[ أخيراً ] إنطلاقة صور الإيطالية Pagani Huayra رسميا على شبكة الإنترنت
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 26 من 26
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    استراحة [ أخيراً ] إنطلاقة صور الإيطالية Pagani Huayra رسميا على شبكة الإنترنت


    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    [ أخيراً ] إنطلاقة صور الإيطالية Pagani Huayra رسميا على شبكة الإنترنت [ أخيراً ]
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------


    رسميا إنتشرت صور باجاني
    Pagani Huayra على شبكة الإنترنت .. وصور
    عالية الجودة من قبل الشركة المصنعة .. وسرعة تصل تقريبا إلى ٣٧٠ كلم فالساعة
    وقوة تعادل أكثر من ٧٠٠ حصان .. و٧٤٠ رطل لكل قدم من العزم ..
    seven-speed dual-clutch gearbox .. ووزن يساوي ٣ آلاف رطل تقريبا ..
    ولتعتلي قم السوبركارز للقرن الحادي والعشرين .. وهنالك القادم والمزيد ..

    أترككم الآن مع الصور الرسمية .. إستمتعوا ..
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------









































     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    استراحة


























































    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    هذا ما قدرت جمعه لكم من معلومات عن الإيطالية الجديدة في عالم السيارات
    نتمنى أن نعم بالفائدة للجميع بوجه الخير والمعرفة
    لكم مني كل الطيبة والمحبة والسلام
    تحياتي للجميع .. كابتن عمان بيمرز

    آخر تحرير بواسطة CaptainBimmers : 26/01/2011 الساعة 08:48 PM
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    08/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    578

    افتراضي

    يشرفني أن أكون من أول المشاركين في موضوعك أخي الكابتن ...

    سيارة pagani لها ميزتها ومكانتها العالية بين فئة سيارات السوبر كارز ..

    عجبني تصميم السيارة ...

    وشكرا أخي على موضوع الجميل

    شكلك ناوي تطللع وحده ...

    وتقبل مروري

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    13/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,942

    افتراضي

    وحش
    السياره حلوه من الداخل والخارج
     التوقيع 
    هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    المشاركات
    6,776

    افتراضي

    مع الصور الرسمية صرت أشوف السيارة أجمل .. بس وكأنها ما مكتملة التصنيع ..
    ولكن من ناحية أخرى على مستوى المحرك والداخلية سيارة رهيبة .. ننتظر المعدلين مالذي يمكنهم تقديمه لتكون السيارة أجمل .

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    21/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,361

    افتراضي

    داخليتها جميلة .

    لكني لازلت غير مقتنع في تصميمها الخارجي .

    الليتات الخلفية كنها مال kit car وكلك قطع led الي مركب قدام كنه مال حيالله من هنا وهناك ركبوه . وما طالع شي وما معطي السيارة هيبتها خاصة وانه هالسيارة قيمتها مليون يورو. جاهز لدفع لزوندا اف او شينكوي لكن .. على هالسيارة لابد ان تظهر ملامح الاناقة والجمال .

    مكينة للاسف توين توربو يعني غياب الصوت الرنان المعروف للV12 ..
     التوقيع 
    عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ


    Real men drive Manual

    R. 2. 4
    ╬╬╬
    5 .3 .1

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    اتفاق


    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    [ أخيراً ] فيديو خاص للإيطالية Pagani Huayra على شبكة الإنترنت من EVO [ أخيراً ]
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------

    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    معلومات ومواصفات السيارة ..
    TECHNICAL DATA

    - Engine: Mercedes-AMG V12 Bi-Turbo M158
    - Displacement: 5980 cc
    - Power:> 700cv
    - Torque:> 1000 Nm
    - Transmission: 7-speed sequential cross. AMT robotic system with driving programs
    - Length: 4605mm
    - Wheelbase: 2795mm
    - Height: 1169mm
    - Width: 2036mm
    - Dry weight: 1350 kg
    - Weight distribution: 44% front 56% rear
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------


    آخر تحرير بواسطة CaptainBimmers : 26/01/2011 الساعة 09:05 PM
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    أعجبني جدا التصميم وخاصة بعد أن إنطلقت بصورها في الإنترنت
    تصميم عصري بالفعل ومناسب كما أراه مع وجود بعض التشبيه مثلا ..






    ولكني أراه مناسبا جدا وتغييرا جذري في شكلها الخارجي .. مع بقاء خطوط الإنسيابية
    وفتحات التهوية نفسهل تقريبا .. وشكل خلفيتها فريد من نوعه .. مع الفلابس المتحركة
    والمترفرة عند السرعات العالية وذلك لعملية التثبيت الفعالة .. وتوازنها في الطرقات
    مليئ جسمها بالكاربون فايبر القوي والخفيف والصلب .. تكنولوجيا السوبر كارز العصرية !!
    أقف إحتراما لها إذا رأيتها فالحقيقة .. سيارة فظيعة .. قوية .. جبارة .. منافس قوي جدا
    للبوجاتي وإخواتها الكوينسيج واللامبو والأنيقة .. فيراري .. لمسات ساحرة .. وتصميم
    جديد في الساحة .. وإذا إرتأينا للتصميم الداخلي .. أقول باختصار .. WoW .. !!
    روعة وجمال وإبداع في إختيار الألوان والذوق .. شوف بس لما تنفتح الأبواب للأعلى
    ترى جسمها المرصع بالكاربون .. وحرة الأبواب منتحاة من قبل مرسيدس .. كونها
    الشركة المتخصصة الأكثر في هذه السيارة .. محركا وتصميما .. !!!
    عجلاتها .. قمة الرياضية .. لا أستطيع إلا أن أقول .. سأظل أحلم بسيارة كهذه لباقي العمر !
    مودتي .. كابتن.


    آخر تحرير بواسطة CaptainBimmers : 26/01/2011 الساعة 09:27 PM
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    27/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,821

    افتراضي

    سياره من خارج ما حلوه كثير بس 4 اجزوزات وحش داخليتها كلاسيكيه ..
    اشكرك كابتن ع تقرير

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    29/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,843

    افتراضي

    تصميم عصري راقي جدا جدا
    الداخلية ماأقدر أوصفها من جمالها
    شكراا ياكابتن ع الصور الرسمية
     التوقيع 
    هناك ناس يصنعون الأحداث
    وهناك ناس يتأثرون بمايحدث
    وهناك ناس لايدرون ماذا يحدث ؟؟

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    23/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,456

    افتراضي

    تصميمها الخارجي يحتاج وقت لحد ما نتعود عليه
    اما من داخل رووعة وما عليها كلام

    لكن الاحلى قوة ال700 حصان
    وفي انتظار تعديل الشركات الاخرى

    شكرا عزيزي على الموضوع
    وربي يحفظك
     التوقيع 
    اقوال اعجبتني

    1- المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد و تربي النصف الاخر

    2- لا تجادل الاحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما


    Scan here for my BB Pin

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    السيارة روووعه والداخليه فظيييييييعه .
    بالتوفيج . .
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    21/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    31,361

    افتراضي

    رووعة الفديو يبين ملامح مختلفة عن السيارة


    عاد ما عدادات في الداشبورد كنها طايرة
     التوقيع 
    عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ


    Real men drive Manual

    R. 2. 4
    ╬╬╬
    5 .3 .1

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    20/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,007

    افتراضي

    رهيبه

    بس لو لونها اسود او انها من البدايه لين النهايه كربون فايبر بتطلع احلى < وجهة نظر

    ال700 حصان بيغرولك مجرى حياتك

    مشكور ع الصور كابتن

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    14/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,294

    افتراضي

    للاسف الشكل الخارجي ما عجبني البر فرق بين الشكل الحال والشكل الجديد

    حتى الداخليه احسه يميل للرفاهيه والمبالغه اكثر وافضل الشكل القديم
     التوقيع 
    فيرغسون : " بكل صراحة ، برشلونة هو أفضل فريق واجهته خلال مسيرتى المهنية على الإطلاق ، لقد خسرنا أمام أفضل فريق فى أوروبا ولا عيب فى ذلك ".

    رحمة الله عليكم يا "أخواني" ويا "أحبائي" يا "طارق"ويا "حسام"

    ملتقانا في جنة الخلد بإذن الله

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة tricky مشاهدة المشاركات
    يشرفني أن أكون من أول المشاركين في موضوعك أخي الكابتن ...

    سيارة pagani لها ميزتها ومكانتها العالية بين فئة سيارات السوبر كارز ..

    عجبني تصميم السيارة ...

    وشكرا أخي على موضوع الجميل

    شكلك ناوي تطللع وحده ...

    وتقبل مروري
    ألف شكر عزيزي عالتواصل الجميل .. نورت التقرير بكلامك الجميل
    حقيقة هي أنها سيارة لها طابعها الرياضي الخاص
    وغقبالنا وحده .. فالأحلام .. ههه
    لك مني كل التوفيق .. كابتن
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة M turbo مشاهدة المشاركات
    وحش
    السياره حلوه من الداخل والخارج
    منور عزيزي وتسلم
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفورمولاوي مشاهدة المشاركات
    مع الصور الرسمية صرت أشوف السيارة أجمل .. بس وكأنها ما مكتملة التصنيع ..
    ولكن من ناحية أخرى على مستوى المحرك والداخلية سيارة رهيبة .. ننتظر المعدلين مالذي يمكنهم تقديمه لتكون السيارة أجمل .
    كلام جميل منكم عزيزي
    لك ماعتقد لمثل هذه السيارات تحتاج تعديل بعدها
    يسدها كذا أحسن لها .. تسلم عزيزي
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
    داخليتها جميلة .

    لكني لازلت غير مقتنع في تصميمها الخارجي .

    الليتات الخلفية كنها مال kit car وكلك قطع led الي مركب قدام كنه مال حيالله من هنا وهناك ركبوه . وما طالع شي وما معطي السيارة هيبتها خاصة وانه هالسيارة قيمتها مليون يورو. جاهز لدفع لزوندا اف او شينكوي لكن .. على هالسيارة لابد ان تظهر ملامح الاناقة والجمال .

    مكينة للاسف توين توربو يعني غياب الصوت الرنان المعروف للV12 ..

    ممكن أكون معاك مشرفنا الغالي .. بس خلينا ننتظر
    تقارير الإعلاميين والتلفاز في تجربتها
    والقديم تراه عديم .. موفق أخي العزيز
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Tiida BoYz مشاهدة المشاركات
    سياره من خارج ما حلوه كثير بس 4 اجزوزات وحش داخليتها كلاسيكيه ..
    اشكرك كابتن ع تقرير
    العفو عزيزي وتسلم عالصراحة في كلامك .. مودتي
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HASSASOMAN مشاهدة المشاركات
    تصميم عصري راقي جدا جدا
    الداخلية ماأقدر أوصفها من جمالها
    شكراا ياكابتن ع الصور الرسمية

    كلام ووصف جميل .. تسلم عزيزي
    وألف شكر عالمرور الرائع .. كابتن
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة w995 مشاهدة المشاركات
    تصميمها الخارجي يحتاج وقت لحد ما نتعود عليه
    اما من داخل رووعة وما عليها كلام

    لكن الاحلى قوة ال700 حصان
    وفي انتظار تعديل الشركات الاخرى

    شكرا عزيزي على الموضوع
    وربي يحفظك

    العفو عزيزي وألف شكر عالمشاركة الطيبة
    دائما منور بكلامك الجميل
    مودتي .. كابتن
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
    السيارة روووعه والداخليه فظيييييييعه .
    بالتوفيج . .
    جميعا ان شاء الله
    وتسلم عالمرور الجميل
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
    رووعة الفديو يبين ملامح مختلفة عن السيارة
    عاد ما عدادات في الداشبورد كنها طايرة
    تذبح فالطبيعة .. نتمنى نشوفها عن قرب
    ألف شكر عالرور مرة أخرى وتسلم
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Smart Brain مشاهدة المشاركات
    رهيبه

    بس لو لونها اسود او انها من البدايه لين النهايه كربون فايبر بتطلع احلى < وجهة نظر

    ال700 حصان بيغرولك مجرى حياتك

    مشكور ع الصور كابتن
    الفؤاد هناك .. كاربون فايبر
    وحلوة المقولة في الأحصنة .. ههه
    موفق عزيزي وتسلم
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    10/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,150

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طبعي طيب مشاهدة المشاركات
    للاسف الشكل الخارجي ما عجبني البر فرق بين الشكل الحال والشكل الجديد

    حتى الداخليه احسه يميل للرفاهيه والمبالغه اكثر وافضل الشكل القديم
    في فرق والتغيير صدقني لازم

    بس رأيك صحيح وأنا معك في ذلك
    ممكن راح تفقد شي مما قلت ولكن خلينا نشوف تجربتها عزيزي
    وتسلم عالمرور الجميل
     التوقيع 
    أحرصوآ على [ رُقي ] البدايآت ، كي لا تُؤلمكم النهــــآيآت
    ------------- شاركونا في -------------

    Oman
    Bimmers Club

    lll M5

مواضيع مشابهه

  1. [ آخر الأخبار ] تسرّب صور الإيطالية Pagani Huayra في إحدى المجلات
    بواسطة CaptainBimmers في القسم: سبلة السيارات
    الردود: 20
    آخر مشاركة: 25/01/2011, 10:43 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •