{استفسار} = احسن مكان بوفيه في مسقط..
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 21 من 21

عرض هجين

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    07/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    478

    افتراضي {استفسار} = احسن مكان بوفيه في مسقط..

    س ع
    شباب حبيت استفسر عن احسن مكان يقدم بوفيه في مسقط

    للي عنده خبره يفيدنا

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    31/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,048

    افتراضي

    عليك بالصدف الايراني
    قريب من برج الصحوه
     التوقيع 
    ليــــــت الدمـــــوع الســـــايله تحرق العـــــين ,,,,,,,,,, وش فايــــــدت عــــــيـــني وهي ما تــــتشوفكــ

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    13/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    17,070

    افتراضي

    مخالف ..
     التوقيع 

    ((" رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "))

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    28/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    175

    افتراضي

    شوفلك معطم تركي مشهور
     التوقيع 
    ليسن وملكية والسيارة منتهية ؟؟؟

    الديو بميتين بيسة والمحفظة ما فيها بيسة ؟؟؟؟؟؟؟

    والتلفون بلاك بيري والبيت مافية فيري ؟؟؟؟

    والنعال برتوزا وبونيت سيارتة يرفعة بزورة !!!!!

    ورقم السيارة ثلاثي وماشر البترول واصل لحرف الائي ؟؟؟؟؟

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    31/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,048

    افتراضي

    الشخص ب 6,900
     التوقيع 
    ليــــــت الدمـــــوع الســـــايله تحرق العـــــين ,,,,,,,,,, وش فايــــــدت عــــــيـــني وهي ما تــــتشوفكــ

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    28/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,002

    افتراضي

    فندق الشفق.. ~

    بس عااااد كل واحد وذوقة..
     التوقيع 

    كُـل ذيبه من تردى بثوب الذل بـا يصغـر
    حتماً قصير وثـوب الــذل مـا طالـي
    كُـل جرح يجبر وجـرح اللـوم مايجبـر
    مهما تـداوى يـعـاود صاحبـه تالـي
    ذيبه من بلاد العز من دار نزوى الاصايل ** فيها الكرم والجود والنخوه الفتيه
    لاأعرف هل أنا لاأفهم الآخرين أم الآخرين لايفهموني!!
    تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
    نحن: "نحرق العالم ليبقي سلطاننا"
    أنشر هذا الشعار لكي لايبقي خائن بيننا

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    07/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    478

    افتراضي

    شكرا لمروركم

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/10/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8

    افتراضي

    مطعم البيت التركي....مطعم الاكثم في الخوير.................

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    15/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    909

    افتراضي

    مركز السلطان او مطعم الصدف الايراني
     التوقيع 
    وداعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــا لكل من في سبلة عمان

    واعا للحظات الفرح للحظات الجد للحظات المنازعه ودعـــــــــــــــــــــا

    اعذروني ان اخطأت في حقكم او اخطأت لشخصكم فليس هناك شخص معصوم من الخطأ ... تنازعنا احيانا .. وضحكنا احيانا اخرى...

    اتمنى من اي عضو يريد يقول اي شئ يتفضل ان بينكم ساعات قليله جدا
    ارسلو وقولوا الي فخاطركم علي وانا مودعه لهذا المنبر الرائع

    استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه ,,,,,,, فقط انتظر ردودكم وبطلع ,,,,,,,

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    29/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    43,598

    افتراضي

    عندك مطعم بيت التركي وعندك مطعم جديد خلف مسجد الزواوي

    كلهم مطاعم راقيه واكلهم طيب ف الخوير
     التوقيع 
    رحل واحد نعم واحد ولاكنه يساوي قوم

    وقف نبض المسا فجاه وفجاه كل شي مهموم

    رحل سعود بهوان رحل والليل يتساءل بعد هاليوم

    صباحج كيف يا بلاد شعبها كلهم أيتام أأأه يابومحمد يرحمك ربي

    منهو الذي من حزننا ينتشلنا ولي نحبه في التراب صار مدفون

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    02/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,675

    افتراضي

    معطم تركي < وادي حطاط ..
     التوقيع 
    ‏اللهم زدني نضجاً، فكراً و شعوراً..

  12. #12

    افتراضي

    هني وعافية
     التوقيع 
    الله

    سوريا

    حرية وبس


    نصر من الله وفتح قريب

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    07/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    557

    افتراضي

    دوستين بالحيل

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    20/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,173

    افتراضي

    مطعم صدف الإيراني...
    حيت كارفور السيب...
    النفر ب6 ريال وتسعميه...
     التوقيع 
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    31/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,048

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تنين عمان مشاهدة المشاركات
    مطعم صدف الإيراني...
    حيت كارفور السيب...
    النفر ب6 ريال وتسعميه...
    هندي وا مووووه
     التوقيع 
    ليــــــت الدمـــــوع الســـــايله تحرق العـــــين ,,,,,,,,,, وش فايــــــدت عــــــيـــني وهي ما تــــتشوفكــ

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    14/05/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    241

    افتراضي

    احتفال راس السنة ولا كيف ؟
     التوقيع 
    ::.::أللّهُمَّ افْتَحْ لي أبوابَ الجِنان ::.::
    ::.::وأغلِقْ عَنَّي أبوابَ النِّيرانِ ::.::
    ::.:: ووَفِّقْني لِتِلاوَةِالقُرانِ يامُنْزِلَ السَّكينَةِ في قُلُوبِ المؤمنين ِ ::.::
    ::.:: يا رَؤُفاً بِعِبادِك الصّالحينَ::.::

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    17/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,801

    افتراضي

    ايش نوع الأكل تحب؟ هندي؟ تركي؟ ايراني؟
    وكم معدل السعر؟
     التوقيع 
    Twitter: @alrashdi86

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    29/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    179

    افتراضي

    مطعـــم الاوتو ماتيك ,,

  19. #19

    افتراضي

    سوف الهيكل بالغبرة خخخخخخ
     التوقيع 
    ..<<((// عندي قناعة من يعرفني لا يخطئ فهمي //))<<..
    ..<<((// ومن أخطئ فهمي فإنه وبالفعل لا يعرفني //))<<..

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    03/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,583

    افتراضي

    فندق جولدن توليب...إلي في السيب...


    فيه بوفيه يبدأ من ساعه 7 لحد 12

    الشخص بــ 9.500
     التوقيع 
    The King


  21. #21
    تاريخ الانضمام
    06/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,514

    افتراضي

    ..

    إذكر نوعية الاصـنـآف ؟
     التوقيع 
    ازرَع الخَير ، حَتى لَو فِي المَكانْ الخَاطئ سَيظلُ خَيراً
    . . .
    إلـى آلجنهـ يآ بـدور
    آسآلك يَ آلله بحسن الخآتمه
    إلى ـآلجنهـ يآ مهـنـآ
    وكيف نخفف إشتيـآقنـآأآ .. لآروآح رحلت دون عودهـ !

مواضيع مشابهه

  1. استفسار : ما هو أفضل مكان لعمل منظار للمعدة في مسقط
    بواسطة الضوء الابيض في القسم: قسم الاستفسارات الطبية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 23/04/2012, 07:28 AM
  2. وين احسن مكان لجلب عاملات اندونيسيات في حدود مسقط
    بواسطة NargesOman في القسم: خدمات جلب عمال وعاملات المنازل
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 21/11/2011, 04:22 PM
  3. استفسار عن احسن استشاري بناء في صحار او مكان قريب منها
    بواسطة ابوي رباني في القسم: استشارات هندسيّة
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 09:47 PM
  4. استفسار للماميز.. وين احسن مكان ل ثقب اذن بنتي؟؟؟
    بواسطة نبضة في القسم: استشارات واستفسارات حواء
    الردود: 20
    آخر مشاركة: 09/04/2011, 08:35 AM
  5. وين احسن مكان
    بواسطة بنت البلد22 في القسم: استشارات واستفسارات حواء
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 05/02/2011, 10:04 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •