- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
مشاهدة نتائج الاستطلاع: مــــا رأيك بمستوى دوري عمان موبايل ؟
- المصوتون
- 25. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع
-
ضعيف المستوى
18 72.00% -
متوسط المستوى
5 20.00% -
جيد المستوى
2 8.00%
رؤية النتائج 1 إلى 15 من 15
-
24/01/2011 08:57 AM #1
[ المباريات المؤجلة ] دوري عمـــــــــــــــــان موبايل [ نتائج - تقديم ]

[ المباريات المؤجلة ] دوري عمـــــــــــــــــان موبايل [ نتائج - تقديم ]
بعد ان تم تاجل عدة مباريات من دوري عمان موبايل في التوقيت الذي تزامن مع مباريات كأس السلطان قابوس لهاذا الموسم قرر الاتحاد ان تلعب هذه المباريات خلال هذا الاسبوع بداية من السبت 22 يناير 2011 الى الاثنين 31 يناير 2011..
جائت نتائج اللقائات كالتالي :
السبت 22-1-2011
عمان X العروبة
1-2
الاحد 23-1-2011
أهلي سداب X النهضة
1-2
الشباب X ظفار
2-0
رفع العروبة من رصيدة واصبح خلف متصدر الدوري مباشرة وتبقت له مبارة مؤجلة واذا ما استطاع من اقتناص الفوز بها فسيحتل المركز الاول في صدارة الدوري التي سينتزعها من السويق الذي تربع على عرشها منذ انطلاقة الدوري .. وتراجع ظفار ورفع الشباب من مركزه حيث ظل اهلي سداب ثابت في مستواه وتراجع ايضا نادي عمان الذي كان يحتل المركز الثاني خلف السويق ..
باقي المباريات المؤجلة :
ستلعب باقي المباريات المؤجلة في نهاية هذا الاسبوع وبداية الاسبوع القادم يومي الخميس والاثنين وستكون على النحو التالي :
الخميس 27 يناير 2011
أهلي سداب - العروبة
ظفار - النصر
الاثنين 31 يناير 2011
النصر - النهضة
آخر تحرير بواسطة عبدالعزيز السعيدي : 25/01/2011 الساعة 11:41 AM
-
مادة إعلانية
-
24/01/2011 02:04 PM #2
شكرا عزيزي على التقديم
المستوى الفني في اعتقادي انه اقل من المتوسط ولكن اعتقد انه كان دائما هكذا وليس هذا الموسم فقط
على العموم بامكان العروبه تصدر الدوري في حال فوزه على أهلي سداب في المباراه المؤجله وبذلك يتزحزح السويق لاول مره من على صدارة الدوري
اما النصر فعليه تدارك الموقف مبكرا حتى لا يجد نفسه في نهاية الدوري في موقف حرج
-
24/01/2011 02:21 PM #3
بالتوفيق للمارد
والى الصداره ذاهبون باذن الله
-
اوه يالمارد .. شكله راح يتجاوز السويق بهالعزيمة والاصرار .. اعتقد مشكلة الكأس اعطته دافع في ادائه المميز
وتحقيق الفوز لاثبات انه استحق كأس الـ 40 بجدارة واستحقاق .. بالتوفيق للمارد وبالتوفيق لبقية فرق الدوري
اذا مافاز العروبة بمباراته امام اهلي سداب راح يكون بالمركز الاول بفارق نقطة على ما اعتقد عن السويق وراح تشتد المنافسة .. ظفار والنهضة اللي كان المأمول منهم تقديم الاداء والنتيجة بحكم الاسماء والامكانيات المتاحة للفريقين ولكن هاهم يتراجعوا بعد تلقي الخسارة الاخيرة للفريقين ..
السويق اذا ما ارد مواصلة الانجاز والحفاظ على درع الدوري ينتظره عمل كبير يقوم به ..
-
24/01/2011 09:45 PM #5
حتى وان كان العروبه فى الصداره
فهناك فارق نقطه فقط
والمشوار لا زال جدا طويل
فما اعلمه ان جميع الفرق التى لم تقدم مستوى جيد فى الدور الاول
تعمل وبكل جهد لتضهر بمستوى مغاير فى الدور الثانى
كما حدث فى الموسم الماضى
فما يحدث حاليا هو نفس السيناريو ولكن بشكل مختلف نوعا ما من ناحيه ملاحقه السويق
بدل ان يكون النهضه وظفار
اصبح العروبه ونادى عمان
وهذا واسئل الله كل التوفيق لنادى الاصفر الغالى فى تكمله المشوار الثانى بكل عزيمه وفوز ونجاح
سويقاووووووووووووووووى حتى النخاع..
-
حياك معاذ ..
صحيح المشوار طويل بلدوري واغلب الاندية تعد العدة للدور الثاني في اياب الدوري ونتمنى انها تكون بصورة مخالفة والمنافسة على الدرع شي أيجابي للدوري ويزيد من حماس الدوري ..
ولو كان ظفار والنهضة بهالموسم مثل الموسم الماضي كان بتتغير صورة وشكل الدوري بوجود منافسين جديدين هما العروبة ونادي عمان ..
بالتوفيق لاصفر الباطنة ..
-
شكرا أخي الاسطورة وإن شاء الله يتغير المستوى للأفضل ويكون هناك نقل تلفزيوني لبعض المباريات
-
25/01/2011 10:12 AM #8
جميل ان تعود بعض الانديه للمنافســـه
وذلك لكــــي يعود الدوري للمستـــوى الفني ...
فوز العروبه في مباراته المؤجله الاخيـــره سيتصدر المنافســـه ’’’ ولك شخصيا اعتقد بأن حينهـــا ستبدأ المنافسه الحقيقيه ,, وخصوصا بين الاصفر والاخضـــر ’’’ ومع مضـــي الجــولات ربمـــا نشـــاهد عمليـــة لعبة الكراسي في الصداره ...
نتمنـــى عودة المستوى الفنـــي وعودة اغلب الفرق للمنافسه لكي يعطي المسابقه حلاوة ونكـــهه خاصــه ...
شكرا ايهـــا الاسطـــوره
-
28/01/2011 07:56 AM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/05/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 809
فاز يوم امس نادي العروبة على اهلي سداب بهدف مقابل لا شئ وتصدر الدوري مبارك للعرباويين
-
28/01/2011 10:47 PM #10
مشكور عزيزي أسطورة مدريد على هذا التقديم..
أعتقد ورغم ضعف الدوري الواضح (كعادته) إلا أن انتصارات المارد العرباوي قد تعطي زخماً جيداً للدوري ويجعله في مستوى أفضل، فقد أدت انتصاراته المتواليه على إعتلائه لقمة دوري عمان موبايل وكان آخره إنتصاره بالأمس على أهلي سداب بمعقله (دراسيت) وهذا مؤشر على ثبات مستوى العروبه منذ فوزه بلقب كأس جلالة السلطان..
نسأل الله دائماً وأبدا بأن تتحسن المستويات في قادم اللقاءات.
دمتم بحب.
-
العروبة هالموسم يطل علينا الى الآن وبعد فوزه خصوصا بمسابقة الكأس بمشكل مختلف عن
الموسم السابق وعلى هالمستوى الثابت والفوز المتتالي راح يكون المنافس الاول على لقب
الدوري اذا ماثبت على هذا الفوز وهذا امر جميل ويحرك الدوري شوي والمنافسة مطلوبة
وبالتوفيق لبقية الاندية..
ظفار والنصر تعادلوا سلبيا صفر لصفر ..
-
29/01/2011 08:52 AM #12
-
-
29/01/2011 10:35 AM #14
اتمنى ان الوضع الحالي الهزيل لدورينا يتغير
-
29/01/2011 05:39 PM #15
تبقت مباراة وحيدة مؤجلة ستلعب الاثنين ان شاء الله ..
مباراة النصر مع النهضة .. وبعدها راح توضع آخر نقطة بالدوري .. ومعها راح تتحدد المراكز بالدوري
في اياب الدور ..
العروبة قد انهى مسيرته في ذهاب دوري عمان موبايل متربعا على صدارة الدوري وخلفه مباشرة نادي السويق بالمركز الثاني
مواضيع مشابهه
-
[ تقديم ] [ نتائج ] الجولـــــــة الثامنة (من دوري عمان موبايل) [ نتائج ]
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 18آخر مشاركة: 08/01/2011, 12:57 AM -
|| تحديد موعد المباريات المؤجلة لدوري عمان موبايل || جـريدة عمان ||
بواسطة يحيى المعولي في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 0آخر مشاركة: 05/01/2011, 01:01 AM -
[ تقديم ] ( تقديم ) مـــوعد مباريات الجولة الــ [ 6 ] من دوري عمــان موبايل ( تقديم )
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 19آخر مشاركة: 27/12/2010, 07:25 PM








رد باقتباس

