شااااابة سحااااااب مطر Time
http://s18.s-oman.net/i/00048/iomccyuhtdke_t.jpg
http://s19.s-oman.net/i/00048/io6ahj2fpgli_t.jpg
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وقت المطر
http://s19.s-oman.net/i/00048/io6ahj2fpgli_t.jpg
لنتخيل اخوتي / أخواتي
لحظة تجمع السحب بالسماء وتبدل الاجواء .......
لحظة يتم من خلالها الشعور بالفرحة والسرور ....
بالعامية احسن شي هههه
http://s20.s-oman.net/i/00048/kgo5pib9s8io_t.jpg
بالليل لما تتكدس الغيوم ونحن معنا إجازة بنفس اليوم ومتتابعه لين يومين :مفتر:يبدأ التمخمخ
نتيلس نطالع السماء ونتيلس نتشوف كل دقيقه نطلع شارو هههه يعني برع .
اهم شي نبا نشوف كيف ينسكب المطر ووقت نزوله على الارض :حزين:
http://s21.s-oman.net/i/00048/i7sqz6155jph_t.jpg
ودوووووووووووي ضرب السيل ههههه طاااح :منتشي::منتشي::منتشي::تشجيع::� �شجيع::laugh:
نبدأ نغير الجو ونكيف ونفرح ونستمتع وهو يهطل علينا بقوة
http://s21.s-oman.net/i/00048/i7sqz6155jph_t.jpg
اللي منا يمشي يطلع برع ويرشه السيل واللي يطلع يشل صفريته عشان يجمع ماي السيل وحد يصنع من الورق سفينه ويمشيه شبرين وتغرق ههه:ضحك:
http://s18.s-oman.net/i/00048/7i5jpyslrwfz_t.jpg
واللي يطالع من الدريشة ويرتاااح بو الشبااب ههه مكيف ع الأخر ولا يشرب ديو بعد ههه
http://s20.s-oman.net/i/00048/6608rd4pomox_t.jpg
http://s18.s-oman.net/i/00048/pxuvqksb7o6b_t.jpg
ومن يخلص المطر ويبدأ الواحد يسكن قلبه ويرتاح بمنظر السيل وحبات المطر ينام :حزين:
بس اول الصبح يطش كنه شااف جني قدامه هه:لسان: يبا يواحي ويشوف المنظر كيف استوى برع البيت عنبووووه مايهيع البر ههههه
كل الشير والنبتات متروسة ماي السيل احلى شي الجو مخضر نعم واااحنقي يريح الخاطر :عيار:
http://s21.s-oman.net/i/00048/z3nxjbzdncq2_t.jpg
بس الاحسن مافي اليوم هو قوس قزح ...
كلنا نطلع عشان نشووفه ونصورة ونلعب برع البيت ونطلع نتمشى بذاكط الجو الخرافي
http://s18.s-oman.net/i/00048/xkla4cbhcvgp_t.jpg
كل شي يكون مرتااح والنفوس فرحة والمخلوقات بعد مرتااحة ..زنووووووووبه :عيار:
http://s19.s-oman.net/i/00048/uh33flib4h9o_t.jpg
http://s20.s-oman.net/i/00048/zj3h1vrslqig_t.jpg
وعااد اخرتهي نهروول نشوف الوادي كان ياي ولا بعده اما كان انه ياااي :غاضب: تراني مشينااله اهاا وخضني فيه ونتسبح داخله ونطلع مدغم كنه انجاز بو مسوينه حقهاهاا:مفتر:
الحين عرفني هيش الموضووع وشووه نسوي علامكم ماتنغوون وتتحكون وتبطلون ثاميتكم طشوونييه ..
هييش بتسوون اذا ياكم سيل وغربلكم انتوا وثيابكم
هيش يكون شعوركم واللليله جوها سحاب ممطر وتتفاجئون بسيل يضرب ويرش رش غزير هاااا:غاضب: علام ساكتين وخاتين طلعوا برع اكلمكم صدق شوفو فووق :كاشخ: سحاب لاه ههه