مهرجان مسقط
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مهرجان مسقط

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    10/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    653

    افتراضي مهرجان مسقط

    السلام عليكم

    ممكن اطلب طلب

    انه المشرفين يقوموا يمسحوا اي موضوع نقد ضد المهرجان


    لان الي في نفسة حاجة ضد المهرجان يروح ويتكلم او يقترح للادارين هناك


    يفضحوا عمارهم قدام العالم ع نت والله مب حلوة ؟؟؟

    آخر تحرير بواسطة الدكتورة : 02/02/2011 الساعة 12:36 AM
     التوقيع 

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    27/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13

    افتراضي

    ليش عاد؟إذا كان المهرجان كذا لازم ينقد عليه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    01/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,363

    افتراضي

    السبلة منبرا من لا منبر له ..
     التوقيع 
    فـــــي جنــــة الخلــــد يا امــــــي

    يتيم انا من بعدك ياماما

    الله يرحمك ويغمد روحك الجنة

    " كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلالة والاكرام"
    10-01-2011

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    13/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    38,104

    افتراضي

    بس تماام
     التوقيع 
    يــــــــــــاربي
    اكتبـــــلي ف الايـــــام القادمه فـــــرحه
    تغيــــــر بها مجرى حيـــــاتي للابــد

    بطـــريق يــــرضيك ويبعث لروحي ابتســــامتها
    اميــــــــن يارب

    لو تضيق الدنيا فيني غير لربي ماشكيت:

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    10/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    653

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لحظة أليمة مشاهدة المشاركات
    ليش عاد؟إذا كان المهرجان كذا لازم ينقد عليه
    يا أختي في أسلوب راقي لنقد ووضع وجهات الرأي بالمهرجان وليش بتشويه سمعه بلد باكمله ؟؟؟؟
    واسفه أختي ما أقصدش أقصد المواضيع الي قبل
     التوقيع 

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    20/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,298

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الدكتورة مشاهدة المشاركات
    يا أختي في أسلوب راقي لنقد ووضع وجهات الرأي بالمهرجان وليش بتشويه سمعه بلد باكمله ؟؟؟؟
    واسفه أختي ما أقصدش أقصد المواضيع الي قبل
    لا بأس أن تطرحي ملاحظات على تلك المواضيع،
    تساعديهم على طرح مواضيع ناقدة بشكل هادف،
    تدخلين قلوبهم وتحصلين على قبولهم وتشكرين وتؤجرين،
    واستعيني في ذلك بالله والكلمة الطيبة.

    بالتوفيق أختي. ...
     التوقيع 
    Absence of evidence is not an evidence of absence

    يا عظيم جل جلالك ... واحنا عبادك ما تنسانا.
    والحمدلله رب العالمين!. ...

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •