معرض فرص العمل والتدريب 2011م - جامعة السلطان قابوس - (28-30 مارس 2011م) - الصفحة 6
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 151 إلى 180 من 189
  1. #151
    تاريخ الانضمام
    06/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    840

  2. #152
    تاريخ الانضمام
    09/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    542

    افتراضي

    متى يومنا ؟؟

    شفنه من قبل بس نسيت
     التوقيع 
    > يآ موت < تـڪـفىَ لآ تجيني بِ غفلآت ~ !!
    ولآ تآخذ آلروح إلآ بِ صلآتـي ~ !!


    آڵڵهُّم : إرزِقنْيً نِعمًةٌ ، يَعجّزُ عَنْهآ شُگرِيْ . .
    ۈّ ڵآ تُبڵِينْي بَڵآءٌ" يَعجزُ عَنهْ صّبرِي

  3. #153

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أحاسيس أنثى مشاهدة المشاركات
    متى يومنا ؟؟

    شفنه من قبل بس نسيت

    وانتي دايمــا ً .. مشاغبة .. هع هع

    يومكمــ يا اختي الفاضلة .. سيكون يوم الثلاثاء .. الموافق 29/3/2011م ..
    الفترة الصباحية فقطــــــــ

    من الساعة الــ 9 صباحا ً الى الساعة الــ 1 ظهرا ً ..


    واتمنى تتوظفي وتفكينا من مشاغبتكــ .. هع هع
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  4. #154
    تاريخ الانضمام
    09/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    542

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مجيساوي10 مشاهدة المشاركات
    وانتي دايمــا ً .. مشاغبة .. هع هع

    يومكمــ يا اختي الفاضلة .. سيكون يوم الثلاثاء .. الموافق 29/3/2011م ..
    الفترة الصباحية فقطــــــــ

    من الساعة الــ 9 صباحا ً الى الساعة الــ 1 ظهرا ً ..


    واتمنى تتوظفي وتفكينا من مشاغبتكــ .. هع هع
    شكرا عمووو ..

    ان شاء الله اتوظف وكل الخريجين ..عشان نعقل لاه !!
     التوقيع 
    > يآ موت < تـڪـفىَ لآ تجيني بِ غفلآت ~ !!
    ولآ تآخذ آلروح إلآ بِ صلآتـي ~ !!


    آڵڵهُّم : إرزِقنْيً نِعمًةٌ ، يَعجّزُ عَنْهآ شُگرِيْ . .
    ۈّ ڵآ تُبڵِينْي بَڵآءٌ" يَعجزُ عَنهْ صّبرِي

  5. #155

    افتراضي

    الســــــــــــــــــــــ ــــــلام و عليكم,’
    بصراحه كنت مترددة اعرض استفساراتي ع العام
    اخاف تكون اسالتي غريبه
    بس قلت اجازف

    الحين فهمت ان المعرض يوفر فرص تدريب و توظيف
    انا متخرجه السنه اللي طافت فهل يكون لي نصيب من هالعروض؟؟
    خاصه اني خريجة انجليزي


    غير كذا انا مش من مخرجات الجامعه فهل يشملنا العرض؟؟

    عموما الله يوفق الجميع و نسيت شو حبيت اسال بعد

    اوووه صح لازم انا اروحه بنفسي والا عادي احد يروح عني

    وبس!!

  6. #156
    تاريخ الانضمام
    06/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    840

    افتراضي

    اختي

    المعرض يشمل الجميع
     التوقيع 

  7. #157

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NO NEED مشاهدة المشاركات
    اختي

    المعرض يشمل الجميع
    لازم اروح بنفسي؟؟

  8. #158
    تاريخ الانضمام
    06/12/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,222

    افتراضي

    شـــــــــــــــــــئ طيب............لا تنسوا تنسخوا السيفي أنتوا ورايحين المعرض
    بالتوفيق للجميع.
     التوقيع 
    (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا )


    u can decide where to live
    BUT
    u can't decide where u die

  9. #159

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سنفونية الذكريات مشاهدة المشاركات
    لازم اروح بنفسي؟؟
    يفضل ذهابكــ بنفسكــ ..

    لأنكــ سوف تقابلين أرباب الاعمال وموارد البشرية وفرص العمل المتوفرة .. اللي ان شاء الله راح تتوظفي معهم ..

    فــ كيف ما انتي تكوني موجودة ..!!

    إلا .. لا قدر الله لسبب من الاسباب ما قدرتي توصلي .. فــ هذا خارج ارادتكــ ..

    وخلي احد من اهلكــ يوصل اوراقكــ .. نيابة عنكــ (لو اني ما أحبذ هالفكرة ..)

    سلامي ..
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  10. #160

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NO NEED مشاهدة المشاركات
    اختي

    المعرض يشمل الجميع

    مشكوووور عمووو خيووو ولد خاله لاااه
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  11. #161

    افتراضي

    ثاااااااااااااااااااااااا اانكس و ربي يجزيك الخير
    وصيهم علينا المهم

  12. #162
    تاريخ الانضمام
    28/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,072

    افتراضي

    يسلمواااااا
     التوقيع 
    على فكرة لما أفكر إنك تفكر إني ما أفكر فيك هذي الفكرة تخليني أفكر إنك تفكر فيني

  13. #163

    افتراضي

    متجـــــــــــدد لعيونكمــ الحلووووه
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  14. #164
    تاريخ الانضمام
    21/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,602

    افتراضي

    اتمنى تذكري اخي الكريم
    برساله في يوم الافتتاح لاتمكن من
    الحضور للمعرض

    ودمت بحفظ الله وعنايته
     التوقيع 
    تعلمت أنه يوجد كثيرا من المتعلمين، ولكن قلة منهم مثقفون
    يــآ ربْ ومـآ خ ـآب منْ قــآلهآ يــآآ رب : ربي سجدت ُ لك مخلصاً باكيا ً فافرحني بما لا ينسيني شكرك !

  15. #165

    افتراضي


    عودا ً محمودا ً اختي الجوهره ...

    ان شاء الله .. طلبكــ على عيني وراسي ..
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  16. #166

    افتراضي

    مــتجدد لعيــــــــونكمـــ
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  17. #167

    افتراضي

    تتسارع وتيرة الاستعدادات لمعرض فرص العمل والتدريب .. على نهاية أول شهر تم فيه التسجيل ..

    وعلى بداية الشهر الذي سيحتضن المعرض .. في نهايته ..


    بالمجـــــــمل .. 50 شركة قد تم تأكيد وجودها معنا في معرض فرص العمل والتدريب 2011م ..

    في انتظار 4 شركات .. انهاء تسجيلها النهائي خلال الايام القادمة ..

    في حين سيتبقى .. 3 أمكان لــ 3 شركات .. شاغرة للتسجيل .. وتوفير وظائف وتدريب لطلابنا الجامعيين ..

    والعجلة تدووور فمن سيوقفها .. !!
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  18. #168
    تاريخ الانضمام
    03/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,301

    افتراضي

    واللى تخصصهم مثلا علم اجتماع
    هل لهم نصيب لان اغلب الشركات تريد تخصصات ادارية
    بصراحة ما اريد اروح واتفشل

  19. #169
    تاريخ الانضمام
    04/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14

    افتراضي

    الله يوفق الجميع

  20. #170
    تاريخ الانضمام
    27/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,061

    افتراضي

    ربي يوفق الجميييييييييييييع

  21. #171

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ام توتة مشاهدة المشاركات
    واللى تخصصهم مثلا علم اجتماع
    هل لهم نصيب لان اغلب الشركات تريد تخصصات ادارية
    بصراحة ما اريد اروح واتفشل

    بصراحــــــه عشان أكووون صريح معكــ ..
    تخصص علم الاجتماع .. سوووقه ماشي في القطاع الحكومي ..

    أما في القطاع الخص لم اسمع به .. بعدني ..

    ولكن يظل التخصص ليس بشماعه .. على الوظيفة ..

    أعرف ناس تخصصها انجليزي بحت .. ولكن توظفوا في وظائف ادارية ..

    ومن هذا المنطلق .. لا مانع من التعرف على الوظائف المطروحه في السوق وكيفية التقدمــ لها ..
    والواحد ما يعرف نصيبه وين ..

    والله الموفق
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  22. #172

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة al_saqer مشاهدة المشاركات
    الله يوفق الجميع
    تسلم خيووو .. وموفقــ بإذن المولى
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  23. #173

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور السلطان مشاهدة المشاركات
    ربي يوفق الجميييييييييييييع
    مووفقه اختي .. وجزاكــ الله خيرا ً
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  24. #174

    افتراضي

    هلا اخي
    عندي كم استفسار اتمنى احصل لهم اجابة من عندك

    السنة الماضية كان العرض فقط لعرض الشركات لا فيه توظيف ولا فيه تدريب الا قلة قليلة من الشركات
    وطبعا تقريبا الكل الي عندهم وظايف يقولولك شيك الموقع واتحصل الوظائف وقدم فيهن وفي الاساس هي غير مناسبة للخريجين

    سؤال كيف الجامعة او ادارة المعرض تتاكد من مصداقية هذه الشركات ؟؟؟

    هل يتم اخطار الجامعة بالطلاب الذين توظفوا عن طريق المعرض للتحقق من الفوائد الاجابية للمعرض ؟؟؟

    سنتين ازور هالمعرض ولا شركة من الي قدمته فيهن اتصلت فيني بالرغم انه تخصصي مطلوب في الشركات النفطية ...!!!
     التوقيع 
    ** عندما يكون الحب عمــــان .. ندرك عندها معنى حب الاوطان **

  25. #175
    تاريخ الانضمام
    15/08/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    166

    افتراضي

    أخي هل هناك أوقات محدده للبنات أم أن الأوقات مفتوحة للكل
    ووقت المعرض من الساعة كم لحد كم؟؟

  26. #176

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة النمر الأسود مشاهدة المشاركات
    هلا اخي
    عندي كم استفسار اتمنى احصل لهم اجابة من عندك

    السنة الماضية كان العرض فقط لعرض الشركات لا فيه توظيف ولا فيه تدريب الا قلة قليلة من الشركات
    وطبعا تقريبا الكل الي عندهم وظايف يقولولك شيك الموقع واتحصل الوظائف وقدم فيهن وفي الاساس هي غير مناسبة للخريجين

    سؤال كيف الجامعة او ادارة المعرض تتاكد من مصداقية هذه الشركات ؟؟؟

    هل يتم اخطار الجامعة بالطلاب الذين توظفوا عن طريق المعرض للتحقق من الفوائد الاجابية للمعرض ؟؟؟

    سنتين ازور هالمعرض ولا شركة من الي قدمته فيهن اتصلت فيني بالرغم انه تخصصي مطلوب في الشركات النفطية ...!!!

    مرحبا ً بكــ اخي الكريمــ ..
    اتمنى ان أوفق بالاجابة عن استفساراتكــ ..

    بالنسبة للقيود المفرووضه على الشركات هذه السنة ..
    انه لن يتم النظر في طلب اي شركة لا توفر وظائف او تدريب بأقل قليل لتخصصات الجامعة .. (للخريجين)
    وقد تم وضع هذا المعيار .. على اساس المصداقية من كل شركة .. والتسجيل عن طريق الانترنت .. مما يفرض عليهم التاني بالتسجيل وابراز الوظائف او فرص التدريب ..
    مما يحوولهم الى المسألة لاحقا ً .. عن طبيعة هذه الوظائف ..

    بالنسبة للنقطة الثانية .. وهي كيف نعرف هالشركات اخذت طلبة من المعرض السابق او لا ..
    فالجامعة بدورها .. تبحث عن الاحصائيات التي قد تفيد الجامعة وطلابها .. بغض النظر عن الطلاب من خارج الجامعة اللي يتوظفوا عن طريق المعرض ..
    ومن هذا المنطلق .. حرص مركز التوجيه الوظيفي .. بوصاية من رئاسة الجامعة .. بطرح هذا السؤال على كل شركة تسجل السنه لمعرض الوظائف 2011م ..

    وقد تم طرح السؤال بهذه الطريقة ..
    How many SQU student have been employed at your Company last year

    وقد جاءت الاعداد على هذا الاساس .. لاننا لا نقدر ان نفرض على الشركات توظيف الطلاب خلال ايام المعرض ..
    ملاحظة .. لا تُقدم عروض العمل عادةً خلال يوم التوظيف

    تعال هالسنة وان شاء الله ستجد ضالتكــ .. وكل هذا ينبني عليكــ انته .. وسيرتكــ الذاتية .. وطريقتكــ في الحوار البناء مع المدراء .. والهيئة الخارجية لكــ كمتقدمــ ..

    مووووووفق اخي .. واتمنى اني قد غطيت معطمــ الاستفسارات ..
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  27. #177

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ensanah مشاهدة المشاركات
    أخي هل هناك أوقات محدده للبنات أم أن الأوقات مفتوحة للكل
    ووقت المعرض من الساعة كم لحد كم؟؟
    مرحبا بكــ اختي الكريمة ..

    نعمــ هناك وقت خاص للطالبات (للبنات) ..
    يوم الثلاثاء .. الموافق 29 مارس 2011م ..
    من الساعة 9 صباحا ً الى الساعة 1 ظهرا ً .. بتوقيت السلطنة .. والجامعة .. !!
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

  28. #178
    تاريخ الانضمام
    29/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    978

    افتراضي

    يعني موه نسوي ف المعرض؟؟ نعطيهم اوراقنا؟؟ ولا بس نرابي!!
     التوقيع 
    ڵنگن اراۆح راقيه ...
    نتڛامےُ عن ڛفاڛف اڵامۆر , ۆعن گڵ مايخدش نقائنا ،
    نحترم ذاتنا ۆ نحترم اڵغير ، عندما نتحدث نتحدث بعمق ،
    نطڵب بأدب ، ۆ نشگر بذۆق ، ۆنعتذر بصدق ..
    نترفع عن اڵتفاهات ۆ اڵقيڵ ۆاڵقاڵ ، نحب بصمت ۆ نغضب بصمت
    ۆاذا اردنا اڵرحيــڵ ، نرحـڵ بصمت ..!~

  29. #179
    تاريخ الانضمام
    19/04/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,451

    افتراضي

    شكله المعرض هالمره جاي بقوة

    ان شاء الله نتايجه تكون مثل التجهزات اللي سبقته


    عندي استفسار بسيط في وقت للبريك ولا بيكون مستمر من الصبح للعصر

    آخر تحرير بواسطة الإنصاف : 26/02/2011 الساعة 09:11 AM
     التوقيع 
    .... اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في بطن الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان عسيرا فيسره وان كان قليلا فاكثره وبارك فيه برحمتك ياارحم الراحمين ..

  30. #180

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ثالثة الشمس والقمر مشاهدة المشاركات
    يعني موه نسوي ف المعرض؟؟ نعطيهم اوراقنا؟؟ ولا بس نرابي!!

    تعالي عطيهمــ اوراقكـــ .. وجلسي رابيهمــ .. !!

    هع هع
     التوقيع 
    لـــــــن ننساك يا والدي العزيز ..

    قال جل جلاله: (رب اجعلني مقيم الصلاة، ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء ....) صدق الله العظيم

الصفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •