أخواني وأخواتي الاعزاء

تحت وطأة معاناة المواطنين من جشع التجار وبصمت هيئة حماية التجار

أقترح أن نقوم بمقاطعة جميع أنواع اللحوم أعتباراً من تاريخ 1/1/2012م

الى أن يرضخ الجشعون من تجار اللحوم لقرارنا وينزلوا أسعارهم للحد المعقول

ليكون في متناول يد الفقير قبل مستور الحال

لنبدأ السنه الجديدة بعزم وإصرار والوقوف جنباً الى جنب في محاربة الجشع والجشعين

ونخلي هيئة حماية المستهلك تتفرج كعادتها لانه ليس لها دور أصلا كأنهم عايشين
في عالم ثاني...

أتمنى أن ينال الاقتراح تأييدكم لنكن صفاً واحداً في وجه الجشع