الدنيا علبة ألوان .... والبشر أقلامــــها الملونة
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 17 من 17
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    21/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,050

    افتراضي الدنيا علبة ألوان .... والبشر أقلامــــها الملونة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الدنيا علبة ألوان .... والبشر أقلامــــها الملونة


    بعض البشر

    عندما تزينهم لعينك ، وترمم تصدعات صورهم في قلبك ، وتغمض عينيك بقوه كي لا يسقطوا منها
    وتغض بصرك عن عيوبهم كي يبقوا جميلين ..
    كنت تود الاحتفاظ بهم بقدر استطاعتك
    ولكنك عبثاً تحاول .. وتفشل ،،!

    بعض البشر

    لو كان بيدك لجمعت كل ورود الأرض و وضعتها في طريقهم
    فمثلهم لا يجب أن يخطوا إلا على الورد ،،!

    بعض البشر

    وجودهم أشبه بضوء الشمس الذي يدفئ و ينير، تحن إليه ,وجودهم يقبل على الكون إقبال المتفائل المستبشر
    ولكنه الآن بالنسبة إليك هو ذاته ذلك النور الذي تمزق من وهجه الفراشات الدانية منه ،،!

    بعض البشر

    تصلك جروحك منهم في ليلة العيد كهدية ثمينة تم انتقاؤها بعناية تامة وضمير ،،!

    بعض البشر

    عندما تحاول نسيانهم ، قد تحرق كل ما قد يذكرك بهم
    صورهم
    رسائلهم
    هداياهم
    لعلك تنساهم ،، ولكن يستحيل أن تمتد نيرانك إلى داخلك حيث يسكن حبك و أشواقك ،،!


    بعض البشر

    تحاول أن تبدأ حياتك من حيث انتهوا ، رغم ألمك فأنت تحاول ، ولكن قلبك ليس صخراً ولا تملك قلبا ميتاً
    فتكتشف أنك قد انتهيت من حيث انتهوا ،،!

    بعض البشر

    لديهم القدرة على تحطيمك و إعادة تشكيلك من جديد ، فقط لأنهم يحبون أن يرونك في شكل جديد كل مره
    أما عواطفك المنهكة فكن على يقين من أنهم لا يبالون بها أبداً ،،!


    بعض البشر

    يراودك إحساس بأن كل لحظه تجمعك بهم هي آخر لحظه ، فتتمسك بهم و بها
    سبب هذا الإحساس هو انك ترفض الاختيار بينهم و بين اللحظة
    فالجمع بينهما مستحيل ،،!


    بعض البشر

    كفقاعة الصابون ،،
    يقتلها الهواء إن تركتها و إن لمستها قتلتها ،،!



    ( منقول )

    دمتم بود
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله

    فلتذكروني بالخير وبالدعاء الصادق

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    10/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,158

    افتراضي

    جمييل
    بارك الله فيك
     التوقيع 
    أعرف جيدآ
    آن ليس لعمري الذي مضى عودة !
    حتى أمحو الذي كآن (سبب) في كسر
    مآ بدآخلـــــــــي
    ولكن متفآئلة !
    آن هنآك فرصة حتى وإن كآنت الآخيرة
    بـ آن آجد آشخآصآ تخشى سقوطي
    وتلملمني وتعيــــد لي
    آلحيـــــــآة !

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,249

    افتراضي

    آمم .. آمم

    حمآآآسنج

    تشكرآآآآآآت

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    21/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,050

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جمان90 مشاهدة المشاركات
    جمييل
    بارك الله فيك
    تسلمي اختي لمرورك
    ربي يبارك بالجميع
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله

    فلتذكروني بالخير وبالدعاء الصادق

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    19/10/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    49,643

    افتراضي

    تسلمي على النقل الجميل..

    بس ما أحــب ألون حياتي وااايد أخـاف اللوحه تتشوهة..

    خالص الود..
     التوقيع 
    يا حلم قلي وش يضر لو تحققت متى الفرج يا حلم يعانق خيالي..

    جيتك طموح بالمعاني ترققت ليت البشايـــــر ما تعانـــد وصالــي..

    الــحلــــــم !

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    21/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,050

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمتي هيبتي مشاهدة المشاركات
    آمم .. آمم

    حمآآآسنج

    تشكرآآآآآآت

    تسلمي عزيزتي

    ومشكورة للمرور
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله

    فلتذكروني بالخير وبالدعاء الصادق

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    09/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,603

    افتراضي

    طرح راقي ومتميز..
    يعطيك العافية
     التوقيع 

    أبحرت في سفن عديده فلم أجد مثل سفينتـــكم ,,,,
    وصاحبت أناااس عده ولم أجد مثل صحبتــــكم ,,,,
    دخلت منااازل متعدده ولم أرى مثل سبلتــــكم ,,,,
    ٌٌٌٌ نـــاس مرتــــاحــــهٌ ٌٌٌٌ

    قــالــــو لـــي ::مـــــن [[فنــــــــجـــــــاء]]؟؟
    ..رديــــت/ هيــــــــــــه نعــــــــــــــــم..
    قـــالو لــي:: [[فنـــجـــــــاء]] قطعــه من جسد؟؟
    ..رديــــت/اللهــــــــــــــــم لا حسد
    قــالـــو لـــي:: شبــل [[فنــــجــــــاء]] صمــــد؟؟
    رديــــت/ مــا عنــــدنــا أشبــــال..حنـــــا أصغــــــرنا أسد


  8. #8
    تاريخ الانضمام
    21/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,050

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نهر الشوق مشاهدة المشاركات
    تسلمي على النقل الجميل..

    بس ما أحــب ألون حياتي وااايد أخـاف اللوحه تتشوهة..

    خالص الود..

    احيانا الحياة تلونها بدون إرادتك
    فتصادف اناساً تجبرك الظروف للتعامل معهم
    وهم بألوان مختلفة

    اتمنى ان تبقى لوحتك دائماً نقية

    اشكرك للمرور
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله

    فلتذكروني بالخير وبالدعاء الصادق

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    04/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,973

    افتراضي

    نقل موفق ,,
     التوقيع 
    .
    .
    .
    .

    الحمدلله

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    21/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,050

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ناس مرتاحه مشاهدة المشاركات
    طرح راقي ومتميز..
    يعطيك العافية

    ومرورك هو الأرقى

    تسلم اخوي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله

    فلتذكروني بالخير وبالدعاء الصادق

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    09/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,014

    افتراضي

    بعض البشر مثل القلم المائي الفاسد ينثر حبره في كل بقعة وقرنة ,,
     التوقيع 

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    21/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,050

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة JuSt FeeliNg مشاهدة المشاركات
    نقل موفق ,,

    تسلمي اختي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله

    فلتذكروني بالخير وبالدعاء الصادق

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    21/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,050

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة WRX STI مشاهدة المشاركات
    بعض البشر مثل القلم المائي الفاسد ينثر حبره في كل بقعة وقرنة ,,

    هكذا هم البشر

    ولكل شخص رأيه

    تسلم للمرور اخي
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله

    فلتذكروني بالخير وبالدعاء الصادق

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    11/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    114

    افتراضي

    بعض البشر

    عندما تحاول نسيانهم ، قد تحرق كل ما قد يذكرك بهم
    صورهم
    رسائلهم
    هداياهم
    لعلك تنساهم ،، ولكن يستحيل أن تمتد نيرانك إلى داخلك حيث يسكن حبك و أشواقك ،،!


    كلام صح 100 %
    لإنه بعض الناس إلي كان لهم دور ف حياتك
    صعب تنساهم بسهوله لمجرد إنك تحرق
    صورهم أو رسائلهم أو هداياهم
    تسلمي خيتو
     التوقيع 
    ان اجمل شيء في الوجود هي الابتسامة التي تشق طرقها وسط الدموع

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    21/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,050

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة springrose17 مشاهدة المشاركات
    بعض البشر

    عندما تحاول نسيانهم ، قد تحرق كل ما قد يذكرك بهم
    صورهم
    رسائلهم
    هداياهم
    لعلك تنساهم ،، ولكن يستحيل أن تمتد نيرانك إلى داخلك حيث يسكن حبك و أشواقك ،،!


    كلام صح 100 %
    لإنه بعض الناس إلي كان لهم دور ف حياتك
    صعب تنساهم بسهوله لمجرد إنك تحرق
    صورهم أو رسائلهم أو هداياهم
    تسلمي خيتو


    وتسلمي لمرورك الجميل
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله

    فلتذكروني بالخير وبالدعاء الصادق

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    28/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    197

    افتراضي

    سلمت يداك
    لا فظ فوك

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    21/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,050

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نديم السلام مشاهدة المشاركات
    سلمت يداك


    شكراً


    لا فظ فوك
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله

    فلتذكروني بالخير وبالدعاء الصادق

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •