مولاي صاحب الجلاله اعزكم الله..نطلب حل لكارثة الديون بالطريقه الكويتيه
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 39

عرض هجين

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    28/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756

    افتراضي مولاي صاحب الجلاله اعزكم الله..نطلب حل لكارثة الديون بالطريقه الكويتيه

    مولانا وتاج رؤوسنا حضرة صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد حفظكم الله ورعاكم

    مولاي لايخفى عليكم ان 3/4 المواطنين مديونين من البنوك وقد كسرت كاهلهم وخطفت بسمتهم وبسمة اطفالهم ثلاثة ارباع الراتب يذهب لقسط البنك ولولا الحاجه يامولاي لما اقدم هؤولا من اللجوء الى درووب البنوك..

    مولاي الكثير من هؤولاء المواطنين مديونين ل 25 سنه وانا واحد منهم والكل يعرف ان المديون لايمكنه الذهاب لاداء فريضة الحج..

    مولاي نتمنى الاعفاء من هذه الديون او نأخذ طريقة اخوانا الكويتيين بقيام الدوله بسداد كافة الديون وبهذه الطريقه تسقط جميع الفوائد وبالمقابل يقوم المواطن بسداد المبلغ بنظام الأقساط الى الحكومه وبهذه الطريقه الحكومه ساعدت المواطنين ومن الناحيه الثانيه الحكومه لم تخسر او تتضرر..

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

    آخر تحرير بواسطة تنين السلطنه : 07/03/2011 الساعة 07:13 PM
     التوقيع 
    ل طالما رقصت على رفات الأسود كلاب....
    لكن لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها....
    تبقى الكلاب كلاب والاسود اسووووووود

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    28/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756

    افتراضي

    مجرد فكره
     التوقيع 
    ل طالما رقصت على رفات الأسود كلاب....
    لكن لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها....
    تبقى الكلاب كلاب والاسود اسووووووود

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    02/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    397

    افتراضي

    عسى ان شاء الله يتحقق هذا المطلب . وانا عندي خطه ثاني وما بتدفع الحكومه ولا ريال وهي
    مصادرة أموال مكي ومقبول ، وتوزيعها على المواطنين فهي أموالهم وهم أحق بها .

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    04/02/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,295

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اللواء متقاعد مشاهدة المشاركات
    عسى ان شاء الله يتحقق هذا المطلب . وانا عندي خطه ثاني وما بتدفع الحكومه ولا ريال وهي
    مصادرة أموال مكي ومقبول ، وتوزيعها على المواطنين فهي أموالهم وهم أحق بها .
    احسن حل نعم...!!!!

    المفروض تكون للمواطن ديون بنكية بدون فوائد مثل قروض البيوت...!!
     التوقيع 
    ربي رضاك والجنة

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    21/07/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    887

    افتراضي

    الشعب يريد إسقاط الديوووون
     التوقيع 
    إذا بارت بك الحيل وضاقت عليك السبل
    وإنتهت الآمال وتقطعت بك الحبال
    فنادي وقل " يا الله
    "

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    24/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    186

    افتراضي

    اذا تم اعفاء الديون ل 3/4 من المواطنين
    الربع الباقي شو نصيبه ؟؟؟؟؟؟
    ما حد قالك تتسلف ...
    واذا تم اعفاء الديون اكيد راح يرجعوا يتسلفوا
    ما حد يشبع من الفلوس

    الله يحفظ مولانا في كل خطوة ينفذها .
     التوقيع 
    الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    28/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الجلندى3020 مشاهدة المشاركات
    اذا تم اعفاء الديون ل 3/4 من المواطنين
    الربع الباقي شو نصيبه ؟؟؟؟؟؟
    ما حد قالك تتسلف ...
    واذا تم اعفاء الديون اكيد راح يرجعوا يتسلفوا
    ما حد يشبع من الفلوس

    الله يحفظ مولانا في كل خطوة ينفذها .
    الظاهر انت واحد من اصحاب الكروش

    يااخي مو كل الناس مثلك الناس محتاجه

    اذا فيك خير ساعد الناس ومحد بيستلف من البنك

    فعلا الجشع والحسد تارس قلوب اصحاب الكروش ولكم يوم بأذن واحد احد
     التوقيع 
    ل طالما رقصت على رفات الأسود كلاب....
    لكن لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها....
    تبقى الكلاب كلاب والاسود اسووووووود

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    03/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    230

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تنين السلطنه مشاهدة المشاركات
    الظاهر انت واحد من اصحاب الكروش

    يااخي مو كل الناس مثلك الناس محتاجه

    اذا فيك خير ساعد الناس ومحد بيستلف من البنك

    فعلا الجشع والحسد تارس قلوب اصحاب الكروش ولكم يوم بأذن واحد احد
    انت فاضي والا ما بترد عليه
    ذيلا ما يفهموا بس همهم نفسهم

    ما ادري ليه الحسد
    منجيبه والا من جيب الي مثله

    لكن على فكره الحسد عمره ما يرد الا في صاحبه وما بتوصل مكان لانك كل همك تحسد وتقارن نفسد بغيرك
     التوقيع 
    الناس تبكي من غلا الحي لا مات

    و أنا تنحدر دمعتي من غلا حي موجود



  9. #9

    افتراضي

    عسى خير اخي

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    21/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    703

    افتراضي

    نعم لإسقاط الديون
    اللهم أحفظ عمان وقائدها المفدى بأمن وأمان
     التوقيع 

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    23/03/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,410

    افتراضي

    ليش مانطالب بانشاء جمعيات اسلاميه موثوقه

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    25/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    230

    افتراضي

    يارب إسقاط الديون

    يالله يا مولاي السلطان أعزك الله ريحنا من الديون.

    واللي يتسلف من البنك مره ثانية غبي غبي غبي.

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    27/05/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    635

    افتراضي

    يارب يسقط عنا الديون يارررب يستاهل الشعب
    اكيد الي تسلف ماكان يعرف العناء الي بيجي من وراء السلفة لكن بعد سداد الديون بيحس بالفرق ومستحيل يتسلف مرة ثانية

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    23/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    520

    افتراضي

    نعم والله لو تم اسقاط الديون مابنروح ابداً صوب البنوك توووووووووووووووووووووووو وبة نصوحه
    ولو يصير يعطوني راتبي في يدي سأغلق حسابي من البنك ههههه
     التوقيع 
    أنا فدا ترابك يا عمان

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14

    افتراضي

    شكرا اخوي والله انه كلامك في محله انا واحد من الغارقين في دين البنك ومصاب بعقده منه ابي اطلع من هالمازق ولكن لا مفر منه الا بدفع هالدين وصرت كثير التفكير الله يسمع منك صاحب الجلاله وتكون لك خير في هالموضوع شكرا مره ثانيه اخي

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    04/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,809

    افتراضي

    الزيارات بالمئات والردود شحيحه .. الظاهر ماحد يساندك ف موضوعك كثير ... لكن نحن معك ف المطالبة ... وندعوا الله دائما أن يفرج هم المديونين .......
     التوقيع 
    لو خيروني ما أختار الذهب .. الناس في الدنيا معادن ...

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    28/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رعد عمان مشاهدة المشاركات
    الزيارات بالمئات والردود شحيحه .. الظاهر ماحد يساندك ف موضوعك كثير ... لكن نحن معك ف المطالبة ... وندعوا الله دائما أن يفرج هم المديونين .......
    الساند الله اخي الفاضل

    وصاحب الجلاله اب حنون كريم لابناء شعبة الأبرار

    اشكر مرورك اخي وجزاك الله خيرا
     التوقيع 
    ل طالما رقصت على رفات الأسود كلاب....
    لكن لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها....
    تبقى الكلاب كلاب والاسود اسووووووود

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    08/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    12,604

    افتراضي

    معك في المطالبه من أجل الشعب العماني يستاهل ..
    شارك بالكلمة الطيبة صدقه..
     التوقيع 
    الحمدلله على كل حال

  19. #19

    افتراضي

    صح والله حركة حلوة للتخلص من الفوائد والحكومة ما خسرانة شئ
     التوقيع 
    سائر في ربى الزمن .

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    15/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,599

    افتراضي

    فــكرة حــلوة و لضمان عدم تكرار ذلك يتم إبلاغ جميع المديونين للبنوك إلى أنَّ الإعفاء مـرة واحدة فقط ، و من عاد للبنوك مرة أخرى فليتحملها بنفسه .
     التوقيع 
    اللهم احفظ لنا سلطاننا المفدى و ألبسه ثوب الصحة و العافية وبارك له في عمره

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,189

    افتراضي

    والله حن غرقانين من الديون والسبب بسيط( بس فكرنا نبني بيت )!!!!!!!!!!!!!!!!!
    حسبي الله عليك ونعم الوكيل(كل من سرق ونهب فلوس عمان ) خاصه مكي ومقبول واتباعهم
     التوقيع 
    لنا الله يـا وطـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ن

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    170

    افتراضي

    يارب يارب يارب تسقط الديون .
    اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ومن العجز والكسل ومن البخل والجبن ومن غلبة الدين وقهر الرجال .
    اللهم أنت الاول فليس قبلك شي وأنت الاخر فليس بعدك شي وأنت الظاهر فليس فوقك شي وأنت الباطن فليس دونك شي أقض عنا الدين وأغننا من الفقر . اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    16/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    44

    افتراضي الله يكون في عون اصحاب الديون ويفك كربهم ودينهم

    موضوع طرحك جيد ويعبر عن الم حقيقي يعيشه كل مديون
    فرج الله عنك وعن كل عماني هم هذا الكرب والدين

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    08/02/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    173

    افتراضي

    استغرب من هذولا الحساد كلمة وكلمتين محد قالكم تتسلفوا ترى لو انتوا ورباعتكم بو سارقين الدوله تساعدوا حد والا على الاقل تبنوا بيوت وتبوعهن بإفساد ميسرة للناس كان ماحد تقرب البنك لكن ما نقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    28/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    756

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خط الستة مشاهدة المشاركات
    موضوع طرحك جيد ويعبر عن الم حقيقي يعيشه كل مديون
    فرج الله عنك وعن كل عماني هم هذا الكرب والدين
    اشكرك اختي

    على ردك المنطقي
     التوقيع 
    ل طالما رقصت على رفات الأسود كلاب....
    لكن لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها....
    تبقى الكلاب كلاب والاسود اسووووووود

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    01/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    510

    افتراضي

    انا ضد اسقاط الديون لان ما فيه تساوي
    في ناس تسلفت من البنك عشان بيت وفي ناس يحاولوا يجمعوا فلوس عشان يبنوا بيت وما بنوا
    اذا سقطوا الديون يعني بيكون في ناس استفادت وناس لا
    وايضا في شباب تسلفوا عشان لعب مال سيارات وسفرات وفي ناس حرمت نفسها من السيارات والسفرات
    وين التساوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    29/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    532

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة امبراطور العالم مشاهدة المشاركات
    انا ضد اسقاط الديون لان ما فيه تساوي
    في ناس تسلفت من البنك عشان بيت وفي ناس يحاولوا يجمعوا فلوس عشان يبنوا بيت وما بنوا
    اذا سقطوا الديون يعني بيكون في ناس استفادت وناس لا
    وايضا في شباب تسلفوا عشان لعب مال سيارات وسفرات وفي ناس حرمت نفسها من السيارات والسفرات
    وين التساوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالله اربعين سنه وانت ساكت كالنعجة وتراهم ينهبون اموال الدولة
    وماتكلمت الا الان لما الناس بتتكلم بخير لاخوانك
    متاكد قلبك صافي
    انا ماعلي اي دين وشغال وقسم بالله بفرح من كل قلبي اذا عفو عن الديون
    بفرح لاهلي وناسي وجيراني وقبيلتي وكل منهو مستفيد
    صفي قلبك انت واشكالك وخلي عنكم هالحسد والامراض النفسيه
    لما الحكومه عكت القطاع العام راتبين شفتو القطاع الخاص احتج وقال لا تعطوهم ؟؟؟؟
    لا بعد ما استلمو اخوانهم قالو نريد مثلهم بس محد قال لا تعطوهم
    هاذا اسمه حسد وجهل ونذالة
     التوقيع 
    دعاء
    اللهم صلي على محمد وآل محمد
    يا فارج الهمّ، ويا كاشف الغمّ، فرّج همي ويسّر أمري وارحم
    ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا أحتسب يا ربّ العالمين
    قال صلّى الله عليه وآله وسلّم : " من قرأ هذا الدعاء وأخبر الناس به
    فرّج الله همه"


    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بن شاهين مشاهدة المشاركات
    عزيزي الثورات يبتدأها المجانين ويقودها العقلاء ويستفيدوا منها الجبناء
    هاذا احد اجمل الردود اللي قريتها بالسبلة من سنوات

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    01/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    510

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أشتب عينه مشاهدة المشاركات
    بالله اربعين سنه وانت ساكت كالنعجة وتراهم ينهبون اموال الدولة
    وماتكلمت الا الان لما الناس بتتكلم بخير لاخوانك
    متاكد قلبك صافي
    انا ماعلي اي دين وشغال وقسم بالله بفرح من كل قلبي اذا عفو عن الديون
    بفرح لاهلي وناسي وجيراني وقبيلتي وكل منهو مستفيد
    صفي قلبك انت واشكالك وخلي عنكم هالحسد والامراض النفسيه
    لما الحكومه عكت القطاع العام راتبين شفتو القطاع الخاص احتج وقال لا تعطوهم ؟؟؟؟
    لا بعد ما استلمو اخوانهم قالو نريد مثلهم بس محد قال لا تعطوهم
    هاذا اسمه حسد وجهل ونذالة
    والناس اللي حرمت نفسها ما تزوجت ولا ما بنت بيت ولا ما اشترت سيارة شو ذنبهم لا هم بفلوس ولا هم ببيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا اقول في ناس تستحق اسقاط ديونهم مثل واحد تسلف عشان عملية او حاجه مهمه جدا بيموت اذا ما تسلف عشانها
    لكن في ناس تسلفت ما لحاجه ضروريه

    واحد جاري استقرض عشان يشتري موستانج بالله عليك هذا يستاهل لاسقاط دينه
    في واحد تسلف عشان يبنى فله وياجرها هذا يستاهل لاسقاط دينه

  29. #29

    افتراضي

    ان شاء الله خير

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    27/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    368

    افتراضي

    نعم لإسقاط ديون الجميع وعن الحسد اللي ما عليه قرض من البنك اكيد حد من اهله عنده قرض
    واعتقد معظم الناس ما يستقرضوا مرة ثانية خاصه لو زادولهم الرواتب

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نا صاحب الجلاله نطالب بعوك السامي من الديون البنكيه
    بواسطة المستكشف في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 27/10/2011, 04:31 AM
  2. مولانا صاحب الجلاله شعبك ينتظر عفوك الكريم السخي عن الديون الشخصيه
    بواسطة المستكشف في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 70
    آخر مشاركة: 17/02/2011, 12:25 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •