أحد الأخوان إجتاز الأمتحان المقرر والمقابلة الشخصية لدى الخدمة المدنية .. وطبعا لشغل الوظيفة حسب الأعلان بإحدى الوزارات .... المهم يا اعزائي أبلغ بنجاحة طبعا على طريقة الشاشة الظاهرة وانه سيتم الإتصال به... مضى قرابة أقل من شهرين تقريبا .... ولم يتم الإتصال به واذا إتصل الوزارة المعنية بتوظيفة يكون الجواب انه لم يصلهم الكشف او اسم الشخص من وزارة الخدمة المدنية....

سؤال الأخ .. هل يمكن أن يحدث العكس ان يشطب حسب تدخل المحسوبية !!! وكأنه لم يتقدم لانه متخوف من الانتظار

أم هو مسألة وقت ؟

أو ما هي الإجراءات المتبعة ؟