اتحـــــــــــداكم من هذا المنبر ان ( تعملوا مظاهره )
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 18 من 18
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    11/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    176

    افتراضي اتحـــــــــــداكم من هذا المنبر ان ( تعملوا مظاهره )

    شباب السبله
    قرأنا موضوع المظاهره المزعومه
    وانا ما ارد اطيل عليكم
    بس عندي كلمه

    اتحدااااااااااااااااكم لو عملتوا مظاهره وجابت نتيجه

    لو عملتوا مظاهره وجابت نتيجه اي واحد يراهنـــنــي ( ع الخاص )
    راح افك له سياره من الوكاله قيمتها ع الاقل 20 الف

    وي الله الميـــــــــــــــــــــ دان يا حميدان


    انا واللا انتوا



    قال مظاهره قال


    وين عايشين ( ف امريكا ) والا ( مصر )

    ابوي انتوا في عمان

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    02/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    233

    افتراضي

    شكلك تنتفض كلك
     التوقيع 
    "وَإِلَـهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ "

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    19/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,019

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Chevelle Ss مشاهدة المشاركات
    شباب السبله
    قرأنا موضوع المظاهره المزعومه
    وانا ما ارد اطيل عليكم
    بس عندي كلمه

    اتحدااااااااااااااااكم لو عملتوا مظاهره وجابت نتيجه

    لو عملتوا مظاهره وجابت نتيجه اي واحد يراهنـــنــي ( ع الخاص )
    راح افك له سياره من الوكاله قيمتها ع الاقل 20 الف

    وي الله الميـــــــــــــــــــــ دان يا حميدان


    انا واللا انتوا



    قال مظاهره قال


    وين عايشين ( ف امريكا ) والا ( مصر )

    ابوي انتوا في عمان
    نعم نحن في عمان
     التوقيع 
    ﻻ للظلم.

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    18/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    199

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Chevelle Ss مشاهدة المشاركات
    شباب السبله
    قرأنا موضوع المظاهره المزعومه
    وانا ما ارد اطيل عليكم
    بس عندي كلمه

    اتحدااااااااااااااااكم لو عملتوا مظاهره وجابت نتيجه

    لو عملتوا مظاهره وجابت نتيجه اي واحد يراهنـــنــي ( ع الخاص )
    راح افك له سياره من الوكاله قيمتها ع الاقل 20 الف

    وي الله الميـــــــــــــــــــــ دان يا حميدان


    انا واللا انتوا



    قال مظاهره قال


    وين عايشين ( ف امريكا ) والا ( مصر )

    ابوي انتوا في عمان
    معذرة أخي: لكن موضوعك تافه للأسف الشديد...

    فأنت أول المنسحبين وأول من سيخون في المظاهرة...

    وكلامك ذاك دليل على خوووووووووووووفك الشديييييييد...

    وكأني بك ترتعد فرائصك ....

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    31/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    805

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة زعيم المساكين مشاهدة المشاركات
    شكلك تنتفض كلك

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    11/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    176

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المحقق الخليلي مشاهدة المشاركات
    معذرة أخي: لكن موضوعك تافه للأسف الشديد...

    فأنت أول المنسحبين وأول من سيخون في المظاهرة...

    وكلامك ذاك دليل على خوووووووووووووفك الشديييييييد...

    وكأني بك ترتعد فرائصك ....


    ترتعد فرائصك قال

    زين بسم الله سوي المظاهره

    بابا انا اضحك على كلامكم لانكم مستحيل تعملوا مظاهره


    على قولة الكويتيين لو حجت البقر على قرونها

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    10/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    927

    افتراضي

    خخخخخخخخخخخخخخخخ

    كيف بطلع لي سياره

    حبووب

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    11/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    176

    افتراضي

    زين لو عملتوا مظارهره وجابت نتيجه

    او بس جاكم حد من المسؤوليين يسألكم عن مطالبكم

    هذيك الساعه اكتب موضوع تطالبني باي شي

    انا واللا انت


    انا قلت الميدان يا حميدان


    وهذي تكفي

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    11/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    176

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تجارب حياه مشاهدة المشاركات
    خخخخخخخخخخخخخخخخ

    كيف بطلع لي سياره

    حبووب
    شخص واحد يراسلنـــي ع الخاص


    وانا وعدت وعد رجال اني اطلع له سياره م الوكاله

    لو تحققت مطالبكم في زيادة الرواتب


    ما ارد في كلامي


    بسم الله راح نشوف

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    02/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,055

    افتراضي

    ليش المظاهرة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    بدل الواحد لا يروح مضاهرة يروح صوب وزارة القوى العاملة ويدور له شغل

    او يروح صوب برنامج سند يفتح له مشروع يترزق منه

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    31/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    805

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Chevelle Ss مشاهدة المشاركات
    شخص واحد يراسلنـــي ع الخاص


    وانا وعدت وعد رجال اني اطلع له سياره م الوكاله

    لو تحققت مطالبكم في زيادة الرواتب


    ما ارد في كلامي


    بسم الله راح نشوف
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Chevelle Ss مشاهدة المشاركات
    مرحبتين مطلوب كبش ما يهم عماني واللا اجنبي

    و حمـــــــــار اهلي .. يكون عماني

    و ثـــــــور عماني بس مش ثور نفس اللي ف المناطحه

    يكون ثور صغير

    تحياتي لكم
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman sound مشاهدة المشاركات
    اخوي روح حديقة حيوان واختار اللي تريد !!!!

    اسمحللي

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    11/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    176

    افتراضي

    انا قـــــــــــلت كلمه وحده

    اتحدااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااكم تحدّي

    ما نريد كلام واجد


    لو عملتوها هذيك الساعه تعالوا ردوا علي

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    05/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,524

    افتراضي

    يالبــــــــــــــــادي

    وين قفلك
     التوقيع 
    #خريجو_التربية_تقنية_المعلو مات_بلاوظائف

    ادعمنا .. فشباب الوطن هم الأولى بالوظائف الحكومية

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    21/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    757

    افتراضي

    شكلهن بيزاتك واااايد مب عارف كيف تصرفهن ...
     التوقيع 
    ***** 2 يستخدمن النك *****

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    12/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,900

    افتراضي

    أخي العزيز،،،وما الفائدة من المظاهرات!!!
     التوقيع 
    سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
    لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
    لا أدري مــــاهو؟؟!!

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    31/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    805

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة omani moon مشاهدة المشاركات
    شكلهن بيزاتك واااايد مب عارف كيف تصرفهن ...
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Chevelle Ss مشاهدة المشاركات
    اخواني مطلوب عاجل

    حمااااااار ابو صابر عماني اصلي

    بشرط يكون صغير السن

    لان عندي حنطوور وناقص الحمار

    الموضوع جاد

    الرجاء عدم وضع ردود غير جاده

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    27/12/2006
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    ولأننا في عمان خلافك نحترم عقول بعض

    خالص التقدير
     التوقيع 

    إياكم إياكم...أن يصادر أحــد أفكاركم




    وطــنٌ لا مـزرعـة

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    09/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    270

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Chevelle Ss مشاهدة المشاركات
    شباب السبله
    قرأنا موضوع المظاهره المزعومه
    وانا ما ارد اطيل عليكم
    بس عندي كلمه

    اتحدااااااااااااااااكم لو عملتوا مظاهره وجابت نتيجه

    لو عملتوا مظاهره وجابت نتيجه اي واحد يراهنـــنــي ( ع الخاص )
    راح افك له سياره من الوكاله قيمتها ع الاقل 20 الف

    وي الله الميـــــــــــــــــــــ دان يا حميدان


    انا واللا انتوا



    قال مظاهره قال


    وين عايشين ( ف امريكا ) والا ( مصر )

    ابوي انتوا في عمان
    نعم اننا عمانيين ونفتخر

    اسالك ايش نوع السيارة ؟
    ايش لونها ؟
     التوقيع 
    أللهم لك الحمد والشكر

مواضيع مشابهه

  1. مظاهره فهل انت مشارك فيها؟؟
    بواسطة فتى سياسي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 79
    آخر مشاركة: 28/12/2010, 06:58 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •