انا في اجازة ... أعذار المسؤلين أمام قناة الوصال وعامة الناس - الصفحة 5
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 121 إلى 150 من 196
  1. #121
    تاريخ الانضمام
    16/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    411

    افتراضي

    الرد السيء وعدم الاحترام وإغلاق الهاتف إنما ينم على طبع وأسلوب تعامل هذا الإنسان مع المواطنين..
    وأسلوبه هذا أصبح القشة التي قصمت ظهره..

    بينما قائد البلاد المفدى الله تعالى يرزقه الصحة والعافية والعمر المديد في رحلة علاج
    ومعالي يوسف بن علوي يقول كانت تعليمات جلالته تأتينا بخط يده الله اكبر..
    تعجز الكلمات عن شكرك ويعجز اللسان عن وصفك اللهم ان يبقيك الله ذخرا لهذا البلد الغالي وان يلبسك ثوب الصحة والعافية ..
     التوقيع 
    يقول أحد الصالحين :
    عجبت للناس يحذرون من بعض الطعام مخافة المرض
    ولا يحذرون من الذنوب مخافة النار.

  2. #122
    تاريخ الانضمام
    05/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,018

    افتراضي

    بعض ردود المطبلين هنا تجيب المغص صراحه ..
    أوين تنسيق مسبق ..
    للتوضيح فقط الرجال يحاولوا ينسقوا معه من فتره أصلاً وهو يتهرب .. وش معناتها ذي ؟!
    ثاني شي الرجال طلع مداوم ما فإجازه ..

    وبعدين ياخي بغض النظر عن هذا وذاك .. بذمتكم هذاك أسلوب واحد نلتمس له العذر ؟!!
    هذا لو في أوروبا كان مفصول من عمله فوراً ..

    قال إجازه قال .. ترا ما طلبوا منه يهيس ..
     التوقيع 
    ظننتُكَ العباطةَ حينَ حللتَ . . أَوَكل بعبيطٍ أدعى الفطاطة .
    فتمقمقتَ مُزنفلاً حين خرطفت . . بقساً مُزربكاً في كُل حينا .
    تكرنفتَ في المشاحِط تكلوعاً . . كعرطبوطِ شمطاءٍ بينَ السنابلِ مُخرطفا.
    فيا أيها المعطاطُ المتفرطشُ . . لك البعاقُ العكوشُ الشلنطحُ .
    وقف مع أبياتي وقفةَ فطحلٍ . . فلنا من السفَهِ والشلَخِ ديادينا .

  3. #123
    تاريخ الانضمام
    20/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,311

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
    بعض ردود المطبلين هنا تجيب المغص صراحه ..
    أوين تنسيق مسبق ..
    للتوضيح فقط الرجال يحاولوا ينسقوا معه من فتره أصلاً وهو يتهرب .. وش معناتها ذي ؟!
    ثاني شي الرجال طلع مداوم ما فإجازه ..

    وبعدين ياخي بغض النظر عن هذا وذاك .. بذمتكم هذاك أسلوب واحد نلتمس له العذر ؟!!
    هذا لو في أوروبا كان مفصول من عمله فوراً ..

    قال إجازه قال .. ترا ما طلبوا منه يهيس ..
    صح كلامك
    بس اضيف شغله
    المنصب الي فيه مستفيد منه وايد امتيازات مثل الراتب السيارة العلاوات الاكراميات الخ ،،،، غير المواطن الي يحصل راتبه وبس والحكومة تطلب منه يكدح وناسي امره
    فالمفروض مثل ما ذكر بعض الاخوان يكون فالخدمة باي وقت ، واذا مو قادر يستريح مكانه ويخلي من هو اكفآ منه
     التوقيع 
    الانتصار الحقيقي لأي حكومة في العالم هو الانتصار على الفقر والجوع والغلاء وكل الانتصارات الباقية وخاصة العسكرية والأمنية مجرد هـــراء

    حينما يسير اللصوص في الطرقات امنين
    فهناك سببين
    النظام لص كبير ، الشعب غبي اكبر

    لي كوان باني نهضة سنغافورة

  4. #124
    تاريخ الانضمام
    27/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,520

    افتراضي

    الغلط اولا ماشي تنسيق
    ثانيا مفروض مايتصل في وقت غير الدوام يعني كان ذالك اليوم اجازه ومن حقه واغلب البرامج خاصه في عمان ماتكون شغاله ايام الاجازات ويمكن كون هذه قناه خاصه يعني البرامج معاها مفتوحه وثغاله طوال اللاسبوع وماعندها احترام للاشخاص اللي في اجازه
    ثالثا هم متصلين بتيلفونه الخاص ومامن حقهم انهم يتصلو بتيلفونه الخاص لان مثل هل مواضيع يكون لها تنسيق مسبق ولو كان يتصلو على تيلفونه الخاص بس يكون فيه تنسيق من قبل الوزاره والاذاعه وشي الاخر وعلى الهواء مباشر يعني هل المذيع قبل لايتصل عرف هذا المسئول وين موجود يمكن مريض يمكن في مستشفى لزياره او في عزاء او كان نايم يعني مفروض قبل لايكون على الهواء يكون يتصلو فيه ويكلموه تحت الهواء اذا ظروف تسمح له اما بيجيك واحد ويتصل حال اي مسئول في البلد بتصير فوضه ولعب اقصد اذا بدون تنسيق لو تعرفو تلفزيون واذاعه عمان قبل لايتصلو لاي مسئول ينسقو معه ما يتصلو كذا
    وشي الاخر هو اعتذر وقال اسمحلي انا في اجازه اكذا من مره بس المذيع معاند ومصر
    اما من ناحيه تسكير المكالمه ترا نفس الشي لما يكون عندك برنامج وانت تشتكي على وزاره او مسئول ويكبر الكلام هم بنفسهم يسكرو المكالمه في وجهك يعني تو جات على هذه انتو تعرفو هل لما تسكرة المكالمه هل تعرفو سبب يمكن شبكه يمكن البطاريه يمكن مكان مافيه ارسال او اي شي تسبب في اغلاق المكالمه
    واذا كان تم اغلاق المكالمه بدون سبب يعني هو اللي اغلق المكالمه فهو غلطان من هل ناحيه
     التوقيع 
    شكرا لكل شخص اغتابني لانه خفف من ذنوبي ..
    شكرا لكل شخص ابكاني لانه غسل قلبي من الألم..
    شكرا لكل شخص سخر مني لانه علمني معنى الارادة والتحدي ..
    شكرا لكل شخص ظلمني لانه جعل دعوتي ليس بينها و بين الله حجاب..


    مـن الصعب أن تعرف نصيبك..ولكن مـن السهل أن تؤمن بـه
    و مـن الصعب أن تعرف مـافي قلـب غيرك..ولكن مـن السهل أن تشعر بـه
    عجبا لهذه الدنيا تجمعنا و نحن لا نعرف بعض..وتفرقنا ونحن قلوبنا متعلقه ببعض !!

  5. #125
    تاريخ الانضمام
    16/07/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,993

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Benjamin Button مشاهدة المشاركات
    بعض ردود المطبلين هنا تجيب المغص صراحه ..
    أوين تنسيق مسبق ..
    للتوضيح فقط الرجال يحاولوا ينسقوا معه من فتره أصلاً وهو يتهرب .. وش معناتها ذي ؟!
    ثاني شي الرجال طلع مداوم ما فإجازه ..

    وبعدين ياخي بغض النظر عن هذا وذاك .. بذمتكم هذاك أسلوب واحد نلتمس له العذر ؟!!
    هذا لو في أوروبا كان مفصول من عمله فوراً ..

    قال إجازه قال .. ترا ما طلبوا منه يهيس ..

    +1
    +1
    +1
     التوقيع 
    N E X T

    NEXT LIFE - NEW LIFE
    go to NEXT EXIT
    SQU-C E P S

  6. #126
    تاريخ الانضمام
    20/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,735

    افتراضي

    بامكانه كان يرسل مسج على الواتسب ويعتذر هذا اقل شي او في حساب التويتر..
     التوقيع 
    ابي كنت اتمنى ان اتفاخر بتاريخك ولكن خذلتني عندما خنت بلدك كيف اواجه اصحابي لماذا لم تفكر صار تاريخ اسود ومخجل
    لا تقل عماني حاسد تحمل ما يجيك مني .
    بنتك وصلت 18 سنه وانت بعدك تخليها تلبس لبس شبه عاري في المجمعات وانت تشوف مافيك دم ولا غيره.

    ليش البنات يروحن البارات ويشربن الخمر والشيشه.
    كيف يدخل المخدرات في بلادنا سؤال محير الكل.

    قبل ما تنام راجع نفسك وصلي ركعتين واقرأ سور .

    تعرف متى اليهود يخافون من المسلمين عندما يكون عدد المصلين لصلاة الفجر مثل صلاة الجمعة.

    محد متعبنا في السفرات غير العرب هم يسرقونا ويستغلونا صرت ما اثق فيكم ما همكم غير الفلوي الفلوس الفلوس الفلوس
    تريدي تعرفي اذا الحجاب فرض ام سنة ادخلي هنا http://www.khayma.com/ftat/SH/adelah.htm

  7. #127
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,265

    افتراضي

     التوقيع 
    【 سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم 】
    مُّحّْمُّدٌّ


  8. #128
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,243

    افتراضي

    انسان ماعن\ده حس للمسؤؤوليه ياريت يطلعوا هالناس اللي مااهل للمنصب والعمل
     التوقيع 
    الله اكبر Allahu akbar
    If you ask me about love
    and wanna know about it
    My answer will be
    It's everything about Allah
    The pure love, to our souls
    The creator of you and me, the heavens and the whole universe
    The ONE that made us whole and free
    the guardian of HIS true believers
    http://www.youtube.com/watch?v=-mp6soPcvTQ

  9. #129
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,243

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة تاجر محترم مشاهدة المشاركات
    الرد السيء وعدم الاحترام وإغلاق الهاتف إنما ينم على طبع وأسلوب تعامل هذا الإنسان مع المواطنين..
    وأسلوبه هذا أصبح القشة التي قصمت ظهره..

    بينما قائد البلاد المفدى الله تعالى يرزقه الصحة والعافية والعمر المديد في رحلة علاج
    ومعالي يوسف بن علوي يقول كانت تعليمات جلالته تأتينا بخط يده الله اكبر..
    تعجز الكلمات عن شكرك ويعجز اللسان عن وصفك اللهم ان يبقيك الله ذخرا لهذا البلد الغالي وان يلبسك ثوب الصحة والعافية ..
    هذا اسلوبه والتهرب من الاخرين بالواقع
     التوقيع 
    الله اكبر Allahu akbar
    If you ask me about love
    and wanna know about it
    My answer will be
    It's everything about Allah
    The pure love, to our souls
    The creator of you and me, the heavens and the whole universe
    The ONE that made us whole and free
    the guardian of HIS true believers
    http://www.youtube.com/watch?v=-mp6soPcvTQ

  10. #130
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,243

    افتراضي

    ترى اللي يدافع عنه من اهله ومعاه يشتغلوا ولا قريبين منه كله شغل مصالح
    حسبي الله ونعم الوكيل

    لابد من الشفافيه والمصداقيه

    الشعب مالعبه ولا شي يستهزا بيهم
     التوقيع 
    الله اكبر Allahu akbar
    If you ask me about love
    and wanna know about it
    My answer will be
    It's everything about Allah
    The pure love, to our souls
    The creator of you and me, the heavens and the whole universe
    The ONE that made us whole and free
    the guardian of HIS true believers
    http://www.youtube.com/watch?v=-mp6soPcvTQ

  11. #131
    تاريخ الانضمام
    09/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,745

    افتراضي

    من كذا الماء مسبب مشكلة كبيرة في كل عمان ....

    إلى حد الآن لم نرى تحرك فعلا في إصلاح وتوصيل المياه إلى المواطنيين .....

    هل رئيس الهئية المياه في أجازة

    ما شدني تنبيه أنقطاع المياه في إذاعة سلطنة عمان
    المذيعة تذكر الأماكن سينقطع المياه وتقول في نهاية الجملة (( دبر نفسك ))
    ما شاء الله
     التوقيع 
    عمــــــــــــــــــــــا ن أولا

  12. #132
    تاريخ الانضمام
    31/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,297

    افتراضي

    من أقوال مولاي جلالة السلطان قابوس الله يحفظه ..

    هناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه دائما نصب أعينهم ألا وهو أنهم جميعا خدم لشعب هذا الوطن العزيز . وعليهم أن يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص . وأن يتجردوا من جميع الأنانيات . وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية . إذ إننا لن نقبل العذر ممكن يتهاون في أداء واجبة المطلوب في خدمة هذا الوطن ومواطنيه .



    حفظك الله يا مولاي ومتعك بالصحة والعافية والعمر المديد . وحفظ الله الشعب العماني
     التوقيع 
    Mother I am lost without you

    Get busy living or Get busy dying

  13. #133
    تاريخ الانضمام
    24/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,571

    افتراضي لماذا نلوم مدير عام الطرق عندما قال أنا في اجازة ؟؟؟؟ أنا شخصيا أعذره

    السلام عليكم

    ضجت السلطنة بالتصرف الغريب لمدير عام الطرق عندما قال أنا في اجازة ... وأنا أعذره لانه فعلا كان ذلك الوقت في اجازة
    لأنه قبل كلامه عن الاجازة و رفض التعليق كان الموضوع الأساسي انه خرج في التلفزيون و اطلق وعدا كاذبا للمواطنين و عليه تم الاتصال به
    بل أنا اعذره لانه خرج لنا في تلفزيون السلطنة ليطلق وعدا للمواطنين تبين فيما بعد بأن هذا الوعد كذب و لم يفعل ما وعد به للمعبيلة
    ولكن سؤالي لماذا نلوم مدير عام الطرق ؟؟؟؟ و هل يحق لنا أن نلوم مدير عام الطرق على هذا ؟؟؟؟

    فقبل مدير عام الطرق كانت الوعود الكاذبة على الشعب العماني ليل نهار دون أن يعاقب أحد



    دوريش البلوشي خرج لنا بتصريح بأن الاوامر السامية في عمل قانون التقاعد سوف يرى النور في فترة قريبة
    و اليوم مرت 4 سنوات على الأوامر السامية و وعود معاليه لم تصل لقيمة الورقة التي كتبت عليه


    و خرج لنا درويش مرة اخرى ليقول بأن قانون العلاوات في المرحلة الأخيرة و قريبا سوف يرى النور
    و لم نشاهد هذا النور الذي تحدث عنه معاليه و نسي الأمر تماما بعد 4 سنوات من الأوامر السامية


    و خرج لنا صاحب السمو نائب رئيس مجلس الوزراء بتصريح بأن الأزمة في أسعار البترول لن تمس حقوق المواطن
    فكان القرار الأول و الأخير الذي اتخذ في هذا الجانب هو الغاء الترقيات و حذف قانون العلاوات و تم العبث بحقوق الموظفين المالية



    منذ سنوات طويلة جدا نسمع الوعود عن قرب انتهاء مطار مسقط الدولي الذي دخل موسوعة جينس للأرقام القياسية هو و مبنى وزارة التربية
    ولكن ما زال الشعب ينتظر تحقيق هذا الوعد منذ سنوات ... فمواليد سنة طرح المناقصة أتوقع بأنهم اليوم سيبدأون امتحانات دبلوم التعليم العام



    أين الوعد بتنفيذ أمر صاحب الجلالة بخصوص الجمعيات التعاونية؟
    و أين الوعد بتنفيذ أمر صاحب الجلالة بخصوص صندوق الزواج؟
    و أين الوعد بتنفيذ أمر صاحب الجلالة بخصوص المساواة بين الموظفين؟





    وغيرها الكثير الكثير الكثير من هذه الوعود ...


    كم وعد كاذب أطلقه مسؤول في السلطنة ... ثم اختفى تماما تماما من الوجود




    و ما أصدق من وصف ذلك الا أبيات كعب بن زهير



    يا وَيحَها خُلَّةً لَو أَنَّها صَدَقَت
    ما وَعَدَت أَو لَو أَنَّ النُصحَ مَقبولُ
    فَما تَدومُ عَلى حالٍ تَكونُ بِها
    كَما تَلَوَّنُ في أَثوابِها الغولُ
    وَما تَمَسَّكُ بِالوَصلِ الَّذي زَعَمَت
    إِلّا كَما تُمسِكُ الماءَ الغَرابيلُ
    كَانَت مَواعيدُ عُرقوبٍ لَها مَثَلاً
    وَما مَواعيدُها إِلّا الأَباطيلُ
    فَلا يَغُرَّنَكَ ما مَنَّت وَما وَعَدَت
    إِنَّ الأَمانِيَ وَالأَحلامَ تَضليلُ





    تعودنا أن تمر هذه الأحداث دون عقاب



    و الخاسر الوحيد في كل الأحوال
    المواطن و المواطن فقط




    صباحكم مواطن ينتظر الكثير من وطنه



    فخر الشمال
     التوقيع 
    تريد أن تبدأ مشروع صغير أو متوسط؟؟ تفضل معنا (( الجزء السابع)) ( استشارات و دراسات )

    مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة
    و المشروع الناجح يبدأ بفكرة


    يد بيد ... ليكون لكل مواطن مشروع تجاري
    و تذكر ... تسعة أعشار الرزق في التجارة


    نساعدكم على بدء أعمالكم التجارية
    نساعدكم في ادارة أعمالكم التجارية

  14. #134
    تاريخ الانضمام
    23/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,181

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ميزان الحكمة مشاهدة المشاركات
    أولا :
    موسى الفرعي الذي أقدره وأحترمه جدا لا يمثل قناة حكومية وبالتالي هو لا يملك صلاحية المسائلة دون تنسيق مسبق !!
    الرجل المسؤول الذي أتحفظ على أداءه في بلدية مسقط يحق له عدم التجاوب لأنه بعيد عن مقر عمله ..
    ثانيا :
    ربما قطع الخط أتى بسبب الشبكة ( وحدثت معي مرات ) وربما بسبب انتهاء بطارية النقال الخ !
    لذا ينبغي أن نلتمس العذر ، وعدم تضخيم الموضوع بشكل مبالغ فيه وهو لا يستحق ، وكأنه لا يوجد منبر يلجأ إليه المواطن للشكوى غير قناة الوصال الخاصة !!
    هذا هو الكلام الصحيح التمس لاخيك سبعين عذرا
     التوقيع 
    *** دمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــي *** ولا دمعــــــــــــــــــــــ ـــــــــة أمي

  15. #135
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,243

    افتراضي

    ليش تعيدوا نفس المواضيع

    ماله عذر هو مسؤؤول بعمله كان في اجازة ولا غيره

    السلطان حفظه الله ورعاه كان في رحله علاج واتكلم مع شعبه

    مابال موظف هو ومطالب مثله مثل المواطنين يرد عليهم مايستهزا بيهم

    اعذرني بو يدافع عن الغلط ياما له مصلحه مع الشخص او الغلط ومعاه

    مافي عذر لمسؤول ولا مدير في اذاعه عامه يخاطب الشعب كله يسكر الهاتف ولا يرد على الناس

    هو انسان غير مسؤول وغير مبال اذا والمفروض يحاسب
     التوقيع 
    الله اكبر Allahu akbar
    If you ask me about love
    and wanna know about it
    My answer will be
    It's everything about Allah
    The pure love, to our souls
    The creator of you and me, the heavens and the whole universe
    The ONE that made us whole and free
    the guardian of HIS true believers
    http://www.youtube.com/watch?v=-mp6soPcvTQ

  16. #136
    تاريخ الانضمام
    02/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,243

    افتراضي

    الجميع ايا كان مسؤول ومدير ولا غيره عليهم ان يحاسبوا اذا كان تصرفهم هكذا
     التوقيع 
    الله اكبر Allahu akbar
    If you ask me about love
    and wanna know about it
    My answer will be
    It's everything about Allah
    The pure love, to our souls
    The creator of you and me, the heavens and the whole universe
    The ONE that made us whole and free
    the guardian of HIS true believers
    http://www.youtube.com/watch?v=-mp6soPcvTQ

  17. #137
    تاريخ الانضمام
    04/03/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    200

    افتراضي

    -( يستخفون من الناس ولايستخفون من الله وهو معهم )-

  18. #138
    تاريخ الانضمام
    24/11/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,571

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أحلى مسقط مشاهدة المشاركات
    ليش تعيدوا نفس المواضيع

    ماله عذر هو مسؤؤول بعمله كان في اجازة ولا غيره

    السلطان حفظه الله ورعاه كان في رحله علاج واتكلم مع شعبه

    مابال موظف هو ومطالب مثله مثل المواطنين يرد عليهم مايستهزا بيهم

    اعذرني بو يدافع عن الغلط ياما له مصلحه مع الشخص او الغلط ومعاه

    مافي عذر لمسؤول ولا مدير في اذاعه عامه يخاطب الشعب كله يسكر الهاتف ولا يرد على الناس

    هو انسان غير مسؤول وغير مبال اذا والمفروض يحاسب

    اختي سؤال


    قريتي الموضوع أو العنوان ؟؟؟؟
     التوقيع 
    تريد أن تبدأ مشروع صغير أو متوسط؟؟ تفضل معنا (( الجزء السابع)) ( استشارات و دراسات )

    مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة
    و المشروع الناجح يبدأ بفكرة


    يد بيد ... ليكون لكل مواطن مشروع تجاري
    و تذكر ... تسعة أعشار الرزق في التجارة


    نساعدكم على بدء أعمالكم التجارية
    نساعدكم في ادارة أعمالكم التجارية

  19. #139
    تاريخ الانضمام
    23/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,074

    افتراضي

    طال عمره يحال للتقاعد
    ويكمل الإجازة
     التوقيع 



    لأنني أحبك
    .
    .
    .

    سوف أحبك ألف عام أخرى !!

  20. #140
    تاريخ الانضمام
    23/04/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,074

    افتراضي

    طال عمره يحال للتقاعد
    ويكمل الإجازة..
     التوقيع 



    لأنني أحبك
    .
    .
    .

    سوف أحبك ألف عام أخرى !!

  21. #141
    تاريخ الانضمام
    28/02/2012
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,709

    افتراضي

    أخرج الإمام البيهقي بسنده في شُعَب الإيمان إلى جعفر بن محمد قال: إذا بلغك عن أخيك الشيء تنكره فالتمس له عذرا واحدا إلى سبعين عذرا، فإن أصبته، وإلا، قل لعل له عذرا لا أعرفه.
     التوقيع 
    أعلل النفس بالاماإاإل أرقبها~~~~
    ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل~~~~!

  22. #142
    تاريخ الانضمام
    12/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,216

    افتراضي

    اخي فخر الشمال

    القضية ليست إجازة وإنما قضية وفيات ذلك التقاطع والإزدحام الخانق خلال اوقات الذروة.. وانا من سكان منطقة المعبيلة و أتمنى لو تأتي لرؤية التقاطع صباحآ و مساءآ خصوصآ من الساعة 5 عصرا الى 8 ليلآ
    ..
    والقضية الأخرى انه قد اعطى وعدآ بتنفيذ ذلك الدوار خلال 3 اشهر.. و مرت اكثر من سنة وهو لو يفعل شيئآ حيال ذلك..

    ..
    رحم الله أمير المؤمنين.. ولو أن بغلة في العراق تعثرت..

  23. #143
    تاريخ الانضمام
    30/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    557

    افتراضي

    عن نفسي لا الوم الرجال لما قال انه في اجازة
    هدف الاجازة نسيان العمل واي شي متعلق بعمله

    المفترض من الاذاعة التواصل مع مكتبه وليس بهاتفة الشخصي خلكم مكانه تحبوا حد يحرجكم امام العامة

    بخصوص الوعود اذا مقصر تحاسبه جهة عمله

    احيانا مشاريع تتوقف بسبب خارج عن الارادة مثال ذلك اعتمادات مالية او انه المسؤولين الهم وجهة نظر مختلف

  24. #144
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    15,334

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أحلى مسقط مشاهدة المشاركات
    الجميع ايا كان مسؤول ومدير ولا غيره عليهم ان يحاسبوا اذا كان تصرفهم هكذا
    اخونا يقصد هل هي اقتصرت على مدير عام الطرق هناك ايضا مسؤؤولين كبار في الدولة وعدوا بتطبيق الاوامر السامية ولم يوفوا بعودهم .
     التوقيع 
    معالي الشيخ وزير الاسكان ... متى توزع الاراضي السكنية والتجارية والصناعية بولاية صلالة؟ الجزء الثاني
    http://avb.s-oman.net/showthread.php...6#post47032316
    موضوع الاوامر السامية بخصوص قانون التقاعد وفق ديوان البلاط السلطاني والذي لم يطبق حتى الان!!!
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2631629
    استغفر الله العظيم واتوب اليه
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    سبحان الله وبحمده سبحان العظيم
    (اللهم من أراد الاسلام والمسلمين بخير فوفقه اليه ومن اراد الاسلام والمسلمين بسؤ فأشغله بنفسه واجعل اللهم تدبيره تدميره يارب العالمين) اللهم انصر اهلنا في فلسطين

    اللهم ارزقنا الحلال وابعد عنا الحرام وطهر بلدني من الربا والفساد والفواحش ما ظهر منها وما بطن

  25. #145
    تاريخ الانضمام
    18/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,665

    افتراضي

    متابع بصمن طال عمرك ...
     التوقيع 
    اللهم انفعني بما علمتني وعلمني ماينفعني

  26. #146
    تاريخ الانضمام
    08/01/2015
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,373

    افتراضي

    اما عن الرد الذي سأكتبه لكم سيكون خاص للذين وقفوا في صف هذا المسؤول
    فعموماً هل نعلم ان مدراء العموم بالوزارات التابعة لخدمة المدنية لهم إعفاء من نظام الحضور والانصارف فمابلكم بمدراء عموم تابعون لديوان البلاط السلطاني ونعلم التمييز الخاص لهم وكون هذا المسؤوال (((مهندس))) فالفنييون والمهندسوون لهم علاوات خاصة لطبيعة عملهم التي تطلب الزيارات الميدانيه وما الى اخره وخصوصا في اي مكان وفي اي زمان.
    ما اردت قوله ان هذا المسؤول وغيره من في نفس المنصب معفيون من نظام البصمة او اي نظام يخص الحضور والانصراف, يأتي هذا الاعفاء لغرض ما
    وهو كونهم مسؤولن
    ووجب عليهم الحضور والانصارف من العمل متى ماإدعت الحاجة لذلك.
    خصوصاً انه يستلم علاوة كونه مدير عام وامتيازات اخرى وكذلك علاوة خاصة ل((مهندس))ناهيك عن علاوة خطر والى ما اخره
    اذا لماذا التقاعس عن العمل وحكره في فترة الدوام الرسمي ؟؟؟!!!
    ومن ثم ان الموضوع صارله سنه , فأين انت طووووووول هذه السنة هل كنت في طول هذه السنة اجازه؟؟؟!!!!
    واصلا هل فعلا كنت في اجازة ؟؟؟

  27. #147
    تاريخ الانضمام
    08/06/2014
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    72

    افتراضي

    أنا لو كنت مكان المدير العام مفروض ما أسكت عن الموضوع والاسلوب الغير مهني من المذيع غير المحترف والشخصنة المفرطة في الطرح.
    صراحة قمة الا مهنية هذا المذيع لازم يتحاكم.

  28. #148
    تاريخ الانضمام
    22/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    80

    افتراضي

    فعﻻ المواطن يعاني من هؤﻻء المسؤلين الذين اخلوا بمسؤليتهم .وقد عانينا منهم الكثير في تنفيذ الطرق الداخلية ..حيثوا همهم ايجاد عمل للشركات بغض النظر عن جودة العمل المقدم كأنهم ﻻ يعنيهم مدى اﻻستفادة من الخدمه المقدمة للمواطن .وعندما يطلب المواطن مقابلتهم يتحججوا باﻻجتماعات وغيرها التى ﻻ تسفر إﻻ عن تأخر الخدمات وتعطيل اﻻعمال فاصبح المواطن مقطوع عن دخول بيته والسبب هؤﻻء ومواعيدهم التى ﻻ تلزمهم بها اخﻻقياتهم
    نرجو ان تنظر الحكومه الرشيده بمحاسبتهم وتقديمهم للعداله القانونية .
    فهم غير اهﻻ للخدمة الموطن..
     التوقيع 
    ازرع جميلا ولو في غير موضعه..... فلن يضيع جميل أينما وضع
    إن الجميــل إذا طال الزمـــــان به .... فليس يحصده إلا الذي زرع

  29. #149
    صورة عضوية Al Amani
    Al Amani غير متصل حالياً الفائزة بالمركز الأول في مسابقة سبلة التصميم
    تاريخ الانضمام
    06/05/2015
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    126

    افتراضي

    قبل ان استمع الى المقطع كان بيني ونفسي أن نلتمس له العذر..
    ولكن بعد سماعي للمقطع أرى بأنه لا عذر يذكر حقاً..

    هو فعلاً أغلق الهاتف عمداً والدليل ردودة الجافة وعذرة بأنه في اجازة..
    أمـــر حقاً مخجل...كان يستطيع أن يرد بالاعتذار وبلباقة ويعتذر بأنه سيغلق الهاتف على الأقل..

    ولكن أوجه تحيتي للمذيع..قال (شكراً لك) بالنهاية...هي بحد ذاتها درس ..

  30. #150
    تاريخ الانضمام
    15/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,112

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أحلى مسقط مشاهدة المشاركات
    ليش تعيدوا نفس المواضيع

    ماله عذر هو مسؤؤول بعمله كان في اجازة ولا غيره

    السلطان حفظه الله ورعاه كان في رحله علاج واتكلم مع شعبه

    مابال موظف هو ومطالب مثله مثل المواطنين يرد عليهم مايستهزا بيهم

    اعذرني بو يدافع عن الغلط ياما له مصلحه مع الشخص او الغلط ومعاه

    مافي عذر لمسؤول ولا مدير في اذاعه عامه يخاطب الشعب كله يسكر الهاتف ولا يرد على الناس

    هو انسان غير مسؤول وغير مبال اذا والمفروض يحاسب
    اوكانتي كوني اون كوول فى اجازتك بصراحه لو مكانه اقوله سمحلي من اداوم برد الحين فى اجازه وشكله رجال نايم يعني ما فيه بارض او مريض

الصفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. هل تؤيد غلق قناة عمان وتغير المسؤلين عليها .؟
    بواسطة أمير العماني في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 79
    آخر مشاركة: 02/09/2013, 03:14 AM
  2. الردود: 3
    آخر مشاركة: 31/08/2012, 07:10 PM
  3. الردود: 0
    آخر مشاركة: 28/08/2012, 08:12 PM
  4. الردود: 8
    آخر مشاركة: 05/11/2011, 01:45 AM
  5. اجازة تشغيل النساء ليلا
    بواسطة HD17 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 37
    آخر مشاركة: 11/03/2011, 05:08 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •