بآلمُجآملهَ : نبقىَ بالأسفلْ وبآلنقدّ نترقيَ إلىَ الأفضلْ ‘
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 17 من 17
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    17/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    59

    استحياء بآلمُجآملهَ : نبقىَ بالأسفلْ وبآلنقدّ نترقيَ إلىَ الأفضلْ ‘




    كالفرق بين الليل و النهار
    لا يصعب التمييز بينهما إلا على كفيف البصر فلعلّ عذْره يكفيه !
    الثقة : يسيء البعض فهمها
    فالبعض .. يراها غرورا في الذات ! أو في القدرات
    بينما هي تعني روح الحماس والصمود أمام الجهل .. وما يحويه !
    فكونك ترى نفسك قادرا على كل شئ .. يعني ثقتك المعنوية
    والنفسية في ذاتك وهي حب الاستطلاع والاستكشاف
    وكرهك البقاء على مستوى واحد ، أو عند نقطة معينه !
    لكن إياك .. وناهيك عن قولك !
    أنا أعرف كل شئ .. وملم به !
    بل قل أعتقد أني لو حاولت كفلان سأتعلم ما تعلمه
    فلم يولد أحدا عالم ؟ ولا خبير .. وهذا يختلف عن المواهب
    فأنا أتكلم عن ما يكتسب كالعلم .. وليس ما يستورث
    " كالملامح " والأشكال والأذواق
    الغرور : وباختصار شديد
    أن تكون كالقمّـه ؟ ترى الناس صغاراً .. ويرونها صغيرة !






    نعم
    هي فلسفة متفلسف !
    والدليل ؟
    انظر إلى صيغة السؤال .. واحذف ما باللون الأبيض
    وركز على ما باللون الأحمر !
    تلاحظ أن السؤال ؟ لم يتأثر .. ولم يفقد صيغته !
    والمعنى واضح في النهاية
    إجابتك على هذا السؤال ! تحدد مصيرك .. لا مصيري
    فاحذر من الأسئلة الذكية ؟
    كقولهم : أيهما أثقل "طن حديد " أم" طن حرير " ؟
    فمثل هذه الأسئلة .. اختبار لقوة الإدراك .. والتمعن وليست لقياس سرعة البديهة
    كما قالوا : إذا كان الكلام من فضة ! فالسكوت من ذهب !





    قد يقول البعض ! وما الصلة بين هذا السؤال وسؤالك ؟
    نعم
    عندما تقول
    قلمٌ رائد .. فأنا قد أشركتك معي في موضوعي !
    واكتسبت رأيك .. ووقوفك في صفي !
    وحجة على من يقولون " غباءً سائد "

    والعكس صحيح






    كلّنا مبدعون .. بلا استثناء
    لكن !
    الفرق بيننا بالصبر .. والهمّه .. و قوة الإرادة !
    والروح المعنوية التي اعتبرها السبيل الأمثل
    للصعود إلى القمة !
    فكما قالوا : الحاجة .. أم الاختراع !
    قالوا أيضا : إذا كنْت ؟ ذا همّــة ! تصل .. إلى القمة الهمّة .. والصبّر .. وقوة الإرادة
     التوقيع 
    سأصبر حتى يمل الصبر مني,,,,,
    وسأصبر حتى يأذن الله في أمري,,,,
    وسأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شي أمر من الصبر,,,,

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    17/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    59

    افتراضي



    فقط
    أحببت أن أضيئ لكم هذه الزاوية !
    فالعلم
    ما يكتسب .. ويدرس كما هو معروفٌ بيننا
    ولعلّ أقرب التمثيل له
    كما تعلمنا أن نكتب .. ونقرأ
    أما الوراثة .. أو ما يستورث
    فهي كألواننا .. وأشكالنا وفصائل دمائنا
    فالذوق
    يعود إلى ما يختاره العقل !
    وما بني عليه .. وما وهبه الله !
    كما قالوا قديما
    " لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع "
    فحاول
    أن تتعلم .. لا أن تتغير !






    عندما تبحث عن النقد
    فأنت تستدل برأي غيرك .. للفائدة !
    ولمعرفة الأخطاء .. سواءً في تصميمك !
    في قصيدتك !
    في أي موهبة من مواهبك
    وأن تستفيد من خبرة غيرك .. ومعلوماته
    كي يتسنى لك تجاوز هذه النقاط السلبية في القادم .. أو بالأصح في جديدك !
    بينما أنصحك .. أن تطلب النقد .. من أهله أي مِنْ مَنْ ترى أنهم كفؤ اً ... لما أتيت به !
    و يتميزون بالأسلوب .. والسلاسة .. في خطاباتهم .. وحواراتهم ..
    والناقد .. هو من يخبرك بمكان الخطأ .. ويحدده تحديداً دقيقاً .. كذلك يخبرك .. ويعلمك
    بطريقة تصحيحه .. وطريقة تجاوزه في جديدك
    وبذلك .. فأنت خرجت بمعلومة منه !
    وفائدة تضيفها إلى ما لديك من معلومات .. وفوائد في مجالك
    أما بالنسبة لطلبك الرأي .. من غيرهم !
    فأسمح لي .. ومع احترامي الشديد لك .. ولشخصيتك ومواهبك .. وقدراتك !
    فأنت ستبقى بالأسفل ؟ لأنهم أقل خبرة منك
    وبذلك .. سيقابلونك بالإشادة .. وأكثر ما ستخرج به منهم
    " حلو + ذوق + إلخ "
    وهكذا
    لتبقى في مستوى واحد وسيصعب عليك تعديه .. والإرتقاء عنه





    ولتبيين المعنى والمقصود بقولي هذا
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    ( لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )
    وكما هو معهودٌ بيننا لا أحد يحب أن يتكلم عنه أحد آخر .. بسوء
    حتى وإن كان صادقاً بما قاله وكلنا نحب أن يتكلم بنا أخواننا وأخواتنا بالخير
    وأن يستروا ما يرون من تقصيراً بنا ... فلله الكمال وحده .. سبحانه
    فكلامك عن أخيك بالخير .. إن لم ينفعك ! لن يضرك بشئ
    وإن تكلمت عنه بسوء .. وإن كنت صادقا بما قلّته ؟
    فإن هذا .. إن لم ينقصك ويضرك .. معنوياً ودينياً ودنيوياً
    ويقلل من شأنك .. في عين وقلب من تكلمت إليه ؟
    فثق .. أنه لن يزيدك .. ولن يرفعك ويفيدك مثقال ذرّة ..

    مما راق لي ..[/CENTER][/QUOTE]
     التوقيع 
    سأصبر حتى يمل الصبر مني,,,,,
    وسأصبر حتى يأذن الله في أمري,,,,
    وسأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شي أمر من الصبر,,,,

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    30/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    706

    افتراضي

    مجهود تشكر عليه اخي..
    بس العنوان غير والموضوع غير...
     التوقيع 
    &إنّ السّلامَة َ أنْ نَرْضَى بمَا قُضِيَا،,
    لَيَسْلَمَنّ، بإذْنِ الله، مَن رَضِيَا.
    المَرْءُ يأمُلُ، وَالآمالُ كاذِبَة ٌ،,
    والمرءُ تصحبُهُ الآمالُ ما بَقيَا

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    11/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,271

    افتراضي

    ما شاء الله على روعة حروفك أختاه
    وجميل عباراتك ونصائحك
    وأملي كبير في الإستمرار بإبداعك هذا
    :
    الثقة هي أن تظهر انك قادر على تجاوز المحن من دون أن تجحف غيرك وتنتقصهم من أنهم عاجزين
    عن فعل مثلما تفعل..فذلك الغرور بعينه


    أختي قلمك رائع ومبدع
    واافر الشكر
     التوقيع 



    ((( ــــلا بقاء للضمائر الميتة..ولا إنتصار للقلوب المريضــــة ))

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    19/03/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,593
    مشاركات المدونة
    42

    افتراضي

    رغم إن الموضوع منقول إلا إني استقرأت منه جوانب جميلة
     التوقيع 









    Out Of Reach

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    17/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    59

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المجرم86 مشاهدة المشاركات
    مجهود تشكر عليه اخي..
    بس العنوان غير والموضوع غير...

    العفوا أخوي ..

    أنرت صفحتي



    توجد هناك علاقه بين الموضوع والعنوان ركز!!!
     التوقيع 
    سأصبر حتى يمل الصبر مني,,,,,
    وسأصبر حتى يأذن الله في أمري,,,,
    وسأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شي أمر من الصبر,,,,

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    12/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,873

    افتراضي

    مشكوره
    وانا يوم اشوف موضوع ماحلو او شي
    عادي انتقده وما اجامل الا احيانا قليلة
    وخاصه ف الاشيا الدينيه اشكره انتقد
    عشان مااحرج صاحب الموضوع^ ^
     التوقيع 
    {كَلَّا بَلْ تُكَذِّبُونَ بِالدِّينِ } الانفطار 9

    {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى } طه 124



  8. #8
    تاريخ الانضمام
    12/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,873

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة fiction مشاهدة المشاركات
    العفوا أخوي ..

    أنرت صفحتي



    توجد هناك علاقه بين الموضوع والعنوان ركز!!!
    ايوا توجد
    الثقة والمجامله
    ولازم مانجامل عادي ننتقد
     التوقيع 
    {كَلَّا بَلْ تُكَذِّبُونَ بِالدِّينِ } الانفطار 9

    {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى } طه 124



  9. #9
    تاريخ الانضمام
    17/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    59

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مطر الشتاء مشاهدة المشاركات
    ما شاء الله على روعة حروفك أختاه
    وجميل عباراتك ونصائحك
    وأملي كبير في الإستمرار بإبداعك هذا
    :
    الثقة هي أن تظهر انك قادر على تجاوز المحن من دون أن تجحف غيرك وتنتقصهم من أنهم عاجزين
    عن فعل مثلما تفعل..فذلك الغرور بعينه


    أختي قلمك رائع ومبدع
    واافر الشكر
    العفوا حظورك هو الأجمل..

    الأبداع فيما تخطه أخي..

    سعدت بعناق قلمك..
     التوقيع 
    سأصبر حتى يمل الصبر مني,,,,,
    وسأصبر حتى يأذن الله في أمري,,,,
    وسأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شي أمر من الصبر,,,,

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    17/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    59

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تلميذة افلاطون مشاهدة المشاركات
    رغم إن الموضوع منقول إلا إني استقرأت منه جوانب جميلة
    منقول لعيونك عزيزتي
     التوقيع 
    سأصبر حتى يمل الصبر مني,,,,,
    وسأصبر حتى يأذن الله في أمري,,,,
    وسأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شي أمر من الصبر,,,,

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    17/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    59

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة SPACE POWER مشاهدة المشاركات
    مشكوره
    وانا يوم اشوف موضوع ماحلو او شي
    عادي انتقده وما اجامل الا احيانا قليلة
    وخاصه ف الاشيا الدينيه اشكره انتقد
    عشان مااحرج صاحب الموضوع^ ^
    العفوا عزيزتي

    أكيد النقد بطريقه حلو غير عنيفه الكل يتقبله
     التوقيع 
    سأصبر حتى يمل الصبر مني,,,,,
    وسأصبر حتى يأذن الله في أمري,,,,
    وسأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شي أمر من الصبر,,,,

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    17/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    59

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة SPACE POWER مشاهدة المشاركات
    ايوا توجد
    الثقة والمجامله
    ولازم مانجامل عادي ننتقد
    الشكر لك
    طبعا بالتأكيد وهناك من لايتقبل النقد بصدر رحب
     التوقيع 
    سأصبر حتى يمل الصبر مني,,,,,
    وسأصبر حتى يأذن الله في أمري,,,,
    وسأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شي أمر من الصبر,,,,

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    12/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,873

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة fiction مشاهدة المشاركات
    العفوا عزيزتي

    أكيد النقد بطريقه حلو غير عنيفه الكل يتقبله
    ايوا طبعا^ ^
    عن ياكلونا ههه امزح^ ^

    بس بطريقة حلوة
     التوقيع 
    {كَلَّا بَلْ تُكَذِّبُونَ بِالدِّينِ } الانفطار 9

    {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى } طه 124



  14. #14
    تاريخ الانضمام
    12/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,873

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة fiction مشاهدة المشاركات
    الشكر لك
    طبعا بالتأكيد وهناك من لايتقبل النقد بصدر رحب
    العفو^ ^
    صحيح
    البعض لايعجبهم الا المجاملة ع مواضيعهم
     التوقيع 
    {كَلَّا بَلْ تُكَذِّبُونَ بِالدِّينِ } الانفطار 9

    {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى } طه 124



  15. #15
    تاريخ الانضمام
    24/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,231

    افتراضي

    كلمات غاوية
    تسلمي
     التوقيع 
    ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    17/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    59

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة SPACE POWER مشاهدة المشاركات
    العفو^ ^
    صحيح
    البعض لايعجبهم الا المجاملة ع مواضيعهم
    نعم هو كذلك أختي

    وبنقد نرتقي للأفضل وأن لم نخطأ لم ننجح
     التوقيع 
    سأصبر حتى يمل الصبر مني,,,,,
    وسأصبر حتى يأذن الله في أمري,,,,
    وسأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شي أمر من الصبر,,,,

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    17/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    59

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة متسلقة الجبال مشاهدة المشاركات
    كلمات غاوية
    تسلمي

    أنت الأغواء هع
    ربي يسلمك عزيزتي المتسلقه
     التوقيع 
    سأصبر حتى يمل الصبر مني,,,,,
    وسأصبر حتى يأذن الله في أمري,,,,
    وسأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شي أمر من الصبر,,,,

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •