مقارنة كورفت z06 carbon packge VS muscang shelby 2011 VS nissan GTR35 2012
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 56
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    19/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,335

    افتراضي كورفت z06 carbon packge VS muscang shelby 2011 VS nissan GTR35 2012

    بدون مقدمات ..مقارنة بين الوحوش ال3 ..السوبر كارز يلي اسعارهم في متناول الجميع ...
    شيفي كورفت Z06 كربون باكيج تجي اخف من النسخات السابقة وبنظام تعليق محسن ..
    فورد موستانج شيلبي الجديدة 550 حصان ..
    نيسان جيتي ار 35 الجديدة 530 هورس باور ...محسنه من عده نواحي نظام التعليق و الوزن وناقل الحركة والقوة من النسخه السابقة ..





    وهني في الدراج ريس ..


    بأمانة ما خسران يلي ياخذ وحده منهن ..
     التوقيع 

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    28/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,333

    افتراضي

    وحياااااااااااااااااااااا اتك يالـR35

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    ماني راضي على نتيجة الـ GTR . . بصراحه ما كفاني الفارق اللي عطاه الكورفت
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    19/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    115

    افتراضي

    ولا انا عاجبني ابدا ابدا مستوى الفائز بو 2012 ... فارق 25 حصان ودفع رباعي وتسارع ولونش كنترول وكلها ربع ميل والفارق لايذكر ابدا اجزاء من الثانية

    مشكور القناص عالفيديو
     التوقيع 



    corvette is called corvette when the driver is real driver ... corvette is another when the
    driver changing the transmation like aTurtle


  5. #5
    تاريخ الانضمام
    12/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    821

    افتراضي

    بالنسبة لأسعارهن يعتبر الشيلبي هو الأفضل

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Mr corvette مشاهدة المشاركات
    ولا انا عاجبني ابدا ابدا مستوى الفائز بو 2012 ... فارق 25 حصان ودفع رباعي وتسارع ولونش كنترول وكلها ربع ميل والفارق لايذكر ابدا اجزاء من الثانية

    مشكور القناص عالفيديو
    تصدق . . يمكن الوزن مأثر عليه مقارنةً بوزن الكورفت
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    03/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,746

    افتراضي

    يااربي فرق ضئييل بين الجي تي ار والكوفيت...

    يعني لو كان الريس نصف ميل...كان z06 ف المقدمة...بعدها الجي تي ار تحتاج تعديل اكثر..

    هذي Z06 عيل كيف ال Zr1
     التوقيع 


    قلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
    وغيري يقطف احساسه
    ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
    إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه
    <>

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,746

    افتراضي

    والجي تي ار..معدلها ووزنها مخفف..

    والدفع الرباعي هو اللي عمل فرق ف القومة مع اللنتش كنترول..وكل هذا التعديل كسبوا منه 0.06 ثواني...
     التوقيع 


    قلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
    وغيري يقطف احساسه
    ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
    إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه
    <>

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    03/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,746

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
    تصدق . . يمكن الوزن مأثر عليه مقارنةً بوزن الكورفت
    الفرق بينهم اقل عن 300 باوند...يعني 160 كيلو جرام بس..
     التوقيع 


    قلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
    وغيري يقطف احساسه
    ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
    إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه
    <>

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة huricane مشاهدة المشاركات
    الفرق بينهم اقل عن 300 باوند...يعني 160 كيلو جرام بس..
    160 كجم بصراحة يشكلوا فارق في عُرف السيارات . . واااموه
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    03/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,746

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
    160 كجم بصراحة يشكلوا فارق في عُرف السيارات . . واااموه
    انزين شكلوا فارق مقل ما تقول...عدد الاحصنة من صالح الجي تي ار..الفرق بينهم 25 حصان ..هذا يفرق كثير ف عُرف السيارات..

    واقولك ف الخط الكورفيت يقتل الجي تي ار..بس الدراج ريس كان ربع ميل لو اكثر كان لنا حكي ثاني..

    وبعدين اتحداك لو الجي تي ار ما كان فيها لنتش كنترول..ما كانت بتقدر تنافس الكورفيت لا قومة ولا خط.. طبعا مع احترامي للجي تي تر..
     التوقيع 


    قلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
    وغيري يقطف احساسه
    ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
    إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه
    <>

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    16/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,476

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة huricane مشاهدة المشاركات
    انزين شكلوا فارق مقل ما تقول...عدد الاحصنة من صالح الجي تي ار..الفرق بينهم 25 حصان ..هذا يفرق كثير ف عُرف السيارات..

    واقولك ف الخط الكورفيت يقتل الجي تي ار..بس الدراج ريس كان ربع ميل لو اكثر كان لنا حكي ثاني..

    وبعدين اتحداك لو الجي تي ار ما كان فيها لنتش كنترول..ما كانت بتقدر تنافس الكورفيت لا قومة ولا خط.. طبعا مع احترامي للجي تي تر..
    Problem sir ?I
    شخبار الجامعة بالمناسبة
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    21/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,361

    افتراضي

    كل سيارة وميزتها

    المقارنة تمت على تسعيرة فقط

    ولا السيارتين الي يستاهلو المقارنا اذا ما حسبناهن عالفئات الجي تي ار والشلبي .
     التوقيع 
    عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ


    Real men drive Manual

    R. 2. 4
    ╬╬╬
    5 .3 .1

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    09/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    475

    افتراضي

    هذي كلها دعاية الجي تي ار.
    لو هذي دعاية كورفيت كان شفتوا الكورفيت قدام :-)

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة airbus320 مشاهدة المشاركات
    هذي كلها دعاية الجي تي ار.
    لو هذي دعاية كورفيت كان شفتوا الكورفيت قدام :-)
    you made my day
    طيب الفيديو أمريكي . . يعني هم خَوَنه مثلاً ؟
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    03/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,746

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
    Problem sir ?I
    شخبار الجامعة بالمناسبة
    غير غير السالفة انته..

    الجامعة تحاتي عشاق الجي تي ار..
     التوقيع 


    قلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
    وغيري يقطف احساسه
    ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
    إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه
    <>

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    03/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,746

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة blue262 مشاهدة المشاركات
    تو انتوا خلوا الــGTR والكورفيت

    ما كأنكم نسيتوا المسكين راعي 5.4 سوووبرتشارج؟؟؟؟ لا و SVT باكيج بعد

    ماله مستحي ويمشي آخر واحد؟؟
    باختصار ماله صاحب....
     التوقيع 


    قلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
    وغيري يقطف احساسه
    ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
    إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه
    <>

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    27/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,847

    افتراضي

    ما مشكلة بخبرهم يركبوا سليكات سيارتي ع كورفيت وبيأدبهم ادب (بس مشكلة رنج 17)

    شفر ما يلعب ، يكفي نيترولي سبريتت انجن ومسوية بلاوي! وفرق بينها بين جي تي ار الا اجزاء م ثانية وثواني ف بعض مقارنات

    If I got 2 choose, I'd pick THE VETTE everyday !

    شكرآ ع الموضوع
     التوقيع 

    SILVER BULLET

    SOUTH HAIL 4 LIFE

    MAZDA6 MZR / 2003 SVT MUSTANG COBRA

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    09/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,932

    افتراضي

    واحش الجيتي ار الجديد
    بصراحه مع انه 3.8 توين توربو .... v6
    الا انه تفوق على الكورفت 7.0 .... v8

    الله عليك يا الياباني ... كبير من يومك
    رجع زمان العز ....
    واثبت ان الياباني بدون منازع ...

    ييا ريت لو في جيتي بمحرك . v8
    كان والله تقارن بالمرشلاغو

    آخر تحرير بواسطة امير مملكة الحب : 17/02/2011 الساعة 11:32 PM
     التوقيع 
    التصوير فن يجسد رؤية .. تتمثل في رسالة معينة
    وكل مصور له طريقة في ارسال موضوعه للاخرين

    Instagram : ahmedshot


    فنان الفياب : أحمد المحروقي


  21. #21
    تاريخ الانضمام
    09/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,932

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة silver bullet مشاهدة المشاركات
    ما مشكلة بخبرهم يركبوا سليكات سيارتي ع كورفيت وبيأدبهم ادب (بس مشكلة رنج 17)

    شفر ما يلعب ، يكفي نيترولي سبريتت انجن ومسوية بلاوي! وفرق بينها بين جي تي ار الا اجزاء م ثانية وثواني ف بعض مقارنات

    If I got 2 choose, I'd pick THE VETTE everyday !

    شكرآ ع الموضوع
    الحبيب
    الجيتي تفوق على الكورفت ... بمعدل لا باس به مقارنه بين محرك السيارتين
    ولا تنسى ان الجيتي بمحرك 6 اسطوانات 3.5 لتر
    بعكس الكورفت بمحرك جبار 8 اسطوانات 6.0 لتر

    وين 3.8 توين توربو ... ووين ... 7.0 لتر
    هذا يحسب للياباني يا الحبيب

    والله اتمنى لو في جيتي بمحرك 8 اسطوانات ... كان مسح الكورفت مسح

    آخر تحرير بواسطة امير مملكة الحب : 17/02/2011 الساعة 11:31 PM
     التوقيع 
    التصوير فن يجسد رؤية .. تتمثل في رسالة معينة
    وكل مصور له طريقة في ارسال موضوعه للاخرين

    Instagram : ahmedshot


    فنان الفياب : أحمد المحروقي


  22. #22
    تاريخ الانضمام
    09/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,932

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة huricane مشاهدة المشاركات
    انزين شكلوا فارق مقل ما تقول...عدد الاحصنة من صالح الجي تي ار..الفرق بينهم 25 حصان ..هذا يفرق كثير ف عُرف السيارات..

    واقولك ف الخط الكورفيت يقتل الجي تي ار..بس الدراج ريس كان ربع ميل لو اكثر كان لنا حكي ثاني..

    وبعدين اتحداك لو الجي تي ار ما كان فيها لنتش كنترول..ما كانت بتقدر تنافس الكورفيت لا قومة ولا خط.. طبعا مع احترامي للجي تي تر..
    اخي انت لحين تقارن بين محرك بحجم 6 اسطوانات بمحرك جبار 8 اسطوانات
    هذا بروحه يحسب للجيتي ....
     التوقيع 
    التصوير فن يجسد رؤية .. تتمثل في رسالة معينة
    وكل مصور له طريقة في ارسال موضوعه للاخرين

    Instagram : ahmedshot


    فنان الفياب : أحمد المحروقي


  23. #23
    تاريخ الانضمام
    29/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,843

    افتراضي

    لاحظوا الشلبي في الإنطلاقة
    الجيتي والكورفيت راحوا وهو جالس يحرق الشارع وماقادر يشل نفسه؟؟؟
     التوقيع 
    هناك ناس يصنعون الأحداث
    وهناك ناس يتأثرون بمايحدث
    وهناك ناس لايدرون ماذا يحدث ؟؟

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    19/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,335

    افتراضي

    اخواني اتمنى الموضوع ما ينحاز طريق اخر ..

    زين الواحد يناقش ويحب سيارة بس بدون استفزاز ..

    والاخ امير مملكة الحب الكورفت 7.0 لتر ..والجيتي 3.8 توين توربو ..


    وارجع واقول الكورفت هذي مخففه وزنها و عليها سسبنشن معدل يعني انطلاقة احسن وهالشي مذكور ف الفيديو ..
     التوقيع 

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    09/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,932

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القناص_007 مشاهدة المشاركات
    اخواني اتمنى الموضوع ما ينحاز طريق اخر ..

    زين الواحد يناقش ويحب سيارة بس بدون استفزاز ..

    والاخ امير مملكة الحب الكورفت 7.0 لتر ..والجيتي 3.8 توين توربو ..


    وارجع واقول الكورفت هذي مخففه وزنها و عليها سسبنشن معدل يعني انطلاقة احسن وهالشي مذكور ف الفيديو ..
    شكرا على تصحيح المعلومات
    بس مهما حسب كلامك ...
    هذا الانجاز يحسب للجيتي الذي يحتوي على محرك 3.8 توين توربو
    بعكس الكورفت بالمحرك الجبار 7.0 ب 8 اسطوانات

    يعني فرق كبير جدا ... وين 3.8 وووووين 7.0

    لا وبعد تقول انها معدله ....

    آخر تحرير بواسطة امير مملكة الحب : 17/02/2011 الساعة 11:52 PM
     التوقيع 
    التصوير فن يجسد رؤية .. تتمثل في رسالة معينة
    وكل مصور له طريقة في ارسال موضوعه للاخرين

    Instagram : ahmedshot


    فنان الفياب : أحمد المحروقي


  26. #26
    تاريخ الانضمام
    03/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    53

    افتراضي

    لما أشوف هذه المقارنات أضحك من فوااادي
    أتذكر لما نزل الجي تي ار 35 وكل المجلات صارت تمدح و طبل
    ونفس هذه المقارنة تمت وكان هو الاقوى لا غير
    لما نزل في عمان الكورفت حطمه (من الصفر ،من 60 ،من80،من120،من180)
    لما نزل امريكا بموستانج كوبرا سوبرتشرجار 2004 ستاندر غسل شراعه
    الكورفت ما يوقف قدام الشلبي 2010 ب 500 حصان في أكثر من فيديو وهنا 2011 ب 550 حصان
    هذه مقارنة يصدقها الاطفال ..... ننتظر ينزل عمان وشارع الانصب هو الحكم الوحيد
    وكلام المجلات خليه حال الصغيرين في المنتديات

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    19/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,335

    افتراضي

    ^^^^^
    بكل بساطة

    هل شفت الفيديو كامل ..وهل فهمت كل بو يقولوه ولا تعال وعق تعليقك ..؟؟


    يعني تقارن ريسات الانصب بمجلة عالمية وامريكية ...لو كانوا يسوون واسطه كان مسوين للكورفت هه..
     التوقيع 

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    27/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,847

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة امير مملكة الحب مشاهدة المشاركات
    الحبيب
    الجيتي تفوق على الكورفت ... بمعدل لا باس به مقارنه بين محرك السيارتين
    ولا تنسى ان الجيتي بمحرك 6 اسطوانات 3.5 لتر
    بعكس الكورفت بمحرك جبار 8 اسطوانات 6.0 لتر

    وين 3.8 توين توربو ... ووين ... 7.0 لتر
    هذا يحسب للياباني يا الحبيب

    والله اتمنى لو في جيتي بمحرك 8 اسطوانات ... كان مسح الكورفت مسح
    اول زين انك عرفت كورفيت 7.0 مب 6.0

    وثم تتكلم ع سيارة محركها تنفس طبيعي ، لا توربو ولا سوبر ، يعني مستواها عااال عال مقارنة بسيارات منافسة

    اما الوحش شيلبي واضح انها كانت تحرق جيرين اول وثاني بسبب سوليد اكسل ماله وتواير ألي عليه

    قال مسح قال

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة mustangup مشاهدة المشاركات
    لما أشوف هذه المقارنات أضحك من فوااادي
    أتذكر لما نزل الجي تي ار 35 وكل المجلات صارت تمدح و طبل
    ونفس هذه المقارنة تمت وكان هو الاقوى لا غير
    لما نزل في عمان الكورفت حطمه (من الصفر ،من 60 ،من80،من120،من180)
    لما نزل امريكا بموستانج كوبرا سوبرتشرجار 2004 ستاندر غسل شراعه
    الكورفت ما يوقف قدام الشلبي 2010 ب 500 حصان في أكثر من فيديو وهنا 2011 ب 550 حصان
    هذه مقارنة يصدقها الاطفال ..... ننتظر ينزل عمان وشارع الانصب هو الحكم الوحيد
    وكلام المجلات خليه حال الصغيرين في المنتديات
    اخي عزيز

    شيلبي جي تي500 عمرها ما قدرت ع كورفيت زد او6 ليكن ف العلم بس

    http://www.youtube.com/watch?v=WIPBP-9TUnQ

    اما توصفنا بالاطفال فهذا شي ما يليقني او بيليق للشباب واتمنى ما تصغرنا دام محد غلط عليك
     التوقيع 

    SILVER BULLET

    SOUTH HAIL 4 LIFE

    MAZDA6 MZR / 2003 SVT MUSTANG COBRA

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    19/05/2007
    المشاركات
    4,217

    افتراضي

    قبل فتره صار سباق بين الجيتي ار والكورفيت
    والكورفيت قدام 
    وبدون ذكر اسماء اظن الشباب عندهم فكره عن
    اي سيارتين نتكلم

    هاردلك لمحبي الجيتي
    المجرم دومه مجرم
     التوقيع 
    المتخصص في سيارات بونجوم

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    03/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,746

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة امير مملكة الحب مشاهدة المشاركات
    اخي انت لحين تقارن بين محرك بحجم 6 اسطوانات بمحرك جبار 8 اسطوانات
    هذا بروحه يحسب للجيتي ....
    كلامك ع العين والرأس..

    بس الجي تي ار 6 سلندر بالاضافة الى التوين توربو..ما بس 6 سلندر..

    التوربو وحده يعمل فرق كبير..عيل كيف توين توربو..

    ع سبيل المثال هاات جولف جي تي اي ..وجولف 2.0 بدون توربو..العادية قصدي..

    وشووف الفرق ف الانطلاقه بين الاثنين ..

    و محرك الكورفيت .. الجبار بدون اضافات توربو ما توربو...يمكن سوبر فقط.. او يمكن لا ما متأكد..


    ولا تنسى منظومة الدفع تفرق بين السيارتين...الكورفيت شوو ما تعمل له..من تحسين وزن او سسبينشن..بعد يحرق ف القومة .. وهذا يزيد الاحتكاك .. مما يخلي السيارة فتره بسيطة تنعد بأجزاء من الثانية توقف مكانها....اما الجي تي ار ما شاء الله يفز يفز مثل ما شاهدنا ف الفيديو. لانه دفه رباعي..

     التوقيع 


    قلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
    وغيري يقطف احساسه
    ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
    إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه
    <>

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. مقارنة: 2011 بي أم دبليو الفئة الخامسة VS أودي A6 2012
    بواسطة MR HEMI في القسم: سبلة السيارات
    الردود: 18
    آخر مشاركة: 17/08/2011, 01:20 PM
  2. [ مقارنة ] GTR35 2011 vs GTR35 2012
    بواسطة Benjamin Button في القسم: سبلة السيارات
    الردود: 54
    آخر مشاركة: 10/02/2011, 10:41 PM
  3. 2011 Nissan Ellure Concept
    بواسطة alkuwely في القسم: سبلة السيارات
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 23/01/2011, 10:52 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •