ايقاف ( عزان الأغبري ) ...... لماذا ؟؟؟؟
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
آخر الأخبار الرياضية
 
رؤية النتائج 1 إلى 18 من 18
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    09/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    598

    افتراضي ايقاف ( عزان الأغبري ) ...... لماذا ؟؟؟؟

    الكاتب عزان الأغبري كان هو فاكهة جريدة الملاعب ورونقها الخاص ، بصراحة كنت أسابق الريح للحصول على نسخة من جريدة الملاعب لا لشئ إلا للإطلاع على مقالات
    ( عزان الأغبري ) والكثيون يفعلون ذلك أيضاً ، ولقد علمت مؤخراً بأنه تم ايقاف عزان وحجبه عن الكتابة لأنه وجه نقداً إلى ( نادى السويق ) ...
    اللى أريد أقوله إنه (عزان ) ساهم كثيراً في إثراء الجانب اللغوي عند القراء فهو يمتلك فصاحة عالية وقدرة كبيرة على التجسيد والتصوير ، فهل هذا هو جزاء الإحسان يا جريدة الملاعب ؟؟؟؟؟ خسارة !
     التوقيع 
    هو قلمي يكتب ما يريد يعبر عن رأيي وضعت له خطوطاً حمراء لا يتجاوزها
    ليس لآى كان سلطة عليه , ليس المهم أن يرضى الناس
    الأهم أن يرضي ضميري

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    10/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,912

    افتراضي

    متابعة
     التوقيع 
    لكل انسان قصة كتبت من اجلة
    نحن نسمية القدر
    نحن نسمية القدر المحتوم
    نحن نسمية الحياة

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    21/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,547

    افتراضي

    اخي يمكن طالع اجاوة؟

    لازم تتأكد من مسألة ايقافه
     التوقيع 
    بدون توقيع

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    20/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,991

    افتراضي

    متابعه
     التوقيع 
    آهـــــــــات من طول العنا طاولتني..ونفسي من الفرقا وحالي سخيفه.. جارت علي امن الفراق وقصتني..غـزت ولكـن مانوت بالنكيفـه
    ...
    خبـــــــــروه إني على وصله حييت ..وإن تفارقنا ..ترى مــــــــــــــــــوتي دنى..لي حبيب يوم روح ما سليتـ..يعلم الله تو ما ذقت العنا
    ...
    مــــــــــاني بميت لي نسيتي غرامي ..ببكي عليه ايام لحد ما انســـــــــــــــاه عهد علي اني لتمم كلامي ..وأرد قلبي عن طواريه وانهاه
    ...
    ليش أنت مبعد عن عيوني ومجفني..يانور عين بشوفك كنت تحليها..حتى أتصالك وصوتك منقطع عني..وأعد الأيام ليت تعود لي فيها...
    .
    .
    .

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    01/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,077

    افتراضي

    بالتوفيق لعزان
     التوقيع 
    إذا أغلق الشتاء أبواب بيتك ...وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان فانتظر قدوم الربيع وافتح نوافدك لنسمات الهواء النقي ..ف
    سوف ترى الشمس وهي تلقي خيوطها الذهبية فوق أغصان الشجر لتصنع لك عمرا جديدا وحلما جديدا وقلبا جديدا

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    01/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,527

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    06/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    766

    افتراضي

    مساء الخير
     التوقيع 
    نسأل الله أن يوفقنا جميعا لنصرة رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم.
    فلنستمر في المقاطعة .. ومن انقطع عن المقاطعة فليعد .. ومن لم يقاطع فليقاطع الآن.. ومن لم يقاطع الآن فمتى يقاطع؟

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    19/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,177

    افتراضي

    فكه من مواضيعه

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    05/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    152

    افتراضي

    عزان يفترض يكتب حلقات في طاش ما طاش ويخلى عنه كتابات الرياضة ...قال صديقتي الاروبية قال...

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    05/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    152

    افتراضي

    ولو كان صاحبك عزان كاتب اصلا ..لركضت الصحف المحلية والعالمية خلفه ...ولكن ؟؟؟؟؟..

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    18/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    863

    افتراضي

    استرحنا

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    21/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,246

    افتراضي

    وما هو النقد الذي وجهه عزان لنادي السويق؟
     التوقيع 
    ابتســــم

    فإن الله ما أشقاك إلا ليسعدك
    ومــا أخذ منك إلا ليعطيك
    ومــا أبــكاك إلا ليضحكك
    وما حرمك إلا ليتفضل عليك
    ومــا ابتلاك إلا لأنه يحبـك

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    18/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,565
    مشاركات المدونة
    63

    افتراضي

    لو الكلام صحيح .. الله يبشرك بالخير يارب ..


    الجمال اللغوي رائع وجميل عند عزان .. لكن ماهو مقياس ذلك الجمال
    حينما يوازن بنوعية الطرح [ الرياضي ] .. القارئ يقتني صحيفة الملاعب
    لتروي شيئا من العطش الرياضي الذي دائما ما [ تضمحل ] به صحافتنا
    الرياضية ، وعندما أتت تلك المساحة رأيناها لشيئين فقط :
    1- اعلانات الخصوبة والتجميل
    2- مغامرات عزان الأغبري

    أليس هو [ العملاق ] عزان الأغبري من وصف كتاب المنتديات بالأقزام ؟!

    حتى لا أتهم بمحاربة عزان الأغبري كشخص .. سأتمنى له دوام
    التوفيق والنجاح في حياته بعيدا عن [ الكتابة للرياضة ] وأنصحه
    بمراسلة مجلات أو صحف تعني بجمالية اللغة والقصة القصيرة !!
     التوقيع 

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    30/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    28,412

    افتراضي

    انزين شو قال عن السويق


    احيانا لما اقراء احس ماله داعى كل ذاك الكلام الا يقوله

    يعنى كانه فى جلسه شعر مو تحليل رياضى
     التوقيع 
    عمان - بها اعظم شعب على هذا الكون

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    21/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,246

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبقرينو مشاهدة المشاركات
    لو الكلام صحيح .. الله يبشرك بالخير يارب ..


    الجمال اللغوي رائع وجميل عند عزان .. لكن ماهو مقياس ذلك الجمال
    حينما يوازن بنوعية الطرح [ الرياضي ] .. القارئ يقتني صحيفة الملاعب
    لتروي شيئا من العطش الرياضي الذي دائما ما [ تضمحل ] به صحافتنا
    الرياضية ، وعندما أتت تلك المساحة رأيناها لشيئين فقط :
    1- اعلانات الخصوبة والتجميل
    2- مغامرات عزان الأغبري

    أليس هو [ العملاق ] عزان الأغبري من وصف كتاب المنتديات بالأقزام ؟!

    حتى لا أتهم بمحاربة عزان الأغبري كشخص .. سأتمنى له دوام
    التوفيق والنجاح في حياته بعيدا عن [ الكتابة للرياضة ] وأنصحه
    بمراسلة مجلات أو صحف تعني بجمالية اللغة والقصة القصيرة !!
    لم يصفهم بالأقزام إلا بعد أن هاجمه البعض هنا في شخصه.
    عموما لا يهم ما قاله وما يقوله ، جميعنا نتفق أنه يستخدم اللغة بطريقة رائعه وممتعه.
     التوقيع 
    ابتســــم

    فإن الله ما أشقاك إلا ليسعدك
    ومــا أخذ منك إلا ليعطيك
    ومــا أبــكاك إلا ليضحكك
    وما حرمك إلا ليتفضل عليك
    ومــا ابتلاك إلا لأنه يحبـك

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    18/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    26,565
    مشاركات المدونة
    63

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بدر الكندي مشاهدة المشاركات
    لم يصفهم بالأقزام إلا بعد أن هاجمه البعض هنا في شخصه.
    عموما لا يهم ما قاله وما يقوله ، جميعنا نتفق أنه يستخدم اللغة بطريقة رائعه وممتعه.
    ارجع للمقال وانظر انك كان [ عمم ] الوصف أم لا ..

    جمالية اللغة يجب أن يصاحبها مضمون [ رياضي ] ..
    لا مغامرات وقصص تجذب [ الهجوم ] عليه وبعدها
    سيصفهم بالأقزام لأنهم انتقدوا تلك المغامرات ..!!
    الصحيفة بعنوانها [ الملاعب ] تغني عن أي تعقيب
    لمقالاته ، فمن يقتني تلك الصحيفة لا يبحث عن من
    هي لوسي أو مغامرات الاسكندرية ولكنه يبحث عــن
    متنفس رياضي كمعلومات أو أخبار أو تقارير تخــص
    الرياضة والرياضة فقط .. هنا محور الخلاف يابدر !
     التوقيع 

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    14/12/2006
    المشاركات
    976

    افتراضي

    زين ريح راسة عن الصدعة وريحنا بعد
     التوقيع 
    "" اللهم احفظ عمان ""

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    05/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,682

    افتراضي

    الملاعب وكوره وبس !
    مجرد اسم !!!!
     التوقيع 
    " قُلْ كُلٌّ يَعْمَلُ عَلَى شَاكِلَتِهِ فَرَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَنْ هُوَ أَهْدَى سَبِيلاً"
    (الإسراء، الآية: 84)

مواضيع مشابهه

  1. إيقاف عزان الأغبري ... لماذا
    بواسطة ود صقر في القسم: السبلة الرياضية
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 24/05/2011, 02:27 PM
  2. من إسحاق الأغبري؟؟؟
    بواسطة مربع الواحد واحد في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 15/05/2011, 01:53 PM
  3. عذرا ((عزي أيماني)) لماذا غلقتي موضوع --- تسمع أغاني عشان توسع صدرك وتطرد الهموم -----
    بواسطة The leader في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 03/12/2010, 11:51 AM
  4. الردود: 1
    آخر مشاركة: 03/12/2010, 09:10 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •