- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 22 من 22
-
02/03/2011 04:46 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/05/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 475
Nissan GT R vs Ford Mustang Shelby GT500 Super Snake
guys check this out.
-
مادة إعلانية
-
02/03/2011 10:43 AM #2
الوحش

مشكور على الفيديو
-
02/03/2011 04:31 PM #3
تشكر عالمقطع . لا يوجد امر للاستغراب به .
سوبر سنيك = 650 حصان
-
02/03/2011 04:57 PM #4
-
02/03/2011 05:19 PM #5
خلي الجيتي ار دفع خلفي وشوف من الصفر ودراج ريس وحتى ريوس
بس شالنه الدفع الرباعي
-
02/03/2011 11:54 PM #6
مع كل إحترامي للي قلته..
ياخي الكثير يتعذرو بأن والله لولا الدفع الرباعي، ما كان الجيتي قوي..
أو لولا اللونش كنترول ما بيطلع عن السيارات المنافسة..
أو لولا التواير ما كان الجيتي سريع الإنطلاقة..
أو لولا التوربو، أو بالأصح، التوين توربو، ما كان الجيتي بذيك القوة..
ياخي هذي كلها أعذار وفرضيات لأن هذي حقيقة الجيتي أرعلى أرض الواقع وما يمكن نغيرها..
-
03/03/2011 09:59 PM #7
ههههههههه.
مثل ما قال مشرفنا ..
650 حصان vs حصان 480
لا بعد عالماشي ..
يخافوا من الصفر هههههههه.
-
04/03/2011 12:44 AM #8
ويبقى الوحش وحشا
مثل ما جبت فئة السوبر سنيك للموستانج جيب فئة ال P850 للجي تي ار وشوف من يروح
هذا إذا السوبر سنيك شاف لليتات الجي تي اصلا
لا يعلى على الجودزيلا شيء
ياباني يرفع الراس ولا امريكي يوطيه
ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب
ويقولوا بعد أن لم تكن نيسان دفنتك النياسين
-
04/03/2011 12:51 AM #9
+1
+1
+1
GTR THE ONLY 1
-
04/03/2011 01:14 AM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/05/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 475
هذا من الصفر
-
04/03/2011 01:54 AM #11
اهلين ايرباس ...
اشكرك جدا على هذا الموضوع وانا اعشق شيء اسمه super snake
لانه يعتبر وحش زمانه كما كان الالينور في الماضي
وهذه السياره ستبقى في ذاكرة عشاقها ونتذكرها عندما يشتعل الراس شيبا في سنة من السنوات
واقول انني عشقت هذه السياره بهذا الشكل يوما مــّا
....
الفيديو كان رائع اللا انه لا يقلل من قيمة الجي تي ار .. بسبب فارق القوه
لربما كان الجي تي ار مع الشيلبي جي تي 500 انسب وذلك للنسبة والتناسب بينهم
اما السوبر سنيك راح يلعب معاه فقط للتسليه ..
مع اني لست من عشاق الريسات ولا أؤمن ان جاذبية السياره فقط في قوتها او سرعتها
واخيرا اكرر شكري لك ...
ونشجع شباب OM MUSCLE T على التواصل في الابداع
-
04/03/2011 01:59 AM #12
-
04/03/2011 06:01 AM #13
موستنج طول عمره ادب ملك الشوارع
-
04/03/2011 07:12 AM #14
بصراحة مستغرب من الردود والله . .
المقطع المعروض هو لأحد سباقات Dragtimes info ( يعني ما فيديو رسمي خاص بسيارات ستوك ) فمستغرب كيف ما خطر ببالكم إنه الموستانج يمكن يكون مزود مثلاً ؟!! ، أووكي لمعلوماتكم السنيك هذاك مزود وواصل 835 حصان تقريباً .
طيب معذورين ، يمكن ما تعرفوا إنه السنيك مزود أصلاً وما انتبهتوا إلى أنه الفيديو مُش رسمي لسيارات ستوك ؟! ياااخي شوف فزة وانطلاقة السنيك الـ مو طبيعية أبداً . . يااخي المبتدئ في عالم السيارات بيقول إنه مزود ، لأنه ما جالس يسابق ياريس جير أوتو علشان يعطيه هالفرقية . .
وبالنسبة للفيديو الثاني من الصفر . . ياخي ما تسمع السنيك محشوور بكامات وملغم ؟!
تبي تحكم صح . . حطلك فيديو رسمي يكون فيه السيارتين ستوك مثل هذا ( وبلاش الكلام الزائد ) :
آخر تحرير بواسطة Benjamin Button : 04/03/2011 الساعة 07:27 AM
-
04/03/2011 07:33 AM #15
ملاحظة : أنا من مُحبي السوبر سنيك حتى النُخاع وأكره شي إسمه جيتي آر ، للعلم فقط !!
-
04/03/2011 11:12 AM #16
-
04/03/2011 04:10 PM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/05/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 475
محبي الجي تي ار احنا ما نقلل من قوة الجي تي ار بس في فرق كبير لما تقارن قوة السيارة من خلال ال Street Racing و المقارنات الي تنتجها شركات السيارات للدعاية و التسويق بس.
واذا لاحظتوا مقارنات الجي تي ار كلها تتكلم عن الجي تي ار اكثر.
بس لما نشوف سباقات الشوارع تاكد انه ما في اي دخل لاي شركة.
و شكرا
-
04/03/2011 10:21 PM #18
^^^^^^^^^
لا حولا ولا قوة إلا بالله . . ما زال يجيبلي موستانجات مزودة !
أنسحب من الموضوع عملاً بمبدأ " لا حياة لمن تنادي " !
بالتوفيق . .
-
04/03/2011 10:33 PM #19
كيا سيراتو اقوى ...
-
04/03/2011 10:58 PM #20
C180 KOMRESSER اقوى
طبعا الموستانج ماعليه كلام تكفيك العضلات و الصووت
OM MUSCLE-TEAM
-
04/03/2011 10:59 PM #21
تو مو ذا
لا معلومات ع السيارتين ولا شي
مو دراني السيارة الي لونها احمر جي تي
واي موديل
يمكن سيارة ثانية
بعدين جي تي ار جديد يروح عن موستانج رييوووس بعد
ما لازم ريوس حتى يحطه جير أن ويكتم ويطير عنه
تقارن سيارة قيمتها 47 الف معا سوبر سنك
-
04/03/2011 11:29 PM #22
يغارو منك يا الهورس
يوم يغلبوك يطلعو عليك كلام
يوم تغلبهم يصحيو يطلعو 60 عذر
والله انك كبييييييييييير والي مايعرف الصقر يشويه
مواضيع مشابهه
-
[ مقارنة ] كورفت z06 carbon packge VS muscang shelby 2011 VS nissan GTR35 2012
بواسطة القناص_007 في القسم: سبلة السياراتالردود: 55آخر مشاركة: 30/08/2011, 02:22 PM -
[ تقرير فني ] عــــضــــو فــي فريق (( OM Muscle carz )) يحدثنا عن سيارته المميزه Mustang SHELBY B.K
بواسطة supa snake في القسم: سبلة السياراتالردود: 32آخر مشاركة: 11/07/2011, 09:00 AM -
[ تقرير فني ] عندما ارادت (( FORD )) لشيلـــــبي ان تبدو اكثر وحشية اخرجت SUPER SNAKE
بواسطة supa snake في القسم: سبلة السياراتالردود: 56آخر مشاركة: 05/07/2011, 02:45 PM -
[ تقرير فني ] 2011 فورد موستنج شيلبي GT500 سوبر سنيك Super Snake بقوة 800 حصان
بواسطة keep out في القسم: سبلة السياراتالردود: 8آخر مشاركة: 01/02/2011, 03:15 PM -
[ تقرير فني ] هذه بدايــــــــــــة الاسطورة .. Carol SHELBY ,والعلاقة الحميمه اكثر من 50 عام مع FORD
بواسطة supa snake في القسم: سبلة السياراتالردود: 12آخر مشاركة: 08/01/2011, 10:59 PM








رد باقتباس

