- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 36
-
15/01/2011 04:12 PM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 18/10/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 80
وش رايكم بردة فعل الزوووج >>>>>كفوووو
ويش رآيكم بالموقف وردة فعل الزوج ؟؟
وحَدّهـ جالسُه فِيّ آلسُوقّ بِجآنبّ
زَوجهآْ
فَجْجْجْجْأھ !
آقْتربتّ فَتآھ مِنْ زَﯙجَها ..
ﯙقآمَتْ بَطبعُ قُبله عَلْى خَده !
ﯙقَآلتّ: ( آسُفهّہ صَديقاتيّ تَحدونيُ
ﯙذَهبتُ بُكلّ بساطهّہ !
طَبعاً الزَوجة ماتَت من القَهر وقآمت تبِكي
وتصَرف الزوج على النحَو التآلي
أخذ علبة البيبسي
وكَبه بالكَامل ’’على وجه البنت’
وقآل آسَف زوجتيّ تَحدتنيُ
منقوووووووووووول
السالفه جد بس بجد كفوووو
-
مادة إعلانية
-
15/01/2011 04:17 PM #2
معقول مابقت في الغرشة قطرة !
-
15/01/2011 04:17 PM #3
نوبة ،،، ما اصدق
احسها بايخة
و مصطنعه
فعمان محد يسويها
كان ايفرح الزوج حتى لو تبكي زوجته بيسكتها بسندويشة شوارما
-
15/01/2011 04:19 PM #4
وضااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااع البيبسي كله

خسااااااره
-
15/01/2011 04:20 PM #5
خلصن المواضيع ..
-
15/01/2011 04:22 PM #6
مافهمن شي
.
-
15/01/2011 04:22 PM #7
-
15/01/2011 04:25 PM #8
-
15/01/2011 04:29 PM #9
يمكن هذي دعايا مال ببسي
-
15/01/2011 04:29 PM #10
زين سوى فيها ولو عاطنها بتفله محترمه عشعرها كان احسن "شامبو"
-
15/01/2011 04:30 PM #11
والله حماس اذا كل الازواج كذا
ومن يخلص الزوج شغله يجي دوري
-
15/01/2011 04:30 PM #12
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 03/03/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 3,567
وبعدين شو استووى ؟؟
-
15/01/2011 04:32 PM #13
-
15/01/2011 04:33 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/08/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 317
-
15/01/2011 04:33 PM #15
-
15/01/2011 04:33 PM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 06/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,091
-
15/01/2011 04:34 PM #17
تصييييييييييييييييييير ياناس تصير بس الرجال صدق كفوووووووو
-
15/01/2011 04:35 PM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/10/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 459
لاااااااااااااااا....
ضااااااااااااااع البيبسي....
الحين هيش استفاد لما سكب البيبسي...!!
لو ديو بعد نقول اوك... بس بيبسي...!
-
15/01/2011 04:36 PM #19
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,079
جاي القفل جاااااااااااااااي ف الطريج
أش نستفيد من كذا موضوع بالله عليكم؟؟؟؟؟
-
15/01/2011 04:36 PM #20
وشووووو
-
15/01/2011 04:38 PM #21
سلامات ايش صاير ما فهت شي



-
15/01/2011 04:39 PM #22
رد فعل جهنميه لتأخذ صاحبة القبله حذرها مره ثانيه وماتخاطر على الأفعال المشينه ..
-
15/01/2011 04:41 PM #23
-
15/01/2011 04:43 PM #24
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 07/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,283
-
15/01/2011 04:45 PM #25
-
15/01/2011 04:47 PM #26
كل واحد يصلح سيارته
-
15/01/2011 04:51 PM #27
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,330
ههههههههه ما شئ منه
-
15/01/2011 05:13 PM #28
هههههههه
عاد ما شلخ
شوي شوي على عماركم
-
15/01/2011 05:25 PM #29
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 09/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,458
-
15/01/2011 05:29 PM #30








رد باقتباس


