- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 990
الموضوع: قالت موه قالت مو يعني رابي!!!!
-
17/01/2011 02:35 PM #1
قالت موه قالت مو يعني رابي!!!!
مرحبا بالكل بدون إستثناء
أمس قبل لا أحط راسي وأنام قلت لازم بكره أكتب عن هالموضوع فالسبله عسب نتناقش فيه ارباعه وألحين تذكرته وركض صوب الكيبورد
قبل كل شي اشحالكم أخواني وخواتي؟
للعلم فقط: تراني بكتب بلهجتي لا حد يصكني برد يبرد الخاطر كما ذيك المره ويحسبني مغيره لهجتي ولا شي-
ترا كل شي ولا حد يظن اني مطنعه تصرفاتي ولهجتي
المهم يا إخواني وخواتي العزيزين والعزيزات في ظاهره كثير منتشره هالأيام وخاصه بين الجنس اللطيف معرف هيش سالفتن
الوحده يوم تكلمك تلوي لسانها وتعوجه عشان بس اطلع كلمه وحده وآخرتها تطلع الكلمه خطأ
انزين هيش الوازي على كذيه
ياخي استخدمي لهجتك الأصليه وفكي نفسك من هالتوهجه
والمصيبه انه اللهجه اللي تستخدمها تجمع من كل دوله خليجيه كلمه
والمصيبه الأكبر ان خويتنا ما بس تدعي انها نست مفردات لهجتها الأصليه لا وجامت تضحك عليها بعد
مثلا بنت تقول لصاحبتها من نفس المنطقه وكان ما جيران بعد"رابيي ذا" بمعنى "شوفي" ردت عليها الصاحبه:"شو يعني رابي؟ وتمت تضحك!!!
مسكينه خويتها فكت حلجها وعيونها كذيه
وجالتلها "تو عتي ما تعرفي رابي!! أبويه يطلعلش صاش تشتغلي تو وساكنه مسقط لازم أتضحكي على هرجة حيانش!! وشافتها بنص عين (أحرجتها من الخاطر وعاد تعالو شوفو فرحتي أنا
)
أنا عاد أموت وأعرف ليش الوحده(ما بقول الواحد لأنه هالظاهره منتشره عند البنات)تغير لهجتها؟
لييييييييييييييييش؟
انزين إذا بغيتي تطوري(كان هذا يسمى تطور)وتغيري لهجتك الأصليه لا تخسفي عاد باللهجه اللي تليزجتي فيها وتجيبي لهجه ما أعرف منين

والسموحه عالإطاله
-
مادة إعلانية
-
17/01/2011 03:01 PM #2
هذا التطور..
رابي..
-
17/01/2011 03:11 PM #3
-
17/01/2011 03:12 PM #4
صراحة انا كنت اسمعها هذي لكلمة من حبوتي بس فحياتي ما قلتبها لانها بصراحة ما حلوة
-
17/01/2011 03:20 PM #5
مو يعنيء رابي



-
17/01/2011 03:23 PM #6
واه النقعه احباااابي ما ااعرف ويش يقولو
-
17/01/2011 03:25 PM #7
رابي الموضوع عن مو يتكلم
-
17/01/2011 03:27 PM #8
-
17/01/2011 03:32 PM #9
-
17/01/2011 03:35 PM #10
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 26/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 5,920
رابي = شوفي = حتري = أنظري
-
17/01/2011 03:36 PM #11
-
17/01/2011 03:36 PM #12
-
17/01/2011 03:38 PM #13
-
17/01/2011 03:39 PM #14
-
17/01/2011 03:40 PM #15
-
17/01/2011 03:41 PM #16
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 26/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 5,920
-
17/01/2011 03:41 PM #17
رابي وله روب ..
..
..
-
17/01/2011 03:43 PM #18
تو هذا العنوان من هين انتي جايبتنه ابا اعرف ..
..
..
-
17/01/2011 03:47 PM #19
-
17/01/2011 03:47 PM #20
-
17/01/2011 03:48 PM #21
-
17/01/2011 03:48 PM #22
-
17/01/2011 03:50 PM #23
-
17/01/2011 03:52 PM #24
-
17/01/2011 03:53 PM #25
-
17/01/2011 03:54 PM #26
-
17/01/2011 03:56 PM #27
-
17/01/2011 03:56 PM #28
تو انتي مالش ترابيني كذاك
-
17/01/2011 03:58 PM #29
-
17/01/2011 04:00 PM #30










