اخيرا _هيئة تنظيم الاتصالات فتحت باب استقبال الشكاوى (عاجل وانشر)
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 85
  1. #1

    افتراضي اخيرا _هيئة تنظيم الاتصالات فتحت باب استقبال الشكاوى (عاجل وانشر)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحية عظيمة لكل مواطن قال كلمتة تجاااه خدمة الاتصالات وضم صوتة لصووت اخوته المنظمين الى مقاطعة شبكات الاتصالات بالسلطنة نتيجة الاستغلال الواضح والاحتكار المبين تجاه الشعب العماني
    وانه من بوادر نجاح المقاطعة صدور البيان الاخير من هيئة تنظيم الاتصالات التالي :

    المشاورات العامة بشأن لائحة ممارسة شفافية التعرفة
    كجزء من مهمة الهيئة في زيادة شفافية التعرفة، والحفاظ على مصلحة المستهلك وضمان المنافسة العادلة بين المشغلين، وضعت الهيئة لائحة ممارسة شفافية التعرفة "اللائحة" والتي تنص على مبادئ ومتطلبات الحد الأدنى لشفافية التعرفة التي يجب أن تطبق في سوق الاتصالات.

    قبل التوصل الى قرار نهائي في هذا الشأن ووضع الإطار التنظيمي موضع التطبيق، يسر الهيئة توجيه الدعوة الى المشاورات العامة وطلب وجهات نظر الجهات ذات العلاقة والاطراف المعنية والجمهور بصفة عامة.

    مسودة لائحة ممارسة شفافية التعرفة

    لذا فان الدعوة موجهة لكافة مرخصي الاتصالات وغيرهم من الجهات الراغبة ومن ضمنها المستهلكين والجمهور بصفة عامة للتكرم بالاطلاع على وثيقة المشاورات وتقديم آرائهم وتعليقاتهم في غضون 30 يوماً من تاريخ نشر هذا الاعلان على العنوان التالي:
    هيئة تنظيم الاتصالات
    ص . ب 579 ، الرمز البريدي 112 روي
    مسقط ، سلطنة عمان
    [email protected] البريد الإلكتروني:
    هاتف رقم : 574300 24
    فاكس رقم : 565464 24

    21/8/2011
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

    لذا ايهاء المواطنون الكرام بالمنتديات
    نتمنى اكمال المهمة والقيام بأرسال طلباتكم وشكاويكم على الشركات المراد مقاطعتها على البريد الألكتروني لهيئة تنظيم الاتصالات
    او الاتصال برقمهم او الفاكس
    الحملة واااجب وطني تجاه مستقبل اتصالات بدون احتكار ومستقبل رقمي أفضل

    أنشر الخبر في المنتديات والفيس بوك وجميع المواطنين

    آخر تحرير بواسطة نبهان المالكي : 23/08/2011 الساعة 04:30 AM السبب: نقص بيانات
     التوقيع 

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    08/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    814

    افتراضي

    خبر جميل

    بس
    نعم للمقاطعه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    15/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    الى الامام يا شباب
     التوقيع 
    يوجد لدينا اجود انواع البخور الاصلية وبسعر مناسب في متناول الجميع
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...4#post35357804

    ولاعه فحم غير النوعيه الممتازة تصلح للرحلات . للمنازل . للمحلات . والخ .....
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...2#post35358272

    مصاربشعار ( تاج وخنجر ) السعر 25 ريال نص ترمه
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...7#post35356737

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    450

    افتراضي

    نريد تطبيق لا كلام فاضي

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    08/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    814

    افتراضي

    قلنا
    نعم للمقاطعه

    ونحن قدها يا شباب

    والكلام الفاضي خلوه لغيرنا,,,,,,,,,,,,,,,,,

  6. #6

    افتراضي

    اذا تحبوا تشاركونا المقاطعة زورونا على صفحة الفيس بوك الموجوده في ملفي الشخصي

    ونتمنى الاكثار من الشكاوي على البريد الالكتروني للهيئة

    شباب يرررررررررررررررررررفع
     التوقيع 

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    16/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    878

    افتراضي

    بداية الغيث قطره

    موفقين جميعا
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    26/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,284

    افتراضي

    شدوا الهمه شباااااااب للمقاطعه كليا حتى تتعدل الامور ..
    اكلونا حسبي الله عليهم ..

  9. #9

    افتراضي

    باين يبردوا فوادكم وتتراجعوا عن المقاطعه ههه

    لاتراجع عن المقاطعه الى الامام الى الامام ... زنجة زنجه
     التوقيع 

  10. #10

    افتراضي

    الجميع يرسل شكااويه واقتراحاته على البريد الالكتروني لهيئة تنظيم الاتصالات:
    [email protected]


    اريدكم تشبعوهم شكاوي ونحن ماضون فالمقاطعة ان شاء الله ولن نتوقف حتى نرى شعارهم عمان نحو الرقمية , شعار نفتخر فيه وليس مجرد عنوان

    والفيس بوك موجود _ زورونا على رابط حملتنا في الفيس بوك في الملف الشخصي


    اخوي -ممكن ترفع قبل لا تترك الصفحة؟
     التوقيع 

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    12/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,182

    افتراضي

    للللررررررررررررررررررررر رررررفع
     التوقيع 
    اجعل من نفسك شخصية تحبك الناس ...ولا تنسى ان ترضي ربك....

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    15/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,188

    افتراضي

    الكلام وايد ..
     التوقيع 
    *****
    المراة الشريفة و الجميلة شريفة مرتين
    *****


    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------

    لو كان الحُكمُ على النًاسٍ من اِسمُهم ,,, لأصبحَ كلُ محمدٌ تقياً

  13. #13

    افتراضي

    هياا هلموا عليهم بالشكاوي

    بارك الله فيكم

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    31/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    279

    افتراضي

    مشكور

  15. #15

    افتراضي

    الكل يرسل شكوى لكي لا يكون لهيئة الاتصالات عذر

    يرفع
     التوقيع 

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    18/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    266

    افتراضي

    لا تراجع عن المقاطعة ، لأن هذا ما يهدفون له من خلال هذا الاعلان .... للأمام معتدل سر

  17. #17

    افتراضي

    لا تغير هذه القرارت عن نية المقاطعة
    نقاطع عمانتل وعمانموبايل من تاريخ 26\8\2011 يوم الجمعة

    ولا نية للرجوع لهم الا بعد تلبية طلباتنا

    ولكن يجب الان الوقوف مع الهيئة ضد هذه الشركات ونتمنى رفع اكبر قدر من الشاكوي
     التوقيع 

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,007

    افتراضي

    ( سابقوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها كعرض السماء والأرض أعدت للذين آمنوا بالله ورسله ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم ( 21 ) ما أصاب من مصيبة في الأرض ولا في أنفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك على الله يسير ( 22 ) لكي لا تأسوا على ما فاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم والله لا يحب كل مختال فخور ( 23 ) الذين يبخلون ويأمرون الناس بالبخل ومن يتول فإن الله هو الغني الحميد (
     التوقيع 
    إذا شئت أن تحيا سليما من الأذى
    وحظك موفوروعرضك صين
    لسانك لا تذكر به عورة امرىء
    فكلك عورات وللناس السن
    وعينك إن أبدت إليك معايبا فصنها
    وقل يا عين للناس أعين
    وسامح من اعتدى
    وفارق ولكن بالتى هى أحسن

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    17/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,656

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    19/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,171

    افتراضي

    صوتي من صوتكم

    نعم للمقاطعة نعم نعم نعم

    والنورس متى

    متااايع
     التوقيع 

    ((..أحذر..))
    لااا تسرع كي تصل
    أسرع كي لااا تصل
    أحذر أخطاء الأخرين
    من أين يبدا الحب هل يبدا من القلب ام من العقل ام يدخل لنا من العين ؟

    دروب الحب من دونك مآ آدلهآ
    أفتخر إني عماني،،،ما أفتخر إني مواطن

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    22/05/2007
    المشاركات
    6,520

    افتراضي

    لايسكتوكم بكلامهم المعسول
    المقاطعه قادمه
     التوقيع 
    أن تكون غائبا حاضرا أفضل من أن تكون حاضرا غائبا!

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    13/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    17,070

    افتراضي

    لمزيد من الاطلاع والتفاعل ..
    يثبت الموضوع ..
     التوقيع 

    ((" رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "))

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    28/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,106

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شمة عمان مشاهدة المشاركات
    لمزيد من الاطلاع والتفاعل ..
    يثبت الموضوع ..
    نبى موضوع المقاطعة هو اللي يتثبت ..

  24. #24

    افتراضي

    الله اكبرررررررررررررررررررر

    اشكرك استاذه شمس عمان لتضامني معنا

    يا ما سكروا المواضيع في منتديات ثانية وانا احاول انشر الخبر

    اخواني تم الاعتراف من المشرفين باهمية الموضوع

    فرجاء كل شخص يشتكي ويعبر بكل مافي قلبه من شكوى واقتراحات ومقارنه الخدمات بين دول الخليج

    والله انا لما انظر الى صفحت شركات الاتصات الخليجيه مثل الاتصالات السعودية و الاتصالات الاماراتية والكويتيه والقطرية والبحرينيه.......... احزن على حالنا واحس بظلم كبير وقع لنا

    نحن فالفيس بوك قايمين بدورنا والشباب رافعين الراس وننتظر منكم ترفعوا راسنا _نحن نستاهل احسن من هالخدمات
    ولا يضيع حق ومعه مطالب
     التوقيع 

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    13/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    17,070

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة bany143 مشاهدة المشاركات
    الله اكبرررررررررررررررررررر

    اشكرك استاذه شمس عمان لتضامني معنا

    يا ما سكروا المواضيع في منتديات ثانية وانا احاول انشر الخبر

    اخواني تم الاعتراف من المشرفين باهمية الموضوع

    فرجاء كل شخص يشتكي ويعبر بكل مافي قلبه من شكوى واقتراحات ومقارنه الخدمات بين دول الخليج

    والله انا لما انظر الى صفحت شركات الاتصات الخليجيه مثل الاتصالات السعودية و الاتصالات الاماراتية والكويتيه والقطرية والبحرينيه.......... احزن على حالنا واحس بظلم كبير وقع لنا

    نحن فالفيس بوك قايمين بدورنا والشباب رافعين الراس وننتظر منكم ترفعوا راسنا _نحن نستاهل احسن من هالخدمات
    ولا يضيع حق ومعه مطالب
    هي لتفاعل الاعضاء حول اي شكوى او اي اراء يودون طرحها فالباب مفتوح لتقديمها ..
    نتمنى التفاعل من الجميع ..
     التوقيع 

    ((" رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "))

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    12/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,284

    افتراضي

    نعم للمقاطعه أكيد .............
     التوقيع 

  27. #27

    افتراضي

    تم ارسال الشكوى
     التوقيع 
    مسابقة سمو العماني 2014
    تابعونا على الانستجرام لمعرفة المزيد :


    http://instagram.com/st_omani



  28. #28
    تاريخ الانضمام
    04/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    828

    افتراضي

    فوووووووق فوووووووووووق
    رسآآآآآآآآآآيلكم!
     التوقيع 
    رحلوا، تيقناً بزوالك يا دنيا.

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    12/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,706

    افتراضي

    نعم للمقاطعه ،،

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    الى الامام ومشكورين على التثبيت ... مقاطعة مقاطعة

    باكر برسل شكوى
     التوقيع 

    أذا محتاج وسيط للشراء من الأأنترنت تواصل معي
    أذا محتاج افلام والعاب تواصل معي
    أذا محتاج فرمته كمبيوترات تواصل معي

الصفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 86
    آخر مشاركة: 20/10/2014, 03:55 PM
  2. الردود: 123
    آخر مشاركة: 24/09/2014, 07:47 AM
  3. عاجل هيئة تنظيم الاتصالات
    بواسطة الاعصار المميز22022 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 25/01/2012, 03:30 PM
  4. عاجل الى هيئة تنظيم الاتصالات
    بواسطة المعلم الاول في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 31
    آخر مشاركة: 14/11/2011, 04:25 PM
  5. الردود: 23
    آخر مشاركة: 03/07/2011, 12:30 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •