- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 18 من 18
عرض هجين
-
02/01/2011 09:59 PM #1
محظور
- تاريخ الانضمام
- 11/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 176
اتحـــــــــــداكم من هذا المنبر ان ( تعملوا مظاهره )
شباب السبله
قرأنا موضوع المظاهره المزعومه
وانا ما ارد اطيل عليكم
بس عندي كلمه
اتحدااااااااااااااااكم لو عملتوا مظاهره وجابت نتيجه
لو عملتوا مظاهره وجابت نتيجه اي واحد يراهنـــنــي ( ع الخاص )
راح افك له سياره من الوكاله قيمتها ع الاقل 20 الف
وي الله الميـــــــــــــــــــــ دان يا حميدان
انا واللا انتوا
قال مظاهره قال
وين عايشين ( ف امريكا ) والا ( مصر )
ابوي انتوا في عمان
-
02/01/2011 10:01 PM #2
شكلك تنتفض كلك
-
02/01/2011 10:04 PM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 805
-
02/01/2011 10:06 PM #4
محظور
- تاريخ الانضمام
- 10/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 927
خخخخخخخخخخخخخخخخ
كيف بطلع لي سياره
حبووب
-
02/01/2011 10:09 PM #5
محظور
- تاريخ الانضمام
- 11/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 176
-
02/01/2011 10:13 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 805
-
02/01/2011 10:04 PM #7
-
02/01/2011 10:04 PM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/11/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 199
-
02/01/2011 10:06 PM #9
محظور
- تاريخ الانضمام
- 11/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 176
-
02/01/2011 10:07 PM #10
محظور
- تاريخ الانضمام
- 11/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 176
زين لو عملتوا مظارهره وجابت نتيجه
او بس جاكم حد من المسؤوليين يسألكم عن مطالبكم
هذيك الساعه اكتب موضوع تطالبني باي شي
انا واللا انت
انا قلت الميدان يا حميدان
وهذي تكفي
-
02/01/2011 10:11 PM #11
ليش المظاهرة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بدل الواحد لا يروح مضاهرة يروح صوب وزارة القوى العاملة ويدور له شغل
او يروح صوب برنامج سند يفتح له مشروع يترزق منه
-
02/01/2011 10:15 PM #12
محظور
- تاريخ الانضمام
- 11/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 176
انا قـــــــــــلت كلمه وحده
اتحدااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااكم تحدّي
ما نريد كلام واجد
لو عملتوها هذيك الساعه تعالوا ردوا علي
-
02/01/2011 10:19 PM #13
يالبــــــــــــــــادي
وين قفلك
-
02/01/2011 10:20 PM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/06/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 757
شكلهن بيزاتك واااايد مب عارف كيف تصرفهن ...
-
02/01/2011 10:21 PM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 805
-
02/01/2011 10:20 PM #16
أخي العزيز،،،وما الفائدة من المظاهرات!!!
-
02/01/2011 10:22 PM #17
الإدارة السابقة لسبلة عُمان
- تاريخ الانضمام
- 27/12/2006
- المشاركات
- 7,993
ولأننا في عمان خلافك نحترم عقول بعض
خالص التقدير
-
02/01/2011 10:22 PM #18
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/08/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 270
مواضيع مشابهه
-
مظاهره فهل انت مشارك فيها؟؟
بواسطة فتى سياسي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 79آخر مشاركة: 28/12/2010, 06:58 AM













