- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 181
-
[] ,, تهنئة خاصة بمناسبة العيد الوطني (43) المجيد مع إطلالة 18 نوفمير 2013م .. []


تهنئة خاصة
إلى المقام السامي يحفظه الله ويرعاه
وكافة أعضاء ومرتادي سبلة عمان الكرام
بمناسبة العيد الوطني (43) المجيد مع إطلالة 18 نوفمير 2013م

يسرنا أن نتقدم بأسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة العيد الوطني ( الثالث والأربعون ) المجيد
إلى مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه وأمده بموفور الصحة والعافية والعمر المديــد
أعاده الله عزوجل علينا وعليكم بالخير الدائم والرخاء والأمان .. متضرعين إلى الله عزوجل
بأن يديم على الجميع الصحة والسعادة وأن يسدد على طريق الخير خطاكم
وأن يحفظ عمان على مر الزمان أنه سميع مجيب.

مع خالص تمنيات مشرفي سبلة عمان

آخر تحرير بواسطة تيمور البوسعيدي : 08/11/2013 الساعة 07:10 AM
-
مادة إعلانية
-



بمناسبة إطلالة فجر 18 من نوفمبر المجيد للعيد الوطني الثالث والأربعون
يشرفنا أن نتقدم للمقام السامي مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه
بخالص التهنئة والولاء والعرفان والشعب العماني وأن يمد الله الجميع الصحة والعافية والعمر المديد
كل عام وأنتم وعمان الغالية بألف خير

-
08/11/2013 07:18 AM #3
إلى مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه وأمده بموفور الصحة والعافية والعمر المديــد
أعاده الله عزوجل علينا وعليكم بالخير الدائم والرخاء والأمان .. متضرعين إلى الله عزوجل
بأن يديم على الجميع الصحة والسعادة وأن يسدد على طريق الخير خطاكم
وأن يحفظ عمان على مر الزمان أنه سميع مجيب.
-
08/11/2013 07:43 AM #4
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/06/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 540
أسمى آيات الولاء والطاعة والعرفان لقائد المسيرة المباركة حفظه الله ورعاه
مجددين الولاء والطاعة والعهد على المضي قدما خلف قيادته الحكيمة بكل همة وعزم وإقتدار
مثمنين كل الجهود المخلصة والتضحيات الجسيمة لأجل بناء الوطن ورقيه وتحسين معيشة ابناءه الكرام
داعين الله عزوجل بأن يحفظ عُمان الغالية وينعم شعبها بالخير والطمأنينة وراحة البال على الدوام وأن تواصل التطور والتقدم والنماء
في ظل قيادة حكيمة يقودها إبن سعيد باني نهضة عمان وراعيها داعين الله عزوجل بأن يحفظ جلالة السلطان على الدوام ويمده بموفر الصحة والعافية والعمر المديد
وأن يسدد على طريق الخير خطاه والحكومة الموقرة وتحت رأيه وحكمته وتوجيهاته السديدة والمعبرة عن خاص ولائه وحبه للوطن الغالي
-
إبن سعيد
قائد يحسب عن ثمانين قائد
رجل يستحق التقدير والولاء والعرفان

عشتم ودامت عمان تحت رعايتكم السامية بألف خير

-
08/11/2013 09:16 AM #6
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 21/06/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 7,336
-
08/11/2013 09:43 AM #7

كل عام وأنتم بألف ألف خير
والركب في عُـــماننا قدماً يسير
عشتــم لنـــا رمز الامـان
زعــيــم حــب لــعـمـان
مجدداً حضارة عبر الزمان

آخر تحرير بواسطة رنين الوتر : 09/11/2013 الساعة 02:03 PM
-
08/11/2013 10:05 AM #8


.
.
.gif)
نتشرّف بأن نتقدّم بتهانينا القلبية
للمقام السامي لجلالة السلطان قابوس المعظم
بمناسبة العيد الوطني المجـــــــــــيد .
وكذلك نرفع التهاني لكل مواطن شريف عزيز
وكلّ من يعيش على هذه الارض الطــــــــاهرة
فلتعيشوا كرماء أعزّاء
ولتعيش عُمـــــــــان آمنة مستقرّة
وليدُم لنا مولانا السلطان قابوس حفظه الله ورعاه ( رمز الامـان)
.gif)
-
08/11/2013 10:13 AM #9

بمناسبة العيد الوطني الثالث والأربعين المجيد.
يشرفني أن ارفع اسمى التهاني والتبريكات للمقام السامي لمولانا صاحب الجلالة السلطان المعظم حفظه الله
وجميع الأخوة والأخوات العمانيين على ربوع هذا الوطن العزيز والخارج
سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يُعيد هذه المناسبة الغالية علينا جميعاً
ونحنُ نرفل بالسعادة والإزدهار

آخر تحرير بواسطة المزدان : 08/11/2013 الساعة 03:19 PM
-
-
08/11/2013 06:11 PM #11
كل عام وقائدنا المفدي وعماننا الحبيبه بخير
-
08/11/2013 08:08 PM #12
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 14/01/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 19,856
اللهم وفق عموم الشعب العمــــاني الى مواصلة طاعة الله تعالى والاخلاص لــه بالســـر والعلانيــــه ليديم على عمان وشعبها نعمــــــه ظاهرة وباطنه ويزيد من فضلها مدى ألأيام والدهــور.
(كل عام وجلالــــة السلطــــان قابوس بن سعيـد المفدى والشعب العماني بأتم خير بمناسبــــــة العيد الوطني الثالث والاربعين المجيد)
آخر تحرير بواسطة كلمة خير : 13/11/2013 الساعة 10:13 PM
-
08/11/2013 08:14 PM #13
محظور
- تاريخ الانضمام
- 25/04/2013
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 507
كل عام ومولاي حضرة صاحب الجلالة بخير ،واسئل الله العلي القدير ان يعيد عليه هذه المناسبة اعواما عديدة وهو ينعم بالصحة والعافية
-
08/11/2013 08:40 PM #14
كل عام ومولاي المفدى بخير وصحة وعافية
الله يحفظه لنا ويطول بعمره
-
08/11/2013 08:53 PM #15
محظور
- تاريخ الانضمام
- 08/07/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 825
انتهز هذه المناسبة للارفع اسمى ايات التهاني والتبريكات لمولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظة الله وابقاه أطيب التبريكات بالعيد الوطني الثالث والاربعين سائلا الله العلي القدير ان يمده بصحة والعافية والعمر المديد والشعب العماني ينعم بالعز والرخاء والامن والاستقرار .
-
08/11/2013 09:18 PM #16
كل عام ومولاي بخير والشعب العماني في تقدم ونماء وازدهار
-
08/11/2013 09:20 PM #17
محظور
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 146
اسئل الله العلي القدير في هذه المناسبة ان يحفظ لنا جلالة السلطان وان يمد بعمره ويوفقة لكل مايحبه ويرضاه
-
08/11/2013 09:25 PM #18
محظور
- تاريخ الانضمام
- 12/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 261
كل عام ومولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظة الله وابقاه وهو يرفل بالصحة والعافية والعمر المديد بمناسبة العيد الوطني الثالث والاربعين المجيد أعاد الله عليه هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات .
-
08/11/2013 09:30 PM #19
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 30/01/2012
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 11,475
عشت فخر لعمان
-
08/11/2013 09:30 PM #20
محظور
- تاريخ الانضمام
- 27/10/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 464
كل عام وجلالة السلطان حفظة الله في خير وسعادة وعمان في امن واستقرار ورخاء بمناسبة العيد الوطني الثالث والاربعين المجيد .
-
08/11/2013 09:32 PM #21
محظور
- تاريخ الانضمام
- 30/07/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 423
-
08/11/2013 10:01 PM #22
محظور
- تاريخ الانضمام
- 29/07/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 216
كل عام ومولاي بالف خير ونعمة وصحة وعافية .
-
08/11/2013 10:04 PM #23
محظور
- تاريخ الانضمام
- 26/09/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 277
بهذه المناسبة الغالية علينا جميعا اسئل الله العلي القدير ان يحفظ مولانا حضرة صاحب الجلالة من كل مكروة وان يطول بعمره ويمده بالصحة والعافية وان يحفظ عمان وشعبها الابي من شرور الفتن ما ظهر منها ومابطن .
-
08/11/2013 10:07 PM #24
محظور
- تاريخ الانضمام
- 30/07/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 413
كل عام ومولاي جلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظة الله بخير وصحة وعافية وعمان في تقدم وازدهار بمناسبة العيد الوطني الثالث والاربعين المجيد .
-
08/11/2013 10:14 PM #25
محظور
- تاريخ الانضمام
- 30/10/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 322
حفظ الله جلالة السلطان وامد بعمره وكل عام وعمان وشعبها في نعيم مقيم بمناسبة العيد الوطني المجيد
-
08/11/2013 10:30 PM #26
-
08/11/2013 11:57 PM #27
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/02/2007
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 341
كل عام و أنت متربع عرش القلوب
كل عام وأنت بخير وسلام
كل عام وعمان في القلب
-
09/11/2013 11:05 AM #28
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/01/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 391


بمناسبة العيد الوطني الـ 41 المجيد,, يسرني ان ارفع اسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وللشعب العُماني الأبي, وان يديم الخير والأمن والامان والبركة للبلاد.
-
09/11/2013 07:18 PM #29
بمناسبة العيد الوطني الـ 43المجيد,, يسرني ان ارفع اسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وللشعب العُماني الأبي, وان يديم الخير والأمن والامان والبركة للبلاد.
-
09/11/2013 07:24 PM #30
محظور
- تاريخ الانضمام
- 08/11/2013
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 86
كل عام ومولاي بخير والشعب العماني في رخاء وسودد








رد باقتباس







