تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 9
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 9 من 34 الأولىالأولى ... 456789101112131419 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 241 إلى 270 من 1016
  1. #241
    تاريخ الانضمام
    14/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    430

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أزيرقان مشاهدة المشاركات
    البعد بين موضوعك وبين كلمة الحق مثل البعد بين الشرق والغرب
    كذبت
    مـا أعتقد أتهمت حد ..
    كيف كذبت ؟

    وين موضع الكذب في كلامي

  2. #242
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المختار محمد مشاهدة المشاركات
    وأنت شكلك تخاف من كلمة الحق
    وهل النفاق و التطبيل كلمة حق؟
    وهل الاعتداء على اعتصام سلمي حق؟
    وهل السكوت عن تدهور التعليم و الفساد حق؟

  3. #243
    تاريخ الانضمام
    02/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,214

    افتراضي

    بالتوفيق للمدرسين والى الامام
     التوقيع 
    to be or not to be

  4. #244
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المختار محمد مشاهدة المشاركات
    لماذا تتهربون من كلام الحق ..
    قصدك النفاق و الكذب

  5. #245
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    750

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شيخة البنات90 مشاهدة المشاركات
    نسأل الله السلامه..
    ايش ذنب الطلاب اذا الوزارة سلبت حقوقهم؟
    الطالب له حقوق و واجبات والمعلم كذلك ويحق لهم توصيل مطالبهم بالاضراب اذا لم تنفع الطريقة السلمية
    لــــــــــــــكـــــــــ ــــــــن الى أيـــــــــــــن نريد اجابات م مصير التعليم في عمان؟؟؟
     التوقيع 
    قد مات قوم وما ماتت مكارمهم... وعاش قوم وهم في الناس اموات

  6. #246
    تاريخ الانضمام
    14/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    430

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سلطان 99 مشاهدة المشاركات
    كيف حالك بخير ؟؟؟؟


    كيف اسعار الفندال ؟؟؟
    الحمدلله .. ومن صوبك

    بحاول أستفسر وبرد عليك في الخاص

    الحين تكلم في مسار الموضوع

  7. #247
    تاريخ الانضمام
    02/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    123

    افتراضي

    نطالب بإسقاط المديرية الباطنة جنوب

  8. #248
    تاريخ الانضمام
    14/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    430

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو السوالف مشاهدة المشاركات
    اي حق تتكلم عنه
    وانته خلط الحابل بالنابل
    وماهي المظاهر الغير سلمية فالموضوع
    أرجع وأقراء الموضوع وأفهم زين ..

  9. #249
    تاريخ الانضمام
    07/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    160

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المختار محمد مشاهدة المشاركات
    الطبل أفضل من العصاء على ظهور البعض ..
    ها أنت سيدي الكريم تقر انك من فئة المطبلين ....


    تحياتي لك

  10. #250
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    359

    افتراضي

    لا حوله ولا قوه الا بالله ما نريد فوضى مثل البحرين

  11. #251
    تاريخ الانضمام
    04/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    204

    افتراضي

    معظم مدارس المنطقة الداخلية معتصمة ... ولاية منح وإزكي مدارس نزوى حسب ما علمت
     التوقيع 

  12. #252
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اصلاح التعليم مطلب وطني ....

  13. #253
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    750

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مرهف الأحساس مشاهدة المشاركات
    أيضا مدرسة عمر بن الخطاب منذ الصباح والمعلمون معتصمون تضامنا مع معلمي الباطنة و16 معلم الذين تم ادخالهم للحبس
    الله أعلم أنا لم أطرح الموضوع بدافع نشر الاشاعات وما الى ذلك..
     التوقيع 
    قد مات قوم وما ماتت مكارمهم... وعاش قوم وهم في الناس اموات

  14. #254
    تاريخ الانضمام
    14/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    430

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    وهل النفاق و التطبيل كلمة حق؟
    وهل الاعتداء على اعتصام سلمي حق؟
    وهل السكوت عن تدهور التعليم و الفساد حق؟
    هل كلمة الحق تعني تطبيل في قاموس المعلمين ؟

  15. #255
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,748

  16. #256
    تاريخ الانضمام
    19/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    568

    افتراضي

    هنــــاك فشـــل ذريع في المنظومة التعليميـــــة ، فقد ولى زمن المدح ورفع السيوف ودق الطبــــول ، أفيقــــوا من غفلتكم وأزيلـــوا الغشــــاوة عن أعينكـــم ، نـــور العلم ان لم يتداركـــــه المصلحــــون فتجدون أجيـــــــال يغرقـــــون في الجهـــــل في كل الأمور ....قد يجيدون الرقص على أنغام السيمفونيـــات ، هذا اذا كان حقاً القصــد منه ذلك ....فعــــلى العلم الســـلام .....
     التوقيع 
    حين يتعمــد الآخــرين فهمك بطريقة خاطئـــة !

    لا ترهق نفسك بالتبــرير ،،

    فقط أدر ظهـــرك ،،


    واستمتــــع بالحيـــاة
    :

  17. #257
    تاريخ الانضمام
    30/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,655

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوقتيبة مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم

    الاعتصام يمضي قدما عندنا والحمدلله قمنا بتنظيم الطلاب وجلسوا في ساحة الطابور باشراف المعلمين ... وذلك حتى قمنا بالاتصال بالمديرية لتنظيم عملية انصراف الطلاب ..

    انصرف الطلاب الآن وفق عملية منظمة تضمن سلامة الطلاب ومرافق المدرسة

    والحمدلله كان الطلاب متعاونين ومتفهمين لمطالب المعلم ..

    طبعا المعلمين يلازموا المدرسة ولا يخرجون منها حتى آخر دقيقة دوام ..

    والله ولي التوفيق
    حبذا لو كل مدرسه تعمل حلقه حواريه مع طلابها في الساحه لشرح سبب اعتصاماتكم اخي ليكونوا في الصوره ولكي يعرفوا سبب اعتصاماتكم الجليله وهذه راح تكون رسالتكم لاولياء امورهم ليتفهموا الوضع وليكونوا معكم
     التوقيع 

  18. #258
    تاريخ الانضمام
    29/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,327

    افتراضي

    الراي والراي الاخر
    تقبل مروري
     التوقيع 
    أذا اعترتك بليه فاصبر لها
    صبر الكريم فانه بك أرحم
    وأذا شكوت الى أبن أدم أنما
    تشكو الرحيم الى الذي لا يرحم

  19. #259
    تاريخ الانضمام
    02/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,214

    افتراضي

    روح بيع بيض احسن لك من كتابة موضوع لا تعرف فيه شي
     التوقيع 
    to be or not to be

  20. #260
    تاريخ الانضمام
    19/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    368

    افتراضي

    تو المعلمين شو مطالبهم ؟
    والله انهم ف نعمه واجب شكر الخالق عليها الدور والباقي على القطاع الخاص الله يصبرهم.
     التوقيع 
    "اللّـهُـــمَّ اِجْعَـــلْ هَـمِّـــي الآَخِــرَهْ "

  21. #261
    تاريخ الانضمام
    14/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    430

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    قصدك النفاق و الكذب
    في هيش كذبت ؟

    عطيني موقع كلامي الكاذب

  22. #262
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    62

    افتراضي

    الله معكم ولا اريد اي واحد منكم يتنازل عن حقه وخلكم يد وحده
    الله ينصركم .

    لا لقمع ..نعم لحريه الراي.. يسقط الظلم
     التوقيع 
    حسبي الله ونعم الوكيل
    والله يوفج شباب هذا الوطن الغالي

  23. #263
    تاريخ الانضمام
    04/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    204

    افتراضي

    عندي سؤال ... كيف يبات المدير العام في تعليمية جنوب الباطنة . والوزيرة أيضا وموظفيهم في السجون ؟!

    أين الغيرة على الموظف يا ناس ؟

    أين القومية أين الإنتماء ؟

    نعم لو كنت مدير عام ... لكنت أخذت المعلمين وضيفتهم وأكرمتهم .. وقلت للشرطة أضربوني أنا ولا تضربوا المعلم ..
     التوقيع 

  24. #264
    تاريخ الانضمام
    14/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    430

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بليز هذا انا مشاهدة المشاركات
    ها أنت سيدي الكريم تقر انك من فئة المطبلين ....


    تحياتي لك
    الجوأب كان واضح ..

  25. #265
    تاريخ الانضمام
    14/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    430

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة 1982classic مشاهدة المشاركات
    الراي والراي الاخر
    تقبل مروري
    ليت الكل مثلك

  26. #266
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    750

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة من التراث مشاهدة المشاركات
    يا اخي والله هذولا مو مربيين اجيال مخربين اجيال اعتبرهم صراحه اليوم المدرس سوا اعتصام باكر بيلبيو طلباته ويرجه اليوم اللى بعده بيسويو الطلاب اعتصاماتهم عاد خلي المدرسين يمسكو الطلاب اذا يقدرو ويش هالحاله ياناس يامعلمين تراكم احسن عن غيركم فيه ناس اقل من رواتبكم ويرجعو من دومهم بالليل فقط ونتو 7 ساعات دوام مو قادرين وشهرين اجازه فالصيف تراكم احسن عن غيركم بكثير بس معلمين تو الله يعين بس شوفو معلمين اول اقل من رواتبكم وعلموكم ووصلوكم لها المرحله وعاد انتو معلمين اليوم ما عاجبنكم الله يعينكم بس الله يخلي قابوس عمان يا ناس هالقائد سوى الكثير عشانكم رحموه جالسين كل مره اعتصام كل مره اعتصام هلكتونا
    للأسف أخي لا حياة لمن تنادي..لا المعلم راضي ولا الوزارة تلبي مطالبهم وفي النهاية يطيح ع الطالب المسكين
     التوقيع 
    قد مات قوم وما ماتت مكارمهم... وعاش قوم وهم في الناس اموات

  27. #267
    تاريخ الانضمام
    30/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    132

    افتراضي

    ××
    أخوي تتعب نفسك مع (( الطبقة الراقية)) -- ضحكونا بصراحة --
    أخلوا بالنظام المدرسي .... تركوا الطلاب بلا متابعة .... تتطاولوا على مسؤليهم ...الخ
    ويقولك إحنا ((المثقفين)) - الله يعز المثقفين عنكم يا معلمين الفلته !
    ××
    يا ريت بس أكون وزير وأنا بسنع المعلمين عدل وبعطيهم حقوقهم كاملة !!
    ××

  28. #268
    تاريخ الانضمام
    14/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    400

    افتراضي

    هذا دأب كل من تهمه حريته وكرامته وعزته

  29. #269
    تاريخ الانضمام
    04/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    608

    افتراضي

    يا رياح النصر هبي
    هذا زمن يذل فيه العزيز
    ويكرم الظالم
    ويسود الفاسق.
     التوقيع 
    حكم: كم من ملك رفعت له علامات فما علا مات
    جمال الوجه مع قبح النفوس كقنديل على قبر المجوس
    قبورنا تبنى ونحن ما تبنا يا ليتنا تبنا من قبل ان تبنى

  30. #270
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    232

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رغيشان مشاهدة المشاركات
    بيقصو رؤوسنا ولا بيشنقونا
    الدنيا بخير
    والدات في كل وادي
    المعلمين هم الفئة الذين نستطيع ان نطلق عليهم الاحرار
    لذى فان الحرية لا تاتي الا بثمن
    وفقكم الله لما هو في صالح التعليم والمتعلمين

الصفحة 9 من 34 الأولىالأولى ... 456789101112131419 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •