مقارنة GTR35 2011 vs GTR35 2012
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 55

الموضوع: GTR35 2011 vs GTR35 2012

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي GTR35 2011 vs GTR35 2012

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أول دراج ريس بين الـ :
    GTR35 2011 vs The new GTR35 2012
    والمقطع يوضح كيف أنه الـ530 حصان فالجيتي الجديد شغالات عدل
    مشاهدة طيبة . .

    Problem sir ?I

    آخر تحرير بواسطة Benjamin Button : 05/02/2011 الساعة 11:01 PM
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    هذولا الأربعة اللي دشوا قبل شوي وبصبصوا بعيونهم وطلعوا ، ما كان المفروض منهم يردوا السلام على الأقل ؟!
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    25/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    843

    افتراضي

    اوكي اوكي عن تزعل بس خخخخخ
    اولا سلاااااام
    و ثانيا لا تعليق طبعا الجيتي سيارة بحتة

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة blackpower مشاهدة المشاركات
    اوكي اوكي عن تزعل بس خخخخخ
    اولا سلاااااام
    و ثانيا لا تعليق طبعا الجيتي سيارة بحتة
    انت يعني كنت واحد من هذولا الأربعه ؟!
    طيب . . كيف يعني سيارة بحتة ؟ ممكن توضحها هاي !
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    03/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,746

    افتراضي

    ما سهله راعية 2012.... صارووخ ارضي..

    القديم طلع ... تعبان ..

    ..سؤال حار للمشرفين فقط...... كلنا نعرف ان النسخة المطورة من السبلة تدعم مقاطع فيديو مباشرة

    اي ان اي شخص يقدر يشووف الفيديو...هل ف معارضه من قبلكم اذا تم انزال فيديو دراج ريس او ريس بين سيارتين بدون معلومات طويلة عريضة؟؟؟
     التوقيع 


    قلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
    وغيري يقطف احساسه
    ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
    إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه
    <>

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    14/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,294

    افتراضي

    بالفعل الجي تي ار الجديد تحسنت فيه اشياء واجدة

    رفعو من العزم

    زادت القوه الحصانيه

    حسنو من ال لانش كنترول

    حسنو من ثبات السيارة

    تحسن الدفع الرباعي وصار فيه اوبشن

    وفي اشياء ما اذكرها

    بس زاد سعرة بسبب التحسينات الي ضهرت عليه
     التوقيع 
    فيرغسون : " بكل صراحة ، برشلونة هو أفضل فريق واجهته خلال مسيرتى المهنية على الإطلاق ، لقد خسرنا أمام أفضل فريق فى أوروبا ولا عيب فى ذلك ".

    رحمة الله عليكم يا "أخواني" ويا "أحبائي" يا "طارق"ويا "حسام"

    ملتقانا في جنة الخلد بإذن الله

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    ^^^^^^^^
    عندك مشكلة فالسعر ؟!
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    19/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,335

    افتراضي

    لا لا شي مو طبيعي ..

    ادب بمعنى الكلمة ..

    زين ناخذ لنا وحده ..راضي ب 2009 مو مشكلة هههههه..

    يعطيك العافية خيو ..
     التوقيع 

  9. #9

    افتراضي

    يعطييييك ، أول شخص يستخدم خآإصية عرض إلفيديو ، إلمقطع شيءء ، يعطيك إلعآإفيه ..!
     التوقيع 
    Real Man Drive " M U S T A N G " XD
    يتيم من بعد علي بحر

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    القديم طلع ... تعبان
    مش سالفة تعبان . . بس الجديد طفرة !
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    21/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,361

    افتراضي

    رهيب الـ2012 وتحسينات واضحة بينها وبين السابقة .

    تشكر عالمقطع
     التوقيع 
    عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ


    Real men drive Manual

    R. 2. 4
    ╬╬╬
    5 .3 .1

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    Zr1 killer

    Problem sir ?I
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    03/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,746

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
    Zr1 killer

    Problem sir ?I
    ترا يباله مقطع دراج ريس...بين الجي تي ار الجديدة و Zr1..
     التوقيع 


    قلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
    وغيري يقطف احساسه
    ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
    إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه
    <>

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة huricane مشاهدة المشاركات
    ترا يباله مقطع دراج ريس...بين الجي تي ار الجديدة و Zr1..
    إذا من الصفر . . فالجيتي بيطلع صدقني !
    فانتظار الدراق
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    02/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    359

    افتراضي

    امريكي ياباني سوالف صغيرين مثلا

    مشكور عالمقطع و تحسينات كبيرة واضحة على الجودزيلا

    ولازلنا ننتظر الرقم القادم فحلبة نورة نبيل والمقارنة مع الـ911

    حتى يعرفو العالم ان افضل محركات العالم لازالت الـ6 سلندر

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    27/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,074

    افتراضي

    مشكور ع المقطع
    بس الأفضل إذا كانت المقارنة مع سيارة ثانية لأن أصحاب 2011 راح يكرهوا السيارة ولا أقولك أفضل المقارنة كذاك ... من الناحية الإقتصادية ممكن سعر 2011 ينخفض كم ريال...
     التوقيع 

    (O|||||||O)
    *---------*

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    12/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,114

    افتراضي

    انا مستغرب كيف موديل 2012 واحنا بعدنا تو داخلين 2011
     التوقيع 
    ومن لا يحب صعود الجبال يعيش ابد الدهر بين الحفر

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    18/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,107

    افتراضي

    مشكور على المقطع ،،

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    25/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    342

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الماهر مشاهدة المشاركات
    انا مستغرب كيف موديل 2012 واحنا بعدنا تو داخلين 2011
    ترا بيسويوا مثل السبورت اللي طلعتها اللكزس قبل سنة (( lfa ))

    الكل أعجب فيها وعرضوا 500 سيارة وبيعت بالكامل

    لكن إلى الآن لا زالت للعرض لا أكثر والـ500 سيارة قيد التصنيع..



    تستعد شركة تويوتا” لطرح طرازها الرياضي الجديد لكزس إل.أف.إيه”، والذي ينتظر أن يمثل نقلة نوعية للمجموعة اليابانية، خاصة بعدما تم تزويده بهيكل مصنوع من ألياف الكربون بجانب محرك جبار بقوة 552 حصانا .وزودت تويوتا لكزس إل.أف.إيه” بمحرك مطور من شركة ياماها V10″ سعة 4.8، وهو ما يجعل السيارة تنطلق بسرعة 202 ميل في الساعة بعدما تصل إلى 62 ميلا لكل ساعة في 3.7 ثانية .

    وتشبه السيارة الجديدة، طراز فيراري الشهير، لكنها تتميز عنه بأن سعرها مميز للغاية، إذ يستطيع العميل في أوروبا أن يشتريها بنحو 360 ألف يورو، أو (375 ألف دولار في السوق الأميركية) .

    ويوفر المحرك قدرة 552 حصانا، ويحقق دورات تصل إلى تسعة آلاف لفة في الدقيقة، بعزم دوران 480 نيوتن/ متر، كما يرتبط ذلك المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ست نسب تم تركيبه في النصف الخلفي من السيارة لتحقيق التناسب في توزيع وزن السيارة


    آخر تحرير بواسطة Bugati2011 : 06/02/2011 الساعة 10:54 PM

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    ^^^^^^^
    سلامات الأخ !
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    18/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,071

    افتراضي

    باااااااااااال عاد مافرق حشا
     التوقيع 
    أبو جاسم

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    03/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,517

    افتراضي

    مشكوررررر على الفيديو
    بس شكل الوحش ناعم شوي
     التوقيع 
    I might believe you if I didn’t know
    Could’a loved you all my life
    If you hadn’t left me waiting in the cold
    And you got your share of secrets
    And I’m tired of being last to know
    And now you’re asking me to listen
    Cause its worked each time before


  23. #23
    تاريخ الانضمام
    03/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,746

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
    إذا من الصفر . . فالجيتي بيطلع صدقني !
    فانتظار الدراق
    صحيح ... بس لحد كم بيطلع...60 ولا 80 بالكثير..وبعدها ما يشووف بنفر ال zr1

    لا تلعب مع ملك المسلز..
     التوقيع 


    قلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
    وغيري يقطف احساسه
    ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
    إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه
    <>

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة huricane مشاهدة المشاركات
    صحيح ... بس لحد كم بيطلع...60 ولا 80 بالكثير..وبعدها ما يشووف بنفر ال zr1

    لا تلعب مع ملك المسلز..
    لا وانت الصادج . . أكثر من 80 بوايد

    وبعدين ملك المصلز لعب عليه الجيتي السابق بتعديل بسيط وطلع عليه
    آسف . . بس هاي الحقيقة ، مُرّة أدري . . بس مو بإيدي

    آخر تحرير بواسطة Benjamin Button : 07/02/2011 الساعة 07:01 AM
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شاطئ السيب مشاهدة المشاركات
    مشكوررررر على الفيديو
    بس شكل الوحش ناعم شوي
    ندخله الجِم مثلاً ؟!
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    المشاركات
    6,776

    افتراضي

    مقطع جيد ويوضح بالفعل أفضلية تسارع الجديد بشكل واضح .. أش كركم

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    23/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,238

    افتراضي

    الGTR 35 غني عن التعريف وخاصه 2012

    لكن خليه بعيد عن الZR1 لأنZR1 ما شي فقلبه رحمه وقاسي
     التوقيع 
    "قـــالوا علامك رافع الراس ومتبـــــــــــــاهي
    قـلت السموحه كلنـــــــــــا ناس بـــــــــــــــــس
    أنا عـــــــمــــــــــــــــ ــــــــانـــــــــــــــ ــــــــــــــي"

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة wolverine مشاهدة المشاركات
    الGTR 35 غني عن التعريف وخاصه 2012

    لكن خليه بعيد عن الZR1 لأنZR1 ما شي فقلبه رحمه وقاسي
    بس في إحدى السباقات مع الجيتي آر شفناه طيووب وحبووب
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    03/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,746

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
    لا وانت الصادج . . أكثر من 80 بوايد

    وبعدين ملك المصلز لعب عليه الجيتي السابق بتعديل بسيط وطلع عليه
    آسف . . بس هاي الحقيقة ، مُرّة أدري . . بس مو بإيدي
    لا تخليني اسدح مقطع دراج ريس بين الزد ار 1 و الجي تي ار 35 تو..
     التوقيع 


    قلبك موطن الأزهار وأنا اللي بعشق الأزهار
    وغيري يقطف احساسه
    ولكن ما يهم اللي تولع في غرام الورد
    إذا ما نسيته وردة.. سقاها بلهفة انفاسه
    <>

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    16/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,476

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. مقارنة: 2011 بي أم دبليو الفئة الخامسة VS أودي A6 2012
    بواسطة MR HEMI في القسم: سبلة السيارات
    الردود: 18
    آخر مشاركة: 17/08/2011, 01:20 PM
  2. لومينا اس اس او جي8 او شيفل 2012؟؟؟
    بواسطة silver bullet في القسم: سبلة السيارات
    الردود: 19
    آخر مشاركة: 06/01/2011, 10:13 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •