- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 151 إلى 180 من 189
-
12/02/2011 07:01 PM #151
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/02/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 840
موفقين
-
مادة إعلانية
-
13/02/2011 01:56 PM #152
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 542
متى يومنا ؟؟

شفنه من قبل بس نسيت
-
13/02/2011 02:53 PM #153
-
13/02/2011 04:14 PM #154
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/10/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 542
-
13/02/2011 06:26 PM #155
الســــــــــــــــــــــ ــــــلام و عليكم,’
بصراحه كنت مترددة اعرض استفساراتي ع العام
اخاف تكون اسالتي غريبه
بس قلت اجازف
الحين فهمت ان المعرض يوفر فرص تدريب و توظيف
انا متخرجه السنه اللي طافت فهل يكون لي نصيب من هالعروض؟؟
خاصه اني خريجة انجليزي
غير كذا انا مش من مخرجات الجامعه فهل يشملنا العرض؟؟
عموما الله يوفق الجميع و نسيت شو حبيت اسال بعد
اوووه صح لازم انا اروحه بنفسي والا عادي احد يروح عني
وبس!!
-
13/02/2011 06:35 PM #156
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/02/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 840
اختي
المعرض يشمل الجميع
-
13/02/2011 06:55 PM #157
-
13/02/2011 07:32 PM #158
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/12/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,222
شـــــــــــــــــــئ طيب............لا تنسوا تنسخوا السيفي أنتوا ورايحين المعرض
بالتوفيق للجميع.
-
14/02/2011 08:01 AM #159
يفضل ذهابكــ بنفسكــ ..
لأنكــ سوف تقابلين أرباب الاعمال وموارد البشرية وفرص العمل المتوفرة .. اللي ان شاء الله راح تتوظفي معهم ..
فــ كيف ما انتي تكوني موجودة ..!!
إلا .. لا قدر الله لسبب من الاسباب ما قدرتي توصلي .. فــ هذا خارج ارادتكــ ..
وخلي احد من اهلكــ يوصل اوراقكــ .. نيابة عنكــ (لو اني ما أحبذ هالفكرة ..)
سلامي ..
-
14/02/2011 08:11 AM #160
-
14/02/2011 08:14 AM #161
ثاااااااااااااااااااااااا اانكس و ربي يجزيك الخير
وصيهم علينا المهم
-
14/02/2011 10:46 AM #162
يسلمواااااا
-
15/02/2011 08:05 AM #163
متجـــــــــــدد لعيونكمــ الحلووووه
-
15/02/2011 10:21 AM #164
اتمنى تذكري اخي الكريم
برساله في يوم الافتتاح لاتمكن من
الحضور للمعرض
ودمت بحفظ الله وعنايته
-
15/02/2011 01:42 PM #165
عودا ً محمودا ً اختي الجوهره ...
ان شاء الله .. طلبكــ على عيني وراسي ..
-
19/02/2011 12:04 PM #166
مــتجدد لعيــــــــونكمـــ
-
21/02/2011 12:35 PM #167
تتسارع وتيرة الاستعدادات لمعرض فرص العمل والتدريب .. على نهاية أول شهر تم فيه التسجيل ..
وعلى بداية الشهر الذي سيحتضن المعرض .. في نهايته ..
بالمجـــــــمل .. 50 شركة قد تم تأكيد وجودها معنا في معرض فرص العمل والتدريب 2011م ..
في انتظار 4 شركات .. انهاء تسجيلها النهائي خلال الايام القادمة ..
في حين سيتبقى .. 3 أمكان لــ 3 شركات .. شاغرة للتسجيل .. وتوفير وظائف وتدريب لطلابنا الجامعيين ..
والعجلة تدووور فمن سيوقفها .. !!
-
21/02/2011 02:56 PM #168
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 03/04/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,301
واللى تخصصهم مثلا علم اجتماع
هل لهم نصيب لان اغلب الشركات تريد تخصصات ادارية
بصراحة ما اريد اروح واتفشل
-
21/02/2011 09:30 PM #169
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 04/02/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14
الله يوفق الجميع
-
21/02/2011 10:06 PM #170
ربي يوفق الجميييييييييييييع
-
22/02/2011 09:33 AM #171
بصراحــــــه عشان أكووون صريح معكــ ..
تخصص علم الاجتماع .. سوووقه ماشي في القطاع الحكومي ..
أما في القطاع الخص لم اسمع به .. بعدني ..
ولكن يظل التخصص ليس بشماعه .. على الوظيفة ..
أعرف ناس تخصصها انجليزي بحت .. ولكن توظفوا في وظائف ادارية ..
ومن هذا المنطلق .. لا مانع من التعرف على الوظائف المطروحه في السوق وكيفية التقدمــ لها ..
والواحد ما يعرف نصيبه وين ..
والله الموفق
-
22/02/2011 09:44 AM #172
-
22/02/2011 11:04 AM #173
-
22/02/2011 08:56 PM #174
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2007
- المشاركات
- 1,859
هلا اخي
عندي كم استفسار اتمنى احصل لهم اجابة من عندك
السنة الماضية كان العرض فقط لعرض الشركات لا فيه توظيف ولا فيه تدريب الا قلة قليلة من الشركات
وطبعا تقريبا الكل الي عندهم وظايف يقولولك شيك الموقع واتحصل الوظائف وقدم فيهن وفي الاساس هي غير مناسبة للخريجين
سؤال كيف الجامعة او ادارة المعرض تتاكد من مصداقية هذه الشركات ؟؟؟
هل يتم اخطار الجامعة بالطلاب الذين توظفوا عن طريق المعرض للتحقق من الفوائد الاجابية للمعرض ؟؟؟
سنتين ازور هالمعرض ولا شركة من الي قدمته فيهن اتصلت فيني بالرغم انه تخصصي مطلوب في الشركات النفطية ...!!!
-
22/02/2011 10:22 PM #175
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 15/08/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 166
أخي هل هناك أوقات محدده للبنات أم أن الأوقات مفتوحة للكل
ووقت المعرض من الساعة كم لحد كم؟؟
-
23/02/2011 09:06 AM #176
مرحبا ً بكــ اخي الكريمــ ..
اتمنى ان أوفق بالاجابة عن استفساراتكــ ..
بالنسبة للقيود المفرووضه على الشركات هذه السنة ..
انه لن يتم النظر في طلب اي شركة لا توفر وظائف او تدريب بأقل قليل لتخصصات الجامعة .. (للخريجين)
وقد تم وضع هذا المعيار .. على اساس المصداقية من كل شركة .. والتسجيل عن طريق الانترنت .. مما يفرض عليهم التاني بالتسجيل وابراز الوظائف او فرص التدريب ..
مما يحوولهم الى المسألة لاحقا ً .. عن طبيعة هذه الوظائف ..
بالنسبة للنقطة الثانية .. وهي كيف نعرف هالشركات اخذت طلبة من المعرض السابق او لا ..
فالجامعة بدورها .. تبحث عن الاحصائيات التي قد تفيد الجامعة وطلابها .. بغض النظر عن الطلاب من خارج الجامعة اللي يتوظفوا عن طريق المعرض ..
ومن هذا المنطلق .. حرص مركز التوجيه الوظيفي .. بوصاية من رئاسة الجامعة .. بطرح هذا السؤال على كل شركة تسجل السنه لمعرض الوظائف 2011م ..
وقد تم طرح السؤال بهذه الطريقة ..
How many SQU student have been employed at your Company last year
وقد جاءت الاعداد على هذا الاساس .. لاننا لا نقدر ان نفرض على الشركات توظيف الطلاب خلال ايام المعرض ..
ملاحظة .. لا تُقدم عروض العمل عادةً خلال يوم التوظيف
تعال هالسنة وان شاء الله ستجد ضالتكــ .. وكل هذا ينبني عليكــ انته .. وسيرتكــ الذاتية .. وطريقتكــ في الحوار البناء مع المدراء .. والهيئة الخارجية لكــ كمتقدمــ ..
مووووووفق اخي .. واتمنى اني قد غطيت معطمــ الاستفسارات ..
-
23/02/2011 09:09 AM #177
-
23/02/2011 10:38 AM #178
يعني موه نسوي ف المعرض؟؟ نعطيهم اوراقنا؟؟ ولا بس نرابي!!
-
26/02/2011 09:05 AM #179
شكله المعرض هالمره جاي بقوة

ان شاء الله نتايجه تكون مثل التجهزات اللي سبقته
عندي استفسار بسيط في وقت للبريك ولا بيكون مستمر من الصبح للعصر
آخر تحرير بواسطة الإنصاف : 26/02/2011 الساعة 09:11 AM
-
12/03/2011 10:46 AM #180








رد باقتباس



