- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1,591 إلى 1,620 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
10/10/2011 10:55 AM #1591
-
مادة إعلانية
-
10/10/2011 10:56 AM #1592
-
10/10/2011 10:56 AM #1593
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
اين انت يا معالي الوزيرة ؟ ووكيلك المحترم ؟
-
10/10/2011 10:57 AM #1594
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 30/03/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,372
الان تواصلت مع احد الاخوان الموجودين مع المديرية
والله العظيم يا أخواني يقول بأنهم الى الان يضربوهم ضرب مبرح بدون سبب وهو احد الاشخاص الي تعرضوا للضرب
انصروا اخوانكم نصركم الله
قمع لحقوق الشعوب
لكن الشعب لن يصمت
-
10/10/2011 10:57 AM #1595
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
يبدوا ان كراسي كثيرة ستهتز في وزارة التربية ....
-
10/10/2011 10:57 AM #1596
كل الناس بتضرب وبتطالب بحقوقها الا معلمين بهلاء ونزوى والداخلية بشكل عام وهم اكثر الناس مكدودين
-
10/10/2011 10:57 AM #1597
بجد فشيله وزارة التربيه والتعليم اهاكذا ترضين باهانة معلميك بين الدول والعالم شو هالحااااااااله
-
10/10/2011 10:57 AM #1598
سيستمر الإعتصام لغد و بعد غد حتى يعطي مسؤولي الوزارة ردا للمعلمين بشأن تنفيذ مطالبهم ..
لا لإهانة المعلم
-
10/10/2011 10:57 AM #1599
عقليات ما ندري متى سنتخلص منها.
-
10/10/2011 10:57 AM #1600
-
10/10/2011 10:57 AM #1601
-
10/10/2011 10:58 AM #1602
-
10/10/2011 10:58 AM #1603
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,585
ليش ردي انحذف ؟؟؟
سبحانن الله (تكميم الافواه
-
10/10/2011 10:58 AM #1604
ما يصير اي مسؤول من الوزارات يعطي اوامر للشغب بالتدخل
للعلم فقط
والاوامر تجي من ناس مسؤوله عن مكافحة الشغب ..
والا اتصير لعبه .. كل مسؤول يعطي الاوامر على هواه لناس ما تحت امرته
-
10/10/2011 10:58 AM #1605
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 10:59 AM #1606
-
10/10/2011 10:59 AM #1607
-
10/10/2011 10:59 AM #1608
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/05/2007
- المشاركات
- 1,852
-
10/10/2011 10:59 AM #1609
-
10/10/2011 10:59 AM #1610
ايها المعلمون
لا رجعة عن الاعتصام
-
10/10/2011 10:59 AM #1611
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 26/07/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,721
عذرا /
أساسا مكافحة الشغب لا تتلقى الأوامر إلا من قائدها العسكري عموما ...
أي لا يمكن ان يأمرهم أي شخص مهما كانت وظيفته مالم يأمرهم قائدهم
هذا ووجب التوضيح حتى يكون طرحك موضوعي
-
10/10/2011 11:00 AM #1612
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 11:00 AM #1613
-
10/10/2011 11:00 AM #1614
-
10/10/2011 11:00 AM #1615
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 11:00 AM #1616
العقلية الامنية هذي غير مجدية ولها مساؤى ،،هل لازلنا نعيش في العصور المظلمة؟؟؟؟
-
10/10/2011 11:00 AM #1617
لا نرضى باهانة المعلم لا وألف لا
-
10/10/2011 11:00 AM #1618
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,149
اعرف ناصر العبري في الشرقية
بدينا بالاشاعات
صحيح الاوامر تجي من فوق من القادة
-
10/10/2011 11:01 AM #1619
-
10/10/2011 11:01 AM #1620
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM













