- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 6 من 6
الموضوع: بخصوص الخدمة المدنية
عرض مترابط
-
16/01/2011 08:52 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/03/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 853
بخصوص الخدمة المدنية
أحد الأخوان إجتاز الأمتحان المقرر والمقابلة الشخصية لدى الخدمة المدنية .. وطبعا لشغل الوظيفة حسب الأعلان بإحدى الوزارات .... المهم يا اعزائي أبلغ بنجاحة طبعا على طريقة الشاشة الظاهرة وانه سيتم الإتصال به... مضى قرابة أقل من شهرين تقريبا .... ولم يتم الإتصال به واذا إتصل الوزارة المعنية بتوظيفة يكون الجواب انه لم يصلهم الكشف او اسم الشخص من وزارة الخدمة المدنية....
سؤال الأخ .. هل يمكن أن يحدث العكس ان يشطب حسب تدخل المحسوبية !!! وكأنه لم يتقدم لانه متخوف من الانتظار
أم هو مسألة وقت ؟
أو ما هي الإجراءات المتبعة ؟










رد باقتباس