- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 151 إلى 180 من 213
الموضوع: [ نادي المـصنعـة ] تغطية【 مُباريات × نتائج × قرارات × آخبار مُتنوعه 】 تغطية [ دوري الدرجات ]
-
20/06/2011 09:44 PM #151
صديقي اتحاد ودام الي فاز على البرج 2 -0
سجل الاهداف ابراهيم الفضلي وراشد النمراني والفريق كان اداه افضل من المباراه الاولى
-
مادة إعلانية
-
20/06/2011 10:04 PM #152
بسم الله الرحمن الرحيم
من مباريات غدا انشاء الله يلعب فريق النور مواجهه صعبه جدا مع الفريق البحري.
فريق البحري يدخل المباراة من هزيمه سابقه امام العويد بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.
فريق النور يريد من المباراة النقاط الثلاث لا غير بحكم انه تعادل امام الملده صفر لكلا الفريقين.
بأذن الله سوف نشاهد مباراة جميله تليق بسمعة الفريقين النور والبحري.
وأنشاء الله فريق النور يبيضها غدا أو (يزرقها)
-
21/06/2011 12:28 AM #153
لا .. لا .. لا .. نجم الساحل ومصنعاوي بصراحه ماخذ على خاطري منكم وايد

مركزين على الفرق اللي تشجعوها ..
والفرق الثانية ما معطينها حقها
-
21/06/2011 12:49 AM #154
لا والله (
) من وين طلع لنا هالأسد بعد ؟؟!!
أحيد زئير الأسود هناك في غابات الميرنجي وش جابها هنا في مسطحات المصنعة المائية
من صوبي السنة هذه لملئ الفراغ لا أكثر وأما عن ناصر فالأمر متروك له . . .
كل التوفيق للفرق المتنافسة في مشوارها نحو تحقيق اهدافها والتوفيق كله للأصفر الرداوي ( الشاطئ )
في أن ينال من الحظ الكثير . . .
-
21/06/2011 10:28 AM #155
|| مباريات مساء اليوم الثلاثاء 21 -6 ||
|| * اللقاء الأول * ||
||النور × البحري ||
|| الساعة 5:20 م ||
|| الدرجة الأولى || & || المجموعة الرابعة ||
|| * اللقاء الثاني * ||
||سور الساحل × شرس الساحل ||
|| الساعة 7:30 م ||
|| الدرجة الأولى || & || المجموعة الثالثة ||
-
21/06/2011 12:23 PM #156
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/07/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 144
-
21/06/2011 01:38 PM #157
-
21/06/2011 01:57 PM #158
اخي ناصر.... و....استاذي علي ...ولكل الاعضاء المحترمين .
شكرا على هذا الاطرا الاعلامي لدورة نادي المصنعة للدرجات ونقل جل التفاصيل من نتائج وتقديم ومحاور رياضية ....هذا ان دل فانما يدل على التميز الذي تتملكوه نحوى حبكم وشغفكم للمستديرة ولولايتكم .
هذه السنة الفرق غير ...البعض منها استعد والاخر كان استعدادة متاخر .....وهذا ما لاحظناه في انطلاقة البطولة !!!
الفرق التي استعدت كسبت الثلاث نقاط والاخرى لربما نقطة او لا شي ....لكن اتت واستعادة نشاطها وحققت المراد في الجولة الثانية .
هناك تقارب فالمستويات بين فرق الدرجة الاولى وفرق الدرجة الثانية لكن الفيصل المواهب التي يمتلكها كل فريق ( الادارة ، الجهاز الفني ، الاعبين انفسهم )...هم من يسطرون التفوق ...ولا ننسى الجماهير الوفية التي تزحف خلف كل فريق وان كان بعضها يفوق مشجعين نادي من اندية السلطنة .
المنافسة الان على ابواب النهاية حيث كل فريق يجهز العدة ليكون الصاعد والاخر يحاول ان يهرب من منطقة النازل .
كل التوفيق لكم ...واعذروني على المداخلة البسيطة .
-
21/06/2011 02:04 PM #159
أنشاء الله التوفيق لفريق النور
-
21/06/2011 03:29 PM #160
-
21/06/2011 03:33 PM #161
-
21/06/2011 03:35 PM #162
-
21/06/2011 08:13 PM #163
اللقاء الأول في هذه الآمسية ، ينتهي بفوز الـنـــور بنتيجة [ 2 - 0 ] على البـحـــري
بآقدام الآخوين [ مُـنيــر + عيسى ] سليمان البلوشي
.
-
21/06/2011 09:14 PM #164
اللقاء الثاني في جدول مُباريات اليوم
ينتهي قبل قليل ، بفوز سور الساحل بنتيجة [ 1 - 0 ] على فريق شرس الساحل
.
-
21/06/2011 09:40 PM #165
-
21/06/2011 10:08 PM #166
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/07/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 144
من خلال متابعتي للقاء الثاني بين سور الساحل وشرس الساحل والذي انتهى بفوز سور الساحل برأسية مدافعه محمود مبارك في شوط المباراة الثاني
اللي ميز فريق سور الساحل هي الروح العالية اللي يلعب بها اللاعبين رغم النقص العددي في فريقهم
لفت انتباهي لاعب الإرتكاز رقم (7) مايحظرني اسمه اللي ماشاء الله عليه كان دينمو الفريق وأغلب هجمات الشرس تتكسر عن طريقه ويتصدى لتسديدات عزان عباس بفدائية (جرتوزو)
أما لاعبين فريق الشرس كان تايهين نوعا ما
، تحس بأن عزان عباس يلعب بمفرده في مواجهة فريق السور
-
21/06/2011 10:12 PM #167
آخر تحرير بواسطة عماني نوراوي : 21/06/2011 الساعة 10:21 PM السبب: عذرا سبب التحميل
-
22/06/2011 09:17 AM #168
|| ** زيارة يوم الأمس لملعب المباراة ** ||
|| من المباراة الأولى " النور × البحري "||

(( فريق النور ))

(( فريق البحري ))

( حكام المباراة مع كباتن الفريقين : عادل الغساني - علي سلطان المجيني - عبدالواحد البلوشي )

( الحكم الرابع : جمال الغاربي )
** بعض الصور من المباراة **




( بوكمال : مساعد مدرب فريق النور )


[[ الجلاد : سعود عبدالرحيم البلوشي ]]

[[ الرئة التي يتنفس بها النادي : بوعابد
]]
-
22/06/2011 09:55 AM #169
|| ** من اللقاء الثاني " سور الساحل × شرس الساحل " **||


( شرس الساحل )


( سور الساحل )

( حكام اللقاء : جمال الغاربي (حكم ساحة )- عادل الغساني- علي سلطان المجيني )








(( نقاش رئيس اللجنة المنظمة : مع أحد إداريي فريق السور ))

[[ عادل محمد : عادول / أحد عناصر النجاح في تنظيم البطولة وفاكهة البطولة اللذيذة ]]

(( بو الزهراء : محمد درويش البلوشي ))



(|| أفراح فريق السور بعد نهاية المباراة ||)

[ الصوت الجميل : ياسر الغاربي معلق مباريات البطولة ]
-
22/06/2011 11:39 AM #170
عندي نقطه على لجنة الحكام على (حكام مباراة النور والبحري)
يا ناس ما يستوي يكون حكم من فريق (س) ويحكم على مباراة من نفس مجموعة (س) حتى ولو كان الحكم الرابع
لانه كان له تدخل في الملعب عن حصول لاعبين من فريق النور على الكرت الاصفر ومن بعدها حصل احد اللاعبين الانذار الثاني والكرت الاحمر
وتحياتي لأفضل لاعب في المباراة حارس فريق النور (عبدالرحمن سيف الهودار) (سالم عوض) الذي كان نقطة تحول في المباراة عندما قام احد من لاعبين البحري بتسديده قويه ومن غير الكرات الاخرى
-
22/06/2011 01:49 PM #171
| مُباريات اليوم ~ الأربعاء |
المباراة 1
الفريقان : سـور المغـســر & مـــحـــــــاره
الزمان : 05.20 بتوقيت المصنعة
المكان : الملعب الرئيسي لنادي المصنعة
المباراة 2
الفريقان : الإنــتــصــــار & الــطــــريـــــف
الزمان : 07.20 بتوقيت المصنعة
المكان : الملعب الرئيسي لنادي المصنعة
المباراة 3
الفريقان : الــعــــويـــد & الـمــجــــــد
الزمان : 09.00 بتوقيت المصنعة
المكان : الملعب الرئيسي لنادي المصنعة
.
آخر تحرير بواسطة مصنعاوي : 22/06/2011 الساعة 01:54 PM
-
22/06/2011 02:45 PM #172
نتائج جميلة ...ونتظر بقية الفرق من تحقيق الفوز ...راح اتابع المباراة الاولى .
-
22/06/2011 03:38 PM #173
كل التوفيق للفرق في مباريات اليوم وبالاخص الاحمر الطرفاوي الذي سيلتقي في مباراه تعتبر من العيفريق السور ار الثقيل مع فريق الانتصار ويعتبر هذا اللقاء من الذكريات الجميله والقويه والمليئه بالاثاره ولكن سيحسمها الاحمر باذن الله
وكذلك اتمنى التوفيق لفريق السور في لقاءه مع محاره وبكل امانه السور من الفرق التي تمتع المشاهد حيث يمتلك هذا الفريق اسلوب لعب سهل وشيق وممتع وذلك بسبب العقليه التي يلعب بها افراد الفريق
-
22/06/2011 03:49 PM #174
** بعض الصور من المباراة **


( بوكمال : مساعد مدرب فريق النور )

اسميك كاشخ بو كمال كمساعد مدرب
بس الشيمه لا تنسى نعالك مثل ذيك المره ف ملعب الشعيبه لما صعدت النهائي
زين لو تسويلها سوبر جلو عشان ما تنساها
-
22/06/2011 04:23 PM #175
-
22/06/2011 07:02 PM #176
-
22/06/2011 09:13 PM #177
-
22/06/2011 11:26 PM #178
-
22/06/2011 11:28 PM #179
خالص الشكر و التقدير ، لـــ"نجم الساحل = علي الرمضاني" بموافاتي بجل النتائج !!
.
-
22/06/2011 11:40 PM #180
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/07/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 144
لقاء الانتصار والطريف كان لقاء جميل خاصة من جانب فريق الانتصار الذي كان يعتمد على التمريرات القصيرة بين لاعبيه والتي بدورها أرهقت لاعبين الطريف مما لجأو الى استخدام الخشونة ضد لاعبين الانتصار
فريق الطريف تقدم أولا برأسية يوسف غابش ، وعادل للإنتصار عيسى الرئيسي بعد سلسلة من الفرص اللي ضيعها
مواضيع مشابهه
-
[ تقديم ] 【 نتائج الجولة 21】【 دوري عــمان موبايل 2010-2011 】+【 تقديم الجولة 22】 】【الجولة الأخيرة】
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 67آخر مشاركة: 01/05/2011, 11:22 AM -
[ تقديم ] 【 نتائج الجولة 20】【 دوري عــمان موبايل 2010-2011 】+【 تقديم الجولة 21】 】【الامتار الأخيرة】
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 26آخر مشاركة: 22/04/2011, 10:54 PM -
[ تقديم ] 【 نتائج 】 ( دوري عمــــان موبايل 2010-2011 ) 【 تقديم الجولة | 20 | 】 【 الأمتار الاخيرة للدوري】
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 32آخر مشاركة: 18/04/2011, 05:54 AM -
▌▌【دوري البنك الأهلي】【【تقديم دوري الأربعة】【فنجاء× المصنعة】 【صور×مجيس】【جولة الذهاب】▌▌
بواسطة نجم الساحل في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 96آخر مشاركة: 10/04/2011, 12:15 PM -
( تغطية ) الجـــــــولة الـ [7] من دوري عمان موبايل + نتائج الجولة الـ [6] (تغطية)
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 24آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM








رد باقتباس




