- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 56 من 56
-
18/02/2011 04:03 PM #31
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 115
ولا يمكن الي أثر على الكورفت مثل ما ذكرت حضرتك من قبل فالسبلة السابقة
يمكن هالجيتي دقها تليين وتعدت ال20 الف كم عشان كذا طلعت ,,, وانا لحد الحين ما عرف ويش هو الي يليين ويفتح بعد ال20 الف !السبب لأنه الجيتي بعده جديد والمكينه على فترة التليين ، والجيتي يفتح فقط بعد ال20 ألف كم ، وهذي حقيقة ومعروفه كثير . . يعني فرق كبير جدا بين الجيتي الجديد ، وبين اللي تعدى ال20 الف كم .
عموما السيارتين متقاربين فالسعر لكنهم مختلفين كثير دفع رباعي و لونش كنترول و دبل كلج و تغييرات النسب قصيرة واحصنة اكثر و وزن اقل من سابق ومافيه فقد احصنة كبير مثل الفيت
وهذه كلها عوامل تصب فمصلحة الجودزيلا والمقارنة بينهم اصلا لا تصح لكن مع ذلك لو كان المسافة أطول كان أنفضح بو 2012 رعب يأخي هالموتر
-
مادة إعلانية
-
18/02/2011 11:44 PM #32
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 03/12/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 53
بعدك رافق وصلة مقارنة بمجلة
اما في السباقات الحقيقية الشلبي قدام
وانا ما قلت أنكم أطفال
انا قلت يصدقها الاطفال ،لانا هذه المجلات كلام فارغ عمرها ما تقارن صح
مثلا لو أقارن سيارة 800 حصان بسيارة 500 حصان على الاطارات الاصلية وكالة
طبعا 500 بيطلع في الربع ميل لانا الاول بيحرق ما يتحرك هل هذا يعني 500 حصان أقوى
طبعا لا أرجع للفديو وشوف ليش تأخر الشلبي ....
-
19/02/2011 12:30 AM #33
لا تصدقو دعايه للجيتي ار
-
19/02/2011 11:29 PM #34
-
20/02/2011 12:32 AM #35
سلاااامي عالكورفيت
-
20/02/2011 04:15 AM #36
-
20/02/2011 05:26 AM #37
انا اشوف ان الجيتي خبره بسبب التواير
-
20/02/2011 12:26 PM #38
بعدني أريد أشوف دراج ريس مع ال Zr1..
لا يتفلسفوا عشاق الكورفت والله بيطلع ولا غيره..
خلونا نشوف الريس وبعدين بنحكم,,
-
24/02/2011 02:04 AM #39
الشيلبي قيمته أرخص بكثير عن ال GTR والكورفيت
بس لو زودته بقيمة يكون يوصل قريب من قيمتهن كانوا ما بيعرفوا لونه
-
24/02/2011 07:49 PM #40
تسلم ع الطرح
-
25/02/2011 03:07 PM #41
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/04/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 643
-
04/03/2011 01:25 AM #42
الكبير كبير
قال الانصب قال وصاحب السيارتين نفسه على من تتضحكوا يعني الجي تي والكورفيت لنفس الشخص
اقول هذا مسكتنكم لو اجا G T R P850 او G T R Switzer E900 ويش بيسوي الامريكي مادام البوجاتي فيرون وقف تحيه للجودزيلا
كلمة حق لا مفر منها وبامكانكم الاستفسار عن ما ذكر اعلاه
ان لم تكن نيسان دفنتك النياسين
مع احترامي للكل
-
04/03/2011 01:46 AM #43
ياحليلك يا الموستانج .. ياحليك .. يالله يا الـ GTR مازلت تمسح بكرامه الاخرين ياوحش .. اااااااه لو تجي 8 سلندر كنت بتروح عن الجميع وبـ الريوس بعد .. للاسف الحكومه اليابانية لم تعطي المجال للمصنعين لزياده احصنه وسلندرات اكثر من ذلك .. تخيلوا عطوهم الحريه في التصنيع .. هههههه مساكين اصحاب السيارات الرياضية الاخرى مساكين ..
-
04/03/2011 01:55 AM #44
-
04/03/2011 01:59 PM #45
-
31/03/2011 03:16 PM #46
2012 GT-R VS Corvette ZR1 @ Nurburgring
-
29/08/2011 05:42 PM #47
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/09/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 235
ههههههههههههههههههههههههه
ياخي تضحكوني كلكم
يالله غسيل تايم
جاينكم ال997 turbo S PDK
اولا GTR R35
ثانيا الZR1
ثالثا الFerrari italia 458
رابعا GTR R35 معدل 550 حصان stage 2
خامسا Lamborghini Superleggera
والضحايا كثيرين...........خخخخخخخخخخخ
طبعا كل السيارات وكالة الا الجي تي ار الاخير
هاردلك للجميع
-
29/08/2011 06:30 PM #48
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 195
دورلي zr1

-
29/08/2011 11:45 PM #49
-
30/08/2011 02:28 AM #50
أولا الله يهدي الجميع جالسين يتناقروا عشان سيارات شوفوا توقيعي وخلصت السالفه
حبيت أوضح عدة نقاط بس
يعني كوني محب للكورفيت أكيد (الفواد يميل للمحبوبه) بس ما أفضلها على سياره ثانيه بس الأمور واضحه وكل شي واضح
يعني بعين العقل ما يعتبر شي طبيعي لما الجيتي ار تتفوق على الكورفيت في الربع ميل بسبب (لاونتش كونترول - فورويل - فارق الأحصنه ) وغيرها من الأنظمه
والكورفيت دفع خلفي عدد الأحصنه أقل ونوعية الإطارات ما مثل الجيتي ار
وفوق كل هذا الفارق بسيط جدا كل هذا ما يعتبر لصالح الكورفيت
شباب ترى إللي يقولوا لا تقارن V8 بالـV6 هذا الكلام صار مال أول الكل يعرف أنه الـV6 بالشواحن = قوووووه رهيبه
وفوق كل هذا محرك الكورفيت تنفس طبيعي بدون شواحن وإللي يقول ياليت لو الجيتي ار تنزل V8 أنا أول واحد أراهنك بكل شي أنها بتكون أقل كفاءه من الموجوده حاليا
من زمان ونحنا نعرف انه قوة الأمريكي ف الـV8 والياباني حاله الـV6 وهالشي معروف
إذا تتكلموا من هالناحيه البورش من زمان تصنع محركات الـV6 وتعطي نواتج وأرقام أفضل من الجيتي ليش محد تكلم يعني ولا عشان الجيتي يابانيه بس
يا ناس الجيتي قيمتها (2012) 52 ألف ريال عماني
والكورفيت قيمتها 32
يعني شويه الفارق 20 ألف وفوق كل هذا آخر نقطه أحب أوضحها (الكورفيت كانت 2011 والكل يعرف أنه الكورفيت 2012 + z07 package آداء أفضل من ال2011 ) والسموحه ع الإطاله بس خلوا التعصب بعيد عنكم
وشي طبيعي تفوق الجيتي آر ف الربع ميل
و Benjamin Button لا تستهين بالوحش
-
30/08/2011 06:23 AM #51
على حسب علمي شارع الانصب مال صغيرين الجي تي ار اذا انتوا ما تابعوا اخبار السيارات يلاحق الزد ار 1
ورمى رواه الزد او 6
جاي تقارن لعب صغيرين ف شارع الانصب مع اشهر المجلات العاليمه
والله طلعتوا انتوا مجله واحنا ما نعرف
اذا الامريكان اعترفوا بان الجي تي ار اقوى من الكورفيت
فتجي انت وتقول شار ع الانصب الي يسمع يفكر حلبه بورش الالمانيه
ما شارع متشطف كحال بقيه الشوارع ف عمان
النيسان له ناسه يا حبيبي
والصغيرين يضرب عندهم كرنك
اذا تريد تلعب بالورق صح تعال تكلم قدام Nissan GTR switzer R1K
6 سلندر
3.8 لتر
توين توربو
والرقم الاهم 1000 حصان
ولا اقولك ويش رايك ب Nissan GTR Alpha
6 سلندر
3.8 لتر
والاهم 1500 حصان
جيب البوجاتي معك يا الحبيب
ف النهايه اسمحولي ع المداخله القصيره
الحق حق مع احترامي للجميع
-
30/08/2011 08:47 AM #52
-
30/08/2011 08:51 AM #53
صراحه اذا هذا مستوى الزي او سكس القديم مع الجيتي الجديد المطور
أقول للكورفت كفو عليك تقبض معاه
-
30/08/2011 08:58 AM #54
كيف الحق حق و أنته جالس تقول صغيرين و ما أدري مو ؟
يا حبيبي في فرق بين سيارة تنفس طبيعي دفع خلفي و سيارة ما تمشي إلا بشواحن و تيربو و دفع رباعي و سعرها أغلى
و بخصوص كرنك و ما أدري مو من قالك هالكلام ؟ عمرنا ما سمعنا هالكلام إلا من توب جير يوم كان يتمصخر فقط
و كل سيارة و لها مشاكلها و حتى الجيتي نسيت يوم انكسر الجير ماله ؟
ربيعي خذها و من أول شهر انكسر الجير والله إنه عقها في الحوش و حتى ورقة الوكالة عليها
حتى الضمان ما صلحه حاله
و بخصوص Nissan GTR switzer R1K ما قالوا لك إنه مكينة الجيتي انشرخت نصين يوم جربوا الكت عليها ؟
تحياتي
-
30/08/2011 09:08 AM #55
سوالهم جود باي راعي الكورفت
-
30/08/2011 02:22 PM #56
وجود باي لهذا الموضوع
مواضيع مشابهه
-
مقارنة: 2011 بي أم دبليو الفئة الخامسة VS أودي A6 2012
بواسطة MR HEMI في القسم: سبلة السياراتالردود: 18آخر مشاركة: 17/08/2011, 01:20 PM -
[ مقارنة ] GTR35 2011 vs GTR35 2012
بواسطة Benjamin Button في القسم: سبلة السياراتالردود: 54آخر مشاركة: 10/02/2011, 10:41 PM -
2011 Nissan Ellure Concept
بواسطة alkuwely في القسم: سبلة السياراتالردود: 9آخر مشاركة: 23/01/2011, 10:52 PM









