المدير الفرعي موسى
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 21 من 21
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    12/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    387

    افتراضي المدير الفرعي موسى

    [SIZE="6"]
    السلام عليكم
    جميعنا يتذكر المشاركة التي تحمل
    عنوان
    إلى المدير ( موسى الفرعي )
    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1009469)


    ولكن كان الرد المؤلم هو رد المدير موسى الفرعي
    ولكم رده على موضوعي


    معك أخي الكريم
    هم أحسن من في جانب كما بعض المنتديات أحسن أيضا منا والخيمة في جوانب أخرى

    جميعنا نكمل بعض ،،

    فقط كإدارة راضين كل الرضى بما تقدمه السبلة بمنتسبيها وايضا لن الحق أن نفخر بهم ونتفاخر


    خالص التقدير

    ___________
    أخي الكريم
    إذا هذا هو ردك الذي ينتظره مئات المشاركين في كثير من المواضيع وقضايا المشرفين

    فقط كإدارة راضين كل الرضى بما تقدمه السبلة بمنتسبيها وايضا لن الحق أن نفخر بهم ونتفاخر

    فإسمح لي أقولها لك بصراحه
    ردك غير مكتمل الثقافه والفكر ،، ولا ينم عن ثقافة ،،، فكنا على خطأ حينما إنتقدنا عمل المشرفين ولكن بعد هذا الرد
    أبحر بالسبلة أنت ومن معك من المشرفين والمشرفات ،، لعله في يوم يغنى الطالب ،، ويمحق المطلوب
    هنيئا لكم هذه الثقافة يا أعضاء السبلة

    والله العظيم أقولها يمين من بر في قسمه بعد هذا الرد من المدير العام ، كشفت السبلة ومستوها الفكري ،،
    [/SIZE
    ]

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    25/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    356

    افتراضي

    يا أخي أتعي معنى الثقافة ؟هذا أولا .
    ثانيا الرد لا ينم ولا يوضح على ثقافة أو عدم ثقافة فهو ليس مقياسًا للثقافة من عدمها.
    ثالثًا ولو سلمنا (مع عدم موافقتك الرأي)مثلما تقول بعدم ثقافته أيعمم هذا الأمر على السبلة بأكملها من أعضاء وإداريين؟
    سبحان الله فلنكن منصفين .
     التوقيع 
    يروى أن عمر بن الخطاب قال : دخل الناس أفواجًا، ويخرجون منه أفواجًا.
    قيل له : كيف ذلك؟
    قال : نحن نشأنا في الجاهلية فعرفنا حالنا في الجاهلية وعرفنا حالنا في الإسلام ،
    وسيأتي جيل يولد في الإسلام لا يعرفون قيمة الإسلام.

    نسأل الله السلامة.

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    12/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,873

    افتراضي

    مافهمت شي
     التوقيع 
    {كَلَّا بَلْ تُكَذِّبُونَ بِالدِّينِ } الانفطار 9

    {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى } طه 124



  4. #4
    تاريخ الانضمام
    08/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,309

    افتراضي

    أقوووووولك ..احنا الثقااافه تــــاركينهااا حالك يا أبو الثقــــافه والفكر
     التوقيع 
    ..(يَا أَيُّهَا الْإِنسَانُ مَا غَرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيمِ {6} الَّذِي خَلَقَكَ فَسَوَّاكَ فَعَدَلَكَ {7} فِي أَيِّ صُورَةٍ مَّا شَاء رَكَّبَكَ {8} ) ..

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    655

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفن في الحركة مشاهدة المشاركات
    [SIZE="6"]
    السلام عليكم
    جميعنا يتذكر المشاركة التي تحمل
    عنوان
    إلى المدير ( موسى الفرعي )
    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1009469)


    ولكن كان الرد المؤلم هو رد المدير موسى الفرعي
    ولكم رده على موضوعي


    معك أخي الكريم
    هم أحسن من في جانب كما بعض المنتديات أحسن أيضا منا والخيمة في جوانب أخرى

    جميعنا نكمل بعض ،،

    فقط كإدارة راضين كل الرضى بما تقدمه السبلة بمنتسبيها وايضا لن الحق أن نفخر بهم ونتفاخر


    خالص التقدير

    ___________
    أخي الكريم
    إذا هذا هو ردك الذي ينتظره مئات المشاركين في كثير من المواضيع وقضايا المشرفين

    فقط كإدارة راضين كل الرضى بما تقدمه السبلة بمنتسبيها وايضا لن الحق أن نفخر بهم ونتفاخر

    فإسمح لي أقولها لك بصراحه
    ردك غير مكتمل الثقافه والفكر ،، ولا ينم عن ثقافة ،،، فكنا على خطأ حينما إنتقدنا عمل المشرفين ولكن بعد هذا الرد
    أبحر بالسبلة أنت ومن معك من المشرفين والمشرفات ،، لعله في يوم يغنى الطالب ،، ويمحق المطلوب
    هنيئا لكم هذه الثقافة يا أعضاء السبلة

    والله العظيم أقولها يمين من بر في قسمه بعد هذا الرد من المدير العام ، كشفت السبلة ومستوها الفكري ،،
    [/SIZE
    ]

    * أختصر ردي في نقطتين : -

    أولا : رد الأستاذ موسى على موضوعك لا يحمل إلا كل احترام للطرف الآخر وثقة وتقدير لمن معه ولا ينطبق عليه ما نعته به .

    ثانيا : تمنيت لو أنك لم تضع رابط موضوعك السابق ؛ لأن من تتبع ردودك على الأعضاء الذين تفاعلوا مع موضوعك يجد ردودك ـ بلا استثناء ـ لا تحمل أي معنى لتقدير الآخر وتفتقر إلى أسلوب النقاش الهادف البنـّاء .
     التوقيع 
    "رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ" (النمل، 19)

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    12/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,873

    افتراضي

    حرام يمكن فهمتو الريال غلط
     التوقيع 
    {كَلَّا بَلْ تُكَذِّبُونَ بِالدِّينِ } الانفطار 9

    {وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى } طه 124



  7. #7
    تاريخ الانضمام
    29/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    60

    افتراضي

    هعهعهعهعهعهعهع

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    269

    افتراضي

    من موسى الفرعي ؟

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    27/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    37,237

    افتراضي

    عــلى كثــرة الإنتقــادات التــي نسمعهــا ونقـرأها عـــن خــريجي جــامعة الســلطان قــابوس.. إلا ان الســلطان قــال فــي خطــابه الســابق المــوجه للطــلبة "نفخــر ونفـاخر بكــم"

    آخر تحرير بواسطة Qoloob : 30/12/2010 الساعة 03:18 AM
     التوقيع 
    لقــد حــــررني الله فــليس لأحــد أن يــــأســرني...
    ""رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَات""

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    27/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    133

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة دعوتي مشاهدة المشاركات
    يا أخي أتعي معنى الثقافة ؟هذا أولا .
    ثانيا الرد لا ينم ولا يوضح على ثقافة أو عدم ثقافة فهو ليس مقياسًا للثقافة من عدمها.
    ثالثًا ولو سلمنا (مع عدم موافقتك الرأي)مثلما تقول بعدم ثقافته أيعمم هذا الأمر على السبلة بأكملها من أعضاء وإداريين؟
    سبحان الله فلنكن منصفين .
    السلام عليكم
    وسلامي للاخ موسى الفرعي والاخ طارح الموضوع ،،،
    أخي الكريم ،، الثقافة عالم مفتوح ليس له حدود ومش بشهادة الدكتوراة أو غيرها تقاس الثقافه
    الثقافه هي الكلمة والعمل الحق الثقافه هي التعامل الذي يرفع من مقدار الناس
    وأنا معك رد الاخ موسى مش مقياس لثقافة ،، ولكن لو رد الاخ موسى الفرعي على هذا الشخص بأكثر حرفنه كان ألافضل لنا جميعا
    ولكن الله يهدي الاخ موسى الفرعي والاخ صاحب الموضوع ويهدينا معأ

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    26/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,634

    افتراضي

    سيدي الكريم لكل انسان مؤيد ومنتقد
    وايضا لو بدات من نفسك لوجد نفسك انك لست مكتملا
    فخذ صالح الامر وترك الباقي

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,807

    افتراضي

    عسى خير ان شاء الله
    الرجال اختصر كلامه في سطرين شو فيه يعني لازم يملى صفحه كلامه عشان يوضح ثقافته
    سبحان الله ع التفكير
     التوقيع 
    اللهم أحسن خاتمتي

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    بصراحة موضوعك باذنجاني ، وشكلك شخص حاقد على موسى الفرعي .
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    09/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,014

    افتراضي

    أخي طارح الموضوع ,,
    يبدو لي أن فهمك جدا ضئيل امام مستوى ثقافة الاخ موسى ,,
     التوقيع 

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    13/02/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,074

    افتراضي

    صديقي ما نقول غير الله كريم...
    في بعض المنتديات يترجيوك إنك تسجل فيها وتجلس معهم...
    أما هنا ف سبلة عمان فهم يطردوك لإنهم إكتفوا من عدد الأعضاء
    المنتسبين إليهم...
    حرام صراحة الواحد يجلس يتعب ويشارك ويفتخر بإنه عضو في هذا
    المنتدى وفي النهاية يشوتوه كما يشوتوا الكورة...!!
    حظروا تنين عمان والسبب إني منتقد سبلة الترويح...
    أش فايدة سبلة الإقتراحات والشكاوي يا يحيى الراشدي...؟؟

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    21/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,366

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شواوي2010 مشاهدة المشاركات
    من موسى الفرعي ؟


    [COLOR="Blue"

    هنى الفكر الثقااااافي ...




    [/COLOR]

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    04/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,145

    افتراضي


    معك أخي الكريم
    هم أحسن من في جانب كما بعض المنتديات أحسن أيضا منا والخيمة في جوانب أخرى

    جميعنا نكمل بعض ،،

    فقط كإدارة راضين كل الرضى بما تقدمه السبلة بمنتسبيها وايضا لن الحق أن نفخر بهم ونتفاخر


    خالص التقدير
    اتوقع الرد كان منطقي جداً اخي الفاضل

    الرد كان عقلاني وايجابي من عدت نواحي

    وما هو الرد المنتظر منه ؟!!!!

    اهانة مواقع اخرى ام ابراز سلبيات وايجابيات سبلة عمان .....

    خالص تقديري
     التوقيع 




  18. #18
    تاريخ الانضمام
    16/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,836

    افتراضي

    فليتقابل الطرفين
     التوقيع 
    جميله لذّة الإنفراد بـ شخص حياته الهاديه تحتويك أنت فقط .."♡̷


    .......................

    ‏‏
    الوحده : نداءٌ صَامت للذكريات ..'
    ‏ ↴' ❁♩

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    15/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,918

    افتراضي

    لــكل شيء إذا ماتم نقصــااان ~
     التوقيع 

    الحَمدلله ,
    OFF


  20. #20
    تاريخ الانضمام
    14/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,937

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شواوي2010 مشاهدة المشاركات
    من موسى الفرعي ؟

    هذي الثقافة بام عينها..
     التوقيع 
    اللهمّ لا تحرمني وأنا أدعوك، ولا تخيّبني وأنا أرجوك.

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    27/12/2006
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    لا بأس عليك أخي العزيز ،
    مزيد من مواضيعك الثقافية تعلمنا ماهية الثقافة التي تعنيها

    بدورنا نتمنى التوفيق للجميع وان ثمة أمر آخر غير احتجاجك على الثقافة فلتأت به والا فإن تكرار ذات الموضوع يعرضك للحظر

    خالص التقدير
     التوقيع 

    إياكم إياكم...أن يصادر أحــد أفكاركم




    وطــنٌ لا مـزرعـة

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •