ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 66
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 66 من 69 الأولىالأولى ... 1656616263646566676869 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1,951 إلى 1,980 من 2042
  1. #1951
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,587

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة النور2000 مشاهدة المشاركات
    تمنيت لو استطعت تصوير موقف بشع من قوات الشغب قا تلهم الله مع معلم مسن
    طاحوا عليه ضرب ... اربع افراد بعصيهم وهو يستغيث .. امرءاة اوقفت سيارتها تناديهم يكفي راح يموت
    ولكن لاحياة لمن تنادي ... والله العظيم موقف لم اتوقعه في دولة سلطنة عمان ..كنا نشاهد مثل هذه المواقف في التلفزيون اليوم شاهدته في الواقع والله عار عليكم ...
    لمثل هذا يذوب القلب من كمد ...

  2. #1952
    تاريخ الانضمام
    21/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,125

    افتراضي

    بموقع الحارة العمانية صور وفيديو

  3. #1953
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    يامكثر اللي يهرف بما لا يعرف
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  4. #1954
    تاريخ الانضمام
    13/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    144

    افتراضي

    وشو ذنب اولادنا واخواننا الطلاب
    اتمنى كل طالب يرفع ظلمه الى الله
     التوقيع 
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
    سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم

  5. #1955
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لمآر ديزآين مشاهدة المشاركات


    عزيزتي .. قوآت الشغب يقوموآ بوآجبهم !!
    والمعلمين آعطوهم فرصة يسووآ اعتصآمآت .. اكثر من مرة ومآ قآالولهم شي !!
    بس المعلمين مُصرين آن تنفذ مطآالبهم [ المآدية ] بأسرع وقت !! < يعني عطونآ فلوس ولآ بنحشرهآ
    قوآت الشغب تعبوآ بالتدريبآـت ويتعبوآ بشغلهم حتى .. وروآتبهم آقـل من المعلمين !
    ومع ذلك يدآوموآ ويقوموآ بوآجبهم علـى آكمل وجه ..
    وشآكرين ربهم بالرآتب اللي عندهم ..
    وحآالهم من حآال الشعب يتمنوآ يزيدن الروآتب !
    بعكس المعلمين يريدوآ روآتبهم بس تزيد
    .
    .
    ..
    شوفي التقرير فوق ياعسل
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  6. #1956
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    619

    افتراضي

    وش ذا لمصخره مكافحة الشغب المعلم له قدر ومكانه بدل م تقومو تضربوهم

  7. #1957
    تاريخ الانضمام
    13/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    439

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوطن الجريح مشاهدة المشاركات
    يعتصمو عشان اولادك واولاد غيرك اللي ما يعرفو يقروا من مناهج التعبانة

    صدق انك عماني ما هامنك الجيل الاحمق اكثر من عشر سنوات واجيال تعبانة بسبب المناهج السيئة


    اخ بركاوي روح تغىدى وصلى احسن
    يعني الحين سبب الفشل في المناهج فقط ؟؟؟

  8. #1958
    تاريخ الانضمام
    18/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صحاريه مشاهدة المشاركات
    خبر اعتقال المعلمين دفع مدارس اخرى الانظمام للاعتصام...خبر اكيد
    وتتوسع دائرة الخراب

  9. #1959
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفالون رصاصي مشاهدة المشاركات
    انا مب بمعلم !!
    واللي يحمي اخواني المعلميين ما يضربهم !!
    اللي يحمي المواطنيين ما يدخل عليهم البيت نص الليل دون احم ودستور
    لا تحاول تغير فكرتنا عن رجالنا البواسل ..
    وكل كلمة تكتبها انت محاسب عليها ..
    هدي من روعك ولا تكتب وانت معصب هه

  10. #1960
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    لك الله يا وطن....
    الحريات في تراجع خطير

  11. #1961
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    619

    افتراضي

    حطووووو الفيديوات نريد نشووف

  12. #1962
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    صور للمطبلين ومن انكر تدخل مكافحة ( الشعب) للاعتداء على المعلمين
    ..
    نعم الصور لكل من قال لا يستخدمون قنابل غازية ...
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  13. #1963
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    421

    افتراضي

    السؤال هل ستحدث ثورة في عمان وا مؤه ?

  14. #1964
    تاريخ الانضمام
    01/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,673

    افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  15. #1965
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,849

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لمآر ديزآين مشاهدة المشاركات
    لو يخلوكم تدرّسوآ بالشمس
    و تنهضوآ من 3 الفجر وعآد مآتنآموآ وكله بالشمس
    ومآتشوفوآ اهلكم بالشهور .. ولو صآر شيء طآرئ تغيبوآ عن اهلكم مدة مآتعرفوهآ كم !
    ولآ مثل العآملين بالشركآت يحطوكم آسبوعين فالصحرآ ومآتشوفوآ آهلكم
    ووووو .. كثير وظآيف يفترض تجربوهآ ! .. عشآن تعرفوآ انكم بخير ونعمـة !!
    ،
    اللي يفترض يطآالبوآ بمطألبكم
    [ الجنود والمستجدين بألأاجهزة الأمنية والعسكرية ] .. و [ العآملين بالشركآت ] .. وكل موظف يتعب ويكد بالشمس !
    سآعتهآ بتشكروآ ربكم وبتعرفوآ ان [ القنآعـة كنز ] وآن محد مرتآح كثركم !
    وما يمنعهم من المطالبة ؟؟
    أختي في الله ، مطالبنا واضحه ولن يهدأ المعلم الا بتحقيق مطالبه ..
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة:
    " مادة ( 17 ) : المواطنون جميعهم سواسية أمام القانون، وهم متساوون في الحقـوق والواجبـات العـامـة، ولاتميـيز بينهم في ذلك بسبب الجنس أو الأصـل أو اللون أو اللغـة أو الـدين أو المذهب أو الموطن أو المركز الاجتماعي ".

    نعم لتوحيد رواتب الخدمة المدنية مع الديوان والهيئات

  16. #1966
    تاريخ الانضمام
    18/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اهازيج هادئة مشاهدة المشاركات
    وش ذا لمصخره مكافحة الشغب المعلم له قدر ومكانه بدل م تقومو تضربوهم
    والمعلم هو من أطاح بقدر نفسه وأساء لسمعة المعلمين

  17. #1967
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    هل يعتقدون ان العنف سيأتي بنتيجة ؟

  18. #1968
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مجرد كيميائي مشاهدة المشاركات
    الطراد الخايس اللي جالس يتكلم ع المعلمين الشرفاء هذا عقوه سكراب
    ههههههه لا تعصب الحياه حلوهـ ما برد عليك أحترام للأخوه ..

  19. #1969
    تاريخ الانضمام
    06/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,146

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مبدع الأحرف مشاهدة المشاركات
    وما يمنعهم من المطالبة ؟؟
    أختي في الله ، مطالبنا واضحه ولن يهدأ المعلم الا بتحقيق مطالبه ..
    ما هي اهم مطالب المعلمين؟؟؟
    ممكن تعطيني اهم خمسة مطالب؟؟
     التوقيع 
    دع الايام تفعل ما تشاء - وطب نفسا اذا حكم القضاء

  20. #1970
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    يوم المعلم العماني
    يوم اصلاح التعليم
    يوم سيغير مسيرة التعليم .... و يهز اصحاب الكراسي في الوزارة ان لم يتحركوا

  21. #1971
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    62

    افتراضي

    حسبي الله ونعم الوكيل لازم محد يسكت على هذا التصرف من قبل الامن لازم تكون لنا وقفه
    عند المعلمين لازم يتحاسب الضابط إلي امر بالهجوم وضرب المعلمين.
     التوقيع 
    حسبي الله ونعم الوكيل
    والله يوفج شباب هذا الوطن الغالي

  22. #1972
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,325

    افتراضي

    فنجاوي روووح دووور المطالب

    تراهن واضحة ما لازم حد يجيبهن لك
     التوقيع 
    اللهم صل على محمد وآل محمد

  23. #1973
    تاريخ الانضمام
    25/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,504

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
    بداية الاعتصام كانت بتجمع المعلمين عند مديرية الباطنة جنوب بالرستاق
    وكان تجمع سلمي لأبعد الحدود

    بعد وقت قصير من التجمع توافد رجال مكافحة الشغب



    كان عدد المعلمين في تزايد
    وكذلك تزليد عدد مكافحة الشغب
    بالبداية كانوا متجمعين في مكان واحد
    بعدها قام قائدهم ( يلبس قناع أسود ) بتوزيعهم ومحاصرة المعلمين شيء فشيء
    تم اعطاء المعلمين مهله 10 دقائق لاخلاء المكان لكنهم رفضوا

    هنا بداية محاصرة المعلمين

    [IMG][/IMG]

    مكافحة الشغب تكثف محاصرتها للمعتصمين



    الآن تمت المحاصرة من جميع الجهات والمعلمون سلميين وبدون أي عنف أو فوضى صامدون في مكانهم







    فجئة يأتي قائدهم المقنع ويفتح أمامهم صمام قنبلة غاز ويدور حولهم وكأنه ينتقي المكان المناسب لالقائها
    ورجل آخر يحضر جهاز قاذف للغاز ويفتحه على المتظاهري مع القاء القنابل الغازية عليهم
    تشتت المعتصمون وظن الجميع بأن العملية تشتيت للمتظاهرين فقط
    لكن بعدها هجم مكافحة الشغب ولحق بمن لحق ضربنا وسحب إلى الباصات
    تم ملاحقة المعتصمين حتى في الحواري وبين المحلات التجارية وضربهم



    هذه الحكاية

  24. #1974
    تاريخ الانضمام
    22/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    447

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طراد منكسر مشاهدة المشاركات
    ههههههه لا تعصب الحياه حلوهـ ما برد عليك أحترام للأخوه ..

    زين بعدك تعرف الاحترام

    احترم معلميك ولا تجلس تخلي الموضوع ياخذ منحنى اخر

    الشرطه غلطت غلطه كبيره
    والمعلمين راح يوقفوا العمل لحد ما ينزل رد اعتبار رسمي ويتم محاسبة كل من سولة له نفسه المساس بالمعلم

  25. #1975
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,325

    افتراضي

    سيتغنى التاريخ بنضال المعلم في عمان
     التوقيع 
    اللهم صل على محمد وآل محمد

  26. #1976
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لمآر ديزآين مشاهدة المشاركات


    عزيزتي .. قوآت الشغب يقوموآ بوآجبهم !!
    والمعلمين آعطوهم فرصة يسووآ اعتصآمآت .. اكثر من مرة ومآ قآالولهم شي !!
    بس المعلمين مُصرين آن تنفذ مطآالبهم [ المآدية ] بأسرع وقت !! < يعني عطونآ فلوس ولآ بنحشرهآ
    قوآت الشغب تعبوآ بالتدريبآـت ويتعبوآ بشغلهم حتى .. وروآتبهم آقـل من المعلمين !
    ومع ذلك يدآوموآ ويقوموآ بوآجبهم علـى آكمل وجه ..
    وشآكرين ربهم بالرآتب اللي عندهم ..
    وحآالهم من حآال الشعب يتمنوآ يزيدن الروآتب !
    بعكس المعلمين يريدوآ روآتبهم بس تزيد
    .
    .
    ابوي هذوله ما يفهموا اخر شي بتحصلي سبه بس خلي روحك رياضيه هههههه
    وبعدين شوفي الصور والله المعلمين كأنهم رايحين لصلاة العيد كاشخين وما أشوف حد فيهم مصره وسخ ولا دشاته متشرخه ولا عيونه منبطه هههههه
    بس كله كلام في كلام

  27. #1977
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

  28. #1978
    تاريخ الانضمام
    08/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    375

    افتراضي

    قبل 10 سنوات تقريبا تعلمت هالابيات في المدرسة ولكن اعتقد انه تم حذفها الان ..


    اذا الشعب يوما اراد الحياة فلا بد ان يستجيبي القدر
    ولا بد لليل ان ينجلي ولا بد للقيد ان ينكسر
    \
    \
    \
     التوقيع 
    اللهم إغفرلي ولوالدي كما ربياني صغيرا

  29. #1979
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

  30. #1980
    تاريخ الانضمام
    06/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,146

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أقحوانية مشاهدة المشاركات
    فنجاوي روووح دووور المطالب

    تراهن واضحة ما لازم حد يجيبهن لك
    نحن لا نريد قائمة طويلة بالمطالب
    نتمنى ان يتم تقنين تلك المطالب الى طلبات مختصره حتى نفهم نحن المتابعين للموضوع ونستوضح الامور ، لا ان يتم اسدال قائمة من الطلبات بينها شخصية والاخرى عامة.
     التوقيع 
    دع الايام تفعل ما تشاء - وطب نفسا اذا حكم القضاء

الصفحة 66 من 69 الأولىالأولى ... 1656616263646566676869 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •