بسبب كثرة الشكاوى إلي قدمها الأعضاء
وطلباتهم إلي كثرة هذي الايام
خصوصا موضوع زيادة الرواتب
اذا اقيمت مظاهرة للمطالبة بزيادة الرواتب هل ستشارك فيها