السلام عليكم
اختي الفاضله كيف تحكمين على شخص لا تعرفينه بالطيبه ؟
لماذا سمحتي لنفسك ان تخبريه عن اشياء خاصه بك ؟ كوني حذره من العسل المسموم انا هنا لا اتهم الشخص لكن من باب التحذير ولما نسمعه ونراه من حالات وقعت في الفخ نتيجة العسل المسموم. قد يكون هذا الشخص نيته طيبه لكن انت لا تعرفينه ولماذا يريد ان يتعامل معك على الخاص فقط حيث قلتي انه يشجعك وفي المقابل يطنش ردك على مواضيعه مع انه يعرفك من خلال التواصل على الخاص.
اعتذر اذا كان ردي فيه اساءه ولكن هذي وجهة نظري واردت النصح