مقارنة كورفت z06 carbon packge VS muscang shelby 2011 VS nissan GTR35 2012 - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
رؤية النتائج 31 إلى 56 من 56
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    19/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    115

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
    تصدق . . يمكن الوزن مأثر عليه مقارنةً بوزن الكورفت
    ولا يمكن الي أثر على الكورفت مثل ما ذكرت حضرتك من قبل فالسبلة السابقة

    السبب لأنه الجيتي بعده جديد والمكينه على فترة التليين ، والجيتي يفتح فقط بعد ال20 ألف كم ، وهذي حقيقة ومعروفه كثير . . يعني فرق كبير جدا بين الجيتي الجديد ، وبين اللي تعدى ال20 الف كم .
    يمكن هالجيتي دقها تليين وتعدت ال20 الف كم عشان كذا طلعت ,,, وانا لحد الحين ما عرف ويش هو الي يليين ويفتح بعد ال20 الف !

    عموما السيارتين متقاربين فالسعر لكنهم مختلفين كثير دفع رباعي و لونش كنترول و دبل كلج و تغييرات النسب قصيرة واحصنة اكثر و وزن اقل من سابق ومافيه فقد احصنة كبير مثل الفيت
    وهذه كلها عوامل تصب فمصلحة الجودزيلا والمقارنة بينهم اصلا لا تصح لكن مع ذلك لو كان المسافة أطول كان أنفضح بو 2012 رعب يأخي هالموتر
     التوقيع 



    corvette is called corvette when the driver is real driver ... corvette is another when the
    driver changing the transmation like aTurtle


  2. #32
    تاريخ الانضمام
    03/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    53

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة silver bullet مشاهدة المشاركات
    اخي عزيز

    شيلبي جي تي500 عمرها ما قدرت ع كورفيت زد او6 ليكن ف العلم بس

    http://www.youtube.com/watch?v=WIPBP-9TUnQ

    اما توصفنا بالاطفال فهذا شي ما يليقني او بيليق للشباب واتمنى ما تصغرنا دام محد غلط عليك
    بعدك رافق وصلة مقارنة بمجلة
    اما في السباقات الحقيقية الشلبي قدام
    وانا ما قلت أنكم أطفال
    انا قلت يصدقها الاطفال ،لانا هذه المجلات كلام فارغ عمرها ما تقارن صح
    مثلا لو أقارن سيارة 800 حصان بسيارة 500 حصان على الاطارات الاصلية وكالة
    طبعا 500 بيطلع في الربع ميل لانا الاول بيحرق ما يتحرك هل هذا يعني 500 حصان أقوى
    طبعا لا أرجع للفديو وشوف ليش تأخر الشلبي ....

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    06/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,190

    افتراضي

    لا تصدقو دعايه للجيتي ار
     التوقيع 




    (( صـراحــتــي اجـمـل صـفحـات فـكــري فـكــن صــريــحــا مـعــي ))


  4. #34
    تاريخ الانضمام
    03/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,746

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mustangup مشاهدة المشاركات
    بعدك رافق وصلة مقارنة بمجلة
    اما في السباقات الحقيقية الشلبي قدام
    وانا ما قلت أنكم أطفال
    انا قلت يصدقها الاطفال ،لانا هذه المجلات كلام فارغ عمرها ما تقارن صح
    مثلا لو أقارن سيارة 800 حصان بسيارة 500 حصان على الاطارات الاصلية وكالة
    طبعا 500 بيطلع في الربع ميل لانا الاول بيحرق ما يتحرك هل هذا يعني 500 حصان أقوى
    طبعا لا أرجع للفديو وشوف ليش تأخر الشلبي ....
    كلامك صح بالنسبة للاطارات...

    لكن شووف الكورفيت كيف انطلقت ف القومه.. صح انها حرقت ..ولكن حرقت الموس غير شكل ياخي..

    االموستانج ما اظن يقدر للجي تي ار لا خط ولا قومة.....رأي شخصي فقط..
     التوقيع 


    قلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
    وغيري يقطف احساسه
    ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
    إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه
    <>

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    16/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,476

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    27/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,847

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mustangup مشاهدة المشاركات
    بعدك رافق وصلة مقارنة بمجلة
    اما في السباقات الحقيقية الشلبي قدام
    وانا ما قلت أنكم أطفال
    انا قلت يصدقها الاطفال ،لانا هذه المجلات كلام فارغ عمرها ما تقارن صح
    مثلا لو أقارن سيارة 800 حصان بسيارة 500 حصان على الاطارات الاصلية وكالة
    طبعا 500 بيطلع في الربع ميل لانا الاول بيحرق ما يتحرك هل هذا يعني 500 حصان أقوى
    طبعا لا أرجع للفديو وشوف ليش تأخر الشلبي ....
    edmunds مو دخلهم ب مجلات؟ ولا انا غلطان يعني؟

    اخوي مستحيل مجلات كلام فارغ ، يستخدموا الاجهزة عشان يحددوا الزمن وسرعة مب تايم واتش!!

    اما بخصوص فيديو كورفيت 505 حصان وشيلبي 500 حصان وطبعا ع ويل كل سيارة قوتها تختلف
     التوقيع 

    SILVER BULLET

    SOUTH HAIL 4 LIFE

    MAZDA6 MZR / 2003 SVT MUSTANG COBRA

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    04/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,994

    افتراضي

    انا اشوف ان الجيتي خبره بسبب التواير
     التوقيع 
    لا تنظر الي من هم خلفك ـ,, دايما انظر الى من هم امامك,,

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    06/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,325

    افتراضي

    بعدني أريد أشوف دراج ريس مع ال Zr1..
    لا يتفلسفوا عشاق الكورفت والله بيطلع ولا غيره..
    خلونا نشوف الريس وبعدين بنحكم,,
     التوقيع 
    GTR 4 EVER

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    12/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    821

    افتراضي

    الشيلبي قيمته أرخص بكثير عن ال GTR والكورفيت
    بس لو زودته بقيمة يكون يوصل قريب من قيمتهن كانوا ما بيعرفوا لونه

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    21/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    900

    افتراضي

    تسلم ع الطرح
     التوقيع 
    (مؤلم أن)
    "تضحك وعيناك تصرخ بالدموع"
    (ولكن)
    "رائع أن تبتسم عندما ينتظر منك الآخرون البكاء"

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    19/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    643

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
    ماني راضي على نتيجة الـ GTR . . بصراحه ما كفاني الفارق اللي عطاه الكورفت
    هاهاها !!!

    عقبال ماتاخذلك جي تي آر وتجرب مع كورفت هنا ف عمان !!!
     التوقيع 
    هذا المعرف يستخدمه اكثر من شخص

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    08/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    132

    افتراضي

    الكبير كبير
    قال الانصب قال وصاحب السيارتين نفسه على من تتضحكوا يعني الجي تي والكورفيت لنفس الشخص
    اقول هذا مسكتنكم لو اجا G T R P850 او G T R Switzer E900 ويش بيسوي الامريكي مادام البوجاتي فيرون وقف تحيه للجودزيلا
    كلمة حق لا مفر منها وبامكانكم الاستفسار عن ما ذكر اعلاه
    ان لم تكن نيسان دفنتك النياسين
    مع احترامي للكل

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    19/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    969

    افتراضي

    ياحليلك يا الموستانج .. ياحليك .. يالله يا الـ GTR مازلت تمسح بكرامه الاخرين ياوحش .. اااااااه لو تجي 8 سلندر كنت بتروح عن الجميع وبـ الريوس بعد .. للاسف الحكومه اليابانية لم تعطي المجال للمصنعين لزياده احصنه وسلندرات اكثر من ذلك .. تخيلوا عطوهم الحريه في التصنيع .. هههههه مساكين اصحاب السيارات الرياضية الاخرى مساكين ..

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    19/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    969

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيبو11 مشاهدة المشاركات
    قبل فتره صار سباق بين الجيتي ار والكورفيت
    والكورفيت قدام 
    وبدون ذكر اسماء اظن الشباب عندهم فكره عن
    اي سيارتين نتكلم

    هاردلك لمحبي الجيتي
    المجرم دومه مجرم
    هردلك لمحبي الكورفيت .. لاني الي شفته في الفيديو .. الكورفت في الخلف هههههههههههه .. اعقتد ان الصوره لاتكذب .. صراحه ما اعرف اذا الكورفيت كان بلا مكينه في الفيديو ههه ..

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    08/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    132

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة amr diab مشاهدة المشاركات
    هردلك لمحبي الكورفيت .. لاني الي شفته في الفيديو .. الكورفت في الخلف هههههههههههه .. اعقتد ان الصوره لاتكذب .. صراحه ما اعرف اذا الكورفيت كان بلا مكينه في الفيديو ههه ..
    كلامك عسل
    مشكلتنا كعمانيين لا نقبل بالواقع
    بل نقبل بالتعصب
    مع احترامي للجميع لكن الواحد من المفترض يتكلم عن علم لا جهل
    الواقع يفرض هيبتة
    الحق حق ولا يخفى على الحق شيء
    وسلامي لكم يا شعب عمان الاخيار
    فالاخير كلنا اخوان واهل
    ولا انا غلطان؟؟؟؟!!!

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    09/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,227

    افتراضي

    2012 GT-R VS Corvette ZR1 @ Nurburgring

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    30/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    235

    افتراضي

    ههههههههههههههههههههههههه
    ياخي تضحكوني كلكم

    يالله غسيل تايم
    جاينكم ال997 turbo S PDK

    اولا GTR R35


    ثانيا الZR1


    ثالثا الFerrari italia 458


    رابعا GTR R35 معدل 550 حصان stage 2


    خامسا Lamborghini Superleggera


    والضحايا كثيرين...........خخخخخخخخخخخ

    طبعا كل السيارات وكالة الا الجي تي ار الاخير

    هاردلك للجميع
     التوقيع 

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    195

    افتراضي

    دورلي zr1

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    26/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة silver bullet مشاهدة المشاركات


    اخي عزيز

    شيلبي جي تي500 عمرها ما قدرت ع كورفيت زد او6 ليكن ف العلم بس

    http://www.youtube.com/watch?v=WIPBP-9TUnQ

    اما توصفنا بالاطفال فهذا شي ما يليقني او بيليق للشباب واتمنى ما تصغرنا دام محد غلط عليك
    هذا رد للي يستهين بالشلبي
     التوقيع 
    MY PMID:E53B0B0B
    BB: 2788AA69

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    03/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,624

    افتراضي

    أولا الله يهدي الجميع جالسين يتناقروا عشان سيارات شوفوا توقيعي وخلصت السالفه

    حبيت أوضح عدة نقاط بس
    يعني كوني محب للكورفيت أكيد (الفواد يميل للمحبوبه) بس ما أفضلها على سياره ثانيه بس الأمور واضحه وكل شي واضح

    يعني بعين العقل ما يعتبر شي طبيعي لما الجيتي ار تتفوق على الكورفيت في الربع ميل بسبب (لاونتش كونترول - فورويل - فارق الأحصنه ) وغيرها من الأنظمه

    والكورفيت دفع خلفي عدد الأحصنه أقل ونوعية الإطارات ما مثل الجيتي ار
    وفوق كل هذا الفارق بسيط جدا كل هذا ما يعتبر لصالح الكورفيت
    شباب ترى إللي يقولوا لا تقارن V8 بالـV6 هذا الكلام صار مال أول الكل يعرف أنه الـV6 بالشواحن = قوووووه رهيبه

    وفوق كل هذا محرك الكورفيت تنفس طبيعي بدون شواحن وإللي يقول ياليت لو الجيتي ار تنزل V8 أنا أول واحد أراهنك بكل شي أنها بتكون أقل كفاءه من الموجوده حاليا
    من زمان ونحنا نعرف انه قوة الأمريكي ف الـV8 والياباني حاله الـV6 وهالشي معروف
    إذا تتكلموا من هالناحيه البورش من زمان تصنع محركات الـV6 وتعطي نواتج وأرقام أفضل من الجيتي ليش محد تكلم يعني ولا عشان الجيتي يابانيه بس

    يا ناس الجيتي قيمتها (2012) 52 ألف ريال عماني
    والكورفيت قيمتها 32
    يعني شويه الفارق 20 ألف وفوق كل هذا آخر نقطه أحب أوضحها (الكورفيت كانت 2011 والكل يعرف أنه الكورفيت 2012 + z07 package آداء أفضل من ال2011 ) والسموحه ع الإطاله بس خلوا التعصب بعيد عنكم


    وشي طبيعي تفوق الجيتي آر ف الربع ميل

    و Benjamin Button لا تستهين بالوحش

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    08/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    132

    افتراضي

    على حسب علمي شارع الانصب مال صغيرين الجي تي ار اذا انتوا ما تابعوا اخبار السيارات يلاحق الزد ار 1
    ورمى رواه الزد او 6
    جاي تقارن لعب صغيرين ف شارع الانصب مع اشهر المجلات العاليمه
    والله طلعتوا انتوا مجله واحنا ما نعرف
    اذا الامريكان اعترفوا بان الجي تي ار اقوى من الكورفيت
    فتجي انت وتقول شار ع الانصب الي يسمع يفكر حلبه بورش الالمانيه
    ما شارع متشطف كحال بقيه الشوارع ف عمان
    النيسان له ناسه يا حبيبي
    والصغيرين يضرب عندهم كرنك
    اذا تريد تلعب بالورق صح تعال تكلم قدام Nissan GTR switzer R1K
    6 سلندر
    3.8 لتر
    توين توربو
    والرقم الاهم 1000 حصان

    ولا اقولك ويش رايك ب Nissan GTR Alpha
    6 سلندر
    3.8 لتر
    والاهم 1500 حصان
    جيب البوجاتي معك يا الحبيب

    ف النهايه اسمحولي ع المداخله القصيره
    الحق حق مع احترامي للجميع

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    27/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,847

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alostorh مشاهدة المشاركات
    على حسب علمي شارع الانصب مال صغيرين الجي تي ار اذا انتوا ما تابعوا اخبار السيارات يلاحق الزد ار 1
    ورمى رواه الزد او 6
    جاي تقارن لعب صغيرين ف شارع الانصب مع اشهر المجلات العاليمه
    والله طلعتوا انتوا مجله واحنا ما نعرف
    اذا الامريكان اعترفوا بان الجي تي ار اقوى من الكورفيت
    فتجي انت وتقول شار ع الانصب الي يسمع يفكر حلبه بورش الالمانيه
    ما شارع متشطف كحال بقيه الشوارع ف عمان
    النيسان له ناسه يا حبيبي
    والصغيرين يضرب عندهم كرنك
    اذا تريد تلعب بالورق صح تعال تكلم قدام Nissan GTR switzer R1K
    6 سلندر
    3.8 لتر
    توين توربو
    والرقم الاهم 1000 حصان

    ولا اقولك ويش رايك ب Nissan GTR Alpha
    6 سلندر
    3.8 لتر
    والاهم 1500 حصان
    جيب البوجاتي معك يا الحبيب

    ف النهايه اسمحولي ع المداخله القصيره
    الحق حق مع احترامي للجميع
    ب اختصار كل سيارة قوية يوم تزود
     التوقيع 

    SILVER BULLET

    SOUTH HAIL 4 LIFE

    MAZDA6 MZR / 2003 SVT MUSTANG COBRA

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    10/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,100

    افتراضي

    صراحه اذا هذا مستوى الزي او سكس القديم مع الجيتي الجديد المطور

    أقول للكورفت كفو عليك تقبض معاه
     التوقيع 
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له
    سبحان الله و بحمده
    Find New Roads

    لكل داء دواء يستطب به *** الا الحماقة اعيت من يداويها

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    10/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,100

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alostorh مشاهدة المشاركات
    على حسب علمي شارع الانصب مال صغيرين الجي تي ار اذا انتوا ما تابعوا اخبار السيارات يلاحق الزد ار 1
    ورمى رواه الزد او 6
    جاي تقارن لعب صغيرين ف شارع الانصب مع اشهر المجلات العاليمه
    والله طلعتوا انتوا مجله واحنا ما نعرف
    اذا الامريكان اعترفوا بان الجي تي ار اقوى من الكورفيت
    فتجي انت وتقول شار ع الانصب الي يسمع يفكر حلبه بورش الالمانيه
    ما شارع متشطف كحال بقيه الشوارع ف عمان
    النيسان له ناسه يا حبيبي
    والصغيرين يضرب عندهم كرنك
    اذا تريد تلعب بالورق صح تعال تكلم قدام Nissan GTR switzer R1K
    6 سلندر
    3.8 لتر
    توين توربو
    والرقم الاهم 1000 حصان

    ولا اقولك ويش رايك ب Nissan GTR Alpha
    6 سلندر
    3.8 لتر
    والاهم 1500 حصان
    جيب البوجاتي معك يا الحبيب

    ف النهايه اسمحولي ع المداخله القصيره
    الحق حق مع احترامي للجميع
    كيف الحق حق و أنته جالس تقول صغيرين و ما أدري مو ؟

    يا حبيبي في فرق بين سيارة تنفس طبيعي دفع خلفي و سيارة ما تمشي إلا بشواحن و تيربو و دفع رباعي و سعرها أغلى

    و بخصوص كرنك و ما أدري مو من قالك هالكلام ؟ عمرنا ما سمعنا هالكلام إلا من توب جير يوم كان يتمصخر فقط و كل سيارة و لها مشاكلها و حتى الجيتي نسيت يوم انكسر الجير ماله ؟

    ربيعي خذها و من أول شهر انكسر الجير والله إنه عقها في الحوش و حتى ورقة الوكالة عليها حتى الضمان ما صلحه حاله

    و بخصوص Nissan GTR switzer R1K ما قالوا لك إنه مكينة الجيتي انشرخت نصين يوم جربوا الكت عليها ؟

    تحياتي
     التوقيع 
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له
    سبحان الله و بحمده
    Find New Roads

    لكل داء دواء يستطب به *** الا الحماقة اعيت من يداويها

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    10/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,100

    افتراضي

    سوالهم جود باي راعي الكورفت


     التوقيع 
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له
    سبحان الله و بحمده
    Find New Roads

    لكل داء دواء يستطب به *** الا الحماقة اعيت من يداويها

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    21/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,361

    افتراضي

    وجود باي لهذا الموضوع
     التوقيع 
    عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ


    Real men drive Manual

    R. 2. 4
    ╬╬╬
    5 .3 .1

الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

مواضيع مشابهه

  1. مقارنة: 2011 بي أم دبليو الفئة الخامسة VS أودي A6 2012
    بواسطة MR HEMI في القسم: سبلة السيارات
    الردود: 18
    آخر مشاركة: 17/08/2011, 01:20 PM
  2. [ مقارنة ] GTR35 2011 vs GTR35 2012
    بواسطة Benjamin Button في القسم: سبلة السيارات
    الردود: 54
    آخر مشاركة: 10/02/2011, 10:41 PM
  3. 2011 Nissan Ellure Concept
    بواسطة alkuwely في القسم: سبلة السيارات
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 23/01/2011, 10:52 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •