ايوه عليك نور..خلي شيوبت السبله يفهمون
طيب وشو مصلحته الوزير يحذف اسمائكم دامنك انتي بنفسك تقولي انها ما من جيبه
اختي انتي عندج مشكله تقنية محدده
توجهي الى الوزارة او اقرب مديرية وتحدثي في حدود مشكلتك بلا عصبية ونرفزة
انتي مستحقة للمكرمة مادام انهم رسلوا لج مسج تبقى اشكالية تقنية راجعيهم وبيحلوها ترا ماتبا شي السالفة
شيكت على رقم حسابي حصلته نفسه عادي من 16 رقم والحمدلله مش مغير حاجه:)
تاكد قبل لاتظلم الناس
أستخدموا برنامج السهل عشان ينفتح رقم الحساب ( جوجل كروم)
نسبة كبيرة من الأشخاص وصلهم مشان تعديل رقم الحساب فسارعوا بتغييره او اذهبوا للبنك ويكون بعد أحسن عشان التاكيد ويرتاح الشخص بدل لا يرسلوله مرة في مشكلة او حاجة
موفقين
كيف يا شركة الطاؤوس مانشوف تغير في شئ ولاشئ جديد
المواظفين بدا يخلص الصبر ولانتظار في الصحراء
وينك يا ادارة الطاؤوس
نعرف انا الطاؤوس شركة قوية والعقود في مواقع بيديوا والمستشفيات والميناء و .......الخ
عاد كارمي مواظفينك
وفي نفس الوقت أهتمي بالشباب الدارسين الذين يملكوان الشهادة كلية
أختي انا اشتغل في الوزارة
ومراجعة الوزارة حق لك اذا محتاجة لأي شي .. أو عندج أي استفسار
اما انك تعرضي مشكلتج في النت وهذا يقولك كلمة وتردي عليه وتتنرفزي عليه وهذا يقولج زيديهم وانتي تقولي بزيدهم
هذا مابيوصلك مكان
شوفي هذيلا كلهم بياخذوا المعلومة وبيروحوا الوزارة وبيعدلوا بياناتهم وفي النت جالسين يشجعوج على النزاعة وحرق الاعصاب
انا شفت موضوعك وكان ودي اساعدك بس مشكلتج تبي تنازعي ماتبي توصلي لحل
كل نصيحتي لك توجهي للوزارة ولاتطلعي الا لما تتأكدي من أن امورج كلها تمام
وبالتوفيق لج في ايجاد العمل المناسب
فعلا والله وأنا بعد نلغى...أمس عدلته بعد
مشكور اخي على التنبيه ولكن...يبقى سؤال من المستفيد في هذه الحركة ؟!!!
الله ينتقم منهم
وعلامة موافق كل مرة تنمسح
http://sn127w.snt127.mail.live.com/a...t=160&size=Att
هذا موقع القوى العاملة اللى يريد يعدل
http://www.manpower.gov.om/ar/index.asp
سؤال اللي يقدر يفيدني
فيه واحد من الاهل من مواليد 26 2 1970
ومسجل في القوى العامله ومن ضمن المحدثين قبل نزول القرار
واتصلو فيه عشان وظيفه مره وحده ورفضها
السؤال هل 150 ريال تشمله
يعني عمره 40 سنه وسمعنا انه اللي عمره فوق 40 ماتشمله افيدوني لو تكرمتو
بنك مسقط مشهور بالسرقات ما يكفي الربا و الفوائد بعده يسرق الناس
هم قالوا ما ينزل المبلغ الا اذا كان رقم الحساب باسمك
أنا كنت مسجل الرقم الي في وسط البطاقة
واليوم قلت بتصل حال البنك للتأكد .. هل رقم الحساب في وسط البطاقة أم الذي في أسفل البطاقة؟؟؟
فقالوا: أن الرقم اللي أسفل الاسم هو رقم الحساب.. لكن ما كامل..
فقالوا أعطنا الرقم حسب نعطيك الرقم كاملا..
عطيتهم الرقم .. وأعطوني الرقم كامل وسجلته في الموقع
وحتى الآن ما حصل شيء
حتى انا مسجل بروحي رقم حساب الاهل .. وطرشوا لنا رسالة قالوا دخلوا رقم الحساب مره ثانية . ودخلت حصلتة محذوووووف .. وكتبته من جديد
ودخلت اشيك على حساب صديقي .. انا اكتب رقم الحساب صح واسوي موافق واطلع وادخل مره ثانية واحصل رقم ثاني خخخخخخخخخخخخ
شو نلعب لعبة توم جيري مثلا؟ خخخ
ومثل ماقالوا الاخوان يمكن يكون رقم الايداع ..!!!
على طول للادعاء العام
لا تتكاسلو ابدا
خلوه يتادب اللي سبب هالشي لنفسه
vtuvtu
البارحه وصلتني مسج من القوى العاملة بأني اتأكد من رقم الحساب البنكي ولما دخلت على الموقع حصلت انه رقم الحساب ممسوووح وحاولت ادخل الرقم مره ثانية ما رضى!!!!!!!
ونفس الشي صار لربيعتي من الصباح نحاول ندخل ارقامنا مره ثانية وما صار!!!!
شو الحل.؟؟؟؟؟؟؟ واللي صارله نفس ما صارلنا بس ضبطت عنده بعدين يخبرنا بليييييييييز
والله السالفه فيها شي يعني بالاول دخلنا الارقام وكل شي تمام وصحيح ولما وصل موعد تسليم المبالغ قالوا تأكدوا مره ثانية والسالفه كلها لعب ف لعب
وعلى كيفهم يحذفوا الارقام ويغيروها عشان بعدين يقولوا منا الغلط ما منهم...!!!!!!
ونحن متأكديين وواثقين انه الارقام صحيحة وما فيها اي غلط
><"
لا تستعجلوا وخلوا الامور تأخذ مجاريها