مبدع ☂ كـــلام من القلــــب ☂ - الصفحة 6
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 6 من 21 الأولىالأولى 123456789101116 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 151 إلى 180 من 615
  1. #151
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليمامة بنت كليب مشاهدة المشاركات
    سعيدة ان اكون بينكم واشارككم البوح .. لكن الشيء الذي يزعجني ويحزنني ان تكون بعض الردود خارجه عن الموضوع .. وكأنها ترغب في انها هذا الموضوع بسرعة .. فأتمنى ان تكون ردودنا متميزة ونبتعد عن الدردشات الجانبية .. ولكم كل الشكر والاحترام والتقدير ..
    إن شاء الله الأستاذة اليمام. ..
    كان مجرد بوح تعريفي. .مسائكم نرجس
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  2. #152
    تاريخ الانضمام
    10/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,128

    افتراضي

    كلمات تتردد في بالي. ..


    ياعاشقين الهم
    عيشوا الفرح لو يوم

    الدنيا ما تسوى
    ذرة زعل او لووم. .

    الحياة جميلة إن آمنا فعلا ان ما يحدث لنا هو الخير من الله
    سواء رضت نفسنا به ام لا...

    لا بد ان نهذِّب قلوبنا ونجعلها قانعةً راضيةً بما كتبه الله وقدّره


    فالحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
     التوقيع 
    ^^~~**سلام على الدنيا إذا لم يكن بها......صديق صدوق صادق الوعد منصفا**~~^^

  3. #153
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي




    ::جميل ان يكون في حياتنا اشخاص مميزون ::

    :: لأننا نتعامل معهم .. نراهم .. بيننا نقاشات .. حوارات .. مشتركة ::

    :: والاجمل ان يكون هناك اشخاص مميزون لم نراهم يوماً .. الا ان لهم مكانة في القلب حالهم حال اللذين نتعامل معهم بشكل يومي ::

    :: هؤلاء انتم بإذن الله ::

    :: دمتم بـــ ود ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  4. #154
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي





    :: شي صعب جداً ::

    :: وجوههم عالقة بــ الذاكرة .. لا يمكن نسيانهم ابدا ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  5. #155
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي



    هذه انا



     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  6. #156
    تاريخ الانضمام
    22/02/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,854
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    ما نسيتك رغم ذاك البعد طال ..
    حتى شعري ما قدر يتجاهلك..

    لا تظنّ الصدّ في شرعي حلال ..
    أو لفيتك يوم لأجل أجادلك..

    العشق تهتز بأسبابه رجال ..
    ورغم هزاته تراني شايلك..

    لكن اسمح لي أنا عندي سؤال ..
    لو كان فيه احراج ماني سائلك..

    ودي أعرف بس يا صعب المنال ..
    منهو غيري في البشر يستاهلك ..

    الإجابة ما أبيها من خلال حرف باهت ..
    دام بعدي شاغلك الزوايا والسحايا..

    والظلال من عظيم الشوق جتك تغازلك
    جابها شاعر على جرحي وقال :

    الأماكن كلها مشتاقة لك !
     التوقيع 

    إذكــروني بـِ دعوة..




  7. #157
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي



    كن كالورد التي تفرح البشر بكل هبة نسيم وتنعش الروح وتزيل الهم بالابتسام
    كن الوردة التي تعطينا شراباً حلو المذاق وماءً عذباً تطيب له الأطباق
    كن الوردة التي تزرع الحب في القلوب، وتكن خير هدية لكل العشاق
    ولا تكن أشواكها،التي إن لمست تدمي الأيادي والقلوب
    كن الوردة التي تنعش القلوب دائماً، بعطرها ولونها ونعومتها
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  8. #158
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي



    ليتني أستطيع أن أجعل قلبي
    لا يحب و لا يغار و لا يتإلم
    ليتني أستطيع أن أجعل دموعي
    لا تسقط علىَ أسباب تافهة
    و لا تسقط في أوقات مؤلمہ
    ليتني أستطيع أن أجعل عقلي
    يتوقف عن التفكير بـ شخص غير مبالي
    ليتني أعود إلى الوراء ل سنوات مضت بهم
    لأظل بقربهم أكثر قبل رحيلهم . .

    ليتني و ليتني و ليتني . .
    لكن لا جدوى من ذلك
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  9. #159
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    المرأة..

    عندمآ تطلب حاجتها من رجل سواء
    [ أب او أخ او زوج ]
    فَ يصرخ في وجهها
    تكره نفسهآ لإحتياجها إليه ..
    و تتمنى لو أنها لم تطلب شيئاً منذ البداية ..
    لديهآ كبرياء لا تحب أن تشعر بالذل ..

    رفقاً بهآ معشر الرجآل ..!
    فَ هي ليست كَ الرجل يقضي حآجته وقت ما يشآء
    لا أحد يستطيع فهم مشاعر الأنثى
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  10. #160
    تاريخ الانضمام
    18/01/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,664

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات


    ليتني أستطيع أن أجعل قلبي
    لا يحب و لا يغار و لا يتإلم
    ليتني أستطيع أن أجعل دموعي
    لا تسقط علىَ أسباب تافهة
    و لا تسقط في أوقات مؤلمہ
    ليتني أستطيع أن أجعل عقلي
    يتوقف عن التفكير بـ شخص غير مبالي
    ليتني أعود إلى الوراء ل سنوات مضت بهم
    لأظل بقربهم أكثر قبل رحيلهم . .

    ليتني و ليتني و ليتني . .
    لكن لا جدوى من ذلك
    ابتسم فالابتسامة تذيب الهموم والأحزان وتوقظ السعادة من سباتها
    أبتسم فالبتسامتك علامة الجودة في عالمنا المتعب
    ابتسم فكل الآلآم لا يقرأها سوى تبسمك
    ابتسمو لا تحرم نفسك الأجر با ادخال السرورفي قلب الأخوه
    ابتسم ويكفيك أن ترى الآخرين يبادلونك ابتسامة أعمق وأصدق
    ابتسم لتزيح الهم من قلبك وتزيح هم غيرك
    بتسم فلست الوحيد الذي لسعته الأيام نعم ابتسم ولا تسأم وابرز قدرتك
    علىّ مواجهة هذه الحياة وصعوباتها
    ابتسم في وجه المصيبه ولا تسأم لأنك مؤمن والجزع ليس من سماتك والأمر كله خير لك
    وأنت أقوى من ان يرى الآخرون ضعفك
    ابتسم ولا تسأم وكن قويا في الشدائد
    ابتسم فالابتسامة هي المدرسة التي تخرج أجيالا من المتفائلين
    كن قدوة وقت الهزيمة وابتسم صارع أمواج اليأس وابتسم
    اثبت في امتحان القدر وكن من المتفوقين ابتسم فابتسامتك رمز العطاء
    ومبدأ المحبين للخير والأوفياء وصفة النبلاء فابتسم لأنك مبتسم
    كم أحيت الأبتسامة من هموم ميتة وحركت نفوسا بائسة ورفعت قدر الآخرين وقدرك
    وكم فتحت قلوب وأنيرت دروب وكشفت كروب بالأبتسامة
    ابتسم فالأبتسامة من أسهل الطرق لكسب القلوب وهي سر ابداعك في جمعأ
    كبر قدر من المحبين حولك واتمنى من اعماق قلبي لكم الابتسامه والفرح دائما
    @حروف بعثرها الزمن
     التوقيع 
    ؟؟
    ثمة أوقات يصبح الشرح فيها
    عجز
    ليس عجز الكلام أو الوصف
    ولكنه عجز الذين يعلمون أن الشرح وحده ليس كافيًا لإيضاح الصورة



  11. #161
    تاريخ الانضمام
    25/03/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,252

    افتراضي

    -

    مَآ اَرْوًعُ اَنْ تًصآدف اَنْسَآناَ [ يفوق] بِحُسْنِ خٌلُقِه حَدً اَلْوَصْفْ|| يجبرك ||أَنْ تَشْتَآأقَ أِلَيْه|| تًآْمُرُكِ رُوْحُكَ آَنْ " تسال " عًنْه وَتَدْعُوْأ لَه ||..

    -
     التوقيع 


    وإني وإياه كعين و أختها،
    وإني وإياه ككف ومعصم🌸

    -

  12. #162
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,934

    افتراضي

    يجب أن نتعلم أن نعامل الذكريات المؤلمة

    كـ الذكريات الجميلة
    نتذكرها
    و لكن لا تأتي الينا فـ نمضى لاننا ندرك أنها مجرد ذكريات
     التوقيع 
    النهايــــــــــة طال المسير لها بطول العمر
    العــــــــــمر يفنـــي بصرخــــــــــة
    آخر الطريق بداية
    لن أكون سوى نفسى و بكامل قناعتي بما تحمله من ظلمة الشر قبل النور
    (ورد أسود , شرير)

  13. #163
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة adi707 مشاهدة المشاركات
    ابتسم فالابتسامة تذيب الهموم والأحزان وتوقظ السعادة من سباتها
    أبتسم فالبتسامتك علامة الجودة في عالمنا المتعب
    ابتسم فكل الآلآم لا يقرأها سوى تبسمك
    ابتسمو لا تحرم نفسك الأجر با ادخال السرورفي قلب الأخوه
    ابتسم ويكفيك أن ترى الآخرين يبادلونك ابتسامة أعمق وأصدق
    ابتسم لتزيح الهم من قلبك وتزيح هم غيرك
    بتسم فلست الوحيد الذي لسعته الأيام نعم ابتسم ولا تسأم وابرز قدرتك
    علىّ مواجهة هذه الحياة وصعوباتها
    ابتسم في وجه المصيبه ولا تسأم لأنك مؤمن والجزع ليس من سماتك والأمر كله خير لك
    وأنت أقوى من ان يرى الآخرون ضعفك
    ابتسم ولا تسأم وكن قويا في الشدائد
    ابتسم فالابتسامة هي المدرسة التي تخرج أجيالا من المتفائلين
    كن قدوة وقت الهزيمة وابتسم صارع أمواج اليأس وابتسم
    اثبت في امتحان القدر وكن من المتفوقين ابتسم فابتسامتك رمز العطاء
    ومبدأ المحبين للخير والأوفياء وصفة النبلاء فابتسم لأنك مبتسم
    كم أحيت الأبتسامة من هموم ميتة وحركت نفوسا بائسة ورفعت قدر الآخرين وقدرك
    وكم فتحت قلوب وأنيرت دروب وكشفت كروب بالأبتسامة
    ابتسم فالأبتسامة من أسهل الطرق لكسب القلوب وهي سر ابداعك في جمعأ
    كبر قدر من المحبين حولك واتمنى من اعماق قلبي لكم الابتسامه والفرح دائما
    @حروف بعثرها الزمن

    جميلة تلك الكلمات و الأجمل أنك ختمتها ب أبتسامـة رائعة بريئة
    شگــــراً لك @adi707

    ما تحمله قلوبنــا لا يراه الأخرين خاصة من نتعايش معهم على أرض الواقع
    الهم و الحزن و الحنين يبقى بعيداً عنهم فلا حاجة لنا و لا لهم بالمزيد منها
    كل ما يرونه منا أبتسامتنا و روحنا المرحة المشاغبة بعض الشيء
    ف يظنون أننا ملكنا الدنيا ب السعادة و لا مجال لغيره معنا
    نترك لحروفنا البوح و قد تصادف من يفهمها ف يقف عندها و قد تمر على البعض مرور الكرام .

    || مجرد ثرثرة ||

    أبتسامـة الأطفال لا تقاوم و لو كنت في قمة الحزن. . أبتسم و أنتشي فرحاً
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  14. #164
    تاريخ الانضمام
    17/11/2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,571
    مشاركات المدونة
    25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات












    :: مسلخير ::

    :: حوار اعجبني ::

    :: النفس تشتهي الكثير والغير متوفر ::

    :: ترويضها صعب .. ولكن مع الوقت تعتاد النفس على الا تشتهي ما بيد الغير :: او على الأقل ان لا تشتهي الناقص في البيت ::

    :: تشكركما صمود ::

    @اليمامة بنت كليب
    @رجل رومانسي

    كلامك صحيح عزيزتي صمود ..
    يا حليلي بسبب العلكة صرت أتفلسف ههه ..
    لكِ مني كل التحية والتقدير ..
     التوقيع 
    وإذا اليمامة ألقت شِعرها ... سمع المهلهل للقصيد ووائلُ ..
    وبكى لهول قصيدها قلبي وَمَا ... أدراك ما قلبي وَمَا هو حاملُ ..

    أسفي على قلبٍ تفطّر دامياً .. صارت لَهُ في النّائحات دلائلُ ..
    لا شوقَ عندي للذينَ قلّوا و لا .. بيَ من لسانٍ ما يزالُ يسائلُ ..

  15. #165
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حبر مسموم مشاهدة المشاركات
    يجب أن نتعلم أن نعامل الذكريات المؤلمة

    كـ الذكريات الجميلة
    نتذكرها
    و لكن لا تأتي الينا فـ نمضى لاننا ندرك أنها مجرد ذكريات
    في مدرسة كهذه ربما أكون من الراسبين فيها
    عندما تمر بي الذكريات الأليمة.. تمر بكل شيء صور و ثرثرات و مواقف و حيــــاة كانت لها طعم مختلـــف لم نجده مع غيرهم.. مهما يكن يظل لها معزة خاصة لذلك تزورنا بلا موعد و بأي حال
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  16. #166
    تاريخ الانضمام
    23/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,799

    افتراضي

    حزن والله شديد هنا أشوف. .
     التوقيع 

    اللـــــــه ... الــــوطن ... وأمـــــــي

    على تويتر
    bader404g

  17. #167
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    ﺗﺤَﺪَّﺛﻮﺍ ﻭ ﺍﻧﺜـُﺮُﻭﺍ ﺍﻷﺣْﺮُﻑَ ﺑﻤَﺎ ﺷﺌْﺘـُﻢ
    ﺇﻻّ ﺍﻟﻨـَّﻮﺍﻳﺎ ﻻ ﺗﻤَﺴُّﻮﺍ ﻃﻬْﺮَﻫﺎ
    ﺃﺗـْﺮﻛُﻮﻫﺎ . .
    ﻑ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺣْﺪَﻩ ﺃﻋْﻠَﻢُ ﺑﺎﻟﺨـَﻔﺎﻳﺎ

    حسبي الله و نعم الوكيل

     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  18. #168
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات
    في مدرسة كهذه ربما أكون من الراسبين فيها
    عندما تمر بي الذكريات الأليمة.. تمر بكل شيء صور و ثرثرات و مواقف و حيــــاة كانت لها طعم مختلـــف لم نجده مع غيرهم.. مهما يكن يظل لها معزة خاصة لذلك تزورنا بلا موعد و بأي حال
    نحن نمارس وهما قاتلاً أحياناً اسمه النسيان ...

    حين نعتقد أننا نرتكب النسيان فإننا نكون معهم ..

    لم يسبق أن كان مع نفسه فقط ، لا بد أن يحضر كل أولئك الذين يأتون من نوافذ الذاكرة ...!!

    أولئك الذين تركوا شيئاً منهم يفسد علينا النسيان دائماَ ..!

    هل نكره الأيام لأنها تزيد أعمارنا ؟؟

    أم لأنها تزيد مسافة الرحيل عن الذين استوطنوا الذاكرة !!؟


    @حروف بعثرها الزمن
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  19. #169
    تاريخ الانضمام
    22/06/2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    344

    افتراضي

    يكفي وجودك ياحبيبي عن الناس
    والناس ما تكفي ابد عن وجودك


    يكفيني انك مالك(ن) عرش الاحساس
    وأنه ورود اللي في قلبي ورودك


    غادرت لكن الأحساسيس حراس
    تحرسك في قلبي ولا حد(ن) يرودك


    وإن جارت صروف المقادير لاباس
    أدري بأنك وافي(ن) في وعودك


    لكن يبقى غصن الأشواق مياس
    على فرات الحب يقهر حسودك


    يا هاجس(ن) يدخل على كل هوجاس
    وأغلب مطاليع الشعر من خدودك


    ياريم لك في روضة الحب مكناس
    عايش أمير(ن) والمحبة تسودك


    والسر عودك مع هواك كل نسناس
    أكيد نسناس الهوى حب عودك


    والورد ليعايش على برد الانفاس
    غطى ولا غطى جواهر عقودك


    حسنك حبيبي صعب يوصف وينقاس
    تبغي الصراحة زاد بالزين زودك

  20. #170
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو زنجبيل مشاهدة المشاركات
    نحن نمارس وهما قاتلاً أحياناً اسمه النسيان ...

    حين نعتقد أننا نرتكب النسيان فإننا نكون معهم ..

    لم يسبق أن كان مع نفسه فقط ، لا بد أن يحضر كل أولئك الذين يأتون من نوافذ الذاكرة ...!!

    أولئك الذين تركوا شيئاً منهم يفسد علينا النسيان دائماَ ..!

    هل نكره الأيام لأنها تزيد أعمارنا ؟؟

    أم لأنها تزيد مسافة الرحيل عن الذين استوطنوا الذاكرة !!؟


    @حروف بعثرها الزمن
    أستـــاذي / @ابو زنجبيل
    هو كما أسميته وهماً
    فلا ننسى بل قد نتناسى بعض الأحيان حين تشغلنا الدنيا عن ذكرهم برهة من الوقت
    هم لا يرحلون منا بل نحن من نرحل معهم و نعيش على أمل عودتهم و أنهم يوماً سيطرقون الباب المغلق.. أشياء كثيرة تدور في مخيلتنا من أجل الراحلين أو من هجروا قلوبنـا
    لن نكره شيئاً مما ذكرت فنحن أدمنا وجودهم بيننا سواء كانوا حاضرين أو غائبين
    المسافة لم تكن يوماً عائقاً ف ذكرياتنا تسافر لسنين ماضية أكل عليها الزمان و شرب
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  21. #171
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي




    ليتنا لا نعتاد شيئاً ..

    |,,|

    ليتنا لا نهذي بـــ حبنا لاي احد ..
    ..


    لا اقوى على الفراق ابدا .
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  22. #172
    تاريخ الانضمام
    04/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    15,393
    مشاركات المدونة
    12

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    ليتنا لا نعتاد شيئاً ..

    |,,|

    ليتنا لا نهذي بـــ حبنا لاي احد ..
    ..


    |لا افوى| على الفراق ابدا .
    لا أقوى ...
    @صمود ... صادوه ...


    ويش حيلة القلب .أن تعلق وبدأ يهتف بالأسامي...
     التوقيع 
    رمضان يا هدية الله أقبل وأطفئ ظمأ القلوب


  23. #173
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عيون الجرناس مشاهدة المشاركات
    لا أقوى ...
    @صمود ... صادوه ...


    ويش حيلة القلب .أن تعلق وبدأ يهتف بالأسامي...


    عمرش طووووويل .. شوفي الخاص ..


    عاد الاسامي ربنا يعينا عليهن نعم ..
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  24. #174
    تاريخ الانضمام
    20/11/2013
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,406
    مشاركات المدونة
    10

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    ليتنا لا نعتاد شيئاً ..

    |,,|

    ليتنا لا نهذي بـــ حبنا لاي احد ..
    ..


    لا اقوى على الفراق ابدا .
    @صمود
    كأنكِ تتحدثين عني

    و لكن للأسف نعتاد عليهم فيرحلون أو يصنعون لنا ذكرى أليمة
    [ من نحبهم بعمق يختارهم الغياب بدقة ]

    لكِ من الورد باقات جوري عاطرة
     التوقيع 
    ‏جميل أن نسخر الزمن لِـــ سعادتنا ، نعيش لحظاتنا متجاهلين حساباته
    نقفز بين سنينه فَــ نلهو طفولةً ونركض شباباً ونزهو رشداً لا تحكمنا مراحل ولا أعمار

  25. #175
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حروف بعثرها الزمن مشاهدة المشاركات
    @صمود
    كأنكِ تتحدثين عني

    و لكن للأسف نعتاد عليهم فيرحلون أو يصنعون لنا ذكرى أليمة
    [ من نحبهم بعمق يختارهم الغياب سريعاً ]

    لكِ من الورد باقات جوري عاطرة




    @حروف بعثرها الزمن


    ..
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  26. #176
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي



    الحزن يا حروف حالة أنانية مفرطة ...

    نريد أن نحتفظ بأولئك الذين رحلوا الى " هناك "

    نريد أن نحتفظ بهم بكل ألمهم حتى لا نشعر (( نحن )) بألم الفقد !!

    نتمنى أن الزمن توقف عند الثانية الأخيرة قبل رحيلهم ...

    ربما كانوا في مكان أفضل ... ربما ارتاحوا من عذابات كنا نحن سببها !!؟

    لكننا نحزن على أنفسنا لأنها فقدت شيء ما ...
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  27. #177
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو زنجبيل مشاهدة المشاركات


    الحزن يا حروف حالة أنانية مفرطة ...

    نريد أن نحتفظ بأولئك الذين رحلوا الى " هناك "

    نريد أن نحتفظ بهم بكل ألمهم حتى لا نشعر (( نحن )) بألم الفقد !!

    نتمنى أن الزمن توقف عند الثانية الأخيرة قبل رحيلهم ...

    ربما كانوا في مكان أفضل ... ربما ارتاحوا من عذابات كنا نحن سببها !!؟

    لكننا نحزن على أنفسنا لأنها فقدت شيء ما ...

    :: كل كلامك صحيح .. ::

    :: ليتهم لم يرحلوا عنا ::

    :: رحيلهم سبب لنا معاناة كبيرة ::
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  28. #178
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    Don't let the past hold you back, you are missing the good stuff


    - :: الترجمة

    لا تجعل الماضي يعيقك ، سيلهيك عن الاشياء الجملية في الحياة


    @صمود
    @adi707
    @أنامل الشعراء
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



  29. #179
    تاريخ الانضمام
    20/01/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    47,648
    مشاركات المدونة
    101

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو زنجبيل مشاهدة المشاركات
    Don't let the past hold you back, you are missing the good stuff


    - :: الترجمة

    لا تجعل الماضي يعيقك ، سيلهيك عن الاشياء الجملية في الحياة


    @صمود
    @adi707
    @أنامل الشعراء

    :: الماضي لا يعيق .. انما نتعلق به ::

    :: حتى وإنْ كان مرير .. نبقى نتذكر كل لحظة بــ كامل تفاصيلها ::

    :: ليس لأننا لا نجد ما يشغلنا .. ولكن لأننا لم نتمكن اطلاقاً على النسيان ::

    @ابو زنجبيل
     التوقيع 
    يا امي لكِ بنت "تعشق" ترابك
    وكم من بوحٍ عانق السماء .. وسقطَ مترنحاً معدومَ الامل
    ربي لي "غالية" .. مسكنها بين النبض والوريد .. احرسها بعينك التي لا تنام .. وألبسها لباس العافية يا الله
    || بعضاً من " جُ نُ وُ نْ " ||
    || انــانيــاتي ||

    (ابي قابوس)
    ما انصفتكَ دموعي وهيَ داميةٌ....ولا وفا لك قلبي وهو يحترقُ
    " دوماً هناك وعود لا بُدّ أنْ تُخلف "

  30. #180
    تاريخ الانضمام
    03/07/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    627
    مشاركات المدونة
    22

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صمود مشاهدة المشاركات



    :: الماضي لا يعيق .. انما نتعلق به ::

    :: حتى وإنْ كان مرير .. نبقى نتذكر كل لحظة بــ كامل تفاصيلها ::

    :: ليس لأننا لا نجد ما يشغلنا .. ولكن لأننا لم نتمكن اطلاقاً على النسيان ::

    @ابو زنجبيل
    كيف الترجمة اهم شيء ما طلعت معكرونة هذي المره ؟؟
     التوقيع 
    لننسى كل ما حصل بيننا و نعود كما كنا ( لا اعرفك ولا تعرفني )



الصفحة 6 من 21 الأولىالأولى 123456789101116 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 167
    آخر مشاركة: 27/04/2015, 11:18 AM
  2. [ معروض ] ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ ☂Җ مكتبة المسرحيات ☂ ☂▲Җ ☂Җ ☂تم إضافة مسرحية بخ
    بواسطة معنى التضحية في القسم: ألعاب الكترونية ولوازمها
    الردود: 1336
    آخر مشاركة: 26/10/2012, 10:56 PM
  3. الردود: 30
    آخر مشاركة: 11/06/2011, 12:56 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •