تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 6
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 6 من 34 الأولىالأولى 123456789101116 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 151 إلى 180 من 1016
  1. #151
    تاريخ الانضمام
    08/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,273

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة محمد بن زاهر الهنائي مشاهدة المشاركات
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كما نعلم أنا ولاية الرستاق آخر ولاية خضعة لحكم قابوس
    ستبدأ ثورتها عما قريب وسينتهي الفساد بالقوة
    بعيد الشر .. طلعووو شئ بوو الرستااق
    ويتووارثووو الأرث عن ألأجداد ..الله يحفظهم يا رب
    والله يحفظ عمان وقاائدها وشعبهاا من كل شر
    الوطن ثم الوطن
     التوقيع 
    أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
    Every things will be good, In sha ALLAH

    عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً

    [] الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً ..ربي توفيقك لي ولمن أحب
    وأغفر وأعفو عن والدي وأخي عيسى وأرحمهم برحمتك يا رحيم يا كريم ولجميع أموات المسلمين[
    /]

  2. #152
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,464
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    شكرا من الاعماق على الحوار الهادف
    الذي يضعه بعض الاعضاء الكرام
    ونعتذر عن اي تقصير
    نظرا لكثرة المواضيع المتعلقة بهذا الحدث
    راجيا منكم عدم فتح مواضيع جانبية تحمل نفس المحور

    وفقكم الله
     التوقيع 
    اللــهم اشفــني وعــآفيني أنــت الشــآفي لا شــفاء إلا شــفاؤك
    اللــهم أجــعل القــرآن الكــريــم شفــائي ودوائــي
    فــأنا العــليل وأنــت المــداوي


  3. #153
    تاريخ الانضمام
    07/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    147

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة m forever مشاهدة المشاركات
    حراااااااااااااام لاتحطمو آمالي فالتعليم تراني اريد اتعلم والله اريد اتعلم حتى شهادة الدكتوراااااااااااه هئ هئ هئ
    ،،، بس خلاص
    بتصيحينا ترا
     التوقيع 
    في العامة ألي مضيعها
    الكلمات بو أكرهنهنا الثلاث
    الأتية :

    قالولي
    وسمعت
    وشفت

    وعاد ركض منزل موضوع عنه

  4. #154
    تاريخ الانضمام
    08/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    773

    افتراضي اضراب مدارس ولاية السيب والمعلمون يتعهدون بمواصلة الإضراب ....

    تعهد المعلمون بمواصلة الإضراب في ولاية السيب ويعلنون مقاطعة انتخابات مجلس الشورى إلى حين تقديم إعتذار رسمي إليهم يرد لهم الأعتبار ، علما بأن مدارس الموالح والحيل أضربت بشكل شبه كلي اليوم

  5. #155
    تاريخ الانضمام
    27/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    128

    افتراضي

    حاليا الكرة في ملعب وزيرة التربية والتعليم حتى لا تتفاقم الاموووور وتزداد سوءا ...
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

  6. #156
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    الشيخ ابن باز مكتوب
    أعــرفة ،بس أحــنا عاجبنا سماحة الشيخ الخليلي !!
    الله يحفظ جميع ائمة المسلميين الصالحين
     التوقيع 

  7. #157
    تاريخ الانضمام
    03/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,952

    افتراضي

    اعتصام معلمات زهره المدائن بالخابوره
    عندما لم تجد المعلمات آذان صاغية
    ولم تجد أدنى استجابة من المسئولين

    النتيجة............................


    تم اعتصام معلمات زهرة المدائن اليوم الأربعاء بتاريخ 5 / 10 /2011
    وذلك لعدة أسباب منها:


    1- المدرسة تحتاج لصيانة طارئة
    2- زيادة الكادر التدريسي بشكل ملح وخاصة المجال الأول والمجال الثالث
    3- انشاء جمعية مساندة بسبب عدد الطلاب الكبير والزحمة الشديدة وقت الفسحة
    4- قاعة الرياضة بدووون تكييف
    5- اغلاق المساحات الخلفية للمدرسة والمنافذ حيث ان مدرسة زهرة المدائن مبنىاها قديم وتوجد بها منافذ كثيرة مما يصعب عملية المناوبة
    6- تزويد المدرسة بشبكة انترنت ياجماعة الخير تطالبونا بتنفيذ أعمالنا على البوابة والمدرسة لايوجد بها انترنت ...........!!
    7- تجهيز غرفة خاصة بالمعلمات تستوعب العدد الكبير والذي يصل 45 معلمة
    8- تخفيض ساعات الدوام الرسمي
    8- طلاب بلا تدريس بسبب نقص الكادر التدريسي من المسؤوول يا ترى



    ولقد حضرت اليوم للمدرسة المشرفة الادارية وعقدت اجتماع للهيئة التدريسية والادارية
    على أمل ايجاد حلول ................

  8. #158
    تاريخ الانضمام
    12/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,540

    افتراضي

    أنا ألاحظ ان الاصلاح مستمر ف مسيرةالتعليم والوزيره مامقصره أنا أشوفها ناجحه ف عملها بس يريد شوية صبر ما ف داعي للأعتصامات_يا معلمينا انتو قدوتنا _والجميع يعرف ان الاعتصام يخلف مشاكل و فتن . تقبلو مروري
     التوقيع 
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا أنت أستغفرك وأتوب إليك

  9. #159
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    232

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سليم الأول مشاهدة المشاركات
    وأزيدك من الشعر بيت: في بعض الأحيان يتهرب بعض المعلمين من حصص التدريس ليعرض خرائط الأراضي والكروكي التي لديه على زملائه من المعلمين، وحينما تنصحه يقول لك وبكل برود: التدريس مهنه ثانوية وأهم شيء شغل العقارات والربحية.....يا أبناء عمان أبناؤكم في خطر وهم تحت أيدي معلمين لا أخلاق ولا أمانة لديهم إلا البحث عن الثروة والجاه....وهاهم يرمون الطلبة في الطرقات وأمام المحلات والمقاهي تحججاً بالاعتصام.


    -إن كانت قلوبهم صادقة اتجاه مهنتهم والأمانة التي حملوها لأقاموا اعتصامهم يوم الخميس أو الجمعة، لا أن يتحججوا بالاعتصام والتذمر...حيث لا هم لهم إلا إسكان جشعهم في المال وزيادة سبعة ريالات أو عشرة ريالات وأما الطلبة والتعليم طز فيه وفي أولياء أمورهم...معلموا عمان محتاجون للتربية والأخلاق قبل الطلبة تعساً لهم وقبحت وجوههم الجشعة
    ................. والقافلة تسير

  10. #160
    تاريخ الانضمام
    10/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    260

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هوامير الجامعة مشاهدة المشاركات
    عندي استفسار للمعلمين :
    ما هو ذنب الطلاب ؟ يجلسون بدون تعليم
    الطلاب امانه عند المعلم
    على الاقل فكروا بالطلاب
    يتأخر المنهج عليهم واخر شي تطلع امتحانات وما فاهمين حاجه
    كل الخطأ و كل المسؤلية تقع على عاتق الحكومة و على العقليات السبعينية البالية لرجال الأمن البلية... لو تم الإستماع لمطالب إصلاح العملية التعليمية لكان ما حدث ما حدث الآن... لذا رجاء توقف انت و من على شاكلتك عن هذه الإسطوانة المشروخة... كفاكم تحريضا ضد المعلمين المظلومين... لماذا يجرم امظلوم و كرم الظالم... بأي كتاب تحكمون
     التوقيع 
    سبحان الله بحمده



    سبحان الله العظيم

  11. #161
    تاريخ الانضمام
    08/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,273

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفالون رصاصي مشاهدة المشاركات
    أحــد المعلمين ،عنده كــسر بالرقبة !
    الله يشفيه .. ويرجعه لأهله
     التوقيع 
    أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
    Every things will be good, In sha ALLAH

    عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً

    [] الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً ..ربي توفيقك لي ولمن أحب
    وأغفر وأعفو عن والدي وأخي عيسى وأرحمهم برحمتك يا رحيم يا كريم ولجميع أموات المسلمين[
    /]

  12. #162
    تاريخ الانضمام
    27/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,148

    افتراضي

    أيضا مدرسة عمر بن الخطاب منذ الصباح والمعلمون معتصمون تضامنا مع معلمي الباطنة و16 معلم الذين تم ادخالهم للحبس
     التوقيع 
    :
    خط خطاك وكنا وأثقا للخطى ودع كل ما يعرقل خطاك

  13. #163
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غرباء مشاهدة المشاركات
    لا نريد دولة بوليسية , نريد نظام مدني , تعبنا من سطوة النظام العسكري ...
    يالبسوس خليكي بعيدة عن عمان أحسن لو فعلا عمان دولة بوليسية ما كنت تقدري تدخلي منتدى وتنثري سمومك بدون ما الأمن يوصلك لكن شكلك ما في عمان أصلا
    وإلا ماكنت ردودك كلها تحريض ينم عن حقد دفين لا يرضى إلا أن تشتعل الفتنة لتحرق الأخضر واليابس بعدها لا يهم ... أعوذ بالله
     التوقيع 
    تعلمت من الحياة أن أعيش رغم الداء والعداء كالنسر يحلق في قمم السماء لا شيء يدعوا للأسف !! ولا شيء يدعوا للبكاء

    تعلمت أن أنطلق وأتكلم ولا أخاف ما دمت أحلم بالبقاء... وأن أغير حياتي وأعترف إن الإرادة كبرياء

    .......
    عش ما شئت فإنك مفارق وأحبب من شئت فإنك مفارقه وأعمل ما شئت فإنك تجزا به

    اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ومن درك الشقاء ومن سوء القضاء ومن شماتة الأعداء



  14. #164
    تاريخ الانضمام
    03/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    كان اجباري وعن الكذب ...
    ههههههههههه ..
    مسكينه ..
    لماذا انا لم اشارك في المهرجان عندما كنت طالبا ؟! ..

  15. #165
    تاريخ الانضمام
    27/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,148

    افتراضي

    بأذن الله
     التوقيع 
    :
    خط خطاك وكنا وأثقا للخطى ودع كل ما يعرقل خطاك

  16. #166
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو احمد 2020 مشاهدة المشاركات
    ................. والقافلة تسير
    ...
    القافلة تسير .....................
    هل من الممكن تغييرها كيفما يشاء صاحبها !!!
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  17. #167
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,156

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة world wind مشاهدة المشاركات
    يا ليته بعد لو من الوزارة

    مثل بعض الأعضاء الله يهديهم

    بدل لا يساندوا المعلمين مع مطالبهم المشروعة، يطالبوا بمعاقبتهم

    هزلت
    الله يعين
     التوقيع 
    king without real kingdom

    أذكر الله

  18. #168
    تاريخ الانضمام
    27/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,138

    افتراضي

    أسود ولاد أسود

    نحن المواطنون متضامنون تضامنا تاما مع أخواننا المعلمين
     التوقيع 
    اذا أرعبك المطر ليلة.. أنا أرعبني الجفاف سنين
    Criticize Ideas, not People

  19. #169
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غرباء مشاهدة المشاركات
    أن يخسر الطالب أسبوع عن التعليم أفظل من أن يتعلم لسنوات تعليم أفسدته وزارة التربية والتعليم , ووزارة التعليم أفسدها النظام اليوليسي المنحط ..
    النظام فاسد , ولا يهزه سوى الاضراب والتظاهر , ,,,
    --------------------------

    لو التعليم فاسد مثل ماتقول كان ما تخرج منه مهندسين ودكاتره ومعلمين
    صلي على النبي الكريم وماله داعي الكلام اللي قلتيه
    خلونا في حوار راقي مب حوار مثير للفتن
    الله المستعان

  20. #170
    تاريخ الانضمام
    30/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    314

    افتراضي

    الطلاب أمانة
    ليس في عاتق المعلمين فقط
    بل والشرطة والأمن الذي يجب عليه أن يصون كرامة المعلمين

  21. #171
    تاريخ الانضمام
    06/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    132

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روحي سامقة مشاهدة المشاركات
    الدليل الشباب اللي تارسين الدار ما عارفين حتى يكتبوا اسمائهم
    معذورين لي يطلع من المدرسة تم فترة طويلة يدورو وظائف وما محصلين تلوموهم أذا ما يعرفو أسماهم
     التوقيع 
    " الكلمـة اللـي تضايقنـا نعديهـا .. وإن جاتنا من سفيه العقل طنشنـا
    ما دام نقدر نمشيهـا نمشيهـا .. من خوف نبتلش مع الجاهل ويبلشنا "

  22. #172
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,078

    افتراضي

    نسأل الله السلامه..
    ايش ذنب الطلاب اذا الوزارة سلبت حقوقهم؟
     التوقيع 
    عندمَآ ﻷتدريْ ( النفسْ ) كيفْ ترتَوٍيْ من روحٍ , سگنتْ رُوحها
    . . فهِيْ ؛ تشْتاقْ وٍ لكِن | بِ صمْتٍ مُؤلِمّ = (


    ,,
    ,,

  23. #173
    تاريخ الانضمام
    07/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    475

    افتراضي

    الشعب مع مربي الاجيال وضد التسلط

  24. #174
    تاريخ الانضمام
    06/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,097

    افتراضي

    هذا نتاج الإنفراد في إتخاذ القرارات التربوية وغيرها
     التوقيع 
    غالباً نرى للأشياء كما نحن عليه وليس كما هي عليه
    فريق نزوى الخيري (بصمة في حب الوطن)

    زوروني
    https://www.youtube.com/channel/UCv40hs-MJjG5S080C4Epxfg?view_as=subscriber

  25. #175
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    استنكارا لما حدث من اعتداء على المعلمين من قبل قوات مكافحة الشغب
    بدأ معلموا مدرسة ابو الدرداء للتعليم الاساسي بولاية عبري اضرابا عن التدريس
    وتم ارجاع الطلاب لبيوتهم.... حتى اشعار اخر

    يذكر ان المدرسة قامت بعمل اضراب مماثل نهاية العام الدراسي الماضي طلبا لاصلاح التعليم
    و اضراب اخر في مدرسة سلمان الفارسي



    لله درك يا معلم...

  26. #176
    تاريخ الانضمام
    30/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,536

    افتراضي

    ربي يستر

  27. #177
    تاريخ الانضمام
    30/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    132

    افتراضي

    ***
    ***
    من انت علشان تملي على الحكومة ما يجب فعله ؟؟!!
    ***
    ***

  28. #178
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اصلاح التعليم مطلب وطني


    واعتذار من قام بالاعتداء على المعلم و محاسبته امر ضروري

  29. #179
    تاريخ الانضمام
    01/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,045

    افتراضي

    احييكم يا ابطال والله انكم ترفعوا الراس بهذه العزيمة
    وعلى فكرة بدء الموضوع يسبب زعزعة في وزارة التربية وسبب قلق كثير

  30. #180
    تاريخ الانضمام
    07/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    147

    افتراضي

    ،،، مجرد ناقل لكم ما تقولوا انا معلم والا شيئ

    هنا الرابط الأصلي
    http://forum.moe.gov.om/~moeoman/vb/showthread.php?t=292623

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

    نشكر جميع المدارس التي قدمت مطالبها لإدارة التربية والتعليم بالمنطقة،كما نشكر جميع المعلمين الذين يحرصون على التغيير والتطوير في المنطقة.
    ومن خلال اللقاءات التي تمت مع بعض مديري المدارس وبعض المعلمين فإنه تمت صياغة عدة مطالب للمعلمين في المنطقة ورفعها لمعالي الوزيرة الموقرة لإبداء الرأي فيها.
    كما ننوه أن هذه المطالب وصلت من بعض المدارس فقط بالمنطقة، عليه نتمنى من جميع المدارس والمعلمين بتقديم مطالبهم لإدارة التربية في حالة وجودها حتى يتم موافاة معالي الوزيرة بهذه المطالب خلال الفترة القادمة ومن بين المطالب التي رفعت حتى الآن:

    مطالب المعلمين في مختلف المدارس بالمنطقة الوسطى:




    · المطالب المالية:

    1-زيادة الرواتب بما يتناسب مع العمل الكبير الذي يقوم به المعلم وذلك وفق الأجر مقابل العمل.

    2- توفير بدلات وعلاوات للمعلمين وذلك على النحو الآتي:

    أ- بدل مراقبة شهادة دبلوم التعليم العام.

    ب- إضافة بدل عمل إضافي عند القيام به في المدارس.

    ت- زيادة علاوة التعليم الأساسي للمعلمين.

    ث- اعتماد بدل طبيعة عمل للأخصائيين بالمدارس(أخصائي قواعد بيانات ،أخصائي مصادرة التعلم، الأخصائي الاجتماعي).

    ج- عدم استقطاع علاوة التدريس في الإجازة الصيفية.

    ح- إرجاع علاوة بدل التدريس 50% المخصومة خلال الفترة الماضية.

    خ- إرجاع علاوة بدل الخدمات التي تم خصمها من بعض المدارس في المنطقة وذلك للأسباب الآتية:

    · بعد المنطقة الوسطى عن أماكن سكن معظم المعلمين بمسافات طويلة تصل لمتوسط ثمانمائة كيلومتر .

    · عدم توفر بعض الخدمات الترفيهية في المنطقة (الأندية، المجمعات التجارية، الملاعب، الأندية الثقافية).

    · ارتفاع تكاليف المعيشة بالمنطقة ( الإيجار- النقل- المواد الغذائية).

    د- استرجاع ما تم استقطاعه من الراتب لنظام التقاعد خلال الفترة الماضية.

    ذ- زيادة الرواتب الأساسية بما يزيد عن 50%.

    ر- صرف بدل للمعلم المكلف بتدريس مادة منهج البحث العلمي للمهام الإضافية المسندة إليه.

    ز- مراجعة سياسة الخصم من الراتب عند غياب المعلم لظروف قاهرة.

    · المطالب الخدمية:

    1- إنشاء نقابة للمعلمين كونهم يمثلون نسبة كبيرة في المجتمع وذلك من أجل:

    أ- الاهتمام ومتابعة المواضيع الخاصة بهم.

    ب- طرح أفكار واستراتيجيات تخدم المعلم في السلطنة.

    2- توفير سكن للمعلمين والمعلمات وذلك لعدة أسباب منها:

    أ- عدم توفر المساكن في بعض القرى بالمنطقة.

    ب- الاستغلال من بعض المؤجرين برفع الأسعار .

    ت- عدم ملائمة المساكن المتوفرة لنقصها أدنى عناصر الآمان والسلامة.

    3- توفير شبكة الإنترنت وشبكة 3Gنظرا للحاجة الملحة لاستخدامه في الوقت الحالي وذلك لعدة أسباب:

    أ- استخدام البوابة التعليمية في تسجيل الزيارات الإشرافية.

    ب- الاطلاع على المستجدات التربوية من خلال البوابة التعليمية.

    4- توفير وسيلة نقل للمعلمات لقلة وصعوبة توفرها بالمنطقة.

    5- توفير غرف للمعلمين تلبي احتياجاتهم وراحتهم عند تأدية مهام عملهم في المدارس.

    6- توفير حافلات مخصصة لنقل المعلمين أثناء عقد المشاغل التدريبية وورش العمل في المنطقة.

    · المطالب التربوية:

    1- تعديل لائحة شؤون الطلبة وإعطاء صلاحيات أكبر للمدير المعلم، وذلك من خلال إجراء دراسة على اللائحة الحالية وإشراك كافة المعلمين في صياغة اللائحة الجديدة.

    2- تصميم طاولات خاصة لصفوف الحلقة الأولى (1-4) بما يناسب نظام المجموعات.

    3- معالجة ظاهرة الضعف القرائي والكتابي.

    4- تقليل زيارات المشرفين واللجان المختلفة للمدارس حتى لا ينشغل المعلمين بتوافد اللجان.

    5- تعزيز المنطقة ببرامج ومشاريع تساهم في رفع المستوى التحصيلي للطلبة.

    6- معالجة ظاهرة الغش في المنطقة.

    7- تعديل وثيقةالتقويم التربوي ولائحة شؤون الطلبة.

    8- مراجعة سياسة الترفيع التلقائي للطلبة الراسبين.

    9- فصل الطلبة عن الطالبات في المنطقة ومنع الاختلاط داخل المدارس.

    10- إعطاء المنسقين الإعلاميين بالمنطقة حقهم من الدعم والتحفيز.

    11- تعديل المناهج الدراسية بما يناسب الطلبة.

    12- التقليل من عبء الأنشطة المدرسية عند المعلمين.



    · مطالب الإجازات والتعيين:

    1- تعديل نظام الإجازات الطارئة بما يناسب معلمي المنطقة.

    2- تثبيت المعلمين العمانيين العاملين بالأجر اليومي في التربية ومنحهم وظائف وفق المؤهلات التي يحملونها.

    3- زيادة أعداد المعلمين في المدارس بما يحقق العدالة في توزيع الحصص والمهام.

    4- مراعاة الظروف الاجتماعية والصحية في عملية النقل بحيث لا تزيد مدة التعيين في المناطق البعيدة عن سنة واحدة.

    5- زيادة إجازة الأمومة إلى ثلاثة أشهر.



    6- عدم تحديد إجازة الأمومة الممنوحة للمرأة بخمس إجازات فقط.


    · الدوام الراسمي:

    1- تقليل عدد ساعات الدوام الرسمي الحالي.

    2- تعديل بدء دوام المعلمين قبل الطلبة بفترة أسبوع فقط.

    3- عدم الضغط على المعلم والمعلمة الذين تم تعينهم في مناطق لم تصلها الخدمات بعد.


    ملاحظة:
    - تم إرفاق كافة الرسائل والمرسلات الواردة من المدارس مع المطالب السابقة.

    نتمنى للجميع بأن تتحقق المطالب المذكورة في أقرب وقت ممكن، وأن تجد الاهتمام والمتابعة والتنفيذ من قبل المسؤولين.



    ،،، مجرد ناقل لكم ما تقولوا انا معلم والا شيئ

    هنا الرابط الأصلي
    http://forum.moe.gov.om/~moeoman/vb/showthread.php?t=292623

     التوقيع 
    في العامة ألي مضيعها
    الكلمات بو أكرهنهنا الثلاث
    الأتية :

    قالولي
    وسمعت
    وشفت

    وعاد ركض منزل موضوع عنه

الصفحة 6 من 34 الأولىالأولى 123456789101116 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •