إعلان برامج الدراسات العليــــــــا 2011 ،،، { جامعة السلطان قابوس }
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 59
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,876
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي إعلان برامج الدراسات العليــــــــا 2011 ،،، { جامعة السلطان قابوس }

    هذا هو إعلان لبرنامج الدراسات العليا 2011


    ملف مرفق 640698


    وهذا هو الرابط
    http://www.squ.edu.om/webnews/postgr...&lang=a&cssid=

    طبعا هذا الموضوع عام واللي عنده اي استفسار انا حاضرة
    ماعليكم إلا وضع الاسئلة وراح اوافيكم بكل جديد
    إن ربي قدر لي العمر والعمل

    ملاحظة :
    التسجيل بدأ من تاريخ 2010/12/12
    وينتهي في تاريخ 2011/3/2

    دعواتكم لي بالتوفيق

    آخر تحرير بواسطة إحترامي للقائد : 27/12/2010 الساعة 12:20 AM
     التوقيع 
    بزوغ الشمس من عهد النبي آدم ثبت للناس ،،،، بأن الإنسان لو يبزغ كثرها ملتــــــــة ناسه
    لذا واجب عليي اليوم اعلنها بدون اقــــواس ،،،، رجل يكسر جموح القاعدة من فلسفة فاسه

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,876
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    مرحبا لكل طلاب العلم

    *_*_*_*

    اللي يريد اي معلومات يشوف في هذا الرابط

    رابط الدراسات العليا بالعربي
    http://www.squ.edu.om/tabid/8075/lan...S/Default.aspx

    ورابط الدراسات العليا بالانجليزي
    http://www.squ.edu.om/Default.aspx?a....squ.edu.om/ps

    وهذا موقع الجامعة فيه تقريبا كل شيء
    http://www.squ.edu.om/tabid/36/Default.aspx


    هذا ايميلهم
    [email protected]

    انا كنت اراسلهم وكان الرد يجي بالتفصيل لكل اسئلتي


    وهذه ارقام جامعة السلطان قابوس - قسم القبول
    24141819
    24143817
    24143808

    وهذا رقم جامعة السلطان قابوس - قسم المنح
    24143266

    وهذا رقم SQU
    24413415

    Academic program - SQU
    24145902

    Admission - SQU
    24145915
    24145903



    بالنسبة للاتصالات يفضل الاتصال في الفترة الصباحيه قبل الساعه 10
    وراح يجاوبوا على كل استفساراتكم إن شاء الله

    وقبل الاتصال حطوا كل الاسئلة في ورقة عشان ماتنسوا

    وكذلك بالنسبة لشهادة اللغه الانجليزية يتطلب الآتي من الجامعة :
    TOEFL : paper base 550 , IBT 80
    IELT (international): band 6.0


    دعواتكم لي بالتوفيق


    واسأل الله لكم التوفيق في طلب العلم وطريق العلم
    انه سميع مجيب الدعاء

    تحياتي لكم اختكم : إحترامي للقائد

    آخر تحرير بواسطة إحترامي للقائد : 15/01/2011 الساعة 06:08 PM
     التوقيع 
    بزوغ الشمس من عهد النبي آدم ثبت للناس ،،،، بأن الإنسان لو يبزغ كثرها ملتــــــــة ناسه
    لذا واجب عليي اليوم اعلنها بدون اقــــواس ،،،، رجل يكسر جموح القاعدة من فلسفة فاسه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    13/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,880

    افتراضي

    هل يوجد معدل معين لمنح الماجستير للهندسة المدنية ؟
     التوقيع 
    و كـ عادتهِ السيئة ... كان يتطرّق ُ دائماً إلى المنطقِ بشيء ٍ من البؤس ِ ... فكانَ يقتادُني بذلك من عُنُق ِالعاطفة ... فلا يَترُك ُ لي شيئا ً من الخيارات إلا أن ... أجابِهَه ُ بما تبقّى لي من شَعوَذَة بعض الحروف .. و أحيانا ً أخرى بـ طمطميّات لم تَعُد رائجه في هذا المجتمع ..! فـ عندما لا تملك تَعَدديّة الخِيار ... فإنك بلا شك سترنو بـ بصيرتك إلى التضحيةِ بالذات ..! دُونَ إطار القيد و شروطه .. و دون التعنّي بالنظر ِ الى حوافِل ما ستقوم به ِ هُنَا .. ورغم ذلك كلّه ... فـ ستظل مُحتفياً ببضع ثوانٍ بينك و بين جُرمِك ... لتُراجع ما كنت تُخطط له لسنين طويلة ... و لكن تبقى للعزيمة من شأنٍ أعظم ... تتسلط به على نطاقات التفكير أجمع ..!
    النار تحت الرماد

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,876
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة fire under ash مشاهدة المشاركات
    هل يوجد معدل معين لمنح الماجستير للهندسة المدنية ؟
    مرحبا اخي الكريم
    نعم ان يكون المعدل من 2.7 فما فوق
    لكن في بعض الحالات يقبل من 2.5

    بالتوفيق
     التوقيع 
    بزوغ الشمس من عهد النبي آدم ثبت للناس ،،،، بأن الإنسان لو يبزغ كثرها ملتــــــــة ناسه
    لذا واجب عليي اليوم اعلنها بدون اقــــواس ،،،، رجل يكسر جموح القاعدة من فلسفة فاسه

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    21/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,966

    افتراضي

    متابع

    الله يسهل
     التوقيع 
    أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    13/07/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    17,457
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    صديقتي احترامي للقائد ربي يوفقك


    احتمال اسجل

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    30/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,290

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إحترامي للقائد مشاهدة المشاركات
    مرحبا اخي الكريم
    نعم ان يكون المعدل من 2.7 فما فوق
    لكن في بعض الحالات يقبل من 2.5

    بالتوفيق
    عذرا "احترامي للقائد" على المداخلة..
    إذا كان معدلك 2.5 فهذي الحالة إما تعادل لك سنوات الخبرة أو تعيد بعض المواد اللي يدرسها الطلاب في مرحلة البكالوريوس وتأخذ مقررات استدراكية يتعين عليك أن تحصل فيها ع معدل لا يقل عن 2.7 (حسب أدائك في المقابلة)..
    بالتوفيق

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    13/07/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    17,457
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نديم الثريا مشاهدة المشاركات
    عذرا "احترامي للقائد" على المداخلة..
    إذا كان معدلك 2.5 فهذي الحالة إما تعادل لك سنوات الخبرة أو تعيد بعض المواد اللي يدرسها الطلاب في مرحلة البكالوريوس وتأخذ مقررات استدراكية يتعين عليك أن تحصل فيها ع معدل لا يقل عن 2.7 (حسب أدائك في المقابلة)..
    بالتوفيق

    اها
    بالتوفيق لنا جميعاً

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    23/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    157

    افتراضي

    الله يجزيج الف خير

    وعن الي عندة ثانوية معدال 60 (النسبة العامة)

    في تخصص ترجمة
    اذا تقداري با اتفصيل

    بشري بخير

    ومشكووووووووورة اختي

    انتظ......................

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,876
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو الفيزياء مشاهدة المشاركات
    متابع

    الله يسهل
    على الجميع إن شاء الله
     التوقيع 
    بزوغ الشمس من عهد النبي آدم ثبت للناس ،،،، بأن الإنسان لو يبزغ كثرها ملتــــــــة ناسه
    لذا واجب عليي اليوم اعلنها بدون اقــــواس ،،،، رجل يكسر جموح القاعدة من فلسفة فاسه

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,876
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Miss.iPhone مشاهدة المشاركات
    صديقتي احترامي للقائد ربي يوفقك


    احتمال اسجل
    فديتك حبيبتي
    ياهلا ومرحبا بك في رحاب جامعة السلطان قابوس

    الله يوفقك للخير يارب
     التوقيع 
    بزوغ الشمس من عهد النبي آدم ثبت للناس ،،،، بأن الإنسان لو يبزغ كثرها ملتــــــــة ناسه
    لذا واجب عليي اليوم اعلنها بدون اقــــواس ،،،، رجل يكسر جموح القاعدة من فلسفة فاسه

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,876
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نديم الثريا مشاهدة المشاركات
    عذرا "احترامي للقائد" على المداخلة..
    إذا كان معدلك 2.5 فهذي الحالة إما تعادل لك سنوات الخبرة أو تعيد بعض المواد اللي يدرسها الطلاب في مرحلة البكالوريوس وتأخذ مقررات استدراكية يتعين عليك أن تحصل فيها ع معدل لا يقل عن 2.7 (حسب أدائك في المقابلة)..
    بالتوفيق
    انا ذكرت انه في بعض الحالات لكن لم اذكر التوضيح
    تسلمين حبيبتي على التوضيح الرائع

    شكرا لكـ
     التوقيع 
    بزوغ الشمس من عهد النبي آدم ثبت للناس ،،،، بأن الإنسان لو يبزغ كثرها ملتــــــــة ناسه
    لذا واجب عليي اليوم اعلنها بدون اقــــواس ،،،، رجل يكسر جموح القاعدة من فلسفة فاسه

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,876
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيش غريب مشاهدة المشاركات
    الله يجزيج الف خير

    وعن الي عندة ثانوية معدال 60 (النسبة العامة)

    في تخصص ترجمة
    اذا تقداري با اتفصيل

    بشري بخير

    ومشكووووووووورة اختي

    انتظ......................
    هلا اخوي

    الماستر يتطلب شهادة البكلوريوس فقط
    الاهم معدلك فوق 2.7 من 4
    وتقدر تسجل في جامعة السلطان قابوس

    موفق .. اي استفسار نحن حاضرين
     التوقيع 
    بزوغ الشمس من عهد النبي آدم ثبت للناس ،،،، بأن الإنسان لو يبزغ كثرها ملتــــــــة ناسه
    لذا واجب عليي اليوم اعلنها بدون اقــــواس ،،،، رجل يكسر جموح القاعدة من فلسفة فاسه

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    05/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    60

    افتراضي

    هل تتم معادلة سنوات الخبرة إذا كان المعدل أقل من 2.5 ؟ أرجو الرد في الهندسة المدنية

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    23/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    157

    افتراضي

    با التوفيق لي الجميع

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    18/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    209

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مشكورة اختي احترامي للقائد

    على فتح هذا الموضوع

    انا تخصصي علوم حاسب آلي

    هل يحق لي ان اسجل في كلية الهندسة

    تخصص أنظمة الحاسب الآلي والشبكات ؟؟

    وهل سآخذ مواد استدراكية في دخولي لهذا التخصص ام لا ؟

    والله يجزاج كل خير اختي

    بالتوفيق للجميع

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,876
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة snow diamond مشاهدة المشاركات
    هل تتم معادلة سنوات الخبرة إذا كان المعدل أقل من 2.5 ؟ أرجو الرد في الهندسة المدنية
    ماعندي علم
    لكن إن شاء الله لما يبدأ الدوام راح اسأل وارد لك خبر
    موفق

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيش غريب مشاهدة المشاركات
    با التوفيق لي الجميع
    جميعا إن شاء الله
    موفق اخي الكريم
     التوقيع 
    بزوغ الشمس من عهد النبي آدم ثبت للناس ،،،، بأن الإنسان لو يبزغ كثرها ملتــــــــة ناسه
    لذا واجب عليي اليوم اعلنها بدون اقــــواس ،،،، رجل يكسر جموح القاعدة من فلسفة فاسه

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,876
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة همس الايام مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مشكورة اختي احترامي للقائد

    على فتح هذا الموضوع

    انا تخصصي علوم حاسب آلي

    هل يحق لي ان اسجل في كلية الهندسة

    تخصص أنظمة الحاسب الآلي والشبكات ؟؟

    وهل سآخذ مواد استدراكية في دخولي لهذا التخصص ام لا ؟

    والله يجزاج كل خير اختي

    بالتوفيق للجميع
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    العفو هذا واجبنا نفيد الناس بقدر الإمكان

    ماعندي علم بس اعتقد يجوز لانه المواد قريبة جدا من بعضها

    المواد الإستدراكية تعطى لمن غير تخصص ويجب عليه اخذ المواد المهمه من البكلوريوس
    او بعد المقابلة الدكاترة يحددوا المواد اللي المفروض الطالب يأخذهن

    بحاول اسأل اكثر وارد لك خبر
    موفقه حبيبتي
     التوقيع 
    بزوغ الشمس من عهد النبي آدم ثبت للناس ،،،، بأن الإنسان لو يبزغ كثرها ملتــــــــة ناسه
    لذا واجب عليي اليوم اعلنها بدون اقــــواس ،،،، رجل يكسر جموح القاعدة من فلسفة فاسه

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    18/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    209

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إحترامي للقائد مشاهدة المشاركات
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    العفو هذا واجبنا نفيد الناس بقدر الإمكان

    ماعندي علم بس اعتقد يجوز لانه المواد قريبة جدا من بعضها

    المواد الإستدراكية تعطى لمن غير تخصص ويجب عليه اخذ المواد المهمه من البكلوريوس
    او بعد المقابلة الدكاترة يحددوا المواد اللي المفروض الطالب يأخذهن

    بحاول اسأل اكثر وارد لك خبر
    موفقه حبيبتي
    تسلمين حبوبه

    وانا بانتظار ردج وعسى خير

    والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    23/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    157

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إحترامي للقائد مشاهدة المشاركات
    هلا اخوي

    الماستر يتطلب شهادة البكلوريوس فقط
    الاهم معدلك فوق 2.7 من 4
    وتقدر تسجل في جامعة السلطان قابوس

    موفق .. اي استفسار نحن حاضرين
    انا اكلامج عن

    كلية الاداب والعلوم الاجتماعية:ـ


    ثالثا : برنامج دبلوم الدراسات العليا للمتفرغين وغير المتفرقين:
    1/ الترجمة
     التوقيع 
    كتاب: فكر التسامح والعفو عند جلالة السلطان قابوس.
    المؤلف: هلال مسعود علي السنيدي.
    عدد الصفحات: 357

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    19/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,376

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيش غريب مشاهدة المشاركات
    انا اكلامج عن

    كلية الاداب والعلوم الاجتماعية:ـ


    ثالثا : برنامج دبلوم الدراسات العليا للمتفرغين وغير المتفرقين:
    1/ الترجمة
    من خلال موقع الدراسات العليا بالجامعة

    http://www.squ.edu.om/tabid/8154/lan...S/Default.aspx


    برنامج دبلوم الدراسات العليا في الترجمة للمتفرغين وغير المتفرغين:
    شروط القبول:
    1-يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الليسانس في اللغة الانجليزية أو أي تخصص ذي علاقة بمعدل تراكمي لا يقل عن 2.5 من 4 بنظام الجامعة أو ما يعادله في نظام آخر، ويمكن النظر في التخصصات الأخرى على أن يأخذ الطالب بعض المقررات الاستدراكية التي يحددها القسم بناء على ما سبق دراسته في البكالوريوس أو الليسانس، كما يتم تقييم الخبرة العملية للمتقدم عند دراسة طلبه.
    2- الحصول على مستوى اللغة الإنجليزية بمعدل (6.5) في اختبار IELTS الأكاديمي بحيث لا يقل تقدير كل جزئية من الامتحان عن 5 أو (550 ) في TOEFL الورقي أو (213) في TOEFL عن طريق الحاسب الآلي أو (79) في TOEFL عن طريق الإنترنت شريطة أن لا تقل النتيجة في جزئية الكتابة عن (4) .
    3-سيخضع المستوفون لشرط اللغة الإنجليزية لاختبار تحريري في الترجمة، والذي سوف يجرى مرة واحده فقط، وسيتم تحديد موعده لاحقا من قبل الكلية.
    4- تسليم شهادة اللغة الإنجليزية قبل دخول اختبار الترجمة.
    5-سيتم إجراء المقابلات للذين استوفوا شرط اللغة الإنجليزية، واجتازوا اختبار الترجمة التحريري فقط.

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    13/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,880

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إحترامي للقائد مشاهدة المشاركات
    مرحبا اخي الكريم
    نعم ان يكون المعدل من 2.7 فما فوق
    لكن في بعض الحالات يقبل من 2.5

    بالتوفيق
    معدل مقبول جدا

    طيب ، المنح تقدم لخريجي الجامعه فقط ، او لأي عماني حاب يلتحق بالمنحه ؟ و المنحه كامله شامله قيمة الدراسة او فيها دفع مبلغ ؟ و كم المبلغ ؟
     التوقيع 
    و كـ عادتهِ السيئة ... كان يتطرّق ُ دائماً إلى المنطقِ بشيء ٍ من البؤس ِ ... فكانَ يقتادُني بذلك من عُنُق ِالعاطفة ... فلا يَترُك ُ لي شيئا ً من الخيارات إلا أن ... أجابِهَه ُ بما تبقّى لي من شَعوَذَة بعض الحروف .. و أحيانا ً أخرى بـ طمطميّات لم تَعُد رائجه في هذا المجتمع ..! فـ عندما لا تملك تَعَدديّة الخِيار ... فإنك بلا شك سترنو بـ بصيرتك إلى التضحيةِ بالذات ..! دُونَ إطار القيد و شروطه .. و دون التعنّي بالنظر ِ الى حوافِل ما ستقوم به ِ هُنَا .. ورغم ذلك كلّه ... فـ ستظل مُحتفياً ببضع ثوانٍ بينك و بين جُرمِك ... لتُراجع ما كنت تُخطط له لسنين طويلة ... و لكن تبقى للعزيمة من شأنٍ أعظم ... تتسلط به على نطاقات التفكير أجمع ..!
    النار تحت الرماد

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    29/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,212

    افتراضي

    اوكي أنا أبسألك هل مهم نحضر رسالة عدم ممانعة من قبل الجهة اللي احنا نشتغل فيها؟

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,876
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيش غريب مشاهدة المشاركات
    انا اكلامج عن

    كلية الاداب والعلوم الاجتماعية:ـ


    ثالثا : برنامج دبلوم الدراسات العليا للمتفرغين وغير المتفرقين:
    1/ الترجمة
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة wisdom مشاهدة المشاركات
    من خلال موقع الدراسات العليا بالجامعة

    http://www.squ.edu.om/tabid/8154/lan...S/Default.aspx


    برنامج دبلوم الدراسات العليا في الترجمة للمتفرغين وغير المتفرغين:
    شروط القبول:
    1-يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الليسانس في اللغة الانجليزية أو أي تخصص ذي علاقة بمعدل تراكمي لا يقل عن 2.5 من 4 بنظام الجامعة أو ما يعادله في نظام آخر، ويمكن النظر في التخصصات الأخرى على أن يأخذ الطالب بعض المقررات الاستدراكية التي يحددها القسم بناء على ما سبق دراسته في البكالوريوس أو الليسانس، كما يتم تقييم الخبرة العملية للمتقدم عند دراسة طلبه.
    2- الحصول على مستوى اللغة الإنجليزية بمعدل (6.5) في اختبار IELTS الأكاديمي بحيث لا يقل تقدير كل جزئية من الامتحان عن 5 أو (550 ) في TOEFL الورقي أو (213) في TOEFL عن طريق الحاسب الآلي أو (79) في TOEFL عن طريق الإنترنت شريطة أن لا تقل النتيجة في جزئية الكتابة عن (4) .
    3-سيخضع المستوفون لشرط اللغة الإنجليزية لاختبار تحريري في الترجمة، والذي سوف يجرى مرة واحده فقط، وسيتم تحديد موعده لاحقا من قبل الكلية.
    4- تسليم شهادة اللغة الإنجليزية قبل دخول اختبار الترجمة.
    5-سيتم إجراء المقابلات للذين استوفوا شرط اللغة الإنجليزية، واجتازوا اختبار الترجمة التحريري فقط.
    مشكور اخوي على التوضيح
     التوقيع 
    بزوغ الشمس من عهد النبي آدم ثبت للناس ،،،، بأن الإنسان لو يبزغ كثرها ملتــــــــة ناسه
    لذا واجب عليي اليوم اعلنها بدون اقــــواس ،،،، رجل يكسر جموح القاعدة من فلسفة فاسه

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,876
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة fire under ash مشاهدة المشاركات
    معدل مقبول جدا

    طيب ، المنح تقدم لخريجي الجامعه فقط ، او لأي عماني حاب يلتحق بالمنحه ؟ و المنحه كامله شامله قيمة الدراسة او فيها دفع مبلغ ؟ و كم المبلغ ؟
    في الماجستير مافي فرق بين خريج جامعة السلطان او الجامعات الاخرى وكذلك ماشيء فرق بين العماني والغير عماني
    المنح ينظر إلى اللي اعلى من ناحيه المعدل ونتيجه المقابلة وعددها طبعا محدود وقليل

    المبلغ كل كلية لها سعر http://www.squ.edu.om/tabid/8499/lan...S/Default.aspx

    العماني يدفع نص المبلغ فقط
    يعني مثلا في كلية العلوم الماجستير بــ 4000 لكن للعماني بــ 2000 فقط فقط


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روح عاشقة مشاهدة المشاركات
    اوكي أنا أبسألك هل مهم نحضر رسالة عدم ممانعة من قبل الجهة اللي احنا نشتغل فيها؟
    طبعا مهم
    بس هم يعطوكم مهله انه تجيبوا رساله حتى إلى بعد إعلان التائج
    موفقه
     التوقيع 
    بزوغ الشمس من عهد النبي آدم ثبت للناس ،،،، بأن الإنسان لو يبزغ كثرها ملتــــــــة ناسه
    لذا واجب عليي اليوم اعلنها بدون اقــــواس ،،،، رجل يكسر جموح القاعدة من فلسفة فاسه

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,876
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اللي حاب يشوف البرامج المقدمة للدراسات العليا
    يفتح هذا الرابط باللغه الانجليزية
    http://www.squ.edu.om/Default.aspx?a....squ.edu.om/ps
    وبعدين program announce 2011
    ويختار التخصص اللي يريده

    وهذا الرابط بالعربي
    http://www.squ.edu.om/tabid/8075/lan...S/Default.aspx
    ويختار إعلان برامج 2011

    وبالتوفيق للجميع يارب
     التوقيع 
    بزوغ الشمس من عهد النبي آدم ثبت للناس ،،،، بأن الإنسان لو يبزغ كثرها ملتــــــــة ناسه
    لذا واجب عليي اليوم اعلنها بدون اقــــواس ،،،، رجل يكسر جموح القاعدة من فلسفة فاسه

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    21/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,966

    افتراضي

    الحمدلله

    معدلي 2.99

    لكن الان ننتظر التسجيل عن طريق الوزراه

    لانه الجامعه رابطه الموافقه بوزاره التربيه والتعليم
     التوقيع 
    أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    23/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    157

    افتراضي

    مشكوووووووووووووووووووووو ر

    إحترامي للقائد
    الله يجزيج ألف خير انشاء الله
     التوقيع 
    كتاب: فكر التسامح والعفو عند جلالة السلطان قابوس.
    المؤلف: هلال مسعود علي السنيدي.
    عدد الصفحات: 357

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    17/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,876
    مشاركات المدونة
    6

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو الفيزياء مشاهدة المشاركات
    الحمدلله

    معدلي 2.99

    لكن الان ننتظر التسجيل عن طريق الوزراه

    لانه الجامعه رابطه الموافقه بوزاره التربيه والتعليم
    وايش دخل وزارة التربية والتعليم
    هل تقصد لترجمه الشهادة ؟؟

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيش غريب مشاهدة المشاركات
    مشكوووووووووووووووووووووو ر

    إحترامي للقائد
    الله يجزيج ألف خير انشاء الله
    العفو اخوي هذا واجبنا
    موفق
     التوقيع 
    بزوغ الشمس من عهد النبي آدم ثبت للناس ،،،، بأن الإنسان لو يبزغ كثرها ملتــــــــة ناسه
    لذا واجب عليي اليوم اعلنها بدون اقــــواس ،،،، رجل يكسر جموح القاعدة من فلسفة فاسه

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    21/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,966

    افتراضي

    المشكله

    جامعه السلطان قابوس

    لا تقبل المتقدم

    إلا بعد موافق الوزاره
     التوقيع 
    أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 118
    آخر مشاركة: 26/10/2011, 02:15 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •