- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 26 من 26
الموضوع: موضوع لنقاش !
عرض هجين
-
29/01/2011 11:21 PM #1
موضوع لنقاش !
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
عندي موضوع وحابه اناقشكم فيه ..
اذا كان في شخص معك في المنتدى وبينك وبينه علاقة طيبة ..
وجميع المحادثات تحصل بينكم ع الخاص وهاشخص يشجعك على تنمية موهبتك ... وابرازهااا ويحاول مساعدتك في امورك الشخصية .. رغم انك ما طلبت منه .. ولكن من طيبته واخلاقه النبيلة حاب انه يساعدك .. وقبلت المساعدة .. وهذا الشخص كااتب باارز في المنتدى وتحب تقراء مواضيعه و ترد عليهاا ولكن هنا السؤال ؟ والتعجب !
ان هذا الشخص في اغلب الاحيان يطنش ردك في مواضيييعه الي يكتبها في المنتدى !!!!!!!!!!!
وما تعرف شو السبب هل حصل شي رغم انك متاكد ما بدر منك اي شي يزعجه يا ترى برايكم ما السبب ؟ وكيف التعامل مع هذه الشخصية ؟!
-
29/01/2011 11:25 PM #2
برد عليك عل الخاص مااقول ردي هنا
-
30/01/2011 04:12 PM #3
-
29/01/2011 11:25 PM #4
شي غريب بصراحة !!!
يمكن ما يعني شي !! او نسى او كذا حاجة !!!!
بصراحة في ناس كذا
وفي ناس يكرهوك ويحقدو عليك بدون سبب بعد
هنا ف المنتديات ولازلنا نجهل السبب
المشكلة نحن ف مكان افتراضي ما نقدر نحكم !
-
30/01/2011 04:13 PM #5
-
30/01/2011 12:05 AM #6
؛
السلامـ عليكمـ ..
وهل من دليل على ذلك ؟!ولكن من طيبته واخلاقه النبيلة حاب انه يساعدك
أو هل نضمن أن الأمر كذلك فعلا ً ؟!!
ثمـ بما أنه يتقبل الحديث عبر الخاص وحسب ولا يرد عـ العامـ
فـ هذا أشد دليل على أن ثمة شيء غائبة عنك ِ
وانك ِ ربما اغتريتي بـ طيبته كما / بدا لك ِ / وحبه للمساعدة ..
/ ربما / يكون حقا كذلك و / ربما / لا
فـ الله أعلى وأعلمـ ..
نسأل الله السلامة ..
-
30/01/2011 12:09 AM #7
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 6,540
-
30/01/2011 04:13 PM #8
-
30/01/2011 12:07 AM #9
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 29/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 6,540
كيف يعني يطنش ردك في مواضيعه فالمنتدى؟يعني لما تشاركي بردك فالموضوع ولا لما تراسليه عالخاص؟
عالعموم فكلا الحالتين يمكن تكون له اسبابه
يمكن ردك مايحتاج رد أو تعليق
-
30/01/2011 04:14 PM #10
-
30/01/2011 12:51 AM #11
ما دائما الأنامل تمثل شخصية الإنسان
-
30/01/2011 04:16 PM #12
-
30/01/2011 01:00 AM #13
شكلك مهتمه فيه من خلال كلامك وسردك للموضوع
-
30/01/2011 04:17 PM #14
-
30/01/2011 01:56 AM #15
تو عاد بتشوفوا ردود الشباب عادي وما فيها شئ (والي يقول عادي عندي سؤال حاله لو اختك موجوده ترضى حد يراسلها على الخاص) - حب لغيرك ما تحب لنفسك
لكن كلمة حق :
لا توثقي في الرسائل على الخاص
وخلي عنك نبل واخلاق وطيبة
-
30/01/2011 02:59 AM #16
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/11/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 328
لا تأمن من الثور ولو راسه في التنور
السلام عليكم
اختي الفاضله كيف تحكمين على شخص لا تعرفينه بالطيبه ؟
لماذا سمحتي لنفسك ان تخبريه عن اشياء خاصه بك ؟ كوني حذره من العسل المسموم انا هنا لا اتهم الشخص لكن من باب التحذير ولما نسمعه ونراه من حالات وقعت في الفخ نتيجة العسل المسموم. قد يكون هذا الشخص نيته طيبه لكن انت لا تعرفينه ولماذا يريد ان يتعامل معك على الخاص فقط حيث قلتي انه يشجعك وفي المقابل يطنش ردك على مواضيعه مع انه يعرفك من خلال التواصل على الخاص.
اعتذر اذا كان ردي فيه اساءه ولكن هذي وجهة نظري واردت النصح
-
30/01/2011 04:20 PM #17
-
30/01/2011 04:18 PM #18
-
30/01/2011 02:51 AM #19
اذا تجاهلك شخص ما ... فأعلم انك الاهم لديه

بس ما دايما
توقيعي سابقا
-
30/01/2011 04:19 PM #20
-
30/01/2011 08:00 AM #21
ممكن عدم رده ليس بقصد التطنيش..
واذا علاقتكم طثير طيبة ويوقف معك كثير بقصد طيب
ممكن يغار من مشاركاتك ع العام
-
30/01/2011 01:35 PM #22
أنا اقول طنش تعش تنتعش
-
30/01/2011 04:21 PM #23
-
30/01/2011 04:20 PM #24
-
30/01/2011 01:58 PM #25
مابعيره أي إهتمام..
ولا بكبر الموضوع..كل واحد وحر فأفعاله..
-
30/01/2011 04:24 PM #26
مواضيع مشابهه
-
موضوع لنقاش
بواسطة مرسى الامال في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 61آخر مشاركة: 22/12/2010, 03:20 PM -
موضوع لنقاش!!
بواسطة الملهمة في القسم: السبلة العامةالردود: 25آخر مشاركة: 14/12/2010, 12:39 PM










رد باقتباس
