- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل ستشارك في المظاهرة؟
- المصوتون
- 124. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع
-
نعم
80 64.52% -
لا
44 35.48%
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 80
الموضوع: مظاهره فهل انت مشارك فيها؟؟
-
27/12/2010 09:06 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 473
مظاهره فهل انت مشارك فيها؟؟
بسبب كثرة الشكاوى إلي قدمها الأعضاء
وطلباتهم إلي كثرة هذي الايام
خصوصا موضوع زيادة الرواتب
اذا اقيمت مظاهرة للمطالبة بزيادة الرواتب هل ستشارك فيها
-
مادة إعلانية
-
27/12/2010 09:11 PM #2
ياليت تكون في مظاهره
لكن ما بشارك
-
27/12/2010 09:12 PM #3
نعم بكل أمانه انا جاهز
-
27/12/2010 09:13 PM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 129
بمـظاهرة أو لآ .؟!
لن يـرى مشـروع زيـآدة الرواتـب النـور ...
-
27/12/2010 09:15 PM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/12/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 451
نعم وبقوه


-
27/12/2010 09:15 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 473
-
27/12/2010 09:16 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 473
-
27/12/2010 09:16 PM #8
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/03/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 11,555
كان باغي ما تعرف هين بيتكم يقع يشارك
-
27/12/2010 09:17 PM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 473
-
27/12/2010 09:22 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 129
-
27/12/2010 09:24 PM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 473
-
27/12/2010 09:24 PM #12
-
27/12/2010 09:25 PM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 473
-
27/12/2010 09:26 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 473
-
27/12/2010 09:31 PM #15
نعم .......
-
27/12/2010 09:32 PM #16
-
27/12/2010 09:33 PM #17
زيد خانه و اكتب فيها
"اذا بتسو مظاهرة بيصير خير ان شاء الله"
-
27/12/2010 09:37 PM #18
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/06/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,324
والله اتمنى اشوف مظاهره من الطراز الثقيل
-
27/12/2010 09:38 PM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 473
-
27/12/2010 09:39 PM #20
-
27/12/2010 09:40 PM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 473
-
27/12/2010 09:41 PM #22
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 473
-
27/12/2010 09:41 PM #23
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 09/09/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,319
لا ما بشارك فيها .. بس الخير والبركة فيكم
-
27/12/2010 09:42 PM #24
-
27/12/2010 09:43 PM #25
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 473
-
27/12/2010 09:44 PM #26
-
27/12/2010 09:46 PM #27
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 473
-
27/12/2010 09:46 PM #28
كل من يعمل في القطاع الخاص معكم وانا اول الناس
-
27/12/2010 09:48 PM #29
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 473
-
27/12/2010 09:48 PM #30
اكيد بشارك وبقوه وبعنف...........








رد باقتباس





