- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 21 من 21
الموضوع: المدير الفرعي موسى
-
30/12/2010 01:06 AM #1
محظور
- تاريخ الانضمام
- 12/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 387
المدير الفرعي موسى
[SIZE="6"]
السلام عليكم
جميعنا يتذكر المشاركة التي تحمل
عنوان
إلى المدير ( موسى الفرعي )
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1009469)
ولكن كان الرد المؤلم هو رد المدير موسى الفرعي
ولكم رده على موضوعي
معك أخي الكريم
هم أحسن من في جانب كما بعض المنتديات أحسن أيضا منا والخيمة في جوانب أخرى
جميعنا نكمل بعض ،،
فقط كإدارة راضين كل الرضى بما تقدمه السبلة بمنتسبيها وايضا لن الحق أن نفخر بهم ونتفاخر
خالص التقدير
___________
أخي الكريم
إذا هذا هو ردك الذي ينتظره مئات المشاركين في كثير من المواضيع وقضايا المشرفين
فقط كإدارة راضين كل الرضى بما تقدمه السبلة بمنتسبيها وايضا لن الحق أن نفخر بهم ونتفاخر
فإسمح لي أقولها لك بصراحه
ردك غير مكتمل الثقافه والفكر ،، ولا ينم عن ثقافة ،،، فكنا على خطأ حينما إنتقدنا عمل المشرفين ولكن بعد هذا الرد
أبحر بالسبلة أنت ومن معك من المشرفين والمشرفات ،، لعله في يوم يغنى الطالب ،، ويمحق المطلوب
هنيئا لكم هذه الثقافة يا أعضاء السبلة
والله العظيم أقولها يمين من بر في قسمه بعد هذا الرد من المدير العام ، كشفت السبلة ومستوها الفكري ،، [/SIZE]
-
مادة إعلانية
-
30/12/2010 01:28 AM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/04/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 356
يا أخي أتعي معنى الثقافة ؟هذا أولا .
ثانيا الرد لا ينم ولا يوضح على ثقافة أو عدم ثقافة فهو ليس مقياسًا للثقافة من عدمها.
ثالثًا ولو سلمنا (مع عدم موافقتك الرأي)مثلما تقول بعدم ثقافته أيعمم هذا الأمر على السبلة بأكملها من أعضاء وإداريين؟
سبحان الله فلنكن منصفين .
-
30/12/2010 01:30 AM #3
مافهمت شي
-
30/12/2010 01:32 AM #4
أقوووووولك ..احنا الثقااافه تــــاركينهااا حالك يا أبو الثقــــافه والفكر
-
30/12/2010 01:33 AM #5
* أختصر ردي في نقطتين : -
أولا : رد الأستاذ موسى على موضوعك لا يحمل إلا كل احترام للطرف الآخر وثقة وتقدير لمن معه ولا ينطبق عليه ما نعته به .
ثانيا : تمنيت لو أنك لم تضع رابط موضوعك السابق ؛ لأن من تتبع ردودك على الأعضاء الذين تفاعلوا مع موضوعك يجد ردودك ـ بلا استثناء ـ لا تحمل أي معنى لتقدير الآخر وتفتقر إلى أسلوب النقاش الهادف البنـّاء .
-
30/12/2010 01:35 AM #6
حرام يمكن فهمتو الريال غلط
-
30/12/2010 01:44 AM #7
محظور
- تاريخ الانضمام
- 29/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 60
هعهعهعهعهعهعهع
-
30/12/2010 02:27 AM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 269
من موسى الفرعي ؟
-
30/12/2010 02:40 AM #9
عــلى كثــرة الإنتقــادات التــي نسمعهــا ونقـرأها عـــن خــريجي جــامعة الســلطان قــابوس.. إلا ان الســلطان قــال فــي خطــابه الســابق المــوجه للطــلبة "نفخــر ونفـاخر بكــم"
آخر تحرير بواسطة Qoloob : 30/12/2010 الساعة 03:18 AM
-
30/12/2010 07:57 AM #10
محظور
- تاريخ الانضمام
- 27/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 133
السلام عليكم
وسلامي للاخ موسى الفرعي والاخ طارح الموضوع ،،،
أخي الكريم ،، الثقافة عالم مفتوح ليس له حدود ومش بشهادة الدكتوراة أو غيرها تقاس الثقافه
الثقافه هي الكلمة والعمل الحق الثقافه هي التعامل الذي يرفع من مقدار الناس
وأنا معك رد الاخ موسى مش مقياس لثقافة ،، ولكن لو رد الاخ موسى الفرعي على هذا الشخص بأكثر حرفنه كان ألافضل لنا جميعا
ولكن الله يهدي الاخ موسى الفرعي والاخ صاحب الموضوع ويهدينا معأ
-
30/12/2010 10:49 AM #11
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 26/12/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,634
سيدي الكريم لكل انسان مؤيد ومنتقد
وايضا لو بدات من نفسك لوجد نفسك انك لست مكتملا
فخذ صالح الامر وترك الباقي
-
30/12/2010 10:53 AM #12
عسى خير ان شاء الله
الرجال اختصر كلامه في سطرين شو فيه يعني لازم يملى صفحه كلامه عشان يوضح ثقافته
سبحان الله ع التفكير
-
30/12/2010 11:00 AM #13
بصراحة موضوعك باذنجاني ، وشكلك شخص حاقد على موسى الفرعي .
-
30/12/2010 12:41 PM #14
أخي طارح الموضوع ,,
يبدو لي أن فهمك جدا ضئيل امام مستوى ثقافة الاخ موسى ,,
-
30/12/2010 01:06 PM #15
صديقي ما نقول غير الله كريم...
في بعض المنتديات يترجيوك إنك تسجل فيها وتجلس معهم...
أما هنا ف سبلة عمان فهم يطردوك لإنهم إكتفوا من عدد الأعضاء
المنتسبين إليهم...
حرام صراحة الواحد يجلس يتعب ويشارك ويفتخر بإنه عضو في هذا
المنتدى وفي النهاية يشوتوه كما يشوتوا الكورة...!!
حظروا تنين عمان والسبب إني منتقد سبلة الترويح...
أش فايدة سبلة الإقتراحات والشكاوي يا يحيى الراشدي...؟؟
-
30/12/2010 02:04 PM #16
-
30/12/2010 02:05 PM #17
اتوقع الرد كان منطقي جداً اخي الفاضل
معك أخي الكريم
هم أحسن من في جانب كما بعض المنتديات أحسن أيضا منا والخيمة في جوانب أخرى
جميعنا نكمل بعض ،،
فقط كإدارة راضين كل الرضى بما تقدمه السبلة بمنتسبيها وايضا لن الحق أن نفخر بهم ونتفاخر
خالص التقدير
الرد كان عقلاني وايجابي من عدت نواحي
وما هو الرد المنتظر منه ؟!!!!
اهانة مواقع اخرى ام ابراز سلبيات وايجابيات سبلة عمان .....
خالص تقديري
-
30/12/2010 02:30 PM #18
فليتقابل الطرفين
-
30/12/2010 02:32 PM #19
لــكل شيء إذا ماتم نقصــااان
~
-
30/12/2010 03:52 PM #20
-
30/12/2010 05:12 PM #21
الإدارة السابقة لسبلة عُمان
- تاريخ الانضمام
- 27/12/2006
- المشاركات
- 7,993
لا بأس عليك أخي العزيز ،
مزيد من مواضيعك الثقافية تعلمنا ماهية الثقافة التي تعنيها
بدورنا نتمنى التوفيق للجميع وان ثمة أمر آخر غير احتجاجك على الثقافة فلتأت به والا فإن تكرار ذات الموضوع يعرضك للحظر
خالص التقدير











