- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
-
05/12/2010 04:24 PM #1
هل يمكن تركيب بطاقة حياك في مودم النورس (واير ليس)؟
أن عندي جهاز واير ليس ( النورس) أرغب أحيانا تشغيله باستخدام بطاقة حياك وأحيانا أخرى باستخدام بطاقة النورس على حسب الارسال المتواجد .. فأرجو من أصحاب الخبره توضيح ذلك إن أمكن ولكم الشكر ...
-
مادة إعلانية
-
05/12/2010 04:30 PM #2
أيوا يصير

إعدادات الـ حياك
نقطة الوصول : taif
اسم المستخدم : tait
الرقم السري : taif
بلنسبة للنورس أسم المستخدم والرقم السري : test
-
05/12/2010 07:11 PM #3
بالتوفيق
-
06/12/2010 07:20 AM #4
-
06/12/2010 08:25 AM #5
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 30/06/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,456
أخي في أكثر من موضوع في السبلة التقنية يتكلم بهذا
الخصوص فاستخدام خاصية البحث...
وعذرا للغلق لتكرار...
مواضيع مشابهه
-
هل يمكن تركيب بطاقت النورس في مودم عمان موبايل
بواسطة حوشر في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 1آخر مشاركة: 05/12/2010, 04:01 PM









