- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 85
-
23/08/2011 04:21 AM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 450
اخيرا _هيئة تنظيم الاتصالات فتحت باب استقبال الشكاوى (عاجل وانشر)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية عظيمة لكل مواطن قال كلمتة تجاااه خدمة الاتصالات وضم صوتة لصووت اخوته المنظمين الى مقاطعة شبكات الاتصالات بالسلطنة نتيجة الاستغلال الواضح والاحتكار المبين تجاه الشعب العماني
وانه من بوادر نجاح المقاطعة صدور البيان الاخير من هيئة تنظيم الاتصالات التالي :
المشاورات العامة بشأن لائحة ممارسة شفافية التعرفة
كجزء من مهمة الهيئة في زيادة شفافية التعرفة، والحفاظ على مصلحة المستهلك وضمان المنافسة العادلة بين المشغلين، وضعت الهيئة لائحة ممارسة شفافية التعرفة "اللائحة" والتي تنص على مبادئ ومتطلبات الحد الأدنى لشفافية التعرفة التي يجب أن تطبق في سوق الاتصالات.
قبل التوصل الى قرار نهائي في هذا الشأن ووضع الإطار التنظيمي موضع التطبيق، يسر الهيئة توجيه الدعوة الى المشاورات العامة وطلب وجهات نظر الجهات ذات العلاقة والاطراف المعنية والجمهور بصفة عامة.
مسودة لائحة ممارسة شفافية التعرفة
لذا فان الدعوة موجهة لكافة مرخصي الاتصالات وغيرهم من الجهات الراغبة ومن ضمنها المستهلكين والجمهور بصفة عامة للتكرم بالاطلاع على وثيقة المشاورات وتقديم آرائهم وتعليقاتهم في غضون 30 يوماً من تاريخ نشر هذا الاعلان على العنوان التالي:
هيئة تنظيم الاتصالات
ص . ب 579 ، الرمز البريدي 112 روي
مسقط ، سلطنة عمان
[email protected] البريد الإلكتروني:
هاتف رقم : 574300 24
فاكس رقم : 565464 24
21/8/2011
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
لذا ايهاء المواطنون الكرام بالمنتديات
نتمنى اكمال المهمة والقيام بأرسال طلباتكم وشكاويكم على الشركات المراد مقاطعتها على البريد الألكتروني لهيئة تنظيم الاتصالات
او الاتصال برقمهم او الفاكس
الحملة واااجب وطني تجاه مستقبل اتصالات بدون احتكار ومستقبل رقمي أفضل
أنشر الخبر في المنتديات والفيس بوك وجميع المواطنين
آخر تحرير بواسطة نبهان المالكي : 23/08/2011 الساعة 04:30 AM السبب: نقص بيانات
-
مادة إعلانية
-
23/08/2011 04:29 AM #2
خبر جميل
بس
نعم للمقاطعه
-
23/08/2011 04:33 AM #3
الى الامام يا شباب
-
23/08/2011 04:38 AM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 450
نريد تطبيق لا كلام فاضي
-
23/08/2011 04:47 AM #5
قلنا
نعم للمقاطعه
ونحن قدها يا شباب
والكلام الفاضي خلوه لغيرنا,,,,,,,,,,,,,,,,,
-
23/08/2011 05:31 AM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 450
اذا تحبوا تشاركونا المقاطعة زورونا على صفحة الفيس بوك الموجوده في ملفي الشخصي
ونتمنى الاكثار من الشكاوي على البريد الالكتروني للهيئة
شباب يرررررررررررررررررررفع
-
23/08/2011 05:34 AM #7
بداية الغيث قطره
موفقين جميعا
-
23/08/2011 05:35 AM #8
محظور
- تاريخ الانضمام
- 26/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,284
شدوا الهمه شباااااااب للمقاطعه كليا حتى تتعدل الامور ..
اكلونا حسبي الله عليهم ..
-
23/08/2011 05:39 AM #9
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 20/04/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,553
باين يبردوا فوادكم وتتراجعوا عن المقاطعه ههه
لاتراجع عن المقاطعه الى الامام الى الامام
... زنجة زنجه
-
23/08/2011 05:52 AM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 450
الجميع يرسل شكااويه واقتراحاته على البريد الالكتروني لهيئة تنظيم الاتصالات:
[email protected]
اريدكم تشبعوهم شكاوي ونحن ماضون فالمقاطعة ان شاء الله ولن نتوقف حتى نرى شعارهم عمان نحو الرقمية , شعار نفتخر فيه وليس مجرد عنوان
والفيس بوك موجود _ زورونا على رابط حملتنا في الفيس بوك في الملف الشخصي
اخوي -ممكن ترفع قبل لا تترك الصفحة؟
-
23/08/2011 05:56 AM #11
للللررررررررررررررررررررر رررررفع
-
23/08/2011 06:57 AM #12
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,188
الكلام وايد ..
-
23/08/2011 07:05 AM #13
هياا هلموا عليهم بالشكاوي
بارك الله فيكم
-
23/08/2011 07:12 AM #14
مشكور
-
23/08/2011 05:43 PM #15
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 450
الكل يرسل شكوى لكي لا يكون لهيئة الاتصالات عذر
يرفع
-
23/08/2011 05:50 PM #16
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 266
لا تراجع عن المقاطعة ، لأن هذا ما يهدفون له من خلال هذا الاعلان .... للأمام معتدل سر
-
23/08/2011 05:54 PM #17
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 450
لا تغير هذه القرارت عن نية المقاطعة
نقاطع عمانتل وعمانموبايل من تاريخ 26\8\2011 يوم الجمعة
ولا نية للرجوع لهم الا بعد تلبية طلباتنا
ولكن يجب الان الوقوف مع الهيئة ضد هذه الشركات ونتمنى رفع اكبر قدر من الشاكوي
-
23/08/2011 05:55 PM #18
( سابقوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها كعرض السماء والأرض أعدت للذين آمنوا بالله ورسله ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم ( 21 ) ما أصاب من مصيبة في الأرض ولا في أنفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك على الله يسير ( 22 ) لكي لا تأسوا على ما فاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور ( 23 ) الذين يبخلون ويأمرون الناس بالبخل ومن يتول فإن الله هو الغني الحميد (
-
23/08/2011 05:58 PM #19
هذا اللي فالحين فيه
اما سرقة النورس وعمانتل للعملاء ماعملت شي
-
23/08/2011 05:58 PM #20
صوتي من صوتكم
نعم للمقاطعة نعم نعم نعم
والنورس متى
متااايع
-
23/08/2011 06:01 PM #21
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 22/05/2007
- المشاركات
- 6,520
لايسكتوكم بكلامهم المعسول
المقاطعه قادمه
-
23/08/2011 06:10 PM #22
لمزيد من الاطلاع والتفاعل ..
يثبت الموضوع ..
-
23/08/2011 06:14 PM #23
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 28/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 4,106
-
23/08/2011 06:20 PM #24
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/10/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 450
الله اكبرررررررررررررررررررر
اشكرك استاذه شمس عمان لتضامني معنا
يا ما سكروا المواضيع في منتديات ثانية وانا احاول انشر الخبر
اخواني تم الاعتراف من المشرفين باهمية الموضوع
فرجاء كل شخص يشتكي ويعبر بكل مافي قلبه من شكوى واقتراحات ومقارنه الخدمات بين دول الخليج
والله انا لما انظر الى صفحت شركات الاتصات الخليجيه مثل الاتصالات السعودية و الاتصالات الاماراتية والكويتيه والقطرية والبحرينيه.......... احزن على حالنا واحس بظلم كبير وقع لنا
نحن فالفيس بوك قايمين بدورنا والشباب رافعين الراس وننتظر منكم ترفعوا راسنا _نحن نستاهل احسن من هالخدمات
ولا يضيع حق ومعه مطالب
-
23/08/2011 06:27 PM #25
-
23/08/2011 07:41 PM #26
نعم للمقاطعه أكيد .............
-
23/08/2011 07:44 PM #27
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 333
تم ارسال الشكوى
-
23/08/2011 07:49 PM #28
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 828
فوووووووق فوووووووووووق
رسآآآآآآآآآآيلكم!
-
23/08/2011 11:28 PM #29
نعم للمقاطعه ،،
-
24/08/2011 02:09 AM #30
الى الامام ومشكورين على التثبيت ... مقاطعة مقاطعة
باكر برسل شكوى
مواضيع مشابهه
-
الحملة الوطنية لاصلاح (هيئة تنظيم الاتصالات العمانية) وشركات الاتصالات
بواسطة naughtyboy في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 86آخر مشاركة: 20/10/2014, 03:55 PM -
رد على تصريح هيئة تنظيم الاتصالات بخصوص خدمات شركات الاتصالات في السلطنة وانتظار رد الهيئة.
بواسطة ظفار المجد في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 123آخر مشاركة: 24/09/2014, 07:47 AM -
عاجل هيئة تنظيم الاتصالات
بواسطة الاعصار المميز22022 في القسم: السبلة العامةالردود: 14آخر مشاركة: 25/01/2012, 03:30 PM -
عاجل الى هيئة تنظيم الاتصالات
بواسطة المعلم الاول في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 31آخر مشاركة: 14/11/2011, 04:25 PM -
مطالبة في النظر في هيئة تنظيم الاتصالات وعمانتل وعمان موبايل وكافة الاتصالات والانترنت
بواسطة الواحة غير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 23آخر مشاركة: 03/07/2011, 12:30 AM








رد باقتباس

