نشتاق لايام راحت ولن تعود
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 27 من 27
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    16/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    229

    افتراضي نشتاق لايام راحت ولن تعود




    الذكريات الجميله وايام الطفوله والشقاوه نحن اليها بكل شوق

    ايام راحت ولن تعود عشناها بساطتها مع اعز الاصدقاء

    البعض علي قيد الحياه والبعض رحلوا عن الدنيا وانتقلوا الي دنيا ثانيه

    كل منا لديه اصدقاء فل يحافظ عليهم و يتواصل معهم ويذكرهم من حين الي اخر

    فكتبت هذا الموضوع بسبب ما رات عيني من الحوادث وما فقدناهم من اصدقاء

    رحلوا والذكري تعيش في اعماق قلوبنا
     التوقيع 
    لك عين تنظر يا ظالم

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    30/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    942

    افتراضي

    اهم شي الكشه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    28/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,709

    افتراضي

    هيه والله
     التوقيع 
    لولا وجود عكس المعنى لما كان للمعنى معنى

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    15/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,990

    افتراضي

    سبحان الله
     التوقيع 
    ((اللهم اِجعل همي الآخره))

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    16/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    229

    افتراضي

     التوقيع 
    لك عين تنظر يا ظالم

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    05/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    315

    افتراضي

    مؤوضـ,وع حلو

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    07/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,916

    افتراضي



    اااااياااام حلووووه

    شعووور لآ يووصف لما كنا نركض ورا الهنوود خخخ ليما الحين ابي اعرف شـ السبب مادري
     التوقيع 
    { كَتبْتُ وقدْ أيقنتُ يوَم كتابتي بأن يَدي سـ تُفنى ويبقى كتابها
    فإن كتبتْ خيراً سـ تُجزى بِمثله وإن كتبتُ شراًّ عليها
    حِسَابُها }

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    07/01/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,916

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وحيده وسط أهلي مشاهدة المشاركات
    شلعتي قلبي بس لا تبجين ..

    تعالي اطبطب عـ ظـهرج
     التوقيع 
    { كَتبْتُ وقدْ أيقنتُ يوَم كتابتي بأن يَدي سـ تُفنى ويبقى كتابها
    فإن كتبتْ خيراً سـ تُجزى بِمثله وإن كتبتُ شراًّ عليها
    حِسَابُها }

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,854

    افتراضي

    فديت كشتي

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    21/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,870

    افتراضي

    اللي ذهب لن يعووود
    تبقى فقط مجرد ذكريات
    بعضها المؤلم وبعضها المفرح
    ربشه وجنون
    بعضهم فقدناهم لابد
    والبعض مازالوا ع قيد الحياه ولكن ايضا فقدناهم
    والبعض مازالوا شعله امل في حياتنا
     التوقيع 
    إلى تلك القلوب التي نعطيها من القلب حبا واخلاصاااا وبالمقابل تهدينا جروحاااا ...سامحك الله,,,
    الى من بعثر بانانيته احلام صغيره ممزوجه بالحب والوفاء,,سامحك الله
    الى تلك القلوب اللتي تدعي الحب والمصداقيه والوفاء,,سامحك الله
    الى تلك الثعابين اللتي تتلون بحللل الخبث والبراءه المصطنعه,,سامحك الله
    الى تلك القلوب اللي تجرحنا بقدر مانعشقهاا,,سامحك الله

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    12/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,695

    افتراضي

    راح زمن قشاب الامبا و التسبوح في الفلج و اللعب بالطين مع عيال الحارة
     التوقيع 
    كيف نسلا و الأماني ما لها عندي حدود
    ما لها عندي شواطئ تحضن آلام و حنين

    ************************************************** ***********************

    راس مالي حلم و آمال و طموح لا صديق و لا رفيق و لا طريق اتبعه

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    15/04/2008
    المشاركات
    6,397

    افتراضي

    .. الله يكفينا شر الحوادث و مفاجئات الطريق ..

    .. تشكرات كثيرات ع الموضوع ..
     التوقيع 
    Racing:.

  13. #13

    افتراضي

    يالله هذي حال الدنيا كم وكم وكم إلي فقدناهم
    وكانوا من أعز الناس إلى قلوبنا سوى بحوادث
    أو أي سبب كان
    اللهم اجمعنا بهم في الجنة يارب العالمين
     التوقيع 
    قبل لا تروح اقرأ توقيعي وما راح تخسر شي

    (مَنْ قَالَ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ فِي يَوْمٍ مِائَةَ مَرَّةٍ حُطَّتْ عَنْهُ خَطَايَاهُ وَإِنْ كَانَتْ مِثْلَ زَبَدِ الْبَحْرِ. )

    اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين
    والمؤمنات الأحياء منهم والاموات يااااارب

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    19/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,270
    مشاركات المدونة
    1

    افتراضي

    كل نفس ذائقة الموت وانما توفون أجوركم يوم القيامة
    أذكر الله ياغافل فإنك عن الدنيا راحل
    يا من تخاف الله عز وجل تذكر قبل أن تعصي أن الله سبحانه يراك ويعلم ما تخفي وما تعلن فانه يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور
     التوقيع 
    إذا مدك الله بالنعم وأنت على معاصيه فاعلم بأنك مستدرج، وإذا سترك فلم يفضحك، فاعلم أنه أراد منك الإسراع في العودة إليه.

    لكي يحبَّك الناس أفسح لهم طريقهم، ولكي ينصفك الناس افتح لهم قلبك، ولكي تنصف الناس افتح لهم عقلك، ولكي تسلم من الناس تنازل لهم عن بعض حقك.

    إذا ضقت ذرعاً بمرضك، فاذكر أن هنالك مرضى يتمنَّون ما أنت فيه لعظم ما أصابهم من الأمراض، وبذلك تهدأ نفسك وترضى عن ربك.
    http://www.youtube.com/watch?v=fiUU7eX046k


  15. #15
    تاريخ الانضمام
    29/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,146

    افتراضي

    يا الله يا الله يا الله ...

    حقا انها ذكريات رائعه هي تلك التي كانت في زمن الشقاوة والصغر ..

    ذكريات صعب منا أن ننساها وياليتها تعود أو ربما ياليتها تتحقق مع أبنائنا ... فما أجملك يا زمن الذكريات القديمة ...

    هنالك عندما نركض بين الطرقات الضيقة وسط بيوت الطين بأعالي الجبال ... نستمتع ونضحك ونلعب وقلوبنا صافية ونقية ....

    ما أجمل ذلك المنظر عندما نرى آبائنا وأجدادنا في المجالس ووسط النخيل بين تآلف وبين عمل ..

    أجمل تحية لتلك الأمهات اللاوتي تعبن معنا في مسيرة الحياة ..

    حقا أخواني وأخواتي أنها ذكريات لن نستعيدها ... فهي جميلة ..

    لك كل الشكر والتحية أختي طارحة الموضوع على اسرادك لمثل هذا ...

    فليحسن الله أعمالنا ...

    ودمتم سالمين ...

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    12/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,046

    افتراضي

    سسبحآن اللـه
    أششتآقَ العسسل إسسرآء
    بسس للأسسف توفـت
     التوقيع 
    كل عام وقبرك معطر بروائح الجنه أخي الحبيب .

  17. #17

    افتراضي

    الله يغفر لجميع موتانا وموتى المسلمين يارب
    الله يرحمهم ويجمعنا بهم في الجنة يااااااااارب
     التوقيع 
    قبل لا تروح اقرأ توقيعي وما راح تخسر شي

    (مَنْ قَالَ سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ فِي يَوْمٍ مِائَةَ مَرَّةٍ حُطَّتْ عَنْهُ خَطَايَاهُ وَإِنْ كَانَتْ مِثْلَ زَبَدِ الْبَحْرِ. )

    اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين
    والمؤمنات الأحياء منهم والاموات يااااارب

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    29/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    650

    افتراضي

    اش قصدك اش قصدك

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    04/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,022

    افتراضي

    ..................
     التوقيع 
    منجرة مكارم العاصمة بالمعبيلة الصناعية متخصصون:

    1- تفصيل الأبواب الخشبية بأنواعها بعمل راقي ومميز.
    2- تفصيل غرف نوم الرئيسية وغرف الأطفال وخزانات الملابس الداخلية الملاصقة للجدران.
    3- تفصيل مظلات الخشب البراجولا ومظلات القماش لمواقف السيارات بأنواعها.
    4- تفصيل ابواب مداخل السيارة الحديد ومداخل البيت الكاستينج.
    5- تفصيل أطقم الكراسي المصرية والعربية والستائر بانواعها.
    للتواصل 98223883 أو 92365667

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    24/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,940

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وحيده وسط أهلي مشاهدة المشاركات



    الذكريات الجميله وايام الطفوله والشقاوه نحن اليها بكل شوق

    ايام راحت ولن تعود عشناها بساطتها مع اعز الاصدقاء

    البعض علي قيد الحياه والبعض رحلوا عن الدنيا وانتقلوا الي دنيا ثانيه

    كل منا لديه اصدقاء فل يحافظ عليهم و يتواصل معهم ويذكرهم من حين الي اخر

    فكتبت هذا الموضوع بسبب ما رات عيني من الحوادث وما فقدناهم من اصدقاء

    رحلوا والذكري تعيش في اعماق قلوبنا
    صباح الذكريات الجميله مواضيعك تعجبني كثير انا اقول يا ريت الماضي يعود واكتب كل شى بين السطور وحكايات جدتي اللي تلازمني على طول واحكيها لطفلي الصغيرون واتركه يتخيل زمن اللي يمكن يعود او ارسمها له ويعلقها فغرفه النوم ...........

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    28/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,050
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    كـم هي حزينه الذكريات المريره
    التي مررنـا بها , فبكينـا و حزننا من فراق و بعـد ..
    ولكــن ..
    الله يرحم و يحفظ و يحمي كل شخـص فارقنا من ارادته من دون موعـد ..




    لكـي كل الشكـر غاليتـي ع الطـرح الرآآئـع ..
    |حفظـك المـولـى..|
     التوقيع 
    شمـوخ flickr

    آكتفيَ بَ دقاائق معدودھ أعيـد شـريط ذكراياتي معـكم ..
    جمعـنـا الله و إيـاكم فـي جنـات الخلد ..
    حفظكم الباريء
    عـوده مـؤقتـه.

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    29/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,820

    افتراضي

    كنها الكشة عادت ما مصدقصة
     التوقيع 
    ‏لا اِفراط ولا تفريط لا زيادة ولا نقصان، اللهم الإتِزان والثبات والسّلام.!

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    26/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,808

    افتراضي

    رحماااااااااك ربي

    هكذا حال الدنيا أختى

    فنحن لسنا سكان هذا الكوكب ..

    فنحن نطمح بأن نكون من سكان أهل الجنه بأذن الله

    نزلنا هنا لفترة نقدم أمتحان للوصول الى ما نصبو اليه وهى الفوز بجنة الفردوس ..

    فلا بد من التنافس وتقديم الافضل فى هذا الامتحان ...

    ونيل رضى الله تعالى ...

    فالحياة الدنيا نقطة عبور الى الحياة الابدية والسعيدة

    فلا بد من شحذ الهمم وتعلق بالواحد الاحد

    ولامتثال لاوامره والابتعاد عن نواهيه

    فالدنيا ظل زائل

    آخر تحرير بواسطة طالب عفو ربه : 22/02/2012 الساعة 06:16 PM
     التوقيع 
    اللهم أرحمنـا أذا
    يــأس مــنا الطبيـب
    وبكـى علينـا الحبيب
    وورانــــا التـــــراب
    وودعنــــا الاحبــــاب
    ولمــا يذكـرنا ذاكـــر
    ولمـا يـزرنــــا زائــر


    ربـــــــــــــاااه أشتقت لجنتــــــــك .. فــــــزفنـــــــى اليهــــــــا وأنـــــا ســــاجدا بين يــــديـــك

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    29/12/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,820

    افتراضي

    كلمات جميلة
     التوقيع 
    ‏لا اِفراط ولا تفريط لا زيادة ولا نقصان، اللهم الإتِزان والثبات والسّلام.!

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    855

    افتراضي

    الله يرحم زمن أيام أول

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    22,150

    افتراضي

    جمعة مباركة طيبة ..
     التوقيع 
    ~ أم المعتصم ~

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    في الرمضان
    مليعوه!!!!!!!!!!!
    بو يمسك عائشه بنت أبوي حمد حاله فقش علوك
    نعم عليها توربو...

    ذكريات نضحك عليها
    لكن روعه
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



مواضيع مشابهه

  1. الردود: 35
    آخر مشاركة: 16/02/2012, 11:05 PM
  2. الردود: 12
    آخر مشاركة: 13/02/2012, 08:08 AM
  3. محتاجه حمله لاداء العمره جوا
    بواسطة جراح الزمن في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 19
    آخر مشاركة: 31/07/2011, 02:14 PM
  4. كيف تستسيقظ لاداء صلاة الفجرّ؟؟‎ قصة
    بواسطة الونيس الخائف في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 20/02/2011, 05:34 PM
  5. حملة درة مكة لاداء العمرة
    بواسطة blshawi في القسم: السبلة الدينية
    الردود: 0
    آخر مشاركة: 14/12/2010, 01:01 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •