- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 211 إلى 240 من 615
الموضوع: ☂ كـــلام من القلــــب ☂
-
سـ(أتركني) هنا..
هائماً..أكتب عن الأشياء التي تتحالف ضدي..
واللحظات البائسة خلفي
يحاولان اللحاق بي..
حقاً لمَ كل هذا الهروب مادام الموت نهاية كل الأشياء !؟
-
مادة إعلانية
-
-
يعجزني البوح أحياناً..
تغدو نفسي ضمير غائب في حضورك
..والمأساة أنك لا تأتين أبداً
ولا أنا أمل الترقب..
-
سؤال ما زال يقبع في مخيلتي من أيام المدرسة الاولى
كيف فازت السلحفاة و خسر الارنب !!
هل بسبب غرور الارنب أم مثابرة السلحفاة ؟؟
@صمود
-
'سَ نُهاجر إلى السمآء يوماآ ما
فَ نحن الطّيور التي اغتَربت عن
موطِنها من أَجل رزق كُتب لها
مآ كانَت الأَرض يوما وَطِنا لنا ولَن تكون..
-
:: لكل منهما قناعة .. وربما بــ حكمة السلحفاة فازت على الارنب ::
:: بــ معنى ليس المهم ان يكون الشخص منا له حجمه الكبير .. او مكانته .. المهم كيف يستغل هذه الأمور في صالحه دون خسارة ::
@ابو زنجبيل
-
يدعون || الطهر والنقاء || .. وهم يعيشون || بالكذب والرياء ||
الا يعلمون أن الطهر أساس البقاء ؟!
-
19/10/2014 11:03 PM #218
-
19/10/2014 11:22 PM #219
من الحكمة تفكر :-
بما أنك فاشل فأنت تكره الناجحين حتى ولو كانو داخل الزنزانات فشلت وستفشل، لكن تاكد ان كل حياتك ستكون فاشله لانك انت لا تصنع النجاحات وانما تصطاد الفرص لمص دماء الناجحين وفي الاخير سوف تبقى ذكرى سيئه في تاريخنا.
-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أخي الفاضل جوابي ووبأختصار || حبل الكذب قصير وقصير جداً || .. حياتنا ايها الكريم نحن من يصنع طريقها المستقيم .. ونزيل كل العقبات والشوائب من خلال الصدق والصراحة والاخلاص في المعاملة وعدم الكذب .. ونتجنب كل ما هو || سلبي || لحياتنا .. فنصيحة لكل شخص .. يجب ان تكون علاقته مع الاخرين مبنية على || الصدق ثم الصدق .. جعلني الله وإياكم من عباده الصالحين .. احترامي ..
-
19/10/2014 11:41 PM #221
-
-
إحساس يسعدني
أن أجد من ( يحبني في الله )
لا لشيء إلا لأنني ( أشهد أن لا إله إلا الله )
إحساس رائع ..
أن تتساقط قطرات ماء ( الوضوء ) من وجهي
و أشعر ببرودة الهواء ( فجراً )
إحساس حبيب قريب
أن ( أصوم تطوعاً ) و يأتي أذان المغرب
أحس حينها بأن ( الله يحبني و أنا أحبه )
إحساس رقيق جميل
أن أتم ( قراءة وردي كل يوم ) و أشعر أنني أنجزت شيئاً
و أرسلته ليؤنسني ( في قبري )
هي ليست فقط ( مجرد أحاسيس )
لكنها عظيمة و رائعة ( لا تصفها الكلمات )
تصبحون على واقع أجمــل بإذن اللـه
-
19/10/2014 11:57 PM #224
-
-
20/10/2014 12:36 AM #226
-
-
20/10/2014 01:01 AM #228
-
20/10/2014 08:02 AM #229
تعلموا الصبر و الانتظار بصمت
ومع مرور الزمن تكشف الكثير من الحقائق أمامكم
و يجعل الأقنعة تخنق أصحابها و تتساقط أمامكـم
-
-
20/10/2014 08:44 AM #231
الاهتمام أهم .من الحُب ولو خيروني بين شخص يحبني وشخص يهتمُ بي لاخترت الشخص الذي يأسرني باهتمامه فـ لآ للحب طعماً بـ لا آلأهتمآم
-
جميلة تلك الدعوات..
عندما ترتفع ايادي الامهات في وقت الاذان..
جميلة تلك الدعوات..
عندما نتبادلها في الخفي..
جميلة تلك الدعوات..
عندما تكون من احدى الفقراء ردا للجميل الذي قمنا به..
سامح..صافح..ابتسم..وافعل الخير ولو بتمرة..
فلا ندري متى سنرحل..!!
-
هل سيكون هذا الشتاء بارداً وموحشاً بدونك ..؟؟
أحاول ..
"زراعة" الذكرى في تربة غير صالحة...
أحاول بـما تيسر من غرور إنتاج "لحظات لا تعود"
عبثاً أحاول ضخ الماء من صدر بئر قديم مهجور ...
-
20/10/2014 09:58 AM #234
آه منها .. وآه .. فـ آه .. ثُم آه
يا نفسي
كم تأمر .. كم تشمّر .. كم تلحّ ..كم من الدمع تسحّ
كم تهوى وتتلوّى .. كم تكـّــِـر وتصرّ
كم تزيّن وكم تلوّن .. كم تهيّئ وكم تفيّئ
كم تصرّ على أمرها كاشفة إن أمكنها أو من وراء حجاب إن حِيل دونها
تسلك كل السبل.. تلبس أحلى الحُلل .. لا تنثني ولا ترعَوي ولا ترتدع
وساعةَ يطاع أمرها .. ويُنصت لبنات هواها .. ويلبّى نداؤها يَبلى عِزّها
آآآآآآآآه .. ما أقسى تلك الساعة وما أضيقها وما أكثر أضعافها ساعة نصرها .. إذ أنها بساعات من العمر وساعات تأكل منه كما تأكل النار الهشيم
ما أصعب سجنها تلك السجّانة .. وما أحكم قضبانه وما أذلّ حال صاحبها الخانع الخاضع المنصاع وإن فتحت له من العزة الكاذبة أبوابا ذوات مصاريع
ما أخطر التلذذ بسجنها .. وما أشدّ كرب وكسر ذلك الأسير .. حاملها وحامل هواها.. ذلكم المصطلي بلظى ثلجه الوهميّ الزائف ابن الساعة صريع الساعة
اللهم آعذني وأحبتي منها ..

-
20/10/2014 10:04 AM #235
هوووووووبه
من القلب تحس ببردان فؤاد
وقشعريرة جسم
ونفضة برد
وتو شتاء
وماي الفلج بارد
والنفضة تنعش البدن
والبرد غاوي وفنان
-
20/10/2014 10:32 AM #236
لآ تخــجَل مِـن حُــبّكَ أبَـــــداً ،
ولآ تَتــــرك غَــيركَ يُعـــطِي رأيـــهُ فِــــيه ولآ تخَـــجل مِـن شَخــصٍ أحـببـتَهُ
مهــمَآ قَــلّل النّـــاسُ مِـن شَــأنِــه ،،
فــَ الحُــب :
{ إختِــيآركَ أنــتَ ،، وحَـــيآتـكَ أنت }
-
رائعـــة.. @مناار
-
قد تكون أنت الرائع و أنت لا تدري..!
ليست الروعة بالإنجازات فحسب،
بل الروعة بروحك الصافية و إلهامك للأخرين أن ينجحوا.. أن يستمروا..
الروعة أن تعطيهم الأمل كل يوم و أنت لا تدري
الروعة أن تصحبهم في حياتهم و أن ترسم الأبتسامة على شفاههم
حتى و إن كنت غائباً عنهم
الروعة أن تكون معطاءاً و ملاذاً أمناً
تلك هي الروعة بحق
كونوا رائعين أعطوا أفضل ما عندكم
لا تدعوا شخصاً ناقداً أو ظرفاً طارئاً يوقفكم
تصرفوا بعفوية و بحرية و تفائلوا بالخير
لا تجعلوا أرائكم حبيسة لأراء أشخاص آخرين ( و أحسنوا )
-
ليس هناك أنسان زائف ... انما هناك انسان اضاع نفسه بين ملهات الحياة ....
ليجد نفسه ف منتصف الطريق .. أنسان بلا أنسانية ...
ولو جئنا ... لنفصل ما الذي ... دفعه بأن يهين كيانه الانساني ... بأي شكل من الاشكال ..
ستتعدد الأسباب .. ويبقى اساسها .. إضاعة مردفات حقيقة الحياة ...
-
20/10/2014 02:37 PM #240
مواضيع مشابهه
-
[ معروض ] ☂ ☂ ☂ توزيع ـــآت أع ـيـاد الميـلآد للاطفـآل الح ـلوين بأقل الأسع ـآر تم إضافة أخر أعمالي13/5 ☂ ☂ ☂
بواسطة أماني العمر في القسم: سوق الأطعمة والحلويات والهداياالردود: 167آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM -
[ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمهاالردود: 1336آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM -
☂☂☂ أجمل و أروع ما صمم من خلفيات ل desktop + ثـــيـــمـــات ويندوز 7 ☂☂☂ كحل عيونك هنا ^_^ ☂☂☂
بواسطة the hero في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 30آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM











