- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 121 إلى 139 من 139
-
24/12/2014 08:27 PM #121
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 12/07/2014
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 10
بصراحة كلامك راق لي . ولكن حسيت بملل في نهاية المطاف
ولكن في كل الاحوال الله يعطيك العافية وماقصرت في الشرح واحترم مجهودك الذي بذل في هذا الموضوع
ودمت بود
-
مادة إعلانية
-
24/12/2014 11:52 PM #122
شرفتي الطرح سيدتي الكريمة @عزف الوتر
مممممممممم كم أتمنى أن تلقي الضوء قليلا على ما تفضلتي به بشأن
كون المرأة تعطي من أجل الطرف الآخر وليس لأجل نفسها،
ولماذا الرجل -برأيك- بخلاف ذلك؟
لك تقديري واهتمامي
-
24/12/2014 11:55 PM #123
-
25/12/2014 12:00 AM #124
سيدي الكريم @rashdi90
أتفق معك تماما، وأود أن أضيف أن توجيهات قائدنا عليه الصلاة والسلام
العملية واللفظية تستلزم تأطيرا ناضجا حكيما حتى ننجح في تفعيل تلكم التوجيهات السامية.
تقبل مني شكري وامتناني على مداخلتك الكريمة
-
25/12/2014 12:08 AM #125
فائدة جليلة سيدتي @ترانيم حرف
ممممممممم ربما يمكنك إعادة النظر في جملتك: "فهمت كلا الطرفين" كنتيجة لقراءة كتب! فضلا عن قراءة كتاب واحد!
كما أتمنى أن تتقبلي مني هذا السؤال شريطة ألا تقومي بالإجابة عليه!!:
هل الاستشارة النفسية إن كانت في إطار الهواية تكون أقرب للمعادلات الرياضية؟!
دعواتي لك بالتقدم والرقي
-
25/12/2014 12:12 AM #126
سيدتي @فوز الزدجالية
بين كلمتك (راق لي) و (بملل) حلقة نفسية ربما ترين سبر أغوارها
دمتي بود
-
25/12/2014 12:22 AM #127
حشا يامطول هالموضوع الاهرامي !
خو تعبت بغيت القى قرار حق هالاهرام مالقيت !
-
25/12/2014 02:01 AM #128
-
واجد أشياء تقولوا عن الرجل ..مع ذلك الواقع مختلف .. .
ما كل شيء ينطبق على الكل .. وما كل شخص محتاج حد يوجه في كل أموره ..
الإنسان فكره وإهتمامه وتعبيره عن الأمور ..أكبر من أن يحتويه شخص في كتاب أو كتب ..
شكرا لك على الموضوع .
.
.
صح الشكل الهرمي أشوف شاغل البعض :متشكك :.. طبعا فكرته بسيطة .. لكن من رأي ما يجذب الإنتباه .. ! :كاشخ : ..بل يوهم للبعض كبر الموضوع
-
25/12/2014 07:41 AM #130
سيدتي الفاضلة @هاي كواليتي أتفق معك تماما على فحوى توقيعك:
مصيبة الإنسان في شيئين
شيء يملكه
وشيء لا يملكه
لك مني عبق الاحترام والتحية
-
25/12/2014 07:47 AM #131
سيدتي الكريمة @عزف الوتر أعتقد أنك تتفقين معي على أن ماتفضلتي به هنا -بالرغم من أنه منطبق على شريحة دون الأخرى- هو جواب لسؤال آخر مثل: من يدير العلاقة الزوجية؟
لذا ربما تعيدين النظر في فحوى استفساري السابق بشأن :"كون المرأة تعطي من أجل الطرف الآخر وليس لأجل نفسها،
ولماذا الرجل -برأيك- بخلاف ذلك؟"
غايتي الاستفادة من فكرك النيّر سيدتي
لك مني خالص الاحترام
-
25/12/2014 08:09 AM #132
سيدي الغالي @الرجل الخفي
أتفق معك تماما على ما تفضلت به هنا:
"ما كل شيء ينطبق على الكل .. وما كل شخص محتاج حد يوجه في كل أموره .. "
وربما ترى أنه من المناسب إعادة النظر في التعميم، والذي تتفق معي على أن إطلاقه
-بلا مستند- يطعن في المصداقية
ممممم ودعني أعرج إلى ما أشرت إليه في كلمتك الآتية:
"بل يوهم للبعض كبر الموضوع"
بين الوهم والحقيقة قناعة نفسية بائسة ياصديقي
لك مني أجمل تحية
-
جميل إنك تتفق معي .. لكن كثير من الردود عكس هذا من بعض الأعضاء ..

أما ما ذكرته "بين الوهم والحقيقة قناعة نفسية بائسة" فكما تفضلت هي قناعة " نفسية ".. .
يعني ليس لها صحة .. وإنما مبنية على فكر الشخص ..
يعني بختصار كبر الخط ووجود أسطر تحتوي على كلمة أو كلمتين .. وأكبر سطر يمكن ما يوصل حتى نص السطر العادي يوهم القارىء ..
..إن الموضوع كبير وهذا أكيد لا تعتبر نقطة إيجابية لك ولا لهم ..ووضح هذا من ردود البعض ..فقط رأي ..
إستمر على إبداعك في الطرح والرد .
-
25/12/2014 04:31 PM #134
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 11/11/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,133
المشكله لما انه الواحد يفكر انه حل المشكله

علاقه الزوج والزوجه تبني بعد معرفه وتنازلات وتضحيات
اما مساءله فك اللغز هنا
نعتقد ان المساءله وجدت من اجل العشق الممنوع
بالتوفيق
-
25/12/2014 06:54 PM #135
اعتقد يجب ان تكون الكلمات الحلوه متبادله بين الزوجين
دون استثناء او ان ينتظر احد الطرفين مبادره الشخص الاخر بالكلام
الحلو حتى يرد هو
والا اصبحت بينهم العلاقه رسميه
-
26/12/2014 12:00 AM #136
سيدي الكريم @واحد غريب
إطلالة موفقة
وأعجبتني عبارتك: "علاقه الزوج والزوجه تبني بعد معرفه وتنازلات وتضحيات"
كل الود لك
-
الفتاه في البيت تعودت على الدلال والاهتمام والحب اذا يجب ان يكون الرجل الذي ستعيش معه اكثر حبا ومعاملة لها لانها عاطفية .
-
26/12/2014 12:05 AM #138
سيدتي الكريمة @ظلال الشمس
سلمت أناملك.. فالتبادل في الأخذ والعطاء بين الزوجين هو أساس المودة والرحمة
كما أن الكلمات الحلوة هي وقود لابد منه
لاحرمني الله من مرورك الرائع..
كوني بالجوار دوما
-
26/12/2014 12:08 AM #139
سيدتي الرائعة @توليب96
ممممممممم لفتة رائعة من حيث أهمية مراعاة الزوج أن يُحدث نقلة نوعية للأمانة العظيمة (الزوجة) فهي كتلة من المشاعر والأحاسيس..
لك كل الود
مواضيع مشابهه
-
طريقه اعداد سفرة الطعام | تنظيم السفرة | فليروى اندبوخ | الكويت | سارة جروب | كويتيات | ادوات السفرة
بواسطة كويتيه خليجيه في القسم: مائدة حواءالردود: 0آخر مشاركة: 02/12/2014, 01:34 PM -
فصل الإناث .. عن الذكور
بواسطة افاق الغد في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 14/05/2012, 08:05 AM -
الأميرة السعودية بسمة بنت سعود تعلم الفتيات وصفتها السرية لإعداد الفـول ..
بواسطة حبي is عمان في القسم: السبلة العامةالردود: 30آخر مشاركة: 03/08/2011, 11:04 AM -
ختان الإناث
بواسطة أبو ولده في القسم: السبلة الدينيةالردود: 143آخر مشاركة: 05/06/2011, 10:45 AM








رد باقتباس
