مــرحبا صبــايا ,,
بنات لو سمحتوا عندي إستفسار :
خذيت عشبة الكثيرا من محل أبناء فريش وتجي ف كيس صغيرة ويوم رجعت البيت أشوف مكتوب ع الكيس جلسرين يابس ,
تو يعني الكثيرا هي الجلسرين ؟؟:مستغرب::مستغرب:
عرض للطباعة
مــرحبا صبــايا ,,
بنات لو سمحتوا عندي إستفسار :
خذيت عشبة الكثيرا من محل أبناء فريش وتجي ف كيس صغيرة ويوم رجعت البيت أشوف مكتوب ع الكيس جلسرين يابس ,
تو يعني الكثيرا هي الجلسرين ؟؟:مستغرب::مستغرب:
مرحبا عزيزتي.. الكثيرا عشبه غير .. والجليسرين ما عشبه
لا تكثري من الكثيرا :وردة:
شو هي الكثيرا
أشكر كل اللي ردوا ع الموضوع ,,
أنا حصلت مكتوب ع الكيس جلسيرين يابس
أيش هي أحسن وصفه تستخدم فيها الكثيرا للشعر ؟؟
بس أهم شي تكون مجربه