- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 47
-
10/12/2010 01:49 AM #1
إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله شاب من أقاربنا
حسين بن علي بن سعيد المقبالي
وهو من سكان ولاية صحار منطقة العفيفه ، طالب بالكليه سنه رابعه
بحادث سير أليم وقع لهم مساء هذا اليوم
فادعو له بالرحمه والغفران ، ودعواتكم للمصابين بالشفاء
ونسأل الله أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان في مصابهم الجلل
إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ
...............
اللهم إرحمهم برحمتك الواسعة...
اللهم إرحمهم وصبر أهلهم...
وأسكنهم فسيح جناتك...
وأرضى عنهم فالدنيا والآخرة...
اللهم وسع قبورهم واشرح صدرورهم...
و ثبتهم عند السؤال واعنهم على الاجابه...
اللهم بدل سيئاتهم حسنات...
اللهم اغسلهم بالماء و الثلج و البرد...
ونقهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس...
اللهم أدخلهم الجنة مع النبين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا...
اللهم ارزق اهلهم الصبر و الثبات على مصابهم الجلل
اللهم أشفي المصابين وارجعهم سالمين لأهلهم معافين
اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
اللهــــــــــــــــــمـ آميــــــــــــــــــــــ ــــن
آخر تحرير بواسطة قمم في اخلاقي : 11/12/2010 الساعة 09:18 AM
-
مادة إعلانية
-
10/12/2010 01:51 AM #2
لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويغمد روحه الجنة
-
10/12/2010 05:04 AM #3
الله يرحمهم ويرحم موتانا وموتى المسلمين
ويلهم ذويهم الصبر والسلوان
-
10/12/2010 05:40 AM #4
لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمهم ويغفر لهم
-
10/12/2010 05:49 AM #5
-
10/12/2010 05:52 AM #6
اللهم ارحم المتوفين ووسع قبورهم والهم أهلهم الصبر والسلوان
-
10/12/2010 06:56 AM #7
لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويغمد روحه الجنة
-
10/12/2010 06:59 AM #8
-
10/12/2010 07:00 AM #9
-
10/12/2010 08:03 AM #10
( وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُون )
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمهم و يغمد روحهم الجنة
**ربي يحفظ الجميع من مخاااطر الطريق**
-
10/12/2010 09:42 AM #11
سبح ــآن الله شفت زحمه بسبب الح ــآدث أمس ....
الله يرحمهم ويغفر لهم يآرب
-
10/12/2010 09:44 AM #12
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمهم ويصبر اهلهم ويسكنهم فسيح جناته
-
10/12/2010 09:51 AM #13
إنا لله و إنا إليه لراجعون
اللهم وسع عليه قبره واشرح صدره و ثبته عند السؤال واعنه على الاجابه
اللهم ارحمه وارفع عنه
اللهم بدل سيئاته حسنات وضاعفها المئات والالف
اللهم ارحمه
اللهم ارحمه
اللهم ارحمه
اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد
ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله أهلا خيرا من أهله
و دارا خيرا من داره و زوجا خيرا من زوجه وأدخله الجنه وقه عذاب القبر
" آميـــن "
-
10/12/2010 11:06 AM #14
لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له ويغمد روحه الجنة
-
10/12/2010 11:07 AM #15
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 11/11/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 19,552
بسم الله الرحمن الرحيم
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
.
إنا لله وأنا إليه راجعون
.
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم إرحمه برحمتك الواسعة...
اللهم إرحمة وصبر أهلة..
وأسكنه فسيح جناتك...
وأرضى عنة فالدنيا والآخرة..
اللهم عاملة بما انت اهله ولا تعاملة بما هو اهله .
اللهم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللهم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته
اللهم وسع عليه قبره واشرح صدره و ثبته عند السؤال واعنه على الاجابه
اللهم أبدله داراً خيرا من داره و زوجا خيرا من زوجه
اللهم بدل سيئاته حسنات
اللهم اغسله من الذنوب و الخطايا بالماء و الثلج و البرد
اللهم عامله بما أنت أهله و لا تعامله بما هو أهله
اللهم اجزه بالحسنات احسانا و بالسيئات عفوا و غفرانا
اللهم أدخله الفردوس الأعلى من الجنة دون سابقة حساب و لا عذاب في رفقة النبي محمد صلى الله عليه و سلم
اللهم قه من عذاب النار و من عذاب القبر
اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
اللهم ارزق اهله الصبر و الثبات و اربط على قلوبهم
_____
اللهم آمين
__________________
-
10/12/2010 11:10 AM #16
"إنا لله وإنا إليه راجعون"
الله يرحمه ويغفر له ويغمد روحه الجنة ...
-
10/12/2010 11:11 AM #17
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,213
الله يرحمهم ويغفر لهم ويدخلهم فسيح جناته ويجعل قبورهم نور وروض من رياض الجنة انه سميع مجيب
-
10/12/2010 11:30 AM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 598
إنا لله وإنا إليه راجعون
-
10/12/2010 04:16 PM #19
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 26/05/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 20,302
إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ
-
10/12/2010 04:35 PM #20
إنــا لله وإنــا إليــه راجعــــون
للتصحيــــح...
المتـــوفــي طــالب بكليــة العلـــوم التطبيقيــه بنــزوى سنـــه رابعـــه (خريج) ..
امــا صــاحبـــه فالحمدلله مـا تــوفــى ، بعــده فـي العنــايه المــركــزة بالمستشفــى (نســأل الله لــه الشفــاء العــاجـــل)
-
10/12/2010 06:33 PM #21
-
10/12/2010 07:27 PM #22
-
10/12/2010 07:30 PM #23
إنا لله وإنا إليه راجعون
-
10/12/2010 07:34 PM #24
مشرف سابق
- تاريخ الانضمام
- 09/06/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,108
الله يرحمهم جمعيا .
-
10/12/2010 10:57 PM #25
أخـــي العـــزيـــز ...
انــا اقصــد الطــالب أحمد المكتــومي إلي بكليه نزوى هــو الي في العنايه، بس حسب م قريت ف منتدى عاشق عمان انه المتوفى واحد والثاني (احمد) نزيف في الرأس والحمدلله حالته تحسنــت...
إلا إذا كانت الاخت تقصد حد ثاني غير هذولا الاثنين...
وعذرا ولكن هناك اسلوب ف الرد ولا يحق لك التهجم هكذآ...
-
10/12/2010 11:12 PM #26
-
10/12/2010 11:25 PM #27
فقدنا صديق عزيز علينا الله يرحمك يا " علي "ويغمد روحك الجنة ويصبر اهلك على فقدانك ...
" إِنَّ اللَّهَ عِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَداً وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ " (لقمان، 34)
-
10/12/2010 11:27 PM #28
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 04/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 6,954
هل المتوفى واحد أم اثنان !؟
من المهم التذكير أعلاه
رحم الله الجميع
وأسكنهم الجنة
وعوض أهلهم خيرا
-
11/12/2010 01:17 AM #29
إنا لله وأنا إليه راجعون
الله يرحمه برحمته ويغفرله
ويلهم ذويه الصبر والسلوان ع مصابهم الجلل
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم اغفر لموتانا ولأموات المسلمين وارحمهم برحمتك يا أرحم الراحمين..
اللهم امين
-
11/12/2010 01:18 AM #30
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 12/07/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,112
إنا لله وإنا إليه راجعون
مواضيع مشابهه
-
إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ
بواسطة عامري وافتخر في القسم: سبلة التعازيالردود: 46آخر مشاركة: 05/12/2010, 12:01 AM













