوهم ؟؟؟؟
لا بعد ما استلمو اخوانهم قالو نريد مثلهم بس محد قال لا تعطوهم
هاذا اسمه حسد وجهل ونذالة
-
09/03/2011 07:56 PM #28
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 28/02/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 6,062
-
09/03/2011 08:20 PM #29
نعم لإسقاط ديون الجميع وعن الحسد اللي ما عليه قرض من البنك اكيد حد من اهله عنده قرض
واعتقد معظم الناس ما يستقرضوا مرة ثانية خاصه لو زادولهم الرواتب
-
09/03/2011 08:24 PM #30
يعيش دوار الاصلاح
مواضيع مشابهه
-
نا صاحب الجلاله نطالب بعوك السامي من الديون البنكيه
بواسطة المستكشف في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 11آخر مشاركة: 27/10/2011, 04:31 AM -
مولانا صاحب الجلاله شعبك ينتظر عفوك الكريم السخي عن الديون الشخصيه
بواسطة المستكشف في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 70آخر مشاركة: 17/02/2011, 12:25 PM








رد باقتباس


