دموعي اشجد سالت وما احد مسحها
واليوم مع همي اندمجت ولا عادت تهمني
سالت او ما سالت ما عدت اشيل همها
المهم اني عايش واطلب من الله يرحمني
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ " (الأنبياء، 1)
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1124911
للجادين ارضين للبيع فالرمس -العامرة المرحلة الأولى