- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 17 من 17
-
31/01/2011 08:37 PM #1
الدنيا علبة ألوان .... والبشر أقلامــــها الملونة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الدنيا علبة ألوان .... والبشر أقلامــــها الملونة
بعض البشر
عندما تزينهم لعينك ، وترمم تصدعات صورهم في قلبك ، وتغمض عينيك بقوه كي لا يسقطوا منها
وتغض بصرك عن عيوبهم كي يبقوا جميلين ..
كنت تود الاحتفاظ بهم بقدر استطاعتك
ولكنك عبثاً تحاول .. وتفشل ،،!
بعض البشر
لو كان بيدك لجمعت كل ورود الأرض و وضعتها في طريقهم
فمثلهم لا يجب أن يخطوا إلا على الورد ،،!
بعض البشر
وجودهم أشبه بضوء الشمس الذي يدفئ و ينير، تحن إليه ,وجودهم يقبل على الكون إقبال المتفائل المستبشر
ولكنه الآن بالنسبة إليك هو ذاته ذلك النور الذي تمزق من وهجه الفراشات الدانية منه ،،!
بعض البشر
تصلك جروحك منهم في ليلة العيد كهدية ثمينة تم انتقاؤها بعناية تامة وضمير ،،!
بعض البشر
عندما تحاول نسيانهم ، قد تحرق كل ما قد يذكرك بهم
صورهم
رسائلهم
هداياهم
لعلك تنساهم ،، ولكن يستحيل أن تمتد نيرانك إلى داخلك حيث يسكن حبك و أشواقك ،،!
بعض البشر
تحاول أن تبدأ حياتك من حيث انتهوا ، رغم ألمك فأنت تحاول ، ولكن قلبك ليس صخراً ولا تملك قلبا ميتاً
فتكتشف أنك قد انتهيت من حيث انتهوا ،،!
بعض البشر
لديهم القدرة على تحطيمك و إعادة تشكيلك من جديد ، فقط لأنهم يحبون أن يرونك في شكل جديد كل مره
أما عواطفك المنهكة فكن على يقين من أنهم لا يبالون بها أبداً ،،!
بعض البشر
يراودك إحساس بأن كل لحظه تجمعك بهم هي آخر لحظه ، فتتمسك بهم و بها
سبب هذا الإحساس هو انك ترفض الاختيار بينهم و بين اللحظة
فالجمع بينهما مستحيل ،،!
بعض البشر
كفقاعة الصابون ،،
يقتلها الهواء إن تركتها و إن لمستها قتلتها ،،!
( منقول )
دمتم بود
-
مادة إعلانية
-
31/01/2011 08:38 PM #2
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 10/06/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,158
جمييل
بارك الله فيك
-
31/01/2011 08:40 PM #3
آمم .. آمم

حمآآآسنج
تشكرآآآآآآت
-
31/01/2011 08:40 PM #4
-
31/01/2011 08:40 PM #5
تسلمي على النقل الجميل..
بس ما أحــب ألون حياتي وااايد أخـاف اللوحه تتشوهة..
خالص الود..
-
31/01/2011 08:42 PM #6
-
31/01/2011 08:43 PM #7
طرح راقي ومتميز..
يعطيك العافية
-
31/01/2011 08:47 PM #8
-
31/01/2011 08:48 PM #9
نقل موفق ,,
-
31/01/2011 08:49 PM #10
-
31/01/2011 08:49 PM #11
بعض البشر مثل القلم المائي الفاسد ينثر حبره في كل بقعة وقرنة ,,
-
31/01/2011 08:49 PM #12
-
31/01/2011 08:53 PM #13
-
31/01/2011 08:59 PM #14
بعض البشر
عندما تحاول نسيانهم ، قد تحرق كل ما قد يذكرك بهم
صورهم
رسائلهم
هداياهم
لعلك تنساهم ،، ولكن يستحيل أن تمتد نيرانك إلى داخلك حيث يسكن حبك و أشواقك ،،!
كلام صح 100 %
لإنه بعض الناس إلي كان لهم دور ف حياتك
صعب تنساهم بسهوله لمجرد إنك تحرق
صورهم أو رسائلهم أو هداياهم
تسلمي خيتو
-
31/01/2011 09:21 PM #15
-
31/01/2011 10:09 PM #16
سلمت يداك
لا فظ فوك
-
01/02/2011 11:21 AM #17








رد باقتباس


