[ نادي المـصنعـة ] تغطية【 مُباريات × نتائج × قرارات × آخبار مُتنوعه 】 تغطية [ دوري الدرجات ] - الصفحة 6
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
آخر الأخبار الرياضية
 
الصفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 151 إلى 180 من 213
  1. #151
    تاريخ الانضمام
    10/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,742

    افتراضي

    صديقي اتحاد ودام الي فاز على البرج 2 -0
    سجل الاهداف ابراهيم الفضلي وراشد النمراني والفريق كان اداه افضل من المباراه الاولى
     التوقيع 
    اللهم إغفر لي ولوالدي و لمن أحبني و أحببته
    لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون


    عمان
    نبض
    واحد

  2. #152

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    من مباريات غدا انشاء الله يلعب فريق النور مواجهه صعبه جدا مع الفريق البحري.
    فريق البحري يدخل المباراة من هزيمه سابقه امام العويد بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.
    فريق النور يريد من المباراة النقاط الثلاث لا غير بحكم انه تعادل امام الملده صفر لكلا الفريقين.
    بأذن الله سوف نشاهد مباراة جميله تليق بسمعة الفريقين النور والبحري.
    وأنشاء الله فريق النور يبيضها غدا أو (يزرقها)
     التوقيع 
    فريق النور الرياضي

  3. #153
    تاريخ الانضمام
    25/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,790

    افتراضي

    لا .. لا .. لا .. نجم الساحل ومصنعاوي بصراحه ماخذ على خاطري منكم وايد

    مركزين على الفرق اللي تشجعوها ..

    والفرق الثانية ما معطينها حقها
     التوقيع 
    ..
    تفاصيل رحلتي المصورة الى اوروبا


    .

    "وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ
    أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا . وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا "

  4. #154
    تاريخ الانضمام
    23/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,716

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ليث مشاهدة المشاركات
    لا .. لا .. لا .. نجم الساحل ومصنعاوي بصراحه ماخذ على خاطري منكم وايد

    مركزين على الفرق اللي تشجعوها ..

    والفرق الثانية ما معطينها حقها
    لا والله ( ) من وين طلع لنا هالأسد بعد ؟؟!!

    أحيد زئير الأسود هناك في غابات الميرنجي وش جابها هنا في مسطحات المصنعة المائية

    من صوبي السنة هذه لملئ الفراغ لا أكثر وأما عن ناصر فالأمر متروك له . . .

    كل التوفيق للفرق المتنافسة في مشوارها نحو تحقيق اهدافها والتوفيق كله للأصفر الرداوي ( الشاطئ )
    في أن ينال من الحظ الكثير . . .
     التوقيع 


    ( أخيرا عادت الروح للتنفس : دوري المحترفين مشروع نجاح يحتاج للدعم )


    نجم الساحل = alialramadhani



  5. #155
    تاريخ الانضمام
    23/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,716

    افتراضي


    || مباريات مساء اليوم الثلاثاء 21 -6 ||

    || * اللقاء الأول * ||

    ||النور × البحري ||
    || الساعة 5:20 م ||
    || الدرجة الأولى || & || المجموعة الرابعة ||


    || * اللقاء الثاني * ||

    ||سور الساحل × شرس الساحل ||
    || الساعة 7:30 م ||
    || الدرجة الأولى || & || المجموعة الثالثة ||

     التوقيع 


    ( أخيرا عادت الروح للتنفس : دوري المحترفين مشروع نجاح يحتاج للدعم )


    نجم الساحل = alialramadhani



  6. #156
    تاريخ الانضمام
    28/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    144

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ليث مشاهدة المشاركات
    لا .. لا .. لا .. نجم الساحل ومصنعاوي بصراحه ماخذ على خاطري منكم وايد

    مركزين على الفرق اللي تشجعوها ..

    والفرق الثانية ما معطينها حقها
    يا خي حق مشروع كل واحد يغطي فريق ويتكلم براحته
    وبالعكس أنا أشوف الاخوان مامقصرين ومغطين البطولة ع أكمل وجه
     التوقيع 

    انا قلبي مثل قبري ولايمكن يشيـل اثنيـن ********انا روحي معلقهـا بحبـك فـي شرايينـي


  7. #157
    تاريخ الانضمام
    12/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    480

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نجم الساحل مشاهدة المشاركات

    || مباريات مساء اليوم الثلاثاء 21 -6 ||
    || * اللقاء الأول * ||
    ||النور × البحري ||
    || الساعة 5:20 م ||
    || الدرجة الأولى || & || المجموعة الرابعة ||
    || * اللقاء الثاني * ||
    ||سور الساحل × شرس الساحل ||
    || الساعة 7:30 م ||
    || الدرجة الأولى || & || المجموعة الثالثة ||
    كل التوفيق للزعيم فريق شرس الساحل في مباراته الثانية وحصد نقاط المباراة الثلاث وتصدر المجموعة إن شاء الله

    ولنا لقاء للتحليل بعد انتهاء المباراة ....

    كل الشكر والتقدير لك اخي الكريم
     التوقيع 

    كَفْكِف دموعَكَ وانسحِبْ يا عنتــرة.....فعـيـونُ عبلــةَ أصبحَـتْ مُستعمَــرَه
    لا تـرجُ بسمـةَ ثغرِها يومـاً، فقــــدْ.....سقـطَت مـن العِقدِ الثمـينِ الجوهـرة
    قبِّلْ سيوفَ الغاصبيــنَ.. ليصفَحـــوا.....واخفِضْ جَنَاحَ الخِزْيِ وارجُ المعذرة
    ولْتبتلــع أبيــاتَ فخــــرِكَ صامتــــــــاً.....فالشعـرُ فـي عـصرِ القنـابلِ.. ثـرثرة
    شاعر غير معروف

  8. #158
    تاريخ الانضمام
    29/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    886

    افتراضي

    اخي ناصر.... و....استاذي علي ...ولكل الاعضاء المحترمين .

    شكرا على هذا الاطرا الاعلامي لدورة نادي المصنعة للدرجات ونقل جل التفاصيل من نتائج وتقديم ومحاور رياضية ....هذا ان دل فانما يدل على التميز الذي تتملكوه نحوى حبكم وشغفكم للمستديرة ولولايتكم .

    هذه السنة الفرق غير ...البعض منها استعد والاخر كان استعدادة متاخر .....وهذا ما لاحظناه في انطلاقة البطولة !!!
    الفرق التي استعدت كسبت الثلاث نقاط والاخرى لربما نقطة او لا شي ....لكن اتت واستعادة نشاطها وحققت المراد في الجولة الثانية .


    هناك تقارب فالمستويات بين فرق الدرجة الاولى وفرق الدرجة الثانية لكن الفيصل المواهب التي يمتلكها كل فريق ( الادارة ، الجهاز الفني ، الاعبين انفسهم )...هم من يسطرون التفوق ...ولا ننسى الجماهير الوفية التي تزحف خلف كل فريق وان كان بعضها يفوق مشجعين نادي من اندية السلطنة .

    المنافسة الان على ابواب النهاية حيث كل فريق يجهز العدة ليكون الصاعد والاخر يحاول ان يهرب من منطقة النازل .


    كل التوفيق لكم ...واعذروني على المداخلة البسيطة .
     التوقيع 
    لمتابعة التغطية اول باول
    ملتقى ودام الساحل الكروي التاسع 2012م ( ملتقى الوفاء )


    http://www.musannah.com/vb/t9245.html

  9. #159

    افتراضي

    أنشاء الله التوفيق لفريق النور
     التوقيع 
    فريق النور الرياضي

  10. #160
    تاريخ الانضمام
    15/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,592

    ابتسامة

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ليث مشاهدة المشاركات
    لا .. لا .. لا .. نجم الساحل ومصنعاوي بصراحه ماخذ على خاطري منكم وايد

    مركزين على الفرق اللي تشجعوها ..

    والفرق الثانية ما معطينها حقها

    أنا من الشعيبه ، وآشجّع فريقي ، بس مانزلت للفريق إلا نتائجه فقط !!

    إذاً وين هذا التركيز اللي قلت عليه يا سسليساوي !!


    .
     التوقيع 
    .

    &

    AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end

    تاريخٌ لن يُمحى من ذاكرة المصنعاويين : 15 . 04 . 2011 مـ

    رحمكـ الله يا "أبو يعقوب" وآدخلك فسيح جناته [ 01 . 05 . 2011 مـ ]


  11. #161
    تاريخ الانضمام
    15/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,592

    ابتسامة

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة * الواعد 23 * مشاهدة المشاركات

    كل التوفيق لكم ...واعذروني على المداخلة البسيطة .

    تشريف لنا مروركـ ومشاركتكـ لنا آخي فيصل !!

    .
     التوقيع 
    .

    &

    AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end

    تاريخٌ لن يُمحى من ذاكرة المصنعاويين : 15 . 04 . 2011 مـ

    رحمكـ الله يا "أبو يعقوب" وآدخلك فسيح جناته [ 01 . 05 . 2011 مـ ]


  12. #162
    تاريخ الانضمام
    15/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,592

    ابتسامة

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غ السعدي ق مشاهدة المشاركات
    يا خي حق مشروع كل واحد يغطي فريق ويتكلم براحته
    وبالعكس أنا أشوف الاخوان مامقصرين ومغطين البطولة ع أكمل وجه

    آشــكـــ( 1+ )ــــركـ

    .
     التوقيع 
    .

    &

    AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end

    تاريخٌ لن يُمحى من ذاكرة المصنعاويين : 15 . 04 . 2011 مـ

    رحمكـ الله يا "أبو يعقوب" وآدخلك فسيح جناته [ 01 . 05 . 2011 مـ ]


  13. #163
    تاريخ الانضمام
    15/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,592

    ابتسامة




    اللقاء الأول في هذه الآمسية ، ينتهي بفوز الـنـــور بنتيجة [ 2 - 0 ] على البـحـــري

    بآقدام الآخوين [ مُـنيــر + عيسى ] سليمان البلوشي

    .
     التوقيع 
    .

    &

    AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end

    تاريخٌ لن يُمحى من ذاكرة المصنعاويين : 15 . 04 . 2011 مـ

    رحمكـ الله يا "أبو يعقوب" وآدخلك فسيح جناته [ 01 . 05 . 2011 مـ ]


  14. #164
    تاريخ الانضمام
    15/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,592

    ابتسامة



    اللقاء الثاني في جدول مُباريات اليوم

    ينتهي قبل قليل ، بفوز سور الساحل بنتيجة [ 1 - 0 ] على فريق شرس الساحل

    .
     التوقيع 
    .

    &

    AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end

    تاريخٌ لن يُمحى من ذاكرة المصنعاويين : 15 . 04 . 2011 مـ

    رحمكـ الله يا "أبو يعقوب" وآدخلك فسيح جناته [ 01 . 05 . 2011 مـ ]


  15. #165

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مصنعاوي مشاهدة المشاركات



    اللقاء الأول في هذه الآمسية ، ينتهي بفوز الـنـــور بنتيجة [ 2 - 0 ] على البـحـــري

    بآقدام الآخوين [ مُـنيــر + عيسى ] سليمان البلوشي

    .
    وعقبال اخوهم عمر رقم 2 المباراة القادمه
    وانشاء الله الافضل من القريق
     التوقيع 
    فريق النور الرياضي

  16. #166
    تاريخ الانضمام
    28/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    144

    افتراضي

    من خلال متابعتي للقاء الثاني بين سور الساحل وشرس الساحل والذي انتهى بفوز سور الساحل برأسية مدافعه محمود مبارك في شوط المباراة الثاني
    اللي ميز فريق سور الساحل هي الروح العالية اللي يلعب بها اللاعبين رغم النقص العددي في فريقهم
    لفت انتباهي لاعب الإرتكاز رقم (7) مايحظرني اسمه اللي ماشاء الله عليه كان دينمو الفريق وأغلب هجمات الشرس تتكسر عن طريقه ويتصدى لتسديدات عزان عباس بفدائية (جرتوزو)


    أما لاعبين فريق الشرس كان تايهين نوعا ما ، تحس بأن عزان عباس يلعب بمفرده في مواجهة فريق السور
     التوقيع 

    انا قلبي مثل قبري ولايمكن يشيـل اثنيـن ********انا روحي معلقهـا بحبـك فـي شرايينـي


  17. #167

    افتراضي


    آخر تحرير بواسطة عماني نوراوي : 21/06/2011 الساعة 10:21 PM السبب: عذرا سبب التحميل
     التوقيع 
    فريق النور الرياضي

  18. #168
    تاريخ الانضمام
    23/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,716

    افتراضي


    || ** زيارة يوم الأمس لملعب المباراة ** ||

    || من المباراة الأولى " النور × البحري "||


    (( فريق النور ))


    (( فريق البحري ))


    ( حكام المباراة مع كباتن الفريقين : عادل الغساني - علي سلطان المجيني - عبدالواحد البلوشي )



    ( الحكم الرابع : جمال الغاربي )

    ** بعض الصور من المباراة **





    ( بوكمال : مساعد مدرب فريق النور )




    [[ الجلاد : سعود عبدالرحيم البلوشي ]]


    [[ الرئة التي يتنفس بها النادي : بوعابد ]]

     التوقيع 


    ( أخيرا عادت الروح للتنفس : دوري المحترفين مشروع نجاح يحتاج للدعم )


    نجم الساحل = alialramadhani



  19. #169
    تاريخ الانضمام
    23/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,716

    افتراضي


    || ** من اللقاء الثاني " سور الساحل × شرس الساحل " **||



    ( شرس الساحل )



    ( سور الساحل )



    ( حكام اللقاء : جمال الغاربي (حكم ساحة )- عادل الغساني- علي سلطان المجيني )









    (( نقاش رئيس اللجنة المنظمة : مع أحد إداريي فريق السور ))

    [[ عادل محمد : عادول / أحد عناصر النجاح في تنظيم البطولة وفاكهة البطولة اللذيذة ]]

    (( بو الزهراء : محمد درويش البلوشي ))





    (|| أفراح فريق السور بعد نهاية المباراة ||)


    [ الصوت الجميل : ياسر الغاربي معلق مباريات البطولة ]
     التوقيع 


    ( أخيرا عادت الروح للتنفس : دوري المحترفين مشروع نجاح يحتاج للدعم )


    نجم الساحل = alialramadhani



  20. #170

    افتراضي

    عندي نقطه على لجنة الحكام على (حكام مباراة النور والبحري)
    يا ناس ما يستوي يكون حكم من فريق (س) ويحكم على مباراة من نفس مجموعة (س) حتى ولو كان الحكم الرابع
    لانه كان له تدخل في الملعب عن حصول لاعبين من فريق النور على الكرت الاصفر ومن بعدها حصل احد اللاعبين الانذار الثاني والكرت الاحمر

    وتحياتي لأفضل لاعب في المباراة حارس فريق النور (عبدالرحمن سيف الهودار) (سالم عوض) الذي كان نقطة تحول في المباراة عندما قام احد من لاعبين البحري بتسديده قويه ومن غير الكرات الاخرى
     التوقيع 
    فريق النور الرياضي

  21. #171
    تاريخ الانضمام
    15/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,592

    ابتسامة




    | مُباريات اليوم ~ الأربعاء |





    المباراة 1

    الفريقان : سـور المغـســر & مـــحـــــــاره

    الزمان : 05.20 بتوقيت المصنعة

    المكان : الملعب الرئيسي لنادي المصنعة







    المباراة 2

    الفريقان : الإنــتــصــــار & الــطــــريـــــف

    الزمان : 07.20 بتوقيت المصنعة

    المكان : الملعب الرئيسي لنادي المصنعة







    المباراة 3

    الفريقان : الــعــــويـــد & الـمــجــــــد

    الزمان : 09.00 بتوقيت المصنعة

    المكان : الملعب الرئيسي لنادي المصنعة
    .

    آخر تحرير بواسطة مصنعاوي : 22/06/2011 الساعة 01:54 PM
     التوقيع 
    .

    &

    AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end

    تاريخٌ لن يُمحى من ذاكرة المصنعاويين : 15 . 04 . 2011 مـ

    رحمكـ الله يا "أبو يعقوب" وآدخلك فسيح جناته [ 01 . 05 . 2011 مـ ]


  22. #172
    تاريخ الانضمام
    29/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    886

    افتراضي

    نتائج جميلة ...ونتظر بقية الفرق من تحقيق الفوز ...راح اتابع المباراة الاولى .
     التوقيع 
    لمتابعة التغطية اول باول
    ملتقى ودام الساحل الكروي التاسع 2012م ( ملتقى الوفاء )


    http://www.musannah.com/vb/t9245.html

  23. #173
    تاريخ الانضمام
    02/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,384

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مصنعاوي مشاهدة المشاركات



    | مُباريات اليوم ~ الأربعاء |





    المباراة 1

    الفريقان : سـور المغـســر & مـــحـــــــاره

    الزمان : 05.20 بتوقيت المصنعة

    المكان : الملعب الرئيسي لنادي المصنعة







    المباراة 2

    الفريقان : الإنــتــصــــار & الــطــــريـــــف

    الزمان : 07.20 بتوقيت المصنعة

    المكان : الملعب الرئيسي لنادي المصنعة







    المباراة 3

    الفريقان : الــعــــويـــد & الـمــجــــــد

    الزمان : 09.00 بتوقيت المصنعة

    المكان : الملعب الرئيسي لنادي المصنعة
    .
    كل التوفيق للفرق في مباريات اليوم وبالاخص الاحمر الطرفاوي الذي سيلتقي في مباراه تعتبر من العيفريق السور ار الثقيل مع فريق الانتصار ويعتبر هذا اللقاء من الذكريات الجميله والقويه والمليئه بالاثاره ولكن سيحسمها الاحمر باذن الله
    وكذلك اتمنى التوفيق لفريق السور في لقاءه مع محاره وبكل امانه السور من الفرق التي تمتع المشاهد حيث يمتلك هذا الفريق اسلوب لعب سهل وشيق وممتع وذلك بسبب العقليه التي يلعب بها افراد الفريق
     التوقيع 
    من لا يعشق الريال الملكي وتشلسي البلوز فمن يعشق اذا
    افعص هنيه ولن تندم
    http://www.msa3.net/azkar.htm

  24. #174
    تاريخ الانضمام
    02/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,384

    افتراضي

    ** بعض الصور من المباراة **




    ( بوكمال : مساعد مدرب فريق النور )



    اسميك كاشخ بو كمال كمساعد مدرب
    بس الشيمه لا تنسى نعالك مثل ذيك المره ف ملعب الشعيبه لما صعدت النهائي
    زين لو تسويلها سوبر جلو عشان ما تنساها
     التوقيع 
    من لا يعشق الريال الملكي وتشلسي البلوز فمن يعشق اذا
    افعص هنيه ولن تندم
    http://www.msa3.net/azkar.htm

  25. #175
    تاريخ الانضمام
    29/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    105

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البيرق9 مشاهدة المشاركات
    ** بعض الصور من المباراة **




    ( بوكمال : مساعد مدرب فريق النور )



    اسميك كاشخ بو كمال كمساعد مدرب
    بس الشيمه لا تنسى نعالك مثل ذيك المره ف ملعب الشعيبه لما صعدت النهائي
    زين لو تسويلها سوبر جلو عشان ما تنساها
    نعال مره وحده
    يباله سوبر جلو ههههههه
    أذا جات ع النعال ونفوز خليه ينساها
     التوقيع 
    الكملـــي

  26. #176
    تاريخ الانضمام
    15/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,592

    ابتسامة

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مصنعاوي مشاهدة المشاركات

    الفريقان : سـور المغـســر & مـــحـــــــاره
    .
    محاره يحقق الإنتصار الثاني له ، ويحصد النقطة الــ 06 وبفوزه بنتيجة [ 1 - 0 ] على سور المغسر

    هدف محاره آحرزه [ فايز الجرادي ] ليعتلي به صدارة الهدافين ، برصيد 03 آهداف

    .
     التوقيع 
    .

    &

    AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end

    تاريخٌ لن يُمحى من ذاكرة المصنعاويين : 15 . 04 . 2011 مـ

    رحمكـ الله يا "أبو يعقوب" وآدخلك فسيح جناته [ 01 . 05 . 2011 مـ ]


  27. #177
    تاريخ الانضمام
    15/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,592

    ابتسامة

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مصنعاوي مشاهدة المشاركات

    الفريقان : الإنــتــصــــار & الــطــــريـــــف
    .

    الإنتصار و الطريف ، حبايب بالتعادل الإيجابي ، بنتيجة [ 1 - 1 ]


    .
     التوقيع 
    .

    &

    AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end

    تاريخٌ لن يُمحى من ذاكرة المصنعاويين : 15 . 04 . 2011 مـ

    رحمكـ الله يا "أبو يعقوب" وآدخلك فسيح جناته [ 01 . 05 . 2011 مـ ]


  28. #178
    تاريخ الانضمام
    15/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,592

    ابتسامة

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مصنعاوي مشاهدة المشاركات

    الفريقان : الــعــــويـــد & الـمــجــــــد
    .

    آنتهى لقاء العويد ، وبطل بطولة الثرمد ، فريق المجد بنتيجة التعادل السلبي [ 0 - 0 ]

    .
     التوقيع 
    .

    &

    AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end

    تاريخٌ لن يُمحى من ذاكرة المصنعاويين : 15 . 04 . 2011 مـ

    رحمكـ الله يا "أبو يعقوب" وآدخلك فسيح جناته [ 01 . 05 . 2011 مـ ]


  29. #179
    تاريخ الانضمام
    15/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,592

    ابتسامة



    خالص الشكر و التقدير ، لـــ"نجم الساحل = علي الرمضاني" بموافاتي بجل النتائج !!

    .
     التوقيع 
    .

    &

    AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end

    تاريخٌ لن يُمحى من ذاكرة المصنعاويين : 15 . 04 . 2011 مـ

    رحمكـ الله يا "أبو يعقوب" وآدخلك فسيح جناته [ 01 . 05 . 2011 مـ ]


  30. #180
    تاريخ الانضمام
    28/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    144

    افتراضي

    لقاء الانتصار والطريف كان لقاء جميل خاصة من جانب فريق الانتصار الذي كان يعتمد على التمريرات القصيرة بين لاعبيه والتي بدورها أرهقت لاعبين الطريف مما لجأو الى استخدام الخشونة ضد لاعبين الانتصار
    فريق الطريف تقدم أولا برأسية يوسف غابش ، وعادل للإنتصار عيسى الرئيسي بعد سلسلة من الفرص اللي ضيعها
     التوقيع 

    انا قلبي مثل قبري ولايمكن يشيـل اثنيـن ********انا روحي معلقهـا بحبـك فـي شرايينـي


الصفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 67
    آخر مشاركة: 01/05/2011, 11:22 AM
  2. الردود: 26
    آخر مشاركة: 22/04/2011, 10:54 PM
  3. الردود: 32
    آخر مشاركة: 18/04/2011, 05:54 AM
  4. الردود: 96
    آخر مشاركة: 10/04/2011, 12:15 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •