وش رايكم بردة فعل الزوووج >>>>>كفوووو
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 36
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    18/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    80

    افتراضي وش رايكم بردة فعل الزوووج >>>>>كفوووو

    ويش رآيكم بالموقف وردة فعل الزوج ؟؟




    وحَدّهـ جالسُه فِيّ آلسُوقّ بِجآنبّ
    زَوجهآْ
    فَجْجْجْجْأھ !
    آقْتربتّ فَتآھ مِنْ زَﯙجَها ..
    ﯙقآمَتْ بَطبعُ قُبله عَلْى خَده !
    ﯙقَآلتّ: ( آسُفهّہ صَديقاتيّ تَحدونيُ
    ﯙذَهبتُ بُكلّ بساطهّہ !
    طَبعاً الزَوجة ماتَت من القَهر وقآمت تبِكي
    وتصَرف الزوج على النحَو التآلي

    أخذ علبة البيبسي

    وكَبه بالكَامل ’’على وجه البنت’




























    وقآل آسَف زوجتيّ تَحدتنيُ













    منقوووووووووووول


    السالفه جد بس بجد كفوووو

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    09/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,054

    افتراضي

    معقول مابقت في الغرشة قطرة !
     التوقيع 
    تبسم فإن اڷڷـۃ ماأشقاك إلا ليُسعدڪ
    إذا رأيت اڷڷـۃ يحبس عنك الدنيا ويڪثر عليڪ الشدائد والبلوى
    فاعلم أنڪ عزيز عنده .. وأنڪ عنده بمكاטּ
    وأنه يسلك بڪ طريق أوليائه
    وأصفيائه وأنه يراڪ


    Don't tell me your innocent ... It insult my intellgence

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    01/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,871

    افتراضي

    نوبة ،،، ما اصدق

    احسها بايخة
    و مصطنعه

    فعمان محد يسويها

    كان ايفرح الزوج حتى لو تبكي زوجته بيسكتها بسندويشة شوارما
     التوقيع 
    معا من أجل عمان أفضل
    كلنــــــــــــــــــــــــــا شرطــــــــــــــــــــــــة
    (( لا تبوج ... لا تخاف))
    إقتراح انشاء مدارس داخلية تدربيية عسكرية حكومية للطلاب المراهقين المهملين الصيع
    (الطالب الكسول المشاغب الي مشكلين مثل العصابات يجمعوهم من المدارس و يحطوهم في مدرسة تأديبية تعلمهم الصلاة و الانضباط و بذلك نساهم في حل بعض القضايا )

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    130

    افتراضي

    وضااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااع البيبسي كله


    خسااااااره

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    21/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,513

    افتراضي

    خلصن المواضيع ..
     التوقيع 
    اللهم أحسِن [ خُلقي ] ،، كما أحسنتَ [ خَلقِي ]

    || ~ اذا غامرت في شرفٍ مرومٍ ، فلا تقنع بما دونِ النجومِ ~ ||

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    05/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,338

    افتراضي

    مافهمن شي




    .
     التوقيع 
    يــا قـارئ خـطـي لا تـبـكـي عـلـى مـوتـي فـا الـيـوم أنا مـعـك وغـدا ً فـي الـتـراب .. فإن عـشـت فـإنـي مـعـك وإن مـت فتبقى الذكرى .. ويا مـاراً على قـبري لا تـعـجب مـن أمـري .. بالأمـس كـنـت مـعـك وغـدا ً أنـت مـعـي

    عاشرالناس معاشرة إن أحببتهم حنوا عليك وان مت بكوا عليك ,,,, وعاملهم ليس لأنهم كرماء بل لأنك أنت كريم

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    01/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    631

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة RAHAF2009 مشاهدة المشاركات
    نوبة ،،، ما اصدق

    احسها بايخة
    و مصطنعه

    فعمان محد يسويها

    كان ايفرح الزوج حتى لو تبكي زوجته بيسكتها بسندويشة شوارما
    يمكن ما يعجبها الشاورما
     التوقيع 
    يقول الشاعر فزاع
    ثرانا الطاهر من السلع لين آخر حدود عمان
    فسر الشطر الثاني ؟

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    21/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,796

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سأعيش بقلب طفلة مشاهدة المشاركات
    وضااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااع البيبسي كله


    خسااااااره
    شوف العوق وين؟؟

    ترى البيبسي سم
     التوقيع 
    يأت بها الله ... إن الله لطيف خبير

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    25/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    655

    افتراضي

    يمكن هذي دعايا مال ببسي
     التوقيع 
    الرجل الحقيقي دولة
    سلطانها الكرامة

    جيشها الافكار
    قاضيها الضمير
    دستورها الاخلاق

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    03/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    846

    افتراضي

    زين سوى فيها ولو عاطنها بتفله محترمه عشعرها كان احسن "شامبو"
     التوقيع 
    …الحمدلله…

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    19/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,680

    افتراضي

    والله حماس اذا كل الازواج كذا
    ومن يخلص الزوج شغله يجي دوري
     التوقيع 
    لو أحسست أن الأرض بكونها ضاقت ..والقلوب عليك قَستْ
    لا ترى ولو بصيص ضوء في أي شيء حولك .. تغشآك الهمْ من كل مكآن
    تكآد أن تحُب الحيآة تحت الأرض على’ ما أنت عليه ! فـ اهتف و بكل ” ثقة ” وَ قل بعزيمة .. ومن قلب صآدق ~

    ( يا حيّ يا قيومـ برحمتك أستغيث ، أصلح لي شأني’ كله ولا تكلني’ الى نفسي طرفة عين .. )


    و الله .. لن يخزيك الله أبدا إلا أن يشآء ..

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    03/03/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,567

    افتراضي

    وبعدين شو استووى ؟؟
     التوقيع 
    يا مسافر عود....

    طولت علينا غيابك ...

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أروى عبدالله مشاهدة المشاركات
    شوف العوق وين؟؟

    ترى البيبسي سم

    سمع انته

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    14/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    317

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ارم 99 مشاهدة المشاركات
    وبعدين شو استووى ؟؟
    اكيد الزوجة فرحت من ردت فعل زوجها

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    01/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,086

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ارم 99 مشاهدة المشاركات
    وبعدين شو استووى ؟؟
    راحو البيت وتعشوا وناموا

    واشتري بيبسي غيره

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    06/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,091

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سأعيش بقلب طفلة مشاهدة المشاركات
    وضااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااع البيبسي كله


    خسااااااره
    خسارة البيبسي على البنت

    ولا هيه تستاهل شي حقير يكبوه فوقها عشان تتادب وتحترم الناس

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    21/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,198

    افتراضي

    تصييييييييييييييييييير ياناس تصير بس الرجال صدق كفوووووووو

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    14/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    459

    افتراضي

    لاااااااااااااااا....

    ضااااااااااااااع البيبسي....

    الحين هيش استفاد لما سكب البيبسي...!!

    لو ديو بعد نقول اوك... بس بيبسي...!
     التوقيع 
    التوقيع بروتوكول مستهلك... خلينا بدون توقيع وبعيد عن الشكليات إلى إشعار آخر .... والحياة حولا.... بس حلوه

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    20/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,079

    افتراضي

    جاي القفل جاااااااااااااااي ف الطريج
    أش نستفيد من كذا موضوع بالله عليكم؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    أدعوا ربي أن تنصر الحق أينما كان:

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    07/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,308

    افتراضي

    وشووووو
     التوقيع 
    :
    :
    :
    وجوه ناظرات يوم بدر إلى الرحمن تنتظر الخلاصا

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    23/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    851

    افتراضي

    سلامات ايش صاير ما فهت شي
     التوقيع 
    [[[[[[[عندما يتهم الرجل امرأة بأنها بلا(( قلب)), فمن المؤكد أنها خطفت ((قلبه))!]]]]]]]

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,604

    افتراضي

    رد فعل جهنميه لتأخذ صاحبة القبله حذرها مره ثانيه وماتخاطر على الأفعال المشينه ..
     التوقيع 
    الحمدلله على كل حال

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    21/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,198

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مسك المحبة مشاهدة المشاركات
    سلامات ايش صاير ما فهت شي

    ماصاير شي بس هذا رجال جالس يشحت فالطريق وجات بنت تعطيه فلوس وجات الشرطة تشله وخلصت القصة

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    07/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,283

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سأعيش بقلب طفلة مشاهدة المشاركات
    وضااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااع البيبسي كله


    خسااااااره

    لا تقول البيبسيييييييييييييييييي خلص
     التوقيع 
    أول حظر و أول قفل و أول فك حظر يسجل في عام 2011

    كان من نصيب : درع مزون
    منفذ الحكم : حفيذ الحوت
    الموضوع : أول موضوع يدق بقفل عام 2011
    فك الحظر : 2-1-2011 الساعة 8 صباحا.

    الرابط :http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1012514

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة RAHAF2009 مشاهدة المشاركات
    نوبة ،،، ما اصدق

    احسها بايخة
    و مصطنعه

    فعمان محد يسويها

    كان ايفرح الزوج حتى لو تبكي زوجته بيسكتها بسندويشة شوارما
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه

    الله يخس بليس والله قتلتيني من الضحك
    والله جبتيها نعم
    بيفرح العماني ويمكن ما ينام الليل

    وبيسكت زوجته بسندويشة شوارما وقوطي ديو

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,348

    افتراضي

    كل واحد يصلح سيارته
     التوقيع 
    لا تهرف بما لا تعرف، فقد تعرض نفسك للسخريه !


  27. #27
    تاريخ الانضمام
    21/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,330

    افتراضي

    ههههههههه ما شئ منه
     التوقيع 
    !!!

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    12/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,863

    افتراضي

    هههههههه
    عاد ما شلخ
    شوي شوي على عماركم
     التوقيع 
    [SIZE="5"]الله صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    استغفر الله واتوب اليه
    لاحول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
    [/SIZE]

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    09/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,458

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة RAHAF2009 مشاهدة المشاركات
    نوبة ،،، ما اصدق

    احسها بايخة
    و مصطنعه

    فعمان محد يسويها

    كان ايفرح الزوج حتى لو تبكي زوجته بيسكتها بسندويشة شوارما
    هههههههههههههههههههههههه

    واجد تحبن الشوارما عشان يسكتوكن ازواجكن بشوارما
     التوقيع 
    اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ كَرِيمٌ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنا
    سبحان الله والحمد لله والا اله الا الله
    اللهم صلى على محمد


    ( في دمك حياة .. للآخرين .. !! )

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    27/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    626

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة RAHAF2009 مشاهدة المشاركات
    نوبة ،،، ما اصدق

    احسها بايخة
    و مصطنعه

    فعمان محد يسويها

    كان ايفرح الزوج حتى لو تبكي زوجته بيسكتها بسندويشة شوارما
    صاروخ وانتي الصادجة...

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •