ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 54
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 54 من 69 الأولىالأولى ... 444495051525354555657585964 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1,591 إلى 1,620 من 2042
  1. #1591
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    115

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آلبيرت فيد مشاهدة المشاركات
    ندااااااااااااااااااااااا اااااااااااء لكل المعلمين و المدارس ................
    سيستمر الإعتصام ليومي الثلاثاء11/10 و الأربعاء12/10 وذلك إلى أن يصل للمدارس موعد من المسؤولين في الوزارة بتنفيذ المطالب..
    ودعوة للمدارس التي لم تشارك في الإعتصام اليوم أن تبادر غداً و بعده بالاعتصام....
    أضم صوتي معك

  2. #1592
    تاريخ الانضمام
    30/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,536

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طراد منكسر مشاهدة المشاركات
    محافظة مسقط لا يوجد بها اي اعتصامات ولله الحمد..
    لا روي ولا مطرح ولا بوشر ولا السيب ولا العامرات ولا معبيله ولا سداب ولا حتى جبروووووه ههههههههه
    اهالي محافظة مسقط امبر وعي من هالمهزله بيو.يسوها المعلمين في انفسهم.. وقللوا من شأنهم...
    الحمدلله
    ولكن لا بد الناااس تطالب من حقهاااا
    الساااكت عن الحق شيطاانااا اخرس
    لااا اقصد بتشويه كلامك
    كلامك على عيني وراسي
    ولكن المطالبة بالحقوق يكون افضل

  3. #1593
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اين انت يا معالي الوزيرة ؟ ووكيلك المحترم ؟

  4. #1594
    تاريخ الانضمام
    30/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,372

    افتراضي

    الان تواصلت مع احد الاخوان الموجودين مع المديرية
    والله العظيم يا أخواني يقول بأنهم الى الان يضربوهم ضرب مبرح بدون سبب وهو احد الاشخاص الي تعرضوا للضرب

    انصروا اخوانكم نصركم الله
    قمع لحقوق الشعوب
    لكن الشعب لن يصمت

  5. #1595
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    يبدوا ان كراسي كثيرة ستهتز في وزارة التربية ....

  6. #1596
    تاريخ الانضمام
    11/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    889

    افتراضي

    كل الناس بتضرب وبتطالب بحقوقها الا معلمين بهلاء ونزوى والداخلية بشكل عام وهم اكثر الناس مكدودين
     التوقيع 
    بعدما أسلم مازن بين يدي الرسول صلى الله عليه وسلم سأله بأن يدعو لأهل عمان ، فقال الرسول : اللهم اهدهم ، فقال مازن : زدني يا رسول الله ، فقال : اللهم ارزقهم العفاف والكفاف و الرضا ، فقال مازن : يا رسول الله إن البحر ينضح بجانبنا ، فادعُ الله في ميرتنا وخفنا و ظلفنا . فقال النبي : اللهم وسّع لهم وعليهم في ميرتهم ، وكثّر خيرهم في بحرهم . فقال مازن : زدني . فقال عليه أفضل الصلاة والسلام :
    اللهم لا تسلّط عليهم عدواً من غيرهم
    ، قل يا مازن آمين ، فإن آمين يستجاب عندها الدعاء . فقال مازن : آمين .
    كما أن الرسول دعا لمازن بأن يقرأ القرآن ويمتنع عن شرب الخمر وبالطهارة في المعاشرة الزوجية.
    وقد لمس مازن فيما بعد أنّ أدعية الرسول الكريم له ولأهل عمان قد تحققت بالفعل ، وعندما زار الرسول الكريم مرة أخرى، قدّم له الشكر والثناء، ونقل له ما تتمتع به عمان من ازدهار ببركة دعائه فقال له الرسول صلى الله عليه وسلم (ديني دين الإسلام سيزيد الله أهل عمان خصبا فطوبى لمن آمن بي ورآني وطوبى ثم طوبى لمن آمن بي ولم يرن ولم ير من رآني وإن الله يزيد أهل عمان إسلاما).

  7. #1597

    افتراضي

    بجد فشيله وزارة التربيه والتعليم اهاكذا ترضين باهانة معلميك بين الدول والعالم شو هالحااااااااله

  8. #1598
    تاريخ الانضمام
    27/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    988

    افتراضي

    سيستمر الإعتصام لغد و بعد غد حتى يعطي مسؤولي الوزارة ردا للمعلمين بشأن تنفيذ مطالبهم ..

    لا لإهانة المعلم

  9. #1599
    تاريخ الانضمام
    11/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,496

    افتراضي

    عقليات ما ندري متى سنتخلص منها.
     التوقيع 
    لا لتسلط الهنود على القطاع الخاص.

    لا لهيمنة اللوبي الهندي على التجارة.

    أوقفوا الغش التجاري يجب تطبيق القانون على الجميع.

    فالندعم التعمين بدعم التجار العمانيين.

    ."لا للأحتكار ، لا لغش التجار"

  10. #1600
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    اين انت يا معالي الوزيرة ؟ ووكيلك المحترم ؟
    في عملهم واصلاحهم الشاق

    بارك الله فيهم والله يجازيهم كل خير ويوفقهم يارب

  11. #1601
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لحن الشوق مشاهدة المشاركات
    عزيزي sms-oman

    حبيت اقولك ان من اهم سبب تدني مستوى الطالب التجيح الاجباري يعني لو الطالب راسب وجايب صفر في كل المواد راح ينتقل وبنجاح الى الصف يلي بعده ويكون عبء على المعلم لان كثير من الطلبه ينتقلون وبنجاح للصف يلي بعده وهو لا يعرف لا يكتب ولا يكتب رقم . ايام الرسوب الطالب يحس بالفشل ويجتهد علشان ينجح اما الان والقانون الجديد للتربية والتعليم يخلوا العوائل تفرح ويقولوا ولدنا نجح وهو ما يعرف يكتب اسمه بالله عليك هذا قانون
    شكرا لحن الشوق ... أتفق معك بأن هذا سبب له نسبة معينة وليست الكل علما بأن هذا السبب تم إلغاءه والكثير من المطالب تم البدء في إجراءات تحقيقها إذن يجب أن لا نغفل عن الجانب الإيجابي في القضية ونظهر السلبي فقط وأنا سؤالي كان كم يتحمل المعلم من نسبة الإنحدار للتعليم ...

  12. #1602
    تاريخ الانضمام
    27/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    988

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آل عمير مشاهدة المشاركات
    كل الناس بتضرب وبتطالب بحقوقها الا معلمين بهلاء ونزوى والداخلية بشكل عام وهم اكثر الناس مكدودين
    أخي لا تعمم على مدرسي الداخلية ..

    إنظر لمعلمي ولايتي سمائل و بدبد الغيروين على مستقبل عمان و أبنائها من خلال إصلاح التعليم

  13. #1603
    تاريخ الانضمام
    24/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,585

    افتراضي

    ليش ردي انحذف ؟؟؟


    سبحانن الله (تكميم الافواه

  14. #1604
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,523

    افتراضي

    ما يصير اي مسؤول من الوزارات يعطي اوامر للشغب بالتدخل
    للعلم فقط
    والاوامر تجي من ناس مسؤوله عن مكافحة الشغب ..

    والا اتصير لعبه .. كل مسؤول يعطي الاوامر على هواه لناس ما تحت امرته
     التوقيع 
    اضغط على الرابط ولن تندم ان شاء الله

    http://www.youtube.com/watch?v=k0KpM...feature=fvwrel

  15. #1605
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستر سطان مشاهدة المشاركات
    العصا لمن عصا
    شكلك متعقد من العصا و تخاف منها ...
    خاف من ربك

  16. #1606
    تاريخ الانضمام
    07/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مجربات الديربي مشاهدة المشاركات
    عجب بيعينوك من ضمن اللجنة إلي بتجيب 45 ألف معلم بديل
    ان شاء الله

  17. #1607
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    وانت ليش زعلان بسبب اعتصام المعلمين ؟
    سؤوال غريب والجواب لأنه فيه ضرر علي؟

  18. #1608
    تاريخ الانضمام
    23/05/2007
    المشاركات
    1,852

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    خلوها على الله ، وخلوها مستوره
    ياليت تددريسكم يساوي هالمطالب اللي تطالبونها
    اصبحت وظيفة التدريس مجرد وظيفة ومن هب ودب في هذه الوظيفه والطلاب الله العالم بمستواهم المتدني إلا من رحم ربي.
    أغلب الطلاب لايعرفون القراءة والكتابة والعذر من قبل المعلمين المناهج وقوانين الوزارة! فهل من المعقول سبب عدم القراءة والكتابة ههو المنهج !!!
    ياجماعة اولا اهتموا بتنمية مهاراتكم ومعارفكم واهتموا بطلابكم ومن ثم طالبوا واعتصموا
    لا تنسى ان فلسفة التربية تغيرت عن السابق

    اليوم اصبح الطلاب المرحلة الاولى تدرسهم المعلمات وليس المعلمين

    ولديهن عدد لا يستهان به

    كما ان الواجبات المنزلية اصبحت اقل

    ومراسه للكتابة والقراءة اقل من السابق وهذا راجع الى المنهاج الحالية التي تشتت من جهود المعلمين
     التوقيع 
    اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين

  19. #1609
    تاريخ الانضمام
    27/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    988

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    شكرا لحن الشوق ... أتفق معك بأن هذا سبب له نسبة معينة وليست الكل علما بأن هذا السبب تم إلغاءه والكثير من المطالب تم البدء في إجراءات تحقيقها إذن يجب أن لا نغفل عن الجانب الإيجابي في القضية ونظهر السلبي فقط وأنا سؤالي كان كم يتحمل المعلم من نسبة الإنحدار للتعليم ...
    ولكن لا يوجد موعد زمني أعطته الوزارة للمعلمين ، و إكتفت بالمماطله

  20. #1610
    تاريخ الانضمام
    26/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    571

    افتراضي ايها المعلمون

    لا رجعة عن الاعتصام
     التوقيع 
    لرجال أربعة :
    رجل يدرى .. ويدرى انه يدرى .. فهو عالم فسألوه
    ورجل يدرى .. ولا يدرى انه لا يدرى .. فهو ناس فذكروه
    ورجل لا يدرى .. ويدرى انه لا يدرى .. فهو جاهل فعلموه
    ورجل لا يدرى .. ولا يدرى انه لا يدرى .. فهو أحمق فاجتنبوه

  21. #1611
    تاريخ الانضمام
    26/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,721

    افتراضي

    عذرا /

    أساسا مكافحة الشغب لا تتلقى الأوامر إلا من قائدها العسكري عموما ...

    أي لا يمكن ان يأمرهم أي شخص مهما كانت وظيفته مالم يأمرهم قائدهم

    هذا ووجب التوضيح حتى يكون طرحك موضوعي
     التوقيع 
    على الفيسبوك
    أحمد الرحبي ( أبو درة )

  22. #1612
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستر سطان مشاهدة المشاركات
    في عملهم واصلاحهم الشاق

    بارك الله فيهم والله يجازيهم كل خير ويوفقهم يارب
    وليش ما خرجوا لزيارة المدارس المعتصمة ؟ مع ان الاعتصام اعلن عنه قبل فترة ...

  23. #1613
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة آلبيرت فيد مشاهدة المشاركات
    ندااااااااااااااااااااااا اااااااااااء لكل المعلمين و المدارس ................
    سيستمر الإعتصام ليومي الثلاثاء11/10 و الأربعاء12/10 وذلك إلى أن يصل للمدارس موعد من المسؤولين في الوزارة بتنفيذ المطالب..
    ودعوة للمدارس التي لم تشارك في الإعتصام اليوم أن تبادر غداً و بعده بالاعتصام....
    امممممممممم هاليومين بيكون هناك امطار خفيفه رعديه ع معظم مناطق السلطنة..بإذن الله تعالى

  24. #1614
    تاريخ الانضمام
    10/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,094

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    لا حول ولا قوة الا بالله
    وهل العنف يا شرطة هو الحل؟ اين انت يا الشريقي؟
    تو عاد الشريقي...

    الحبيب هذه الاوامر من جهات عليا..

  25. #1615
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    سؤوال غريب والجواب لأنه فيه ضرر علي؟
    وما هو الضرر عليك ؟ ممكن توضح لنا

  26. #1616
    تاريخ الانضمام
    20/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,485

    افتراضي

    العقلية الامنية هذي غير مجدية ولها مساؤى ،،هل لازلنا نعيش في العصور المظلمة؟؟؟؟

  27. #1617

    افتراضي

    لا نرضى باهانة المعلم لا وألف لا

  28. #1618
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,149

    افتراضي

    اعرف ناصر العبري في الشرقية

    بدينا بالاشاعات
    صحيح الاوامر تجي من فوق من القادة
     التوقيع 
    ياخوي من بعدك أنا صابني هم
    أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل
    البعد خلى الجسم ناقص من الدم
    عود ترى ياخوي مشتاق لك حييل
    كل ما يمر طيفك عليا يسلم
    ادموع عيني تنهمل كأنها سيل
    الصبح من نورك تراه تعل
    والبعد خلى ليلتي ليل في ليل
    حتى خفوقي من غيابك تألم
    والنفس ما تقوى لشوفتك تأجيل

  29. #1619
    تاريخ الانضمام
    30/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,536

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    يبدوا ان كراسي كثيرة ستهتز في وزارة التربية ....
    ااااااكيد
    ربناااا يستر

  30. #1620
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    شكلك متعقد من العصا و تخاف منها ...
    خاف من ربك
    الحمدلله متربين على مسك العصا وليس على ضربها فينا

الصفحة 54 من 69 الأولىالأولى ... 444495051525354555657585964 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •