تخيلات في زمن الماضي تعالو تخيلو لقروفية - الصفحة 8
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 8 من 32 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 211 إلى 240 من 936
  1. #211
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    تستغرب والله كيف كذاك بو اسمهن مبروكات يعني مال مشاكل ودهيريات
    بس هن ماكلياتهن الا باقيات نبض وبو تعرفها

    ويجوز انه نبض هي بو نته تعرفها
    انا شاك انه هيه نبض بو هنا
    لانه نوبا ذك كل يوم تقول اندلش واندلش
    بيكونشي تقصد انجلش لانه مال نجا و مشاكل
    اخوينا تحذر من مبروكه بو هنا

  2. #212
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    اشوف انه بو اتكيت
    كان ما اسمي عمري نوبا بو غير
    هاعة اسمك كذاك غاوي كلياتنا عدنا حافظينك

    صح ختتينا شواتي مسملة عليك انته والهدقان زين اني تذكرت

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    اخي لا اخفي عليك

    مبروكه بايه تشتت لجبل بوحالنا
    لكن هيهات هيهات
    الكثيرين حاولوا و ندموا

    @NITRO
    @مبروكه
    @نبض الاندلس
    @هيهات
    منذ الازل وانا ملاحظ عليها
    عب بالله عليك حد يشاشي ب اخوه؟؟الم تسمعها ذات يوم تقول عنك كلام يجعلني اغضب واعصب ونتنازع
    لكن هيهيات هيهات

    مادام الجبل متقابض فلتذهب ب اهحلامها,,مادام جبال نزوى بعده ماحد دشعهن ,نوبه حنوه ما اندعش وا كيف تو تكتب؟؟
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  3. #213
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    هاعة اسمك كذاك غاوي كلياتنا عدنا حافظينك

    صح ختتينا شواتي مسملة عليك انته والهدقان زين اني تذكرت



    منذ الازل وانا ملاحظ عليها
    عب بالله عليك حد يشاشي ب اخوه؟؟الم تسمعها ذات يوم تقول عنك كلام يجعلني اغضب واعصب ونتنازع
    لكن هيهيات هيهات

    مادام الجبل متقابض فلتذهب ب اهحلامها,,مادام جبال نزوى بعده ماحد دشعهن ,نوبه حنوه ما اندعش وا كيف تو تكتب؟؟
    اخوي المودير

    تعرف اني عملت لك دعايا و سندتك بيوم من الايام
    فلبي لي طلب اليوم بس

    طرد مبروكه يوم وحده لتعرف من نحن
    ولا سوي حيت اسمها علامت اكس

  4. #214
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    انا شاك انه هيه نبض بو هنا
    لانه نوبا ذك كل يوم تقول اندلش واندلش
    بيكونشي تقصد انجلش لانه مال نجا و مشاكل
    اخوينا تحذر من مبروكه بو هنا
    هي مئتان مئتان والدليل اختفائها
    ف تو مهوه الحل ؟نته تعرفها جين ماجين مبروكة بو التبيعة؟؟
    وهل تتحث الانكليزية بطلاقة كمانا؟؟

    اذا كان غير ذلك ولاتعرف للغة الانككليزية
    حبذا لو نتحدث بالانكليزي ,عن تفهم علينا

    ماي براذر ,مبروكة از فيري ماتش نوت جود ,شيه وانت تفتيتيتنج ذا جبلنج ان ماونتج
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  5. #215
    تاريخ الانضمام
    16/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,794

    افتراضي

    حشى ما شبعتي من الإجازه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    @نبض الاندلس
     التوقيع 
    الله يرحمك أبي الغالي ويسكنك فسيح جناته .. آمين يارب ( الإثنين 1/5/2017م )

  6. #216
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    عت اطلع انا غايته كنه
    اخوينا سمحنا وسي يو بعدين

    مبروكه عن تزعلي صاه نتمازح
    @نبض الاندلس @NITRO

    حتى شوفي كتبت اسمش قبل عن اخوينا المودير

  7. #217
    تاريخ الانضمام
    16/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,794

    افتراضي

    [QUOTE=NITRO;49093345]

    نيترو .. كيفك الغالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ @NITRO
     التوقيع 
    الله يرحمك أبي الغالي ويسكنك فسيح جناته .. آمين يارب ( الإثنين 1/5/2017م )

  8. #218
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    كذاك يعني .. ما عليكم
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  9. #219
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,734

    افتراضي

    ويش موضوع اليوم للنقاش
    @NITRO
     التوقيع 
    أبي الحبيب..أعلم أن أسطري هذه لن تصلك..
    ولكني أعلم بأن دعائي لك يصلك..
    فرحمك الله يا أبي وغفر لك..ونور لك قبرك ووسعه..
    وجعله روضة من رياض جنته..
    الذكرى السنوية لوفاة والدي تصادف / يوم الأحد غرة شهر شعبان 1437 هجرية - الموفق 2016/5/8م الساعة 2:50 دقيقة ظهرا
    الله يرحمك يا حبيبة قلبي أمي الغالية لا حياة لي من بعدك
    الثلاثاء الساعه 12 منتصف الليل
    4/ذي الحجة/1440هجرية
    2019/8/6م

  10. #220
    تاريخ الانضمام
    17/09/2013
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    36,297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    هي مئتان مئتان والدليل اختفائها
    ف تو مهوه الحل ؟نته تعرفها جين ماجين مبروكة بو التبيعة؟؟
    وهل تتحث الانكليزية بطلاقة كمانا؟؟

    اذا كان غير ذلك ولاتعرف للغة الانككليزية
    حبذا لو نتحدث بالانكليزي ,عن تفهم علينا

    ماي براذر ,مبروكة از فيري ماتش نوت جود ,شيه وانت تفتيتيتنج ذا جبلنج ان ماونتج
    ماي برذر يوم وورد از ابسلوتلي رايت
    وبعده هندرد برسنت رايت
    اني واي
    وي هاف تو بي كيرفل
    اوك ماي برو

  11. #221
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مخاوي السبلة مشاهدة المشاركات
    @NITRO
    مراحــــــــب بالغـالي
    صبـاحك ما تبقى من العيد
    صبــــــاحك دوامـ ههه
    أخبــــــــــارك ؟
    كل عام وانت بخير
    مشكور فديتــك على التهنئة
    واسمحـــلي ما دخلت السبلة من اخر اليوم تسجيل
    كنت انتظــر مسج منك
    .
    .
    مرحبتين ملك التصويو الغالي فيصل
    الحمدلله اطياب وماذا عنك؟؟
    وانته بصحة وسلامة
    عيدك سعيد

    موه تسوي عمي ذك اليومة كنا نايمين اما نتوه تداومو حتى الظهر,ف عسى نتوظف قريبا يارب
    والامور طيبة وكلياتنا بخير
    كيف اول يوم دوام؟
    وكيف هين عيديتي؟؟
    @مخاوي السبلة @مخاوي الذيب @ملك التصويو
    @بو التصميم
    @بو البوح
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  12. #222
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السحاري122 مشاهدة المشاركات
    حشى ما شبعتي من الإجازه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    @نبض الاندلس
    حد يشبع من الاجازة ..

    تو جالسه ارتب حال عيد الاضحى
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  13. #223
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    اخوي المودير

    تعرف اني عملت لك دعايا و سندتك بيوم من الايام
    فلبي لي طلب اليوم بس

    طرد مبروكه يوم وحده لتعرف من نحن
    ولا سوي حيت اسمها علامت اكس

    اخي ماهكذا تورد الابل
    نعم ف انا مودير واومرك على العين والراس والكراس
    ولكن هل تريد ان تسويلنا بيج بروبلم وتشاهد شقيقك الايمت الزغير مطرود من وظيفته؟؟
    وهل تريد الزغار يضحكو علينا عادو؟؟واصبح علكة المجتمع؟وحديث الساعة؟

    @armada
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  14. #224
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    [QUOTE=السحاري122;49093350]
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات

    نيترو .. كيفك الغالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ @NITRO
    ابونا @السحاري122
    ياربيه هين نته؟؟

    تعبنا ماننهمك ونقول هين ذا الرجال,لو ما الرمضان كنت اجلس ادورك عند مطعم الحوسني ومطعم البريد

    الحمدلله طيب الغالي وانته؟؟
    كيف كانت فكرة النقاهة بدون السبلة؟
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  15. #225
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طيب الاحساس مشاهدة المشاركات
    ويش موضوع اليوم للنقاش
    @NITRO
    بيكونشي ماشي @طيب الاحساس
    بس نته طينا من خبرتك لما الواحي يكون باحث عن عمل وعن المقابلات وكذاك
    عشان نتقوى بدال التحبيطات
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  16. #226
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47,012

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة armada مشاهدة المشاركات
    ماي برذر يوم وورد از ابسلوتلي رايت
    وبعده هندرد برسنت رايت
    اني واي
    وي هاف تو بي كيرفل
    اوك ماي برو
    اوف كورس ماي براذر ,ايام واي سيم سيم فور يو رود
    ف هذا الشبل من ذاك الاسد,,كيف ذي تكتب بالانكليزي؟؟

    ايام فيري كيرفل تو اني ثينجز كم فروم مبروكة ,

    رافقتك السلامة بالانكليزي وليس بالعربي
    @armada
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
    الحمدلله رب العالمين
    (وقل ربي زدني علما)

  17. #227
    تاريخ الانضمام
    16/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,794

    افتراضي

    [QUOTE=
    حشى من تو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولا بايه تروحي تخرفي في صلاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [MENTION=114457]نبض الاندلس[/MENTION]
     التوقيع 
    الله يرحمك أبي الغالي ويسكنك فسيح جناته .. آمين يارب ( الإثنين 1/5/2017م )

  18. #228
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,734

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NITRO مشاهدة المشاركات
    بيكونشي ماشي @طيب الاحساس
    بس نته طينا من خبرتك لما الواحي يكون باحث عن عمل وعن المقابلات وكذاك
    عشان نتقوى بدال التحبيطات
    وين مقدم ع وظيفة؟ @NITRO
     التوقيع 
    أبي الحبيب..أعلم أن أسطري هذه لن تصلك..
    ولكني أعلم بأن دعائي لك يصلك..
    فرحمك الله يا أبي وغفر لك..ونور لك قبرك ووسعه..
    وجعله روضة من رياض جنته..
    الذكرى السنوية لوفاة والدي تصادف / يوم الأحد غرة شهر شعبان 1437 هجرية - الموفق 2016/5/8م الساعة 2:50 دقيقة ظهرا
    الله يرحمك يا حبيبة قلبي أمي الغالية لا حياة لي من بعدك
    الثلاثاء الساعه 12 منتصف الليل
    4/ذي الحجة/1440هجرية
    2019/8/6م

  19. #229
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    [QUOTE=السحاري122;49093422]
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة
    حشى من تو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولا بايه تروحي تخرفي في صلاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [MENTION=114457
    نبض الاندلس[/MENTION]
    رايك اروح صلالة .. ولا مره زرتها

    مو فيها حماااس عشان اتحمس غير الخضره
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  20. #230
    تاريخ الانضمام
    16/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,794

    افتراضي

    [QUOTE=NITRO;49093391][QUOTE=

    موجود الغالي كنت أتابعك من تحت الكواليس ..
    شويه خذنا إجازه عن السبله .. تحيد أنته رمضان كريم لاه [MENTION=68468]NITRO[/MENTION]
     التوقيع 
    الله يرحمك أبي الغالي ويسكنك فسيح جناته .. آمين يارب ( الإثنين 1/5/2017م )

  21. #231
    تاريخ الانضمام
    16/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,794

    افتراضي

    [QUOTE=

    فيها حليب بوش لاه
    وبخور لاه
    وبعوض يعض لاه [MENTION=114457]نبض الاندلس[/MENTION]
     التوقيع 
    الله يرحمك أبي الغالي ويسكنك فسيح جناته .. آمين يارب ( الإثنين 1/5/2017م )

  22. #232
    تاريخ الانضمام
    16/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,794

    افتراضي

    @رياح الصدق
    @أفواق الوصف
    كيفكم بنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    الله يرحمك أبي الغالي ويسكنك فسيح جناته .. آمين يارب ( الإثنين 1/5/2017م )

  23. #233
    تاريخ الانضمام
    16/09/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    30,794

    افتراضي

    @ابتسامة الشمس
    كيفك بنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    الله يرحمك أبي الغالي ويسكنك فسيح جناته .. آمين يارب ( الإثنين 1/5/2017م )

  24. #234
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السحاري122 مشاهدة المشاركات
    @رياح الصدق
    @أفواق الوصف
    كيفكم بنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ايش تبغالهن البنيات
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  25. #235
    تاريخ الانضمام
    30/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,860

    افتراضي

    صباح النور جماعة
    انا ان شاء الله بروح صلالة مو نصايح لكم لي لاني اول مرة

  26. #236
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    [QUOTE=السحاري122;49093422]
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة
    حشى من تو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولا بايه تروحي تخرفي في صلاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [MENTION=114457
    نبض الاندلس[/MENTION]
    وماله الاقتياس ملعوز كذاك
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  27. #237
    تاريخ الانضمام
    30/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,860

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    ايش تبغالهن البنيات
    يلاعبهن لاه بناته

  28. #238
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    متى الغداء
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

  29. #239
    تاريخ الانضمام
    30/03/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,860

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نبض الاندلس مشاهدة المشاركات
    متى الغداء
    عياره

  30. #240
    تاريخ الانضمام
    25/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    31,372

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نور البشرية مشاهدة المشاركات
    صباح النور جماعة
    انا ان شاء الله بروح صلالة مو نصايح لكم لي لاني اول مرة
    أنا أضم صوتي لصوت أبو سليمه .,..أحنو اول مره نسير حد يفيدنا ف الاسعار والاماكن الغاويه
     التوقيع 
    || لا إِلَہ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِين || ..

الصفحة 8 من 32 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. دكــــها بيمين
    بواسطة ghaleb في القسم: السبلة العامة
    الردود: 27
    آخر مشاركة: 03/10/2011, 01:18 PM
  2. تخمين الإستقرار السياسي في سلطنة عُمان
    بواسطة السفير أحمد بن النعمان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 17/07/2011, 07:33 PM
  3. كيف تخلين زوجك ما ينام من دونك ؟؟؟ ... تعالو شوفوا الدلع..
    بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 90
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:16 AM
  4. تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
    بواسطة halaa86 في القسم: أرشيف سبلة حواء
    الردود: 83
    آخر مشاركة: 24/04/2011, 08:15 AM
  5. تبين تخلين زوجك يتحسف انه عصب عليك؟
    بواسطة halaa86 في القسم: السبلة الاجتماعية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 05/01/2011, 04:41 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •