القبائل العمانية واماكن تواجدها في عمان ( التمركز) - الصفحة 6
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 6 من 14 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 151 إلى 180 من 393
  1. #151
    تاريخ الانضمام
    29/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    440

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صيف وشتاء مشاهدة المشاركات
    وين اصول قبيلة البلوشي ؟؟
    في كل بقاع العالم

  2. #152
    تاريخ الانضمام
    29/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20,925

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة bsateeno مشاهدة المشاركات
    والمصنعه
    + مطرح

    وهي المكان الاصلي
     التوقيع 
    كثُرَ النحيبُ وزادَت صيحات العويل
    وسمُعَ صوتٌ ينشدُ حــــــــرفاً جميل
    وظهرَت ظِلالٌ بعدَ ســـــرابٍ طويلْ
    فتجلت للعينِ ملامِحُ الطرفِ الكحيل

  3. #153
    تاريخ الانضمام
    29/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    440

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Escada 11 مشاهدة المشاركات
    باكستان
    باكستان وايران

  4. #154
    تاريخ الانضمام
    19/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    95

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HOSNI هامتي فوق النجوم مشاهدة المشاركات
    صحيح بس هم مختلفين كليأ عن شبول صحار , و على بالي انهم بدو لأني شفت عندهم عزب و جمال و كلامهم قريب من كلام البدو .
    صحيح كلامك عندهم عزب
    وكلامهم مثل البدو ف بعض الكلمات

  5. #155
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,882

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عميد المحبة مشاهدة المشاركات
    البوسعيدي
    الكندي
    العبري
    السليماني
    الحوقاني
    أمبوسعيدي
    الحديدي
    الحراصي
    الحضرمي
    و و و

    هذولا القبائل كلهن في نزوى


    في الخابورة موجودة قبيلة البوسعيدي في قصبية البو سعيد بالاضافة الى قبيلة السعيدي ,,

    و فيه البوسعيدي في صحار في الهمبار و الطريف .
     التوقيع 
    عزتي صعبه ولا فيها جدال ×× من خلقت وهامتي فوق النجوم
    محتويني عز من عم وخوال ×× للردي والنذل نفسي ماتروم
    شامخه متعليه مثل الجبال ×× مامشيت فيوم بدروب الرخوم



    http://www10.0zz0.com/2011/09/02/13/276419966.jpg

    قل : أستغفر الله !

  6. #156
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,882

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة احبcom مشاهدة المشاركات
    صحيح كلامك عندهم عزب
    وكلامهم مثل البدو ف بعض الكلمات


    شي طيب
     التوقيع 
    عزتي صعبه ولا فيها جدال ×× من خلقت وهامتي فوق النجوم
    محتويني عز من عم وخوال ×× للردي والنذل نفسي ماتروم
    شامخه متعليه مثل الجبال ×× مامشيت فيوم بدروب الرخوم



    http://www10.0zz0.com/2011/09/02/13/276419966.jpg

    قل : أستغفر الله !

  7. #157
    تاريخ الانضمام
    20/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    318

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sultan9x مشاهدة المشاركات
    هع هع هع هع مشكور كيف عرف
    مبروك كأنك وصلت لعضو نشيط اليوم وتغيرت من كنت خاطر
    نريد نشوفك فشهر 9 عضو فوق العادة إذا ما مشرف السبلة
     التوقيع 









  8. #158

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الطرف الكحيل88 مشاهدة المشاركات
    + مطرح

    وهي المكان الاصلي
    العامري

  9. #159
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,882

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الطرف الكحيل88 مشاهدة المشاركات
    الاولى صح بس استغربت كيف عرفتي

    شي هناك وشي هنا



    ساحرة يمكن
     التوقيع 
    عزتي صعبه ولا فيها جدال ×× من خلقت وهامتي فوق النجوم
    محتويني عز من عم وخوال ×× للردي والنذل نفسي ماتروم
    شامخه متعليه مثل الجبال ×× مامشيت فيوم بدروب الرخوم



    http://www10.0zz0.com/2011/09/02/13/276419966.jpg

    قل : أستغفر الله !

  10. #160
    تاريخ الانضمام
    31/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    279

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو البراء البطاشي مشاهدة المشاركات
    مبروك كأنك وصلت لعضو نشيط اليوم وتغيرت من كنت خاطر
    نريد نشوفك فشهر 9 عضو فوق العادة إذا ما مشرف السبلة
    انشاء الله

  11. #161
    تاريخ الانضمام
    29/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20,925

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الكرة المستديرة مشاهدة المشاركات
    العامري
    شي في السويق
    وشي في الشرقيه
    وشي ف السيب

    ماعرف عاد
     التوقيع 
    كثُرَ النحيبُ وزادَت صيحات العويل
    وسمُعَ صوتٌ ينشدُ حــــــــرفاً جميل
    وظهرَت ظِلالٌ بعدَ ســـــرابٍ طويلْ
    فتجلت للعينِ ملامِحُ الطرفِ الكحيل

  12. #162
    تاريخ الانضمام
    20/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    318

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة منال البلوشية مشاهدة المشاركات
    باكستان وايران

    وشهد شاهد من أهلها
    بس كيف تروحوا زيارات للاهل باكستان وإيران؟؟؟
    ولا قاطعين صلة الرحم
     التوقيع 









  13. #163
    تاريخ الانضمام
    08/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,413

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HOSNI هامتي فوق النجوم مشاهدة المشاركات
    في الخابورة موجودة قبيلة البوسعيدي في قصبية البو سعيد بالاضافة الى قبيلة السعيدي ,,

    و فيه البوسعيدي في صحار في الهمبار و الطريف .
    وشي ف بركاء ونزوى وأدم
     التوقيع 


    ما شكوت لأني إن ظلمت فكم ،،،، قبلي من الناس في شرع الهوى ظلموا
    أبكي وأضحك والحالات واحدة ،،،، أطوي عليها فـؤادًا شفّـه الألم
    فإن رأيت دموعي وهي ضاحكة ،،،، فالدمع مـن زحمة الآلام يبتـسم
    وفي الجوانح خفـاق متى عصفت ،،،، به الشجون تلوى وهـو مضطرم
    فاظلم كما شئت لا أرجوك مرحمة ،،،، إنا إلى الله يوم الحشر نحتكم

    "خاصة وموجهة الى المقصود بعينه"

  14. #164
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,882

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة bsateeno مشاهدة المشاركات
    وشي ف بركاء ونزوى وأدم

    جميل جدأ .
     التوقيع 
    عزتي صعبه ولا فيها جدال ×× من خلقت وهامتي فوق النجوم
    محتويني عز من عم وخوال ×× للردي والنذل نفسي ماتروم
    شامخه متعليه مثل الجبال ×× مامشيت فيوم بدروب الرخوم



    http://www10.0zz0.com/2011/09/02/13/276419966.jpg

    قل : أستغفر الله !

  15. #165
    تاريخ الانضمام
    31/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    279

    افتراضي

    اصول قبيلة المصلحي من وين ؟؟؟؟؟

  16. #166

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الطرف الكحيل88 مشاهدة المشاركات
    شي في السويق
    وشي في الشرقيه
    وشي ف السيب

    ماعرف عاد
    موجوده في مطرح

  17. #167
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو البراء البطاشي مشاهدة المشاركات
    وشهد شاهد من أهلها
    بس كيف تروحوا زيارات للاهل باكستان وإيران؟؟؟
    ولا قاطعين صلة الرحم
    بس مخبرتن عن البطاشي
     التوقيع 
    وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ

  18. #168
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,882

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو البراء البطاشي مشاهدة المشاركات
    وشهد شاهد من أهلها
    بس كيف تروحوا زيارات للاهل باكستان وإيران؟؟؟
    ولا قاطعين صلة الرحم


    اخواني ما له داعي هالكلام

    , ع الأقل نراعي حرمة هالشهر الفضيل , وما نضيع صيامنا بسبة كلمة ما لها داعي .
     التوقيع 
    عزتي صعبه ولا فيها جدال ×× من خلقت وهامتي فوق النجوم
    محتويني عز من عم وخوال ×× للردي والنذل نفسي ماتروم
    شامخه متعليه مثل الجبال ×× مامشيت فيوم بدروب الرخوم



    http://www10.0zz0.com/2011/09/02/13/276419966.jpg

    قل : أستغفر الله !

  19. #169
    تاريخ الانضمام
    29/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20,925

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الكرة المستديرة مشاهدة المشاركات
    موجوده في مطرح
    ماعرف
    يمكن

    عليي بقبيلتي
     التوقيع 
    كثُرَ النحيبُ وزادَت صيحات العويل
    وسمُعَ صوتٌ ينشدُ حــــــــرفاً جميل
    وظهرَت ظِلالٌ بعدَ ســـــرابٍ طويلْ
    فتجلت للعينِ ملامِحُ الطرفِ الكحيل

  20. #170
    تاريخ الانضمام
    23/08/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    535

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قدري ونصيبي مشاهدة المشاركات
    الحارثي المضيبي وابرا
    والقابل
     التوقيع 
    أَحْمَدُ البلاغَة الصمتْ حين لا يَحْسُنُ الكلام

  21. #171
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,882

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sultan9x مشاهدة المشاركات
    اصول قبيلة المصلحي من وين ؟؟؟؟؟

    أعتقد عبري..
     التوقيع 
    عزتي صعبه ولا فيها جدال ×× من خلقت وهامتي فوق النجوم
    محتويني عز من عم وخوال ×× للردي والنذل نفسي ماتروم
    شامخه متعليه مثل الجبال ×× مامشيت فيوم بدروب الرخوم



    http://www10.0zz0.com/2011/09/02/13/276419966.jpg

    قل : أستغفر الله !

  22. #172
    تاريخ الانضمام
    11/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,190

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NSNS مشاهدة المشاركات
    اللواتي احيدهم ف ايران
    اسمع انته !!!
    ما احيد اعرف احد فأيران .. من يوم ما فتحت عيوني و الاهل هنا !!!

    يمكن انتي من ايران مجيوبه !!

  23. #173
    تاريخ الانضمام
    20/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    318

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HOSNI هامتي فوق النجوم مشاهدة المشاركات
    اخواني ما له داعي هالكلام

    , ع الأقل نراعي حرمة هالشهر الفضيل , وما نضيع صيامنا بسبة كلمة ما لها داعي .
    بالعكس هذا شهر فضيل ونحرص على صلة الاقارب ونشجع غيرنا على صلة رحمه
     التوقيع 









  24. #174
    تاريخ الانضمام
    20/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    318

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درصاف اللواتي مشاهدة المشاركات
    اسمع انته !!!
    ما احيد اعرف احد فأيران .. من يوم ما فتحت عيوني و الاهل هنا !!!

    يمكن انتي من ايران مجيوبه !!
    يعني وارد إيران
     التوقيع 









  25. #175
    تاريخ الانضمام
    25/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,380

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مغامرة جريئة مشاهدة المشاركات
    الشرقية .. بس في الوهيبي نوعين !
    توعين ؟!
    عادي وممتاز
     التوقيع 
    نفتقد العضو المميز الطيب الكريم "التعليق"

  26. #176

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الطرف الكحيل88 مشاهدة المشاركات
    ماعرف
    يمكن

    عليي بقبيلتي
    مو نوع قبيلتك

  27. #177
    تاريخ الانضمام
    29/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20,925

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درصاف اللواتي مشاهدة المشاركات
    اسمع انته !!!
    ما احيد اعرف احد فأيران .. من يوم ما فتحت عيوني و الاهل هنا !!!

    يمكن انتي من ايران مجيوبه !!

    اني رديت عليها

    وضحت لها الصورة
     التوقيع 
    كثُرَ النحيبُ وزادَت صيحات العويل
    وسمُعَ صوتٌ ينشدُ حــــــــرفاً جميل
    وظهرَت ظِلالٌ بعدَ ســـــرابٍ طويلْ
    فتجلت للعينِ ملامِحُ الطرفِ الكحيل

  28. #178
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو البراء البطاشي مشاهدة المشاركات
    بالعكس هذا شهر فضيل ونحرص على صلة الاقارب ونشجع غيرنا على صلة رحمه
    البطاشي من وين
     التوقيع 
    وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ

  29. #179
    تاريخ الانضمام
    25/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,380

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درصاف اللواتي مشاهدة المشاركات
    اسمع انته !!!
    ما احيد اعرف احد فأيران .. من يوم ما فتحت عيوني و الاهل هنا !!!

    يمكن انتي من ايران مجيوبه !!
    اختي طنشيها الله يخليك لا تنزلي مستوااك !
     التوقيع 
    نفتقد العضو المميز الطيب الكريم "التعليق"

  30. #180
    تاريخ الانضمام
    11/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,190

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو البراء البطاشي مشاهدة المشاركات
    يعني وارد إيران
    ما اعرف كل احد يعرف نفسه !!!

الصفحة 6 من 14 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. لماذا يستمر بعض الأعضاء بالاستخفاف من بعض القبائل العمانية( الغير عربية الأصل)!!!
    بواسطة تاجرة زمانها في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 53
    آخر مشاركة: 15/02/2012, 03:41 PM
  2. الردود: 11
    آخر مشاركة: 23/04/2011, 03:44 PM
  3. هل وصل التطاول على ابناء عمان وتحديد القبائل واتهاهم بالخيانه .. . .
    بواسطة alsafeer07 في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 07/04/2011, 10:33 PM
  4. للنقاش: العنصرية بين القبائل العمانية!!
    بواسطة piwi في القسم: سبلة الفكر والحوار الثقافي
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 22/12/2010, 09:41 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •